شركة نقل عفش في الفروانية

شركة نقل عفش في الفروانية أكثر الشركات الرائدة في نقل وفك وتركيب الأثاث، وتقوم بنقل الأثاث إلى أي مكان في محافظة الفروانية وغيرها من المحافظات الأخرى، وتملك خبرة أكثر من 30 عامًا، مما جعلها أفضل شركات نقل الأثاث في الكويت، و أسطولا ضخمًا من السيارات بمختلف أحجامها، وأوناشًا كهربائية هيدروليكية مخصصة لرفع العفش وإنزاله الطوابق المرتفعة.

اسعار شركات نقل العفش في الفروانية

إن أهم شيء يبحث العملاء عنه قبل تعاقدهم مع شركة نقل الأثاث هو الأسعار وهل هي مناسبة لهم أم لا، وقد وضعت الشركة في اعتبارها الأسعار، وقدمت لعملائها خدمات مميزة وبأسعار مناسبة لأنها أرخص شركات الأثاث في الفروانية، وبمجرد تواصلك معها ستتأكد من ذلك، وعند المقارنة ما بين الرحاب وبين شركات نقل الأثاث الأخرى ستجد أنها تعطيك أقل الأسعار من أجل أن تقوم بنقل أثاثك في محافظة الفروانية وجميع أنحاء الكويت.

وبإمكانك الحصول على خصم خصم يصل إلى 40% على كل خدماتها من فك ونقل وتركيب وتخزين وتغليف الأثاث بالعديد من الطرق الآمنة وبأقل الأسعار الممكنة في شركات نقل الأثاث في محافظة الفروانية الكويت.

و تحدد الشركة سعر نقل الأثاث تبعًا لعدة أمور هي كميه الاثاث المراد نقله وعدد الطوابق التي يتم رفع وإنزال العفش منها، وطول المسافة ما بين المسكن القديم والجديد للعميل ومساحة الشارع لضمان وقوف السيارات في المكان المناسب والأكثر قربًا لمدخل المنزل، وعدد أفراد العمالة المستخدمة في إنزال ورفع الأثاث وفكه وتركيبه، باستخدام الأوناش العادية أو الكهربائية أو الهيدروليكية أم لا.

شركة نقل عفش في الفروانية
شركة نقل عفش في الفروانية

احسن شركات نقل العفش بالفروانية

هناك أسباب كثيرة تجعل العملاء يختارون شركات نقل الاثاث في الفروانية وهي كما يلي:

  • تحرص الشركة على استخدام أفضل الوسائل والطرق العالمية في نقل الأثاث وبأقل تكلفة ممكنة.
  • توفر الشركة لعملائها مجهودًا ضخمًا بتكاليف أقل لنقل الأثاث من المنزل القديم إلى الجديد، سواء كان ذلك في الفروانية أو ضواحيها أو في أي مكان بالكويت.
  • تقدم الشركة إلى عملائها وسائل كثيرة ليكونوا مرتاحي البال عند نقل اثاثهم، والتي تتمثل في تقديمها أقوى الخصومات والعروض لهم، من خلال وجود خصومات تصل إلى 30%، شاملة نقل الأثاث بالونش في الفروانية وجميع الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة.

خدمات شركات نقل الأثاث بالفروانية

توجد خدمات عديدة تقدمها شركات نقل اثاث في الفروانية إلى عملائها، وهي:

  • يوجد أسطول كبير من السيارات المجهزة خصيصًا لنقل العفش وتركيبه مرة أخرى، وتقوم بنقله إلى أي مكان في الفروانية ومحافظة الفروانية وغيرها من المحافظات الكويتية الأخرى.
  • تقدم الشركة لك خصمًا هائلا يصل إلى 40% شاملا أي خدمات تقدمها لك الشركة.
  • توجد في الشركة خدمة عملاء على مستوى عال من الخبرة تعمل طوال اليوم لراحتك ومساعدتك في أي شيء يواجهك وأيضًا تقوم بالرد على جميع شكواك واستفساراتك في أسرع وقت ممكن.
  • تمتلك الشركة أدوات كثيرة ومعدات حديثة تقوم بإنجاز مهام نقل أثاثك بمنتهى السهولة.
  • يوجد بالشركة أوناش لرفع العفش وإنزاله وجميع منقولات والأجهزة الكهربائية من الأدوار العليا بأمان شديد، لضمان وصول جميع أجهزتك وأثاثك سليمًا ودون وجود أي كسور أو خدوش به.
  • تحرص الشركة على تغليف أثاث منزلك بالكامل من خلال أجود مواد التغليف المتمثلة في الكراتين مختلفة الحجم والأشرطة اللاصقة و البابلز والأكياس البلاستيكية وغيرها من المواد الأخرى، لضمان وصول عفشك سليمًا.
  • يعمل شركة نقل اثاث في الدسمة فريق عمل كفء ومميز لديه خبرة كبيرة في فك وتركيب الغرف والأثاث الخشبي والسخانات والمكيفات بمختلف أنواعها، وأيضًا قيامها بصيانة أي جهاز تريد إصلاحه.
نقل عفش بيوت
نقل عفش بيوت

مزايا شركات نقل الأثاث بالفروانية

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركات نقل اثاث الفروانيه وهي كما يلي:

  • تعتبر الشركة ارخص شركات نقل الأثاث في الفروانية، لذلك احرص على أن تكون من عملائها المميزين وستوفر لك الكثير من الاموال بمجرد تعاقدت معها.
  • تعد الشركة أسرع شركات نقل الأثاث وأكثرها قدرة على توفير الوقت الذي يعد أهم شيء لا بد من الحفاظ عليه.
  • تعمل الشركة على تهيئة الظروف عند قيامها بنقل أثاث منزلك.
  • تتعامل الشركة بطريقة محترمة ولبقة جدًا مع عملائها واجعلهم راضين تمام الرضا.
  • تلتزم الشركة بمواعيدها مع عملائها وتتيح لهم طريقة سهلة حتى يتواصلوا معها عن طريق اتصالهم بها أو خدمة العملاء أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وجميع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى نقل عفش الفروانية
  • تقدم الشركة لعملائها خدمات عامة وشاملة، حيث إنك فور اتصالك بها ستكون في خدمتك فورًا، لذلك يمكنك الاتصال بالشركة في أي وقت ترغب به دون أن تضع عامل التوقيت باعتبارك.
  • تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات التي تصل لأكثر من 50% خاصة في فترة الأعياد والمناسبات، ويوجد أيضًا عروض اسبوعية وعروض اليوم الواحد.

سيارات نقل الأثاث 

توفر الشركة لعملائها سيارات نقل عفش بمواصفات جيدة، من أجل الحفاظ على أثاثهم و أجهزتهم المنزلية والموبيليا، متمثلة في السيارات المغلقة التي تتميز بحماية الأثاث من تعرضه لأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف والرطوبة والرياح والأمطار والأتربة في فصل الشتاء والتي تقوم بإلحاق الضرر الأثاث والموبيليا.

حيث إن الشركة تقدم إلى عملائها 3 مقاسات من السيارات، حتى لا يحتاجوا إلى طلب سيارات ربع نقل أخرى لتنقل لهم أثاثهم وتقوم بتحميل الأثاث مرة واحدة، إلى جانب امتلاك الشركة سيارات مختلفة ومجهزة ومستعدة في أي وقت من أجل نقل الأثاث الخاص بالفنادق والشركات.

نقل وتغليف العفش الكويت

حرصت شركات نقل عفش في الفروانية على استخدام أنواع مختلفة من أدوات تغليف الأثاث وذات الجودة العالية والمستوردة من الخارج، وهي جميع أنواع البلاستيك على شكل فقاعات حتى يتم تغليف الأنتيكات والزجاج والمواد الهشة والأطقم الصيني، كما أنها تستخدم أيضًا البلاستيك الناعم لحماية الأثاث من أي كسور أو خدوش أو تصدع، وتوجد أيضًا الصناديق الكرتونية المصنوعة من الكرتون المقوى، حتى تتم تعبئة الأشياء الخاصة بالعملاء، ويتم استخدام البطاطين والقماش للف الأثاث أثناء إنزاله، ويساعد الفوم بشكل كبير عند استخدامه في التغليف على منع احتكاك القطع والأشياء والمنقولات بعضها ببعض، والقيام بربط الأكياس والكراتين جيدًا عن طريق الشرائط اللاصقة القوية بمختلف أحجامها.

شركات نقل الاثاث بالكويت
شركات نقل الاثاث بالكويت

مميزات شركات نقل عفش الفروانيه 

تقدم شركات نقل الاثاث في الفروانية خدمات مختلفة إلى عملائها فيما يتعلق بتخزين الأثاث، والمتمثلة في تخصيصها غرفة لكل عميل ووجود رقم تسلسلي خاص به، مع تسليمه شهادة ضمان بذلك، وقيامه بتخزين السجاد بعد غسله جيدًا و تغليفه بالبلاستيك بإحكام، من أجل الحفاظ عليها نظيفًا وضمان عدم تعرضه للأوساخ والغبار والأتربة، وتخزين الأجهزة الكهربائية جيدًا عن طريق وضعها في كراتين مخصصة لها، وتنظيف الأنتيكات والنجف والتحف جيدًا وتغليفها بإحكام.

افضل شركات نقل عفش في الفروانية

شركة الانجاز في نقل عفش محافظة الفروانية

استطاعت الشركة في فترة قصيرة أن تكون الرائدة في مجال نقل الأثاث في الشدادية أيضًا، حيث إنها تقدم لعملائها أفضل الخدمات المتعلقة بنقل الأثاث والمنقولات أيضًا بأسعار رخيصة للغاية وتناسب جميع فئات لعملاء، محققة بذلك المعادلة الصعبة في جودة الخدمات والسعر المناسب، لأن شعارها هو رضاء عملائها وكسب ثقتهم.

الجودة في نقل العفش

ويعمل لديها عمالة مدربة تقوم بتدريبها باستمرار لتستطيع العمل تحت أي ظروف وفي أي مكان ووقت، بالإضافة إلى فريق عملها الذي يتم تدريبه أيضًا وتنظيمه على كيفية إنجاز مهام العمل مهما كانت الظروف، لأنها تسعى دائمًا إلى الإنجاز السريع للعمل المتقن والذي يعتبر هدفها الأول.

شركة الدقة في نقل وتغليف العفش

وتقدم الشركة إلى عملائها باستمرار الكثير من الخصومات التي قد تصل إلى ما يزيد على 40% والعروض التي ستحصل عليها عزيزنا العميل فور اتصالك بنا.

شركة الانجاز لنقل الاثاث الفروانية

توفر شركات نقل الاثاث في جليب الشيوخ باقة مميزة من أفضل الأسعار على خدمات نقل الأثاث في العارضية الصناعية وبأقل الأسعار الممكنة، والتي تناسب جميع عملائها، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم الخصومات والعروض على جميع خدماتها في الرقعي الكويت وخارجها بأسعار رخيصة جدًا لن تجد لها مثيلا على مستوى الكويت.

شركة الامان نقل عفش

وتعتبر أفضل الشركات المتخصصة في المهام المتعلقة بنقل الأثاث، لتوليها جميع الأعمال المرتبطة بنقل الأثاث إلى أن يتم تسليمه إلى العميل بأمان وبأفضل حالة، ويعمل بالشركة خبراء في فك الأثاث وتركيبه وتغليفه بالإضافة إلى جميع المنقولات، من خلال استخدام أحدث الأجهزة والمعدات في نقل الأثاث، وكل ذلك وأكثر عزيزنا العميل ستجده فقط مع الرحاب.

ارقام شركات نقل العفش في محافظة الفروانية

شركات نقل الأثاث في محافظة الفروانية هي وجهتك الصحيحة إن كنت ترغب في نقل أثاث منزلك إلى مسكنك الجديد، وتمتلك فريق عمل كبير وعمالة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة، وتقدم لك أسعارًا خيالية وخصومات تزيد على 40% بمجرد اتصالك وتعاقدت معها، خاصة إن كنت من العملاء الجدد، وتتيح جميع خدماتها لك بأسعار تنافسية وفي متناول يدك.

إن كنت تبحث عن شركة نقل اثاث في الكويت ولم تجدها بعد فإننا ننصحك بالتعامل مع شركات نقل الاثاث في أبرق خيطان التي تعتبر الشركة الأولى في نقل الأثاث في الأندلس الكويت محافظة الفروانية ككل، حيث إنها تقدم لك جميع خدمات فك الأثاث ونقله وتركيبه بأقل الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى امتلاكها عددًا كبيرًا من السيارات المجهزة بمختلف أحجامها والتي تعمل على سرعة نقل أثاثك إلى أي مكان تريده وبسرعة كبيرة نقل العفش الفروانية.

نقل عفش في الفروانية
نقل عفش في الفروانية

الخطوات التي تتبعها الشركة في نقل الأثاث 

هناك عدة خطوات تتبعها شركات نقل الاثاث في منطقة الضجيج في الفروانية في نقل الأثاث، وهي كما يلي:

  • يتصل العميل مع شركة نقل عفش الرابية الكويت  في أول الأمر وتقوم بارسال مندوبها إليه ليعاين حجم الأثاث والمنقولات المراد نقلها، والمكان الجديد الذي سيتم نقل الأثاث إليه.
  • ترسل الشركة فريق عملها ذي الخبرة والمحترف إلى العميل أو الشركة التي يملكها، ليبدأ كل فرد منه القيام بالمهام المطلوبة منه.
  • يعاين النجارون جميع قطع الأثاث، وإن وجدوا كسورًا لها يقومون بترميمها سريعًا، ومن ثم يقومون بفك الموبيليا والأثاث وغرف السفرة والنوم والأطفال والمعيشة إلى قطع صغيرة، لسهولة حملها ونقلها إلى المسكن أو الشركة الجديدة دون حدوث أي تلفيات بها.
  • ثم يأتي العمال المدربون والكفء ويبدؤون في تغليف جميع قطع الأثاث ومواد التغليف المتنوعة، ثم يتم وضعها في صناديق كرتونية سميكة، لحماية الزجاج من التصدعات والطيور، والمفروشات من التمزق أو قطعها عند نقلها.
  • تأتي سيارات الشركة المتخصصة في نقل الأثاث بأحجامها المختلفة ويتم اختيار الحجم تبعًا لكمية الأثاث والمنقولات المراد نقلها، على أن تسع جميع الأثاث والأغراض المنزلية المراد نقلها، وهي سيارات مغلفة بصندوق خلفي كبير ومميز، للحفاظ على جميع قطع الأثاث من عوامل الجو المختلفة الأمطار والأتربة ودرجة الحرارة الشديدة والرطوبة نقل عفش في الفروانية.
  • يقوم شخص متخصص بترتيب قطع الاثاث داخل السيارات بتنظيم وترتيب، واضعًا كل شيء في المكان المخصص له، مثل الأنتيكات والأجهزة الكهربائية وأي شيء آخر مصنوع من الفخار أو الزجاج سهل الكسر.
شركة نقل اثاث بالفروانية الكويت
شركة نقل اثاث بالفروانية الكويت

الخدمات المقدمة في شركات نقل الأثاث 

هناك عدد من الخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث في ضاحية صباح الناصر وهي كما يلي:

  • تقوم شركات نقل العفش في مبارك الكبير بفك جميع قطع الأثاث مع إعادة تركيبه مرة ثانية في المكان الجديد المراد نقل الأثاث إليه.
  • تحرص الشركة على نقل جميع أثاث عملائها بشكل سليم وبسرعة فائقة دون حدوث أي كسور أو تمزيق أو خدوش له.
  • تقوم بتغليف جميع قطع الأثاث ومواد تغليف مستوردة من الخارج وجودتها عالية مثل الصناديق والكراتين والأشرطة اللاصقة وغير ذلك من مواد التغليف.
  • تستخدم شركة نقل عفش الفروانية جميع الوسائل الحديثة من أجل نقل الأثاث إلى أي مكان يريده العميل في ضاحية عبدالله المبارك أو إلى أي محافظة أخرى.
  • تمتلك الشركة سيارات نقل مجهزة ومغلقة من أجل حماية الأثاث، مع وجود أماكن بها ليتم وضع الزجاج والرخام لكيلا يتعرضا للخدوش والكسور.
  • وتوجد بالشركة خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة من أجل مساعدة عملائها في كل ما يواجههم من مشاكل وشكاوى واستفسارات وسرعة حلها.
  • تملك الشركة أسطولا ضخمًا من الأوناش الكهربائية والهيدروليكية، ويوجد استخدام لكل منهما، من أجل رفع العفش وإنزاله من الطوابق العليا.
  • تقدم الشركة لعملائها العديد من العروض المتاحة طيلة السنة، إلى جانب الخصومات التي تصل إلى أكثر من 30% شركة نقل عفش في العاصمة الكويت.
شركات نقل العفش محافظة الفروانية
شركات نقل العفش محافظة الفروانية

شركات نقل الأثاث بمنطقة الفردوس الفروانية

يبحث عملاء كثيرون عن شركات اثاث تقوم بنقل أثاثهم بشكل سليم، وبسرعة قصوى، وفي الوقت نفسه يكون سعرها رخيصًا ومناسبًا لهم، ووجود اوناش حديثة تعمل على رفع الاثاث والموبيليا وإنزالها بعناية كبيرة، حتى لا يحدث شيء لأي منهما مع شركة نقل اثاث في الجهراء.

وتتيح شركات نقل الاثاث في غرب عبدالله المبارك لهم أوناشًا حديثة وقوية تعمل على رفع الأثاث إلى الأدوار العليا بمنتهى الأمان، والتي تعد من أحدث الآليات التي تقوم بإنزال الأثاث ورفعه بمنتهى السهولة، مع تقليل مجهود العمالة.

وهي مجموعة اوناش تعمل بشكل أتوماتيكي وبانتظام عن طريق قائد الأوناش المسؤول عن الوقوف أمام بيت العميل، ويقوم بالتحكم في سرعة رفع ونزول المنقولات والعفش، حيث إن رفع الأثاث بالاوناش لا يتطلب سوى عاملين اثنين فقط يقتصر دورهما على وضع الأثاث على الونش وربطه بإحكام، واثنين آخرين يستلمان الأثاث بعد نزوله أو رفعه مع شركة نقل العفش في الاحمدي.

وفي الأغلب يطلب العملاء الأوناش من أجل رفع أثاثهم، يوفروا الكثير من الوقت والجهد، ومن أجل ضمان وصول أثاثهم ومنقولاته بأمان دون حدوث أي شيء لها، وحتى لا يتعرضوا لأي خسائر فادحة.

شركة نقل وتغليف الموبيليا في الفروانية شركة نقل وتغليف الموبيليا بالجهراء شركة نقل وتغليف عفش محافظة الفروانية شركة نقل وتغليف عفش بالفروانية شركة نقل وتغليف موبيليا في الفروانية شركة نقل وتغليف موبيليا بالفروانية.

تغليف الأثاث في شركات نقل الأثاث خيطان الكويت

يعتبر تغليف الأثاث من أكثر الأشياء أهمية قبل عملية نقل الأثاث إلى المسكن الجديد للعميل، ليضمن عدم تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تمزق لأثاثه، لامتلاك الشركة العديد من الخدمات التي تتمتع بجودة كبيرة في تغليف الاثاث، مثل الاسترتش و الحافظات الكرتونية و الرولات الكرتونية والباباز والأشرطة اللاصقة التي يتم استخدامها لجميع القطع المغلفة شركة نقل اثاث الفروانية.

كما أن شركات نقل عفش في حولي تقوم أيضًا بتغليف الأطقم الصيني قطعة قطعة، عن طريق قيام شخص متخصص من فريق عملها بإفراغ النيش مما يحتويه قطعة قطعة بتنظيم، وقيام شخص آخر بتغليف كل قطعة من الطقم الصيني على حدة، من أجل الحفاظ عليه من الكسر.

افضل شركات نقل العفش في الكويت
افضل شركات نقل العفش في الكويت

شركات نقل العفش في جميع مناطق الفروانية

تعد شركات نقل الاثاث في نادي التضامن الرياضي كذلك أكبر شركات نقل الأثاث في قرب نادي النصر الرياضي أيضًا، حيث إنها تقدم لك خدمات نقل وفك وتركيب الأثاث بجودة عالية وبأسعار رمزية، بالإضافة إلى استخدامها أدوات تغليف مستوردة من الخارج لتغليف الأثاث، لضمان وصوله سليمًا وخاليًا من أي كسور أو خدوش أو تمزيق، ويعمل لديها سائقون ماهرون يستطيعون السير في طرق السفر الوعرة وتوصيل أثاثك إلى أي محافظات الكويت مع شركة نقل عفش الفروانيه.

error: Content is protected !!