شركة نقل عفش الفيحاء الكويت

شركة نقل عفش في الفيحاء تعمل على تقديم يد العون لكل من يبحث عن خدمات نقل الأثاث بسعر مخفض، من خلال توفير عروض تتجدد يوميا ويمكن الاستفسار عنها عن طريق موقع الشركة الرسمي أو من خلال إرسال رسالة إلى أحد أرقام واتساب، ولقد تم توفير خدمة النقل السريعة التي يمكن طلبها والحصول عليها خلال أيام.

افضل شركة نقل عفش في الفيحاء

شركة نقل وتغليف العفش في الفيحاء

تقدم خدمة فك وتركيب الأثاث بأسرع وقت وأقل الأسعار، وتلتزم الشركة بنقل كل أنواع العفش من الفيحاء إلى غيرها من المناطق.

شركة السرعة نقل الاثاث

ولقد تمكنت من تحقيق مراتب متقدمة في مجال نقل الأثاث وأصبحت من أقوى الشركات المنافسة التي يرشحها العملاء بقوة إلى كل من يرغب في الاستمتاع بخدمة عالية الجودة.

شركة الاتقان نقل العفش في الفيحاء

واستطاعت الشركة تحقيق المعادلة الصعبة التي ترتكز على تقديم خدمات عديدة مثل تنظيف السجاد، رش الأثاث بالمبيدات الحشرية والتنظيف أرضيات الحمام بسعر مخفض، وذلك من خلال توفير عدد ضخم من العمال الذين يحرصون على تقديم خدمة مميزة من حيث فك وتركيب العفش وإزالة الغبار والأتربة من الأثاث.

شركة الكفاءة نقل اثاث في الكويت

وأصبحت خدمة العمال المدربة متوفرة من أجل تقديم خدمة على أعلى مستوى من المهنية، كما تتوفر حاليا خدمة تخزين الاثاث في مستودع الشركة لحين تهيئة المسكن الجديد الخاص بالعميل، فإن المهمة الأولى للعمال هي تفكيك الأجهزة الكهربائية والأدوات والأثاث ووضعها في صناديق جاهزة للنقل، ثم يتم نقل الصناديق إلى سيارة الشحن ومنها إلى المسكن الجديد أو المستودع.

مميزات شركات نقل العفش في منطقة الفيحاء الكويت

شركة نقل عفش الفيحاء
شركة نقل عفش الفيحاء

توفر الشركة العديد من المميزات الخاصة التي تجعل عملاء شركة نقل العفش في الفيحاء يشعرون بالفخر والسعادة عند الحصول على خدمة نقل الأثاث وتنظيفه أهمها ما يلي:

  • تتوفر مجموعة من أجدد المعدات الصلبة التي تقوم بتفكيك الأثاث إلى قطع صغيرة.
  • تتمتع شركة نقل اثاث في الدعية بسمعة طيبة في السوق تجعلها من الشركات المنافسة بقوة ومن أكثر الشركات طلبا.
  • تستعمل أدوات تغليف حديثة تستخدمها في تغليف الاثاث بالكامل بالبلاستيك المطاطي والشريط اللاصق والاسفنج.
  • تتوفر خدمة التأمين على المنقولات.
  • تم تأمين البوابة الخارجية للمستودع بكاميرات مراقبة تعمل على أعلى مستوى.
  • عمالة مدربة على مستوى عالي من المهنية في مجالات عديدة لفك وتركيب العفش وتحميله على سيارات النقل.
  • يهتم عمال الشركة المدربين بأدق تفاصيل عملية نقل العفش بدءا من فك العفش حتى توصيله إلى البيت الجديد للعميل.
  • يوجد عدد ضخم من سيارات النقل التي تقوم بحمل الأغراض والأثاث من منطقة الفيحاء إلى غيرها من المناطق خلال ساعات فقط.

الخصائص شركة نقل العفش الفيحاء

إن تحديث خدمات الشركة والعمل على إرضاء العملاء تعد من أبرز الأهداف التي تسعى الإدارة إلى تحقيقها، وتعد الخدمة المتكاملة والسريعة في فك وتركيب العفش من أولويات الشركة، وتوضح النقاط التالية أبرز خصائص الشركة في مجال نقل الأثاث:

  • يستخدم عمال حمل الأثاث أفضل أنواع الأوناش وأكثرها قوة التي تساعد على إكمال المرحلة الأخيرة من نقل الأثاث بسرعة هائلة ومهنية كبيرة.
  • يعمل فريق من أفضل سائقي الشاحنات الكبيرة على توصيل الأثاث بسلام إلى المسكن الجديد للعميل بأسرع وقت وبأقل تكلفة.
  • يتبع العمال أحدث وسائل فك وتركيب العفش التي تجعل عملية نقل العفش يسيرة.
  • يستخدم العمال أدوات فك وتركيب كهربائية تساعد على إزالة المسامير في لحظات معدودة.
  • تحرص الشركة على تجديد التجهيزات الداخلية للشركة التي تضمن الحفاظ على العفش بصورة سليمة حتى يصل إلى المسكن الجديد دون مشاكل مع هاف لوري نقل اغراض الكويت.
  •  تأمين سيارة الشحن من الخارج عن طريق إغلاق الصندوق الخلفي للشاحنة بالقفل.
  • تتوفر خدمة نقل الأثاث يدويا من خلال استخدام الونش اليدوي أو عن طريق إنزال العمال أثاث العميل بأنفسهم إلى الطابق الأرضي، ويفضل إنزال العفش بهذه الطريقة في الأدوار الأول أو الثاني.
شركات نقل اثاث في الفيحاء
شركات نقل اثاث في الفيحاء

معايير اختيار شركات نقل العفش في الكويت

نعم بكل تأكيد، فإن مرحلة نقل العفش من الشقة وإنزاله إلى الطابق السفلي هي مرحلة دقيقة وتعد الأكثر أهمية مقارنة بباقي مراحل عملية نقل العفش في شركة نقل اثاث في الفيحاء .

وتوفر الشركة أنواع مختلفة الأوناش اللازمة لحمل الأثاث والمفروشات من حيث الكفاءة والسعر.

وتتغير تكلفة طلب خدمة الونش يوميا طبقا لتغير أسعار العملات، وبالرغم من ذلك اهتمت الشركة بتخفيض الأسعار حتى يتمكن العملاء من استخدام الونش في تيسير هذه المرحلة المهمة.

أما عن كيفية اختيار نوع الونش المناسب لعملية نقل العفش وما الذي يميزه عن غيره من الأنواع، يحرص مندوب الشركة أثناء الزيارة المنزلية لمسكن العميل على الإجابة عن الاستفسارات.

وتوضيح الفرق بين أنواع الأوناش، حيث تختلف حمولة الونش الهيدروليكي عن الكهربائي، ومن الممكن أن يكون إنزال العفش يدويا هو الحل الأمثل في بعض الحالات التي لا يتسع الشارع فيها إلى استعمال ونش.

خدمات نقل الأثاث بالفيحاء

أعلنت شركة نقل اثاث الفيحاء عن مجموعة الخدمات الجديدة المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني والتي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني وحصري عند طلبها للمرة الأولى.

وبإمكان العملاء الاستفسار عن العروض الجديدة التي أضيفت إلى قائمة العروض اليومية المتجددة من خلال خاصية الدردشة المتاحة عبر الموقع.

وبسبب ارتفاع أسعار الخدمات مؤخرا حرصت الشركة على تخفيض الأسعار وتقديم المزيد من الخدمات التي تعتمد على فك وتغليف الأثاث فقط، أو تخزين العفش في المستودع بدلا من تقديم خدمة شاملة ومتكاملة.

فلا يشترط أن يطلب العميل الخدمة الكاملة بدءا من تفكيك العفش حتى توصيله إلى باب المنزل الجديد، فقد يحتاج العميل إلى خدمة تأجير الونش فقط أو تخزين العفش بالمخزن.

لذلك كان لا بد من تطوير الخدمات وتقديم كل جديد يخدم العميل في منطقة الفيحاء.

ولقد تم توفير وسائل اتصال عديدة يستطيع الجميع استخدامها على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن قائمة أسعار الخدمات الجديدة.

خدمة فك وتركيب الأثاث في الفيحاء 

هاف لوري نقل العفش في الكويت
هاف لوري نقل العفش في الكويت

تتحمل الشركة مسؤولية تأدية خدمات نقل العفش بكل مراحلها، وتقديم أسعار مخفضة إلى العملاء.

فقد أصبح غلاء الأسعار من معوقات طلب الخدمات الضرورية في كل منزل، ولقد أوضحت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أهم المعايير التي يتم وفقا لها تحديد سعر الخدمات.

وتختلف تكلفة الخدمة تبعا لعوامل عديدة أهمها مساحة المنزل وعدد قطع الأثاث التي توجد به.

أيضا أنواع الأجهزة الكهربائية المطلوب تغليفها وعدد العمال اللازم الاستعانة به من أجل القيام بنقل العفش بشكل صحيح.

ولأن نقل العفش الثقيل مسئولية كبيرة بحاجة إلى ونش قوي حرصت الشركة على توفير أنواع مختلفة من الأوناش الهيدروليكي الكهربائي.

تخزين العفش في منطقة الفيحاء

لقد أبدى الكثير من سكان منطقة الفيحاء استياءهم بشأن ارتفاع تكلفة نقل العفش لدى الشركات المختصة بالأمر، مما دفع الكثيرين إلى اللجوء إلى الطرق التقليدية في نقل العفش.

الاستعانة بأفراد العائلة أو الأصدقاء في حمل الأثاث من الأدوار المرتفعة وإنزاله وتحميله على سيارة نقل صغيرة.

ولكن من خلال شركة نقل الاثاث في الفيحاء أصبح من الممكن الحصول على كل الخدمات التي يقدمها عمال فك وتركيب العفش بسعر مخفض.

وتهدف شركة نقل عفش في الجهراء إلى تخفيض تكاليف نقل العفش من أجل إرضاء عملائها وكسب ثقتهم فيما يقدم إليهم من أسعار مخفضة وجودة عالية.

لذلك تم توفير حسابات رسمية على المنصات عبر الإنترنت يستطيع العملاء التواصل من خلالها والاستفسار عن أحدث الخدمات المتوفرة.

نقل عفش في الفيحاء 

تقدم شركة نقل الاثاث الفيحاء نصائح إلى عملائها بشأن الإرشادات الواجب العمل بها قبل قيام العمال بفك أثاث المنزل من أجل نقل الأثاث، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • التواصل مع إدارة الشركة وطلب إرسال مندوب من أجل فحص محتويات المنزل وتدوين ملاحظاته بشأن عملية نقل العفش قبل الانتقال إلى المسكن الجديد بما لا يقل عن 3 أيام.
  • غسل الملابس وإزالة البقع منها، ثم طيها ووضعها في حقائب كبيرة.
  • طلب خدمة فني تكييف الذي يهتم بعملية فصل التيار الكهربائي عن التكييفات وإزالتها من موضعها.
  • الاستفسار عن سعر عملية نقل العفش بعد معاينة المندوب للمسكن.
  • مراسلة قسم الدردشة في الموقع ومعرفة أسعار الخدمات الأخرى مثل تنظيف الأرضيات، السجاد، الأنتريه.
  • الاستعانة بفني سباكة من أجل فك أدوات الحمام والمطبخ.
  • الاستفسار عن سعر خدمة تخزين العفش في مستودع الشركة.
شركات نقل الاغراض في العاصمة الكويت
شركات نقل الاغراض في العاصمة الكويت

عمالة مدربة لنقل عفش في الفيحاء

تلعب العمال المدربة دورا أساسيا وفعالا في تأدية خدمة فك وتركيب العفش بأسرع طريقة ممكنة و بمهنية عالية، وذلك بسبب دقة الخدمة واحتياجها إلى عمال يتمتعون بخبرة طويلة في المجال.

وتعد العمال المدربة واحدة من الطلبات الأساسية لدى العملاء بسبب كفاءة العامل المدربة لنقل العفش في الاستجابة إلى طلب العميل وتقديم الخدمة التي ترضيه.

ولأن تفكيك الأثاث وتغليفه بشكل صحيح وكامل هي عملية دقيقة للغاية، يعد قرار الشركة بشأن تعيين فريق من العمالة الفلبينية قرارا صائبا.

ويتمتع العامل المدرب بسرعة بديهة كبيرة تجعله من العمال المتميزين في المجال بسبب قدرته على حل كل المشكلات التي تواجه العمال أثناء نقل العفش.

فإذا واجهته صعوبة في فك بعض أنواع الأثاث فإنه يحرص على طلب المشورة من زملائه من أجل إكمال مهمته في أسرع وقت.

ويتحمل العامل المسئولية كاملة في حال كسر أو تخبط العفش أثناء إنزاله وتحميله على سيارات الشركة.

 لذلك فضلت شركات نقل اثاث في منطقة الفيحاء بالكويت تعيين مجموعة من العمال بعد تدريبهم على كل أنواع عملية نقل العفش وإسناد المهمات الصعبة إليهم التي تحتاج إلى الذكاء سرعة البديهة.

ويستطيع العمالة المدربة توصيل الأجهزة الكهربائية أو العفش إلى مستودع الشركة وترتيب العفش بصورة كاملة وصحيحة من أجل الاحتفاظ به طوال المدة التي يحددها العميل بالاتفاق مع إدارة الشركة.

عملية نقل وتغليف الأثاث

تتطلب عملية نقل العفش التي تقدمها شركات نقل عفش في الفيحاء استخدام أحد أفضل أنواع الأوناش التي تعمل بالطاقة الكهربائية مثل الونش الكهربائي من أجل حمل الأثاث ذو الوزن الثقيل.

ويعتبر استعمال هذا الونش من الأمور الضرورية خاصة في المناطق التي لا تتسع إلى استخدام أوناش كبيرة الحجم مثل الونش الهيدروليكي، كما يوفر الونش الكهربائي الكثير من المميزات.

أبرزها سهولة تشغيلة بالطاقة الكهربائية، لا يحتاج إلى عدد كبير من العمال من أجل تشغيله، ويمكن الاستعانة به في الشوارع أو الممرات التي لا تزيد مساحتها عن 10 أمتار.

ويصل إلى ارتفاع يزيد عن 30 متر، وإجمالا يعد من الطرق الآمنة في نقل العفش من الطابق الأرضي إلى الطابق محل سكن العميل والعكس.

ولقد صنع خصيصا لحمل أثاث المنازل أو المكاتب والفنادق الذي لا يزيد وزنه عن 300 كيلوغرام.

مستودعات تخزين العفش في العاصمة الكويت

كثيرا ما يحتاج عملاء الشركة إلى تخزين أثاث المنازل في مستودع الشركة بمدينة الفيحاء، وهي خدمة ضرورية وكان لابد من توفيرها بسعر مميز يناسب جميع العملاء.

حيث توجد مخازن بمساحات مختلفة تتسع جميعها إلى تخزين المفروشات والانتريهات والاجهزة الكهربائية الخاصة باكثر من عميل في وقت واحد.

وهي خدمة مميزة، ولقد تم وضع كاميرات مراقبة على البوابة الخارجية للمستودع، كذلك الغرف التي بداخله حتى تكون تحت أنظار العاملين ومراقبة على مدار 24 ساعة.

وتم تأمين المخازن ضد السرقات التي من الوارد حدوثها، والكوارث الطبيعية التي قد تحدث فجأة وتتسبب في تلف الأجهزة أو العفش.

ولقد تم تهيئة المخازن من الداخل للاحتفاظ بالأثاث لأطول فترة يحددها العميل، وتم عمل منافذ للتهوية في كل مكان.

بالإضافة إلى تزويد المستودع بمولد كهربائي لتشغيل الكهرباء في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

مراحل نقل العفش في الفيحاء 

يهتم مندوب الشركة بتوضيح خطة نقل الأثاث والأولويات التي يجب القيام بها قبل فك الأثاث، وتكون أولى مراحل عملية الانتقال من مسكن إلى آخر مع الزيارة المنزلية.

حيث تقوم الشركة بارسال مندوبها المسئول عن عمليات نقل العفش، وهو من يتولى مهمة توضيح خطة سير العملية منذ البداية حتى النهاية.

ثم في المرتبة الثانية تأتي مرحلة تفكيك العفش التي تعتمد على إزالة المسامير من قطع الأثاث ووضعها في أكياس صغير.

ثم توضح الأخشاب في كراتين ويتم كتابة اسم قطعة الأثاث على كل كيس من أكياس المسامير، ويتم تغليف الكنب والكراسي بالأكياس البلاستيكية والشريط اللاصق.

يفصل التيار الكهربائي عن الأجهزة الكهربائية والتكييفات والغسالة والثلاجة، ويغلف كل جهاز في بطانة من الفلين والاسفنج الكبير والقوي، يوضع كل جهاز من الأجهزة في كرتونة مستقلة.

يحرص عامل السباكة على إزالة الأحواض والحنفيات، وتغلف كل قطعة البلاستيك المطاط والاسفنج.

نقل وتغليف العفش
نقل وتغليف العفش

توضع أغراض العميل والأثاث في صناديق الشحن، ثم يتم إنزالها عبر الونش أو يدويا وتوضع داخل سيارة الشحن.

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث إلى فقد العميل في شركات نقل عفش الفيحاء شيئا من أغراضه أو أثاث منزله؟

تلتزم الشركة بتعويض العميل عما فقده من أغراض سواء أثاث أو ديكورات أو أجهزة كهربائية وفقا لنص عقد التأمين على عملية نقل العفش.

هل تعوض الشركة العميل عن تأخير وصول الشاحنة في الموعد؟

نعم، حيث يقوم أحد العاملين بقسم الإدارة بالتواصل مع العميل وتوضيح الأسباب، وتقدم الشركة خدمات إضافية مجانية وعروض كتعويض عن التأخير الغير متعمد.

هل يقوم العمال بتدوين اسم كل قطعة من قطع الأثاث المنقولة؟

نعم، ويهتم العمال أيضا بكتابة أوصاف كل منتج أو أثاث ووضع ملصق خاص على الكيراتين من الجهة الخارجية من أجل توضيح نوع الشيء المغلف وكيفية الحفاظ عليه سليما.

قدمت شركات نقل العفش في الفيحاء الكثير من الاقتراحات الرائعة بشأن كيفية التصدي إلى شكاوى العملاء، وتم تعيين فريق العاملين بالدعم الفني الحريصين على إجابة العملاء عن أسئلتهم التي تتردد كثيرا وتوضيح المعلومات الكاملة عن عملية نقل الأثاث ومراحلها الترتيب، ويحق للعميل طلب خدمة التأمين على الأغراض الثمينة في حالة نقل أغراض كالذهب أو الأنتيكات الأصلية شركات نقل العفش الفيحاء.

error: Content is protected !!