شركة نقل عفش في منطقة السرة الكويت

شركة نقل عفش منطقة السرة الكويت هي أفضل شركات نقل العفش في السرة ودولة الكويت، حيث إنها تضمن لك النقل السريع والآمن عفشك ومنقولاته واغراضك مع وجود خصومات كبيرة على الكثير من خدماتها التي تمتاز بجودتها العالية والتي تصل إلى أكثر من 40%.

افضل شركة نقل عفش في منطقة السرة الكويت

شركة نقل وتغليف العفش في منطقة السرة

تعتبر شركتنا أفضل شركة نقل عفش في السرة والكويت، لتقديمها خدمات مثالية للغاية في نقل العفش، معتمدة في ذلك على فريق عملها ذي الخبرة الكبيرة والكفاءة والعمالة لديها التي تعمل على تدريبهم باستمرار لتكون ملمة بكل ما هو جديد في مجال نقل العفش.

شركة السرعة نقل الاثاث في الكويت

بالإضافة إلى استخدامها أحد التقنيات والأدوات المستخدمة في رفع وإنزال العفش إن كنت من سكان الأدوار المرتفعة مثل الأوناش، ووجود مندوبين ومشرفين ماهرين في كيفية الإشراف على العمالة خلال تأدية الخدمة، لذلك لا تقلق أبدا واتصل بها وتعاقد معها.

شركة الاتقان نقل العفش في السرة

أسطولا ضخما من السيارات المجهزة لنقل العفش بمختلف أحجامه وأنواعه وكل ذلك وأكثر بأرخص الأسعار الممكنة، هيا لا تتردد وسارع بالاتصال بشركتنا والتعاقد معها.

شركة الجودة نقل اثاث في الكويت

تعد شركة نقل العفش في منطقة السرة الكويت أكبر شركة نقل عفش في السرة، وذلك لامتلاكها خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على الـ 20 عاما، وتعمل على مساعدتكم في كيفية نقل أثاث منزلك أو شركتك أو مكتبك أو أي مكان آخر تقوم بنقل العفش به إلى مكان آخر جديد.

أكبر شركة نقل عفش في السرة

بالإضافة إلى أنها تضمن لك حماية ممتلكاتك وعدم تعرضها للتلف، وتقديم خدمات على يد طاقم كبير من العمالة المدربة والنجارين ممن لديهم كفاءة كبيرة في عملية لنقل.

 لأنه من المتعارف عليه أن عملية نقل العفش تكون صعبة ومرهقة جدا وتحتاج إلى التدخل السريع والفوري لشركة متخصصة في ذلك المجال مثل شركتنا.

وهنا يأتي دورها وتقوم بمساعدتك وتوفير المشقة والعناء عليك، لاعتمادها على أساليب حديثة ومميزة، وبعد الانتهاء من الخدمة تمنح العملاء ضمانات حتى يثقوا و يطمئنوا بأنها تكون الأولى في مجالها.

 بالإضافة إلى قيامها بعمل متابعات بشكل دوري للاطمئنان وصول العفش بدون حدوث أي تلف أو خدوش، لذا تواصل مع شركتنا وتأكد أنها تحافظ على العفش.

شركة نقل عفش في منطقة السرة
شركة نقل عفش في منطقة السرة

تغليف العفش

تقدم شركة نقل العفش منطقة السرة الكويت جميع الخدمات الخاصة بتغليف العفش والحفاظ عليه من أي تلفيات أو أضرار، حيث إن العمالة المحترفة في الشركة تقوم بجميع خدمات التغليف، واستيراد أفضل أنواع التغليف من الخارج، والتي تعد آمنة من أجل حماية العفش دون إصابته بأي خدوش أو كسور أو تلفيات، وإن حدثت له خدوش أو تلفيات أو غير ذلك تقوم الشركة على الفور بتعويض عملائها على أن يكون تعويضا مناسبا يعوضهم عن الخسائر التي لحقت به شركة نقل عفش خارج الكويت.

وتستخدم الشركة الكثير من مواد التغليف الممتازة وذات الجودة العالية والأصلية والمستوردة من الخارج.

 مثل الكراتين المصنوعة من الورق المقوى بمختلف أحجامها والأشرطة اللاصقة وألواح الفلين وأكياس الزيبلوك والأكياس البلاستيكية والأكياس الفقاعية والأشرطة اللاصقة بمختلف أحجامها.

 من أجل الحفاظ على العفش خلال عملية نقله من جميع العوامل التي يمكن أن تتسبب في تلفه مثل الغبار والأوساخ والأتربة والرطوبة والامطار ودرجات الحرارة المرتفعة.

كما أن الشركة تهتم جدا بتغليف العفش والأجهزة الكهربائية والمفروشات والستائر والملابس والنجف والادوات المطبخية والانتيكات والتحف وجميع المستلزمات المنزلية أيضا، وبعد انتهائها من عملية التغليف تتم تعبئة العفش في كراتين و لصقها بإحكام بالأشرطة اللاصقة، مع كتابة الموجود بداخل الكراتين عليها، لتسهل عملية تركيب العفش مرة أخرى في المنزل الجديد.

نقل العفش في منطقة السرة

تم تصنيف شركة نقل اثاث في منطقة السرة الكويت على أنها من أفضل شركات نقل العفش التي تقدم جميع خدمات نقل العفش باحترافية عالية، وتعتمد في ذلك على طاقم عملها المتكامل من العمالة التي تنتمي إلى جنسيات مختلفة.

 ولديها ايضا نجارين ومشرفون على معاينة العفش خلال فكه ونقله، لاهتمامها كثيرا بالعفش، وإدراكها مدى أهميته عند العملاء وأنه يعمل على إكمال المنزل ولولاه لن يكتمل جمال ورونق المنزل نقل عفش من الكويت الي السعودية.

وتمتاز الشركة بكفاءتها الكبيرة في تقديم خدمات نقل العفش بكفاءة عالية وعلى يد مدربين ومحترفين، إلى جانب اعتمادها على مواد تغليف متينة وقوية في تغليف العفش.

مثل الكراتين القوية و الأكياس النايلون والأوراق الكرتونية وأكياس الزيبلوك الفقاعية وغير ذلك من مواد التغليف التي تعمل على حماية العفش من الخدوش والتلفيات والكسور نقل عفش صباح الاحمد.

لذا إن كنت ترغب في حماية جميع أغراضك وعفشك ومنقولاته من الكسور فإن الحل هو تواصلك السريع مع الشركة التي ستساعدك على النقل الآمن عفش منزلك، وتقديم الخدمة بإتقان شديد وكفاءة كبيرة من خلال أحدث السيارات المجهزة المبطنة من الداخل من أجل نقلها بأمان.

شركات نقل اثاث في مدينة الكويت
شركات نقل اثاث في مدينة الكويت

مستودعات شركة نقل الاثاث في السرة

تملك شركة نقل أثاث بمنطقة السرة الكويت مستودعات واسعة بمساحات مختلفة والتي تكون مساحتها وفقا للمنقولات والأغراض والعفش المراد تخزينه ومهما كان حجمه، بالإضافة إلى قيامها بتأمين تلك المستودعات ضد السرقات والحرائق، لامتلاكها جهاز إنذار يقوم بإصدار إشارات إن كان هناك أي خطر.

كما أنها مستودعات مزودة بكاميرات مراقبة لضمان عدم سرقتها، وأيضا مؤمنة بشكل كامل ضد الحشرات والقوارض، لذا كن مطمئنا جدا على عفشك ومنقولاته واغراضك، لأنها في أيد أمينة، وتضع شركة نقل عفش من السعودية الى الكويت مشرفين يكونون موجودين في المستودعات على مدار اليوم أي طوال الـ 24 ساعة.

سيارات نقل العفش

تملك شركة نقل الاثاث منطقة السرة الكويت أسطول سيارات نقل عفش حديثة و متطورة ومجهزة من الداخل مزودة بصناديق خلفية لضمان النقل الآمن العفش والمنقولات والأغراض، ويتم تقسيمها من الداخل لوضع كل قطعة أثاث في المكان المخصص لها.

وهي سيارات بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى وجود سيارات مخصصة لنقل الأجهزة الثمينة والأجهزة الكهربائية شاحنات مخصصة لنقل العفش ومجهزة من الداخل أيضا ومبطنة من أجل حماية ممتلكات العملاء، وتكون من الخارج مغطاة.

 من أجل حمايته من تعرضه للعوامل الجوية المختلفة، بالإضافة إلى وجود سيارات مخصصة لنقل الأجهزة الكهربائية وسيارات أخرى لنقل الأشياء القابلة للكسر مثل المرايا والزجاج وغيرهما من الأشياء المعرضة للكسر.

مزايا شركات نقل اثاث في السرة

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركات نقل عفش في منطقة السرة الكويت وهي كما يلي:

  • تمتاز بجودتها الكبيرة وأمانتها في التعامل مع جميع عملائها سواء كانوا القدامى أو الجدد.
  • تتمتع بسمعة طيبة وممتازة وجيدة من بين شركات نقل العفش في السرة والكويت أيضا.
  • تلتزم بجميع المواعيد التي تم تحديدها مع عملائها إيمانها بأهمية الوقت وعدم إضاعته فيما لا يفيد.
  • تستخدم مواد تغليف مستوردة من الخارج وأصلية 100% وممتازة للحفاظ على جميع قطع العفش من عدم تعرضها للكسور أو الخدوش أو التلفيات.
  • تستخدم جميع المعدات الحديثة التي تعمل على تسهيل عملية نقل العفش من سحب ورفع وتغليف.
  • تعتمد على العمالة الفلبينية التي تعمل لديها في عمليات نقل العفش، و تقوم بتدريبها باستمرار لتكون على دراية بكل ما هو جديد في عالم نقل العفش.
  • تمتاز بمرونتها في التعامل مع جميع عملائها والاستجابة إلى جميع الملاحظات لتحقيق رضاهم وكسب ثقتهم.
  • توفر أفضل سائقي سيارات حديثة ومتخصصة في نقل العفش.
  • تمتلك طاقم عمل ممتاز وكفء ولديه خبرة طويلة في مجال نقل العفش وفكه وتركيبه.
  • تملك مجموعة كبيرة من الأوناش بمختلف أنواعها التكوينية و الهيدروليكية والكهربائية والعادية من أجل رفع وإنزال العفش من الأدوار المرتفعة.
  • توجد خدمة عملاء ممتازة تعمل طوال اليوم للرد على جميع استفسارات وشكاوى وأسئلة عملائها وسرعة الرد عليها.
  • تقدم أسعارا مناسبة لجميع طبقات العملاء وفي متناول يدهم، وهي أسعار حصرية وتنافسية مقارنة بأسعار باقي شركات شحن العفش الأخرى في السرة باهظة الثمن.
نقل اثاث في السرة
نقل اثاث في السرة

احسن معدات الشركة في نقل العفش

استطاعت شركات نقل عفش منطقة السرة الكويت التي تعد أفضل شركة نقل عفش في السرة أن تصل إلى أفضل المعدات والأدوات العالمية المستخدمة في نقل العفش.

 مما يترتب عليه توفير الكثير من الوقت والجهد في اتباع خطوات فك ونقل العفش وتغليفه ونقله وإعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، ومنها الأوناش بمختلف أنواعها التكوينية والهيدروليكية العادية والكهربائية.

 حيث إنه يوجد استخدام محدد لكل منها، بالإضافة إلى الزحافات والرافعات المناسبة للعملاء الذين يسكنون في الأدوار المرتفعة.

كما أنها تعتمد أيضا على كلارك التحميل وجنازير الرفع المختلفة، وأسطول ضخم من سيارات نقل العفش الحديثة والمجهزة على أعلى مستوى من أجل تسهيل عملية نقل العفش من المسكن القديم إلى الجديد في الكويت.

 وضمان عدم حدوث أي تلفيات في أي قطعة من قطع العفش والمنقولات والأغراض أيضا، وهي مجهزة من أجل نقل الألواح الزجاجية وغيرها من القطع الثمينة الأخرى.

عوامل نجاح شركة نقل العفش في الكويت

هناك عوامل عديدة تسببت في نجاح شركات نقل اثاث منطقة السرة الكويت وهي كما يلي:

  • العمالة: يوجد لدى الشركة عمالة فلبينية محترفة وخبيرة في كيفية القيام بجميع خدمات فك ونقل العفش وتركيبه وتغليفه وغيرها من العمالة التي تنتمي إلى جنسيات أخرى وتكون تحت إشراف خبراء ومشرفين يقومون بتدريبها باستمرار على كيفية التعامل مع جميع انواع العفش.
  • الأدوات والمعدات الحديثة: وهي الأشياء التي توفرها الشركة من أجل فك العفش ونقله وتغليفه دون أن تحدث أي تلفيات، والتي يستخدمها خبراء من النجارين و السائقين والفنيين.
  • أسطول السيارات مختلفة الحجم والمجهزة: وهي سيارات تقوم الشركة بتجهيزها وتكون مختلفة الأحجام والمساحات حتى تناسب جميع كميات العفش والتي تمت تهيئتها وتحديها حتى تتناسب مع أي نوع من أنواع أثاث منزلك.
  • أدوات تغليف العفش: تستخدم الشركة أدوات تغليف عفش عديدة والتي تتناسب مع جميع انواع العفش من كرتون مقوى شرائط لاصقة وأكياس بلاستيكية وصناديق تعبئة مختلفة الأحجام والتي يتم استخدامها من أجل تعبئة الملابس والوسائد والنجف وغيرها.

عروض وخصومات شركة نقل العفش

عمالة مدربة نقل اثاث
عمالة مدربة نقل اثاث

تحرص شركات نقل العفش في منطقة السرة الكويت على راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، وذلك من خلال تقديم أسعار مناسبة لجميع فئاتهم على أن تكون غير باهظة.

بالإضافة إلى تقديمها أيضا الكثير من الخصومات الكبيرة والعروض الخرافية والخيالية والتي تتنوع ما بين عروض اليوم الواحد والعروض الاسبوعية والشهرية والممتدة على مدار العام والخاصة بالمناسبات والأعياد.

وهي عروض يمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بجميع خدمات الشركة وعليها عروض وخصومات قوية فقد تصل إلى أكثر من 40%، لذلك لا تقلق أبدا وسارع على الفور بالاتصال بالشركة والتعاقد معها.

فنيون وخبراء عمالة فلبينية نقل العفش في السرة 

يعمل لدى  شركات نقل العفش منطقة السرة الكويت فنيون وخبراء وعمالة فلبينية، وذلك من أجل القيام بمهام تنظيف العفش وتعقيمه قبل الاستعداد لنقله، كما أنه يوجد فريق آخر يقوم بفك وتركيب أعمال الكهرباء والنجارة والمسؤولين عن سلامة تلك الأجزاء.

 بالإضافة إلى وجود مجموعة أخرى تكون مهمتها تغليف جميع قطع العفش والمنقولات والأغراض ونقلها إلى المنزل الجديد من خلال الشاحنات ووصولها بأمان.

خطوات نقل العفش

هناك عدة خطوات تتبعها شركات نقل الاثاث في منطقة السرة الكويت من أجل نقل العفش، وهي كما يلي:

  • بداية يتصل العميل بالشركة ويرد عليه مندوبها ليتعرف على مكان منزله القديم والجديد.
  • يحدد المندوب ميعادا مع العميل ويذهب إلى منزله لمعاينة العفش وبعدها يحدد موعدا لنقل العفش.
  • يتم تجهيز العمالة المطلوبة لنقل العفش وأيضا تجهيز السيارات المخصصة لذلك.
  • عند الوصول إلى منزل العميل يبدأ النجارون في فك العفش.
  • بعدها يتم تغليف العفش على أن يتم تغليف كل قطعة على حدة بنوع التغليف المناسب لها ومن ثم تتم تعبئته.
  • وبعدها تبدأ العمالة في نقل العفش إلى السيارات عن طريق الرافعات والأوناش.
  • يتم رص العفش والمنقولات والأغراض في سيارات بصورة منظمة من خلال العمالة المدربة والخبيرة والمحترفة.
  • وفي النهاية تتم قيادة السيارات والتوجه إلى المنزل الجديد وعند الوصول تبدأ العمالة في نقل العفش وتركيبه.

اسعار نقل العفش منطقة السرة

شركات نقل الاثاث منطقة السرة الكويت ننصحك بالتعامل معها إن كنت ترغب في نقل عفش منزلك من السرة إلى أي مكان آخر في الكويت، حيث إنها تقدم ضمانات لعملائها على وصول عفشهم بسلامة ودون حدوث أي كسور أو خدوش أو أضرار أو تلفيات له، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات ممتازة وبأسعار رخيصة جدا ومغرية وفي متناول يد جميع عملائها، وذلك بشهادة جميع العملاء ممن تعاقدوا معها، بالإضافة إلى تمتعها بسمعة طيبة ما بين باقي شركات نقل العفش في السرة، لذلك لا تقلق أبدا وكن مطمئنا وبادر بالحجز معها لتفوز بنسب خصومات كبيرة وعروض خيالية لا مثيل لها.

هاف لوري لنقل العفش
هاف لوري لنقل العفش

الأسئلة الشائعة حول نقل العفش

هل هناك خطوة قبل القيام بعملية نقل العفش؟

نعم، هناك خطوة مهمة يجب القيام بها قبل عملية نقل العفش، وهي معاينة العفش في منزل العميل قبل نقله، ويكون ذلك من خلال اتصاله بالشركة وتوجه فريق عمل الشركة إلى منزله لمعاينة العفش قبل نقله والاتفاق على السعر والميعاد المحدد لبدء عملية نقله.

كيف يمكنني التواصل مع الشركة؟

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بأي من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو من خلال الدردشة على التليجرام والواتس أب أو من خلال الاتصال بالخط الساخن أو رقم خدمة العملاء أو صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والانستجرام وأيضا التوجه بنفسك إلى مقر الشركة لتتعرف أكثر على جميع خدماتها واختيار المناسب منها.

على ماذا تعتمد الشركة في تحديد أسعارها؟

تعتمد شركة نقل اثاث في منطقة الدوحة في تحديد أسعارها على أمور عديدة، وهي عدد السيارات المستخدمة في نقل العفش والعمالة وإن كان هناك تغليف العفش أم لا، وما إن كان العميل يسكن في الأدوار المرتفعة ويحتاج إلى أدوات وأجهزة حديثة لرفع وإنزال العفش من وإلى الأدوار العالية مثل الأوناش بجميع أنواعها والمسافة ما بين المنزل القديم والجديد وحجم الغرف المراد نقلها.

هل تقوم الشركة بنقل الاثاث المنزلي فقط؟

لا، حيث إنها تقوم بنقل جميع أنواع الأثاث الأخرى مثل الأثاث الفندقي والمكتبي والمؤسسي والخاص بالشركات الحكومية والخاصة أثاث المدارس والمستشفيات والحضانات وغيرها من أنواع الأثاث الأخرى شركة نقل وتغليف العفش في السرة.

error: Content is protected !!