شركة نقل عفش في الجهراء بالكويت

شركة نقل عفش الجهراء نجحت في تقديم أسرع خدمة بأعلى كفاءة ومهنية لسكان منطقة الجهراء، ولأن عملية النقل تتضمن عدة خطوات تم تطوير كل مرحلة من مراحل النقل من أجل تقديم خدمة مثالية بسعر مناسب، ومن خلال موقع الشركة أو أرقام الهاتف يستطيع العميل حجز موعد للزيارة وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معه.

محتويات الصفحة

افضل شركات نقل عفش في الجهراء

شركة نقل عفش وتغليف الاثاث في الجهراء

تعد منطقة الجهراء من المناطق الآهلة بالسكان لذلك يزداد طلب السكان على خدمات نقل العفش من حين إلى آخر، فقد يحتاج بعض العملاء إلى نقل أغراض بسيطة ولا يدركون أولويات نقل العفش والخطوات التي تسير وفقا لها عملية نقل العفش.

شركة الاتقان نقل الاثاث في الجهراء

من الضروري طلب الخدمة من خلال شركة متخصصة من أجل تقديم خدمات إضافية مثل صيانة وتركيب الأجهزة، وتعد الشركة من أرخص الشركات بالكويت، كما أنها تقدم أفضل خدمة بجودة عالية بسبب توفر مميزات حصرية توجد لديها فقط وهو ما يجعلها من الشركات الرائدة في المجال.

شركة السرعة نقل الاثاث في الكويت

 فقد تم توظيف مجموعة من العمال الأكفاء الذين يحرصون على فك وتركيب العفش بشكل صحيح وسليم، مما يضمن الحفاظ على أثاث عفش منزلك من التخبط أو الكسر، لذلك إذا كنت تريد الحصول على خدمة نقل أثاث سريعة وبسعر مناسب فإن الشركة هي الاختيار الأفضل لك.

شركة الكفاءة نقل العفش في العاصمة

تقدم شركة نقل العفش في الجهراء حلولا مبتكرة وسريعة من أجل تيسير طرق التواصل مع إدارة الموقع الإلكتروني أو فرع الشركة بمنطقة الجهراء، حيث تحتاج عملية نقل العفش إلى اتباع أساليب عديدة حتى تجري بشكل واضح وصحيح.

ماهي أحدث خدمات نقل العفش في الجهراء

شركة نقل عفش في الجهراء
شركة نقل عفش في الجهراء

ينتظر عملاء شركة نقل العفش بالجهراء مفاجآت عديدة عند طلب خدمات نقل العفش من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عند الاتصال بالرقم الموحد أو أرقام واتس آب، فقد تم تطوير الخدمات حتى تلقى إعجاب من العملاء وتكسب ثقتهم، وتتلخص خدمات الشركة في النقاط التالية:

  • القيام بعملية فك وتركيب الأثاث من خلال نخبة من أكثر عمال نقل العفش كفاءة ومهارة.
  • تغليف الأثاث المصنوع من الخشب أو الاستانلس ستيل أو الطاولات الزجاجية أو المصنوعة من الرخام باستخدام أدوات دقيقة وصلبة بما يحافظ على سلامة الهيكل الداخلي والخارجي للأثاث من الكسر.
  • استخدام أحدث أنواع الأوناش وأكثرها سرعة وجودة في نقل الأثاث بشكل سليم دون خسائر.
  • توجد عربات شحن مجهزة من الداخل من أجل نقل الأثاث السليم والجديد أو المستعمل داخل منطقة الجهراء أو خارجها.
  • مراعاة تسليم العميل الأجهزة الكهربائية والعفش في الموعد المحدد.
  • تقديم خدمة نقل اثاث للمنازل والشركات والمصانع والفنادق من خلال اتباع أساليب حديثة.

ماهي طريقة تيسير المعاملات للعملاء 

 ولذلك اهتمت الشركة بتوفير أرقام الاتصال الهاتفي في دولة الكويت يستطيع العملاء من خلالها طلب الخدمة أو أيا من الخدمات الأخرى.

حيث تبادر إدارة الموقع بإرسال مندوب للشركة بغرض معاينة الموقع وتحديد عدد قطع الأثاث اللازم نقلها وإحصاء عدد الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى التغليف الجيد قبل نقلها ووضعها داخل سيارة الشحن مع شركة نقل العفش في السالمية.

 أيضا تتيح الشركة إمكانية طلب عمال إضافيين من أجل تقديم أسرع خدمة بأعلى كفاءة، وفى حالة الاتصال بالأرقام المعلن عنها في الإعلانات التجارية أو الإلكترونية يحصل العميل على خصم خاص بما يضمن القيام بعملية الانتقال بأسرع وقت دون أخطاء.

شركات نقل الاثاث بالجهراء الكويت
شركات نقل الاثاث بالجهراء الكويت

ما هي ضمانات الحماية والسلامة في الشركة

تحرص الشركة على تقديم ضمانات السلامة للعميل قبل تنفيذ عملية النقل من الجهراء، وتتضمن الآتي:

  • إنجاز مهمة نقل الأثاث خلال الوقت المحدد مسبقا بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.
  • تقديم تعهد من الشركة إلى العميل يؤكد الحفاظ على الأثاث والأجهزة دون كسر أو خدش.
  • توفير أفراد مدربين على مستوى عالي من الكفاءة يقدمون أفضل خدمة ممكنة.
  • تتوفر أوناش مختلفة من حيث الحجم والسعة مهيأة بالكامل لحمل الأثاث ونقله من الأدوار المرتفعة إلى الطابق الأرضي.
  • تجهيز أسطول كامل من السيارات من أجل نقل الأغراض والأثاث الثقيل والخفيف من مكان إلى آخر بأمان تام.
  • تقدم عروض خصم جديدة من فترة لأخرى تجذب عدد أكبر من العملاء من أجل تجربة خدمة نقل العفش.
  • يوجد عمال محترفين في جميع التخصصات يهتمون بتغليف كل قطعة من قطع الأثاث بشكل كامل وسريع.
  • الحفاظ على القطع الخشبية الصغيرة والمسامير في أكياس ذاتية الإغلاق من أجل ضمان إعادة تركيب العفش بشكل صحيح.
  • يستطيع عمال الشركة تقديم خدمة نقل العفش اليدوية في حال عدم اتساع الشارع الونش الكهربائي والهيدروليكي. 
  • توجد كاميرات مراقبة في المستودعات من الداخل والخارج من أجل الحفاظ على أغراض العميل ومفروشاته.

ماذا عن طرق التواصل مع شركات نقل العفش

إن تيسير طرق التواصل مع عملاء الشركة كان من الأولويات التي يجب تحقيقها بأقصى سرعة من أجل الاستجابة إلى طلبات العملاء والعمل على حل المشكلات.

 ولقد أصبح بإمكان كل من يرغب في الحصول على خدمة نقل العفش من شركة نقل اثاث في الجهراء إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب والاستفسار عن أجدد العروض والأسعار الحالية.

كما يمكن الاتصال بأرقام الشركة ومعرفة تكلفة النقل ومتطلباته بالإضافة إلى تحديد أسعار الخدمات الأخرى وتنظيف الاثاث وتلميع الديكورات وغيرها.

 أيضا يستطيع العملاء التواصل مع حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي ومعرفة الأسعار وإمكانيات الشركة التي تقدمها لكل من يرغب في الحصول على خدمة نقل العفش.

 أيضا يمكن معرفة أسعار الاستعانة بـ ونش هيدروليكي أو كهربائي من أجل حمل الأثاث وإنزاله واعادة رفعه مرة أخرى عند الانتقال إلى المسكن الجديد.

 كل هذه الخدمات وأكثر بانتظار عملاء الشركة، ويهتم العمال بوضع الأثاث بشكل صحيح وسليم وفحصه بدقة للتأكد من ترتيب الأثاث داخل السيارة.

نقل اثاث في محافظة الجهراء
نقل اثاث في محافظة الجهراء

ارخص شركة نقل اثاث في الكويت

تعد أمور تنظيف الاثاث وفكه وتركيبه من الأمور الشاقة التي يصعب تنفيذها بشكل تقليدي من خلال الاستعانة بأفراد من العائلة والأصحاب.

 وكان لا بد من تقديم هذه الخدمات بشكل احترافي وأكثر دقة من أجل حماية الاثاث من الخدش والكسر، ومن خلال شركة نقل اثاث الجهراء أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالكثير من المميزات الحصرية.

فقد يحتاج عفش المنزل إلى تنظيفه من الأتربة العالقة وتطهيره بالبخار قبل تغليفه ونقله إلى المنزل الجديد، وأحيانا يحتاج العميل إلى رش أركان الأثاث بالمبيدات الحشرية من أجل الحفاظ عليه خاليا من الحشرات لأطول فترة ممكنة.

 وهذه المزايا نحرص على توفيرها بسعر مناسب للجميع، لذلك أصبحت الشركة واحدة من أهم الشركات في منطقة الجهراء والأكثر طلبا من قبل العملاء على الإطلاق.

وفيما يتعلق بأسعار الخدمات المتوفرة لدى الشركة فقد حرص قسم الإدارة على توفير عروض تتجدد يوميا من أجل إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

 حيث تتسبب الأسعار المرتفعة في تراجع طلب الخدمات، مما يترتب عليه تعرض العميل إلى خسارة مادية عند نقل أثاث منزله بالطريقة التقليدية اليدوية.

لذلك ساهم انخفاض أسعار الخدمات في زيادة عدد العملاء الراغبين في الحصول على الخدمة والآن أصبح من السهل طلب خدمات الشركة إما عن طريق موقعها على الإنترنت أو الاتصال مباشرة بالأرقام.

أرقام شركة نقل الاثاث في منطقة الجهراء

إن شركة نقل الاثاث في الجهراء هي الأولى في مجال نقل الأثاث ولقد ساهم الأمر في جعل العملاء يشعرون بالثقة في جودة الخدمات التي تقدم من خلال حسابات الشركة الرسمية على فيس بوك، تويتر أو إنستجرام، حيث تعرض حسابات الشركة ما تقدمه من مزايا وعروض وتخفيضات للراغبين في نقل الأثاث من وإلى منطقة الجهراء.

ويستطيع العملاء التواصل مع مقر الشركة من خلال الاتصال بالأرقام المعلن عنها في الإعلانات التجارية التي توجد في جميع شوارع وميادين دولة الكويت.

 أو التواصل عن طريق واتساب والسؤال عن أجدد الخدمات التي تقدم بشكل حصري للعملاء، فإن خدمة الرد على الشكاوى والاقتراحات والأسئلة متوفرة عبر تطبيق واتساب على مدار 24 ساعة ويستطيع الجميع داخل الكويت وخارجها معرفة الأسعار.

والمدهش في الأمر أنه تم توفير خدمة النقل للمزيد من المناطق التي توجد بالكويت مثل حولي والسالمية والفروانية وغيرها من المناطق الأخرى، ويستطيع عملاء الشركة التواصل ومعرفة الأسعار وكيفية طلب الخدمة من خلال أرقامها.

سيارات نقل اثاث في العاصمة الكويت
سيارات نقل اثاث في العاصمة الكويت

فريق العمل في شركة نقل الاثاث بالجهراء

يتكون فريق العمل في شركة نقل الأغراض الجهراء من أفراد كُثر يتكاتفون جنبا إلى جنب من أجل تقديم أسرع خدمة وأفضل أداء لعملية نقل العفش، حيث تبدأ أولى خطوات نجاح الشركة مع توفير إدارة عمل ناجحة قائمة على التعاون والدعم الدائمين إلى العمال.

 وتهتم بتوفير معلومات كاملة ومحددة عن كيفية سير خطة نقل العفش من الجهراء إلى المناطق الأخرى، حتى يكون العميل على علم ووعي بأهمية ومراحل العملية.

ثم يأتي دور العمال الذين يتمتعون بخبرة تصل لأكثر من 10 سنوات في مجال نقل الأثاث، و يوجد عمال في كل التخصصات بدءا من فك الأثاث وتنظيفه وتغليفه، نجارين مهتمون بفك الأثاث الخشبي والديكورات الخشبية.

أيضا سباكين يحرصون على فك كل مشتملات الحمامات والمطابخ بكفاءة وإتقان، وعمال متخصصون في حمل الأثاث وإنزاله من الطابق المرتفع إلى الأسفل.

في النهاية يتم وضع الأثاث المغلف والمفروشات الأخرى داخل سيارة الشحن ويقوم سائق الشاحنة بقيادتها وتوصيل الأثاث إلى الوجهة التي يحددها العميل.

أيضا توفر الشركة مخازن في كل المناطق من أجل تخزين العفش في حالة تأخر العميل عن استلام أثاث منزله، بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء الذين يهتمون بالإجابة عن استفسارات العملاء بأسرع وقت وبشكل احترافي ومهني.

كيفية نقل الأثاث المنزلي أو المكتبي

يتبع عمال الشركة طرق محترفة في نقل الأثاث، حيث تتفق إدارة الشركة مع العميل من أجل إرسال المندوب بهدف تفقد المنزل وحصر عدد قطع الأثاث وحجمها التي يجب نقلها من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى تحديد عدد العمالة اللازمة لإنهاء عملية نقل العفش بشكل كامل وصحيح.

ولا بد من توضيح الأمر بالكامل للعميل عن طبيعة عملية نقل الأثاث وما يتخللها من خطوات، ثم يتم تحديد موعد من أجل البدء في عملية نقل العفش التي تبدأ مع مجموعة العمال الذين يقومون بفك العفش إلى قطع باستخدام معدات متخصصة بفك أدق القطع الخشبية.

 ثم يتم تنظيف كل قطعة ووضعها في أكياس تمهيدا للتغليف، ثم يتولى العمال الخطوة التالية وهي تغليف العفش بالكامل.

يستأنف والنجار والسباك والكهربائي العاملين في شركات نقل عفش في الجهراء العمل حيث يقومون بفك دواليب المطابخ والأجهزة الكهربائية والأحواض، ثم يتم وضع كل الأغراض في الكراتين وإغلاقها بالشريط اللاصق.

 وفي النهاية يتم وضع الكيراتين والصناديق الخشبية على رافعة الونش أو يقوم العمال بإنزال الأثاث يدويا عبر السلالم ثم توضع كل الأغراض والمفروشات داخل سيارة الشحن وتوصيلها إلى منزل العميل أو شركته الجديدة.

نقل الاغراض
نقل الاغراض

ماهي مميزات شركات نقل الأثاث في الجهراء

تحرص الشركة من حين إلى آخر على تقديم عروض حصرية وجديدة تهدف إلى تخفيض الأسعار من أجل تقديم أفضل خدمة نقل عفش في الجهراء وغيرها من المناطق.

ولقد تميزت شركات نقل العفش المنطقة العاشرة باختيار أفضل فريق من العمال المهرة الذين يحرصون على فك وتركيب الأثاث باحترافية دون عجلة من أجل الحفاظ على أثاث العميل.

أيضا يستطيع العمال نقل الأثاث المكتبي من الشركات والفنادق والفلل الكبيرة إلى أماكن أخرى خلال مدة يحددها العميل بالاتفاق مع إدارة الشركة، ولقد ساهمت الأوناش المتوفرة لدى الشركة في تخفيف أعباء حمل الأثاث عن كاهل العميل والعمال، لأنها تساعد على انزال العفش خلال ساعات وإنهاء عملية نقل الأثاث خلال يوم عمل واحد.

وفي خلال مراحل نقل الاثاث يقوم العمال في شركات نقل عفش الجهراء  بفحص الغلاف الخارجي للأثاث من حين إلى آخر للاطمئنان على جودة العمل.

ويهتم سائق المركبة بتفقدها خلال رحلة النقل للتأكد من سلامة المنقولات وضمان توصيلها بالشكل المطلوب الذي يرضي العميل.

أما عن تركيب الأثاث عند الانتقال إلى المسكن الجديد فإنها خدمة متوفرة بسعر مدهش، وبالإمكان طلبها والحصول عليها بسعر مخفض عند تقديم خدمتي فك وتركيب الأثاث مع اسعار نقل عفش الكويت.

تكلفة نقل العفش

تختلف تكلفة الانتقال من منطقة الجهراء إلى منطقة أخرى خارج أو داخل ذات المنطقة طبقا لعدة عوامل بارزة أهمها حجم الأثاث المطلوب تغليفه ونقله وعدد قطع كل غرفة من الغرف المنقولة.

أيضا مساحة المنزل اللازم إفراغها بالكامل من الأثاث والديكورات والفرش، الأدوات المستخدمة في فك الاثاث وإنزاله، ارتفاع طابق المنزل عن الطابق الأرضي، وتكلفة تأخير ونش من أجل رفع الأثاث وتنزيله.

أيضا تضع شركات نقل العفش في الجهراء في اعتبارها عدد العمال اللازم تواجدهم من أجل نقل العفش وكلما ازداد عدد العمال ارتفعت تكلفة النقل بشكل كلي.

 وهناك المزيد من الخدمات الأخرى التي يمكن تقديمها مثل تنظيف الأثاث وإزالة البقع عنها، تنظيف الأنتيكات وتلميعها، تطهير السجاد والستائر وازالة الغبار عنها، ورش المفروشات والستائر بالمبيدات الحشرية ثم تنظيفها وتلميعها وتطهيرها بالمطهرات الخاصة بالفرش مع نقل عفش حولي.

يتحكم أيضا عدد سيارات الشحن في تكلفة الخدمة، فإذا ازداد عدد الشاحنات ارتفع السعر والمسافة التي تقطعها سيارة الشحن من أجل توصيل الأثاث إلى منزل العميل الجديد.

نقل عفش في الاحمدي
نقل عفش في الاحمدي

نصائح من أجل نقل العفش من المنزل بأمان

تقدم شركات نقل العفش بالجهراء نصائح ضرورية يجب أخذها في الاعتبار عند الانتقال من منزل إلى آخر من أجل تيسير عملية النقل، فإذا حرص العميل على تطبيق هذه النصائح ضمن انتقال أثاث منزله بسلام دون أية خسائر، وتتلخص النصائح في الآتي:

  • يجب طلب معاينة الشقة أو الفيلا قبل وصول الونش إلى المنزل من أجل رفع الأثاث ومعرفة مدى اتساع الشارع ومدخل العقار والتأكد من ملائمة الونش للمكان.
  • التواصل مع إدارة شركة نقل عفش الكويت من أجل معرفة نوع الونش الذي يجب استخدامه والذي يناسب ارتفاع الطابق الذي يسكن به العميل شركة نقل عفش رخيص.
  • تحديد الأشياء المطلوب نقلها حتى تتمكن الشركة من تحديد عدد العمال اللازم توافرها خلال عملية نقل العفش.
  • تنظيف الأثاث والدواليب الخشبية قبل طلب الخدمة من أجل المحافظة على نظافة كل ما ينقله العمال من أثاث وسجاد وستائر.
  • التخلص من الحشرات كالنمل والصراصير قبل نقل العفش من أجل ضمان عدم انتقال عدوى الحشرات إلى المسكن الجديد من خلال استخدام مبيدات حشرية قوية وفتاكة.

ما هي أنواع اوناش رفع الاثاث في شركات نقل الأثاث

يتساءل العملاء عن وجود أنواع من الأوناش مجهزة لحمل وإنزال الأثاث بشكل كامل وبطريقة صحيحة وسريعة، ولقد حرصت شركات نقل الاثاث بالجهراء بالفعل على توفير أنواع مختلفة من الأوناش أهمها ما يلي:

  • أوناش يدوية: يقوم العمال بتحريكها يدويا بواسطة ويرات وعلبة روس، وهي من الأنواع الخفيفة التي تستخدم من أجل تحريك الأغراض الخفيفة نسبيا، وبالإمكان تركيب محرك الونش اليدوي وتشغيله بالبنزين أثناء عملية الرفع، ومن الممكن استخدامها في الطوابع متوسطة الارتفاع الثالث أو الرابع، أما في حالة تواجد العميل بالطابق الأول أو الثاني فلا داعي لاستخدام ونش.
  • الونش الهيدرولكي: هو أفضل أنواع الأوناش المناسبة الطوابق المرتفعة عن سطح الأرض حيث يوضع على سيارة مجهزة لحملة، ويمكن استخدامه في شارع متسع بمساحة 10 متر، ويمكنه حمل حمولة تصل إلى 3000 كيلو جرام والارتفاع إلى 30 متر عن سطح الأرض، وهو متوفر بأحجام عديدة لكي تناسب احتياجات العملاء المختلفة.
  • الونش الكهربائي: يناسب الشوارع الضيقة نسبيا التي تتسع لاستخدام ونش هيدروليكي، ويمكن تثبيت الونش بالقرب من النوافذ أو البلكونات حتى تكون عملية رفع العفش أكثر سهولة، ويمكن رفع أوزان أثاث ومفروشات حتى 300 كيلو جرام.

تغليف الأثاث ونقله في الشركة

يجب على العميل معرفة أفضل طريقة لتغليف العفش قبل نقله من المنزل والتوجه إلى منزل آخر، ويقوم العمال في شركة نقل عفش في الجهراء بالآتي عند تغليف العفش:

  • تغليف الأثاث الخشبي: يتم تغليف الأثاث بالقماش وتثبيته بالشريط اللاصق من أجل حمايته من الكسر أو الخدش، ثم يتم لف كل قطعة خشبية بالنايلون.
  • تغليف الأجهزة الكهربائية: توضع الأجهزة في العبوات الأصلية لها وإن لم تكن متوفرة يمكن استبدالها بكراتين، حيث يتم لف كل جهاز بطبقة سميكة من النايلون ذو الفقاعات من أجل حماية الجهاز من الخدش ثم إحكام غلقه بالشريط اللاصق.
  • تغليف دواليب المطبخ: تحتاج الدواليب إلى صناديق كبيرة نظيفة وعميقة تتسع لحمل الدواليب الكبيرة، ويتم تغليف الأطباق والأكواب بالورق المقوى وتوضع كل قطعة على حدى، ثم يتم تجميع الصناديق ووضعها داخل سيارة الشحن نقل عفش الاحمدي.

ما هي الأدوات التي تستعمل في تغليف العفش

إن مجموعة الأدوات التالية هي المستخدمة في تغليف الأثاث بالكامل قبل نقله من مكان آخر لدى شركة نقل عفش في الجهراء ، وتشمل الآتي:

  • أكياس تغليف الأثاث بأحجام ومقاسات مختلفة.
  • صناديق خشبية كبيرة وصغيرة تتسع لوضع الأجهزة الكهربائية داخلها.
  • قطع من القماش من أجل تغليف الزجاج وحمايته من الكسر.
  • رول تغليف الأثاث.
  • جرائد ومعدات فك المسامير بأحجام كبيرة وصغيرة وأشكال عديدة.
  • المثقاب الكهربائي.
  • الأكياس البلاستيكية القوية التي تستخدم من أجل تغليف الأنتيكات والأثاث الكبير والصغير.
  • ألواح الإسفنج والفلين التي تستخدم في فصل قطع الزجاج عن بعضها وحماية الأنتيكات الخشبية من الاحتكاك.
  • الحبال الطويلة والقصيرة من أجل إغلاق الصناديق بإحكام.

تركيب العفش في شركات النقل في الجهراء

يحرص عمال شركة نقل عفش في الجهراء على فك التغليف الذي يحمي الأثاث والأجهزة الكهربائية والتخلص منه، قم فتح الصناديق والكراتين وإزالة الأوراق والأكياس البلاستيكية من أجل إخراج المسامير الخاصة بكل قطعة من قطع الموبيليا.

نقل عفش الجزيرة يستكمل العمال العمل مع الخطوة التالية وهي استخدام المفكات والهيلتي من أجل ربط المسامير والصواميل الخاصة بالنجف وشبابيك البلكونات والنوافذ، ثم تثبيت الشفاطات وغيرها من الأغراض التي بحاجة إلى ربط قوي.

ثم وضع الأجهزة الكهربائية في الأماكن التي يحددها العميل ويحرص كهربائي الشركة على تجربتها قبل مغادرة المنزل، ويهتم السباك بتثبيت الأحواض والحمام بشكل صحيح وقوي، وفي حالة وجود أية تلفيات يجب أن يتواصل العميل مع إدارة الشركة ومطالبة دفع مبلغ تعويضي عن الخسارة.

كيفية وضع الأثاث داخل سيارة نقل العفش

يقوم الحمالين المتخصصين في شركة نقل عفش في الجهراء بترتيب الأغراض داخل سيارة النقل، حيث يتولى فردين مسؤولية حمل الأثاث إلى داخل السيارة، بينما يهتم باقي العمال بإنزال الأثاث وتسليمه يدا بيد إلى عاملي الشاحنة، ويتم ترتيب الأغراض على النحو التالي:

  • الأغراض الثقيلة أولا توضع في شكل عمودي كالثلاجة والغسالة حتى تلامس الحائط الخلفي للشاحنة.
  • نقل عفش الكويت رخيص توضع قطع الأثاث كبيرة الحجم الكراسي والأرائك على الأرضية ويمكن وضع الأغراض الأقل من حيث الوزن فوقها للمراتب والوسائد.
  • يوضع حزام حول الأمراض المنقولة من أجل ضمان عدم تحركها أثناء النقل.
  • يوضع مفرش كبير أو قطعة قماش كبيرة كالبطانية من أجل تغطية الأثاث وتجميعها في مكان واحد.

اسعار شركات نقل العفش في الجهراء

تختلف التكلفة وفقا لنوع الونش المستعمل في إنزال الأثاث، ويعتبر الونش اليدوي الأقل من حيث التكلفة لأنه لا يحتاج إلى سيارة من أجل نقله أو الاستعانة بعدد أكبر من العمال من أجل تشغيله.

 يليه في التكلفة الونش الكهربائي الذي يمكن تأجيره واستخدامه في الشوارع الضيقة أو المتسعة، فإنه مجهز لحمل الأثاث من وإلى الطوابق المرتفعة ويمكن استخدامه في نقل العفش من قبل شركة نقل عفش في الجهراء بكل سهولة.

أما الونش الهيدروليكي يعتبر الأعلى سعرا بسبب مميزاته العديدة التي توفر على العميل وقت حمل وإنزال الأثاث من الطوابق المرتفعة.

 وتسمح سياسة الشركة بتأجير الونش فقط بدلا من تقديم خدمة نقل أثاث كاملة، ويفضل التواصل مع الشركة قبل موعد النقل بفترة كافية من أجل إجراء تجهيزات النقل بشكل كامل.

نقل عفش الجهراء
نقل عفش الجهراء

الأسئلة الشائعة لنقل العفش في الجهراء بالكويت

لماذا تختار خدمات نقل الاثاث مع الرحاب من أجل نقل العفش؟

إن تكلفة استخدامه أقل من باقي أنواع الأوناش، ويحمي من احتكاك الأثاث عند نقله يدويا، ويناسب الأماكن المرتفعة للغاية، كما أنه حل مناسب وبديل مدهش الونش الهيدروليكي في حال كان الشارع ضيقا ولا يتسع لاستخدام الونش الهيدروليكي.

ما هي معايير اختيار شركة نقل عفش في الجهراء من منزلك؟

أصبح توفير ونش في عملية نقل العفش في شركة نقل عفش في الجهراء أمر ضروري مع تزايد أعداد العملاء، ويتم تحديد نوع الونش المستخدم وفقا لعدد قطع الأثاث المنقولة، مدى اتساع مدخل المنزل والشارع، ارتفاع المبنى، وزن الأثاث، سعر خدمة تأجير الونش.

ماهي مقومات تسعير خدمة نقل العفش في الشركة؟

يتم تحديد قيمة خدمة نقل العفش وفقا لعدة عوامل أبرزها حجم ووزن المنقولات ونوعها، سرعة نقل الأثاث، الخدمات الإضافية بجانب نقل العفش مثل تنظيف الأثاث وتعقيمه، عدد سيارات الشحن المطلوبة من أجل نقل العفش، بُعد المنطقة المطلوب نقل الأثاث إليها.

هل تتوفر خدمة تنظيف العفش قبل تغليفه؟

نجحت شركة نقل عفش في الجهراء في توفير أحدث الخدمات التي يهتم لأمرها العملاء الراغبين في نقل العفش من منازلهم إلى أماكن سكنية جديدة أهمها رش الأثاث والمفروشات بالمبيد الحشري، عزل خزانات المياه، عزل الاسطح، تخزين العفش بالمستودعات.

مزايا شركات نقل الأثاث في محافظة الجهراء

تقدم شركة نقل عفش في الجهراء أحدث الإمكانيات العصرية التي ساهمت في جعل عملية نقل العفش تتم بسهولة كبيرة، فقد تم تعيين عدد ضخم من العمال المستعدين لتقديم خدمة نقل أثاث على مستوى عالي من الكفاءة والمهنية، تقديم ضمانات كافية للتأكد من سير العملية بنجاح وغيرها من المزايا العديدة الأخرى التي تنتظر العملاء عند طلب الخدمة نقل عفش الجهراء.

error: Content is protected !!