شركة نقل عفش ضاحية عبدالله السالم الكويت

شركة نقل عفش في ضاحية عبدالله السالم تعمل على تلبية جميع طلباتك الخاصة بفك العفش ونقله وتركيبه، حيث إن لديها أمهر النجارين والحرفيين لكي يقوموا بمساعدتك في نقل العفش وتركيبه بجودة عالية وبأمان تام.

وهي شركة متخصصة في ذلك المجال تملك خبرة طويلة تزيد على الـ 20 عاما مما جعلها على رأس شركات نقل العفش في ضاحية عبدالله السالم والكويت ككل، إلى جانب تقديم أسعار رخيصة جدا لعملائها وفي متناول يدهم، هيا لا تتردد وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها.

افضل شركة نقل عفش ضاحية عبدالله السالم

شركة نقل وتغليف العفش في ضاحية عبدالله السالم

تعتبر مهمة نقل العفش من الأمور الشاقة والصعبة التي بحاجة إلى عمالة ماهرة و كفء و مدربة ومتخصصة من أجل إتمام عملية نقل العفش بصورة سليمة ودون وقوع أي تلفيات أو أضرار، وتقوم الرحاب بالنقل السليم والآمن للعفش وباحترافية كبيرة وبأقل الأسعار الممكنة.

شركة السرعة نقل اثاث في الكويت

لذلك لا داعي لأن تبحث كثيرا لأن الرحاب توفر لك جميع خدمات نقل العفش ودون وقوع أي أضرار أو تلفيات، إلى جانب وجود جميع المعايير والطرق الحديثة من أجل إنزال ونقل العفش وتغليفه باستخدام مواد تغليف ممتازة وذات جودة عالية.

شركة الاتقان نقل العفش في العاصمة الكويتية

إلى جانب وجود عمالة مدربة ومتخصصة على أعلى مستوى لإنجاز مهام نقل العفش بسرعة قصوى وفي وقت قياسي، ولأن راحتك تهمنا وتعد شيئا أساسيا فقد قامت الشركة بتقديم أسعار خيالية وخصومات كبيرة على جميع الخدمات الخاصة بالعفش، لذا لا تقلق أبدا وكن مطمئنا مع الرحاب واترك الباقي عليها.

شركة الكفاءة نقل اثاث في ضاحية عبدالله السالم

تمتاز الرحاب بأنها أفضل شركة نقل العفش في ضاحية عبد الله السالم لأنها تقدم خدماتها بمستوى عال من الاحترافية والخبرة، مما جعلها الخيار الأول للكثير من عملائها ومحل ثقتهم، وذلك لتقديمها نجارين مدربين وعمالة على أعلى مستوى وبشكل احترافي من أجل ضمان حصول العملاء على خدمة فوق الممتازة.

أحسن شركة نقل عفش بالكويت

كما أنها تتيح أوناش سريعة ومختلفة الأنواع من أجل إنزال ورفع العفش من وإلى الأدوار العليا وبشكل سليم ودون وقوع أي ضرر للمقتنيات والعفش، إلى جانب حرصها على توفير خامات بجودة عالية فيما يتعلق بتغليف العفش و بإحكام تام، لضمان المحافظة عليه هو والمقتنيات والأغراض والمنقولات.

مع وجود شاحنات وسيارات حديثة ومجهزة من أجل نقل العفش إلى مسافات طويلة وتدريب السائقين باحترافية، مما يسهل عملية نقل العفش، مع توفيرها فنيين متخصصين من أجل فك الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وأشكالها مع إعادة تركيبها باحترافية عالية.

ارخص شركة نقل عفش بضاحية عبدالله السالم

شركة نقل عفش ضاحية عبد الله السالم
شركة نقل عفش ضاحية عبد الله السالم

تعتبر شركة نقل العفش ضاحية عبدالله السالم ارخص شركة نقل عفش في الكويت ضاحية عبدالله السالم، وذلك لتوفيرها جميع الحلول المثالية لك ولجميع عملائها من أجل التخلص من متاعب نقل العفش، حيث إنها تضع معايير وطرق حديثة من أجل إنزال ونقل العفش بأمان تام.

إلى جانب أنها تقدم أسعارا مناسبة لجميع فئات العملاء وفي متناول يدهم وليس مبالغا فيها، إلى جانب خبرتها الكبيرة وكفاءتها العالية، وتستطيع أن تتأكد بنفسك من جودة خدماتها التي تقدمها بمجرد زيارتك لموقعنا الإلكتروني وقراءتك تعليقات وتقييمات عملائنا السابقين فيما يتعلق بخدماتنا مع شركة نقل عفش في ضاحية عبدالله السالم.

ولأن الرحاب تهدف إلى توفير سبل الراحة إلى عملائها قامت بتوفير أسعار رخيصة جدا لهم وتنافسية وحصرية مقارنة بأسعار باقي شركات نقل العفش الأخرى في ضاحية عبدالله السالم باهظة الثمن ومقابل خدمات بكفاءة عالية وتليق بسمعة واسم الشركة.

إلى جانب تقديمها دائما عروضا يومية وأسبوعية وشهرية وعروضا ممتدة طول العام وتخفيضات كبيرة وهائلة، وذلك مراعاة لعملائها ولادخار أموالهم، لذلك سارع بالاتصال بها والتعاقد معها لتفوز بنسب خصم كبيرة وتستمتع بعروضها الهائلة وتدخر الكثير من أموالك شركات نقل اثاث في حولي.

خدمات شركة نقل اثاث في ضاحية عبدالله السالم

تحرص الرحاب على تقديم خدمات عادية إلى عملائها مما جعلها خيارهم الأول عند قيامهم بنقل العفش، وهذه الخدمات هي:

  • نقل جميع أنواع الأثاث المكتبي وغرف النوم ومعدات الرياض والأدوات الطبية والآلات الخاصة بـ المصانع والمعامل والموبيليا.
  • العمل على تنظيف المفروشات و الأثاث والموكيت والسجاد والملابس أيضا باستخدام أجود وأفضل مواد التنظيف.
  • صيانة وإصلاح الأثاث المخدوش أو المكسور على يد أفضل النجارين لديها وبأرخص الأسعار.
  • فك وتركيب جميع غرف النوم إيكيا والعادية ونقل الطاولات وتركيب المكاتب وتغليف العفش قبل نقله بعدة طرق.
  • العمل على فهرسة وتخزين العفش في المخازن و تلبية جميع رغبات العملاء في جميع مناطق الكويت بسرعة قصوى وخبرة عالية نقل العفش الكويت.

نقل العفش في ضاحية عبدالله السالم

إن كنت ترغب في نقل عفش منزلك وتبحث عن فني ماهر في نقل العفش بضاحية عبدالله السالم ولم تعثر عليه بعد فإننا ننصحك بالتعامل مع فني نقل عفش ضاحية عبدالله السالم الذي يعتبر متخصصا في فك ونقل جميع انواع العفش، والعمل على تركيبها في المكان الجديد بسرعة قصوى ودقة كبيرة دون أن يتعرض للكسور أو الخدوش.

كما أنه يقوم بتغليف العفش بمواد التغليف المناسبة له والأصلية والمستوردة من الخارج مثل الأكياس البلاستيكية و الفقاعية والنايلون والفلين والصناديق الخشبية والكرتونة بمختلف أحجامها، وذلك من أجل الحفاظ على الأشياء الثمينة من التلف أو الكسر ونقلها بدقة كبيرة وحذر شديد.

ويقوم فني شركة نقل اثاث ضاحية عبد الله السالم بخدمات عديدة تتمثل في صيانة وتصليح العفش المكسور ورش الموبيليا المخدوشة والتي مر زمن عليها وبهت لونها بخبرة كبيرة ودقة عالية، إلى جانب قيامه بفك جميع أنواع غرف النوم الماستر و إيكيا ونقلها بسيارات مختلفة الأحجام على أن تتسع لجميع الأثاث المنقول.

ويقوم أيضا بتأمين شاحنات ورافعات كبيرة من أجل نقل العفش الثقيل إلى الأدوار المرتفعة بمنتهى السهولة ودون بذل أي تعب أو جهد.

طرق التواصل مع شركة نقل العفش

حرصت شركة نقل الاثاث في ضاحية عبدالله السالم على تنوع وسائل تواصلها مع عملائها من أجل سرعة تواصلها معهم، وحتى يختار كل عميل طريقة التواصل المناسبة له، لذلك إن كنت ترغب في سرعة التواصل مع الشركة فما عليك سوى الاتصال بأرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني أو من خلال الدردشة على تطبيقي التليجرام والواتس أب.

كما أنه يمكنك أيضا الاتصال على الخط الساخن أو خدمة عملاء الشركة أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني، ويمكنك أيضا التوجه إلى لشركة لتكون ملما أكثر بخدماتها وأسعارها ومعرفة ما إن كانت هناك عروض وخصومات لتستفيد منها وتختار من بينها المناسب لك وفقا إمكانياتك المادية.

نقل عفش في منطقة عبد الله السالم
نقل عفش في منطقة عبد الله السالم

نصائح شركات نقل العفش بضاحية عبدالله السالم

هناك عدة نصائح تقدمها شركة نقل الاثاث ضاحية عبدالله السالم إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • القيام بلف قطع العفش ببطاطين سميكة أو مخدات لعدم تعرضها للكسور أو الخدوش.
  • لصق شريط لاصق على الأدراج لكيلا يتم فتحها أو تلفها أو تتسبب في حدوث تلف قطع الأثاث الأخرى، على أن يتم لف الأدراج أولا بقطع بلاستيكية ومن ثم لصق شريط لاصق عليها.
  • لا بد من ربط قطع العفش الكبيرة في داخل السيارة بحبال مرنة أو كابلات لمنع سقوطها والتسبب في كشط القطع الأخرى.
  • القيام بفك أرجل قطع الأثاث كبيرة الحجم من أجل سهولة خروجها من الأبواب وضمان عدم إصابتها بأي خدوش، أو لتوفير المساحة في داخل السيارة على أن يتم وضع جميع القطع في كيس بلاستيكي وتثبيتها على القطع المقابلة لها.
  • يجب تغطية قطع العفش المنجدة والمراتب بالبلاستيك لحمايتها من الأوساخ.
  • وضع المخدات العادية و مخدات الكنب كفاصل ما بين قطع العفش، حتى لا تتلامس خلال الطريق مما يؤدي إلى كشطها.
  • القيام بتغطية قطع العفش المنجدة والمراتب بالبلاستيك لحمايتها من الأوساخ.
  • لا بد أن يتأكد العميل أن جميع القطع تم ربطها في السيارة و تثبيتها بإحكام، من أجل منع سقوط أي شيء منها أو انزلاقها خلال عملية نقلها، مما ينتج عنه تلف العفش.
  • العمل على وضع قطع الأثاث والأجهزة الثقيلة على عربة وتثبيتها بأشرطة، حتى تظل مكانها دون أي حركة لتصل السيارة إلى المكان المطلوب نقل الأثاث له.
  • يجب مساعدة الأصدقاء أو تأجير سيارة متحركة لتحميل الأثاث وعدم تحريك قطع العفش الثقيلة بمفردك.

مميزات شركة نقل العفش بالعاصمة الكويت

هناك مميزات كثيرة لدى شركات نقل عفش في ضاحية عبدالله السالم تجعل العملاء يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

  • قيام الفنيين المتخصصين في الشركة بفك جميع قطع الأثاث في مسكن العميل ومن ثم تغليفها ونقلها للسيارات المخصصة لنقل الأثاث والتي تتجه إلى المنزل الجديد.
  • القيام بنقل العفش بسهولة شديدة وأمان وبأعلى جودة ممكنة.
  • تحرص الشركة على سلامة القطع القابلة للكسر مثل الصيني وأدوات المطبخ الزجاجية وألواح الزجاج.
  • العمل على تنظيف جميع قطع العفش وتلميعها خاصة الخشبية منها لحمايتها من عدم تعرضه للأوساخ والغبار والأتربة.
  • تغطية العاملين في الشركة قطع العفش غالية الثمن والقابلة للكسر، حرصا منهم على توصيل العفش بالكامل دون حدوث أي خدوش أو كسور له.
  • العمل على تلميع وتنظيف قطع العفش خاصة الخشبية منها من الغبار والأتربة العالقة بها بواسطة مادة مخصصة لذلك وتكون مناسبة لنوع العفش.
  • يملك عاملو وفنيو الشركة خبرة كافية ومهارة كبيرة مما يجعلهم محل ثقة عملائها من سنوات كثيرة.
  • تقدم الشركة باستمرار الكثير من العروض الخيالية والخصومات الكبيرة مما يجعل العملاء يقبلون على التعاقد معها.
  • تستعين الشركة بأحدث السيارات المجهزة والمخصصة لنقل العفش وهي على مستوى عال من الأمان لضمان نقله سليما وعدم تعرضه لأي تلفيات.
  • تلتزم الشركة بمواعيدها مع عملائها وتتمتع بسمعة طيبة مما يجعل العملاء يسارعون للتعاقد معها.
هاف لوري لنقل العفش في العاصمة الكويتية
هاف لوري لنقل العفش في العاصمة الكويتية

خطوات نقل العفش

هناك خطوات تتبعها شركات نقل عفش ضاحية عبدالله السالم من أجل نقل العفش، وهي كما يلي:

  • بداية يتصل العميل على الشركة ليرد عليه ممثل من خدمة العملاء ليأخذ بياناته و يحدد له ميعاد الذهاب العمالة إلى منزله.
  • يذهب المسؤول الفني ليعاين العفش المراد نقله ومعرفة عدد القطع التي سيتم نقلها مع كتابة تقرير بذلك. 
  • يتم وضع خطة متكاملة بدءا من فك العفش وانتهاء إلى وصول العفش الى المكان المحدد من أجل ضمان الحصول على خدمة سليمة.
  • تقوم العمالة ذات الخبرة والكفء بفك قطع العفش وتغليفها ووضعها في كراتين ووضعها في السيارات المخصصة لنقل العفش والكشف عليها جيدا حتى لا تتعرض لأي عطل في الطرق.
  • نقل عفش حولي يتم اختيار السائقين المتخصصين لتلك المهمة ليتمكن العميل من استلام العفش سريعا.
  • القيام بإنجاز جميع الأوراق المطلوبة منعا لحدوث أي مشكلة خلال عملية النقل.
  • يتم رفع كراتين العفش إلى المنزل الجديد وفك قطع العفش وإعادة تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد.
عمالة مدربة نقل الاغراض
عمالة مدربة نقل الاغراض

اوناش رفع العفش في ضاحية عبدالله السالم

تعتبر شركات نقل العفش في ضاحية عبدالله السالم من أكبر شركات  نقل العفش في ضاحية عبدالله السالم والكويت أيضا، حيث إنها تستخدم الأوناش في رفع العفش من وإلى الطوابق المرتفعة، لأنها تعتبر الطريقة المثالية للحفاظ علي اثاث منزلك من الكسور والخدوش خلال عملية نقله.

وتختلف تلك الأوناش ما بين الأوناش التكوينية و الهيدروليكية والكهربائية، ولكل منها الاستخدام الخاص بها، حيث إن هناك بعض الأماكن التي تكون ضيقة جدا وتحتاج إلى استخدام ونش رفع عفش مع إنزاله بمنتهى السهولة.

وحرصت الرحاب جدا على راحة العملاء وكسب ثقتهم ورضاهم، من خلال تقديمها كل ما هو جديد في مجال نقل العفش والمهام التي تقوم بها ليطمئنوا على عفش منازلهم وممتلكاتهم من عدم تعرضها لأي مخاطر أو تلفيات.

سيارات نقل العفش في ضاحية عبدالله السالم

تتيح شركات نقل العفش ضاحية عبدالله السالم الكثير من السيارات الحديثة المجهزة وبأحجام مختلفة لتتناسب مع متطلبات نقل العفش السليمة، إلى جانب أن جميع سائقي السيارات يملكون رخصة قيادة من الدرجة الأولى و يمتازون بالمهارة والخبرة الكبيرة في سرعة الوصول إلى أي مكان يحدده العميل، مع اتخاذهم الطرق المختصرة وغير المزدحمة حتى بالأماكن البعيدة.

إلى جانب أن الشركة تضمن لعملائها جميع معايير السلامة والحفاظ على عفش منازلهم خلال عملية نقله ومهما كانت المسافة ما بين المنزل القديم والجديد، ويمتاز نقل العفش لدى الرحاب بالموازنة ما بين الوقت والمسافة للالتزام بالموعد المتفق عليه مع العميل.

لذلك فإننا ندعوك أن تطمئن ولا تقلق أبدا وتضمن لك الرحاب النقل السريع والآمن لأثاث منزلك ومنقولاته واغراضك وبأرخص سعر ممكن وبجودة عالية لامثيل لها.

نقل اثاث في الكويت
نقل اثاث في الكويت

ارقام شركات نقل عفش في منطقة عبدالله السالم

شركات نقل اثاث في ضاحية عبدالله السالم هي أفضل عون لك إن كنت ترغب في نقل أثاث منزلك ومنقولاته واغراضك، وهي من كبرى شركات نقل العفش في الكويت ويتعامل معها جميع العملاء في أي مكان في الكويت، وتعتمد على عمالة ماهرة وخبرة في فك العفش وتغليفه ونقل وإعادة تركيبه في المنزل الجديد، إلى جانب امتلاكها أسطولا ضخما للسيارات بمختلف أحجامها وأنواعها تقوم بالنقل السريع والآمن عفش منزلك، وتقدم خدماتها بأسعار في متناول يدك ولا تقبل المنافسة.

الأسئلة الشائعة حول نقل العفش

هل تتيح شركات نقل اثاث ضاحية عبدالله السالم خدمة تخزين العفش؟

بالتأكيد تتيح الشركة خدمة تخزين العفش في مستودعاتها الواسعة والمراقبة بكاميرات المراقبة وأفراد أمن من أجل حراسة المخازن جيدا، وعزلها عن الحرارة والمواد القابلة للاشتعال لحماية الأثاث مع وجود أجهزة إنذار لحماية المخازن من السرقة واللصوص.

على أي أساس يتم تحديد سعر نقل العفش في الشركة؟

يتم تحديد سعر نقل العفش في الشركة وفقا لعدد السيارات والعمالة المطلوبة لنقل العفش وحجم العفش المراد نقله والمسافة ما بين المنزل القديم والجديد.

هل تقتصر خدمات الشركة على ضاحية عبدالله السالم فقط؟

لا تقتصر خدمات الشركة على ضاحية عبدالله السالم فقط بل إن خدماتها تمتد لتشمل جميع ضواحي ومناطق الكويت ومنها الأحمدي وسلوى والسالمية وحولي والرميثية والدسمة كيفان والشامية والجهراء وخيطان والفردوس والدسمة والأندلس والجابرية وجنوب السرة والفروانية.

شركات نقل اثاث صباح السالم
شركات نقل اثاث صباح السالم

ما هي أفضل أدوات نقل العفش في الشركة؟

توجد أدوات أساسية من أجل إنجاز مهام نقل العفش تعتمد عليها الشركة وهي جميع مواد التغليف من أشرطة لاصقة وكراتين وأكياس بلاستيكية و الأوناش الكهربائية وسيارات الشحن الحديثة شركة نقل عفش ضاحية عبدالله السالم.

error: Content is protected !!