شركة نقل عفش صباح الاحمد الكويت

شركة نقل عفش في صباح الأحمد تضمن لك النقل الآمن عفش منزلك ومنقولاته واغراضك، حيث إنها تعد من شركات نقل العفش الرائدة في صباح الاحمد وتملك خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على الـ 20 عاما.

وتقدم خدمات ذات جودة عالية على أيدي عمالة ماهرة تعمل لديها وتؤدي المهام المطلوبة منها على أكمل وجه وبحرفية عالية.

محتويات الصفحة

أفضل شركات نقل عفش في صباح الاحمد

شركة نقل وتغليف العفش في صباح الاحمد

تعد شركتنا افضل شركة نقل عفش في صباح الأحمد وجميع أنحاء الكويت، حيث إنها متخصصة في فك وتركيب جميع غرف النوم والأثاث بجميع أنواع وأثاث إيكيا أيضا، بالإضافة إلى دواليب المطابخ والأسرة والخزائن، وتوفيرها جميع قطع الغيار الأصلية.

شركة الاتقان نقل العفش

وتعمل على تلبية رغبات جميع عملائها وتوفير جميع السيارات اللازمة لنقل الأثاث إلى المنزل الجديد مع رفعه وإعادة تركيبه مرة أخرى.

شركة السرعة نقل الاثاث

 كما أنها تقوم بإصلاح جميع قطع الأثاث والموبيليا من خلال نجارين محترفين يعملون لديها يتمتعون بخبرة عالية وحرفية شديدة، لذلك سارع بالاتصال بشركتنا حتى تفوز بجميع خدماتها بأرخص الأسعار الممكنة.

شركة الخبرة نقل اثاث في الاحمدي

إن أهم ما تمتاز به شركتنا هو أنه يعمل لديها مجموعة محترفة وماهرة من العمالة والفنيين المتخصصين والخبراء، بالإضافة إلى طاقم عملها المميز والكفء والمتخصص في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث، حيث إنه توجد أسباب عديدة تجعلك تتواصل معها، وهي أنها تعد الشركة الأولى في الكويت والمتخصصة في نقل العفش.

احسن شركات نقل عفش بصباح الاحمد

شركة نقل عفش صباح الاحمد
شركة نقل عفش صباح الاحمد

إذا كنت تود نقل العفش الخاص بمنزلك من صباح الاحمد إلى أي منطقة أخرى في الكويت فما عليك سوى أن تستعين بشركتنا التي تملك الكثير من الآلات الحديثة المستخدمة في رفع وإنزال العفش مثل الأوناش بأنواعها وأحجامها المختلفة والرافعات، خاصة القطع الكبيرة بأمان شديد وسهولة دون تعرضها لأي أضرار أو تمزق أو كسور أو تلفيات.

حيث إنها تعمل طيلة الأسبوع وعلى مدار اليوم، أي طوال الـ 24 ساعة، وهي متاحة في أي وقت تريده وتستجيب إليك فورا شركة نقل شرق صباح الاحمد.

نقل العفش السالمية كما أنها تحرص كل الحرص على أن تستورد أفضل الأدوات والمواد المستخدمة في تغليف العفش من الخارج وحمايته أثناء عملية نقله من درجات الحرارة المرتفعة والأمطار والرطوبة والحشرات أيضا شركة نقل عفش المنطقة العاشرة.

بالإضافة إلى قيامها بتأمين عملية نقل العفش بصورة مثالية ونهائية لأنها تعد مسؤولة جدا عن جميع الخطوات التي تتبعها وتطمئن عملاءها بوصول عفش منزلهم بسرعة وأمان ودون أن يتعرض لأي نوع من الأضرار.

فك وتركيب الأثاث في صباح الاحمد

كما أنها تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تصل إلى أكثر من 20 عاما، وتعد نسبة الخدوش والكسور في أثاث العملاء معدومة، وتمتاز بسرعتها في تنفيذ أعمالها والتي تعتبر أهم السمات التي تتمتع بها، لأنها الأسرع دائما في تنفيذ مهام عملائها.

 إلى جانب دقة شركة نقل العفش في صباح الاحمد الشديدة وكفاءتها العالية في العمل وتعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وذلك من أجل الاستجابة لجميع متطلبات عملائها.

تغليف العفش 

مما لاشك فيه أن اتباع الشركة أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة وتوفير مواد التغليف والتعبئة المستوردة من الخارج، وذلك بما يتناسب مع جميع أنواع الأثاث تعتبر أهم الأسباب التي تميز شركتنا عن باقي شركات نقل العفش الأخرى في صباح الاحمد.

حيث إن شركة نقل العفش صباح الأحمد أثبتت نجاحها في توفير جميع المكونات الأساسية والأساليب من أجل تنفيذ أعمال نقل العفش على أعلى مستوى، إلى جانب الاحترافية والكفاءة العالية والتي تضمن النقل السليم لعفش ومنقولات وأغراض العملاء نقل عفش الجهراء.

وتعمل على تعبئة الأثاث الخشبي في صناديق مصنوعة من الورق المقوى من أجل منع تعرضها للخدوش خلال عملية نقلها، واستخدامها الفلين في أدوات المطبخ وعبوات الزجاج.

مع شركة نقل عفش 24 ساعة مع مراعاة الالتزام بالتنظيم والتخطيط والكتابة على الكراتين من أجل معرفة محتوياتها وإعادة تنظيمها وترتيبها في داخل السيارات المجهزة لنقل الأثاث وبما يضمن سلامته.

كما أنها توفر أسطولا ضخما من السيارات الحديثة وبجميع أحجامها، لجميع أنواع الأثاث بشكل احترافي مع مراعاة جميع الظروف المهنية والنوعية وبأقل التكاليف والأسعار الممكنة.

نقل الاثاث في محافظة الاحمدي
نقل الاثاث في محافظة الاحمدي

اسعار نقل العفش

إن أول شيء يبحث عنه العملاء لكي يتعاقدوا مع شركة نقل عفش الاحمدي هو اسعارها وهل هي مناسبة لهم أم لا وهي تتناسب مع الخدمات التي تقدمها الشركة أم لا، لكن الشركة استطاعت أن تقوم بحل تلك المعادلة الصعبة وأن تقدم خدمات ذات جودة عالية وبأرخص سعر ممكن.

وتعتمد شركة نقل اثاث في صباح الاحمد في تحديد أسعارها على نوعية العفش المراد نقله وعدد قطع الأثاث وعدد العمالة والسيارات المطلوبة لنقل العفش، وما إن كان العميل بحاجة إلى الأوناش أم لا، وإن كان هناك مواد تغليف سيتم استخدامها لتغليف العفش كل تلك الأمور وأكثر منها تعتمد عليها الشركة في تحديد أسعارها.

فريق عمل الشركة 

يعمل لدى شركتنا فريق عمل ماهر وكفء لديه القدرة على القيام بجميع المهام الموكلة له بجودة عالية وبسرعة قصوى، حيث إنهم الأكثر إخلاصا لعملهم ويراعون الله دائما على أن يكون على أكمل وجه، ويتعاملون دوما مع قطع الأثاث كأنها ملكهم، حيث إنهم أفضل النجارين وعلى مستوى عال من الخبرة والحرفية.

ويتمتعون بخبرة كبيرة في كيفية تعاملهم مع عملائهم، لذلك فإننا ننصحك ألا تحمل هما ولا تقلق، كما أنهم يقومون بنقل العفش في الميعاد المتفق عليه مع العميل، حيث إن شركة نقل اثاث بصباح الاحمد تصل إلى أي مكان وفي الوقت المتفق عليه دون أي مماطلات أو تأخير.

ارقام شركات نقل الاثاث في صباح الاحمد

تتنوع وسائل التواصل التي تتيحها الشركة مع عملائها، لذا إن كنت ترغب في شحن العفش الخاص بك إلى أي مكان في الكويت فإنه يمكنك التواصل معها من خلال العديد من الطرق، منها رقم هاتفها الموجود على موقعها الإلكتروني.

 أو من خلال خدمة الدردشة على تطبيق الواتس اب والتيليجرام، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما أنه يمكنك إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني أو الاتصال بالخط الساخن أو بخدمة العملاء حتى تقوم بالرد على جميع مشاكلك وشكواك واستفساراتك مع سرعة حلها، إلى جانب إمكانية أن تتوجه بنفسك إلى مقر شركة نقل الاثاث في صباح الاحمد لتكون ملما بجميع خدماتها وتختار منها ما يناسبك وفق إمكانياتك المادية.

نقل عفش حولي
نقل عفش حولي

أسس اختيار شركة نقل العفش

إن كنت تريد اختيار شركة نقل الاثاث صباح الاحمد فما عليك سوى أن تدقق اختيارك في أمور عديدة، وهي:

  • الدقة في نقل الأثاث والاهتمام به خلال عملية نقله لكي لا يتعرض لأي كسور أو خدوش أو تلفيات.
  • ما الذي تستخدمه الشركة لإنجاز عملية نقل العفش ورفعه تركيبه بصورة ممتازة.
  • أهم أعمال الشركة وهل يوجد لديها أياد عاملة يتم تدريبها باستمرار أم لا.
  • ما أسعار الشركة ومدة إنهاء أعمالها ومهامها وهل سيتم إنهاؤها في الميعاد المتفق عليه أم لا.
  • هل من الممكن رفع العفش إلى الأدوار المرتفعة أم لا.
  • هل تتحمل الشركة مسؤولية نقل الأثاث وحفظه وإبقائه سليما، وما الذي سيحدث إن تعرض العفش لأي شيء؟

ارخص شركة نقل عفش 

تعتبر شركتنا أرخص شركة شحن عفش في صباح الاحمد وجميع أنحاء الكويت، فإن كنت تريد شحن عفش منزلك من مسكنك القديم إلى الجديد فما عليك سوى الاستعانة بشركتنا التي ستقدم لك خدمات نقل عفش بجودة عالية وبأرخص سعر ممكن.

حيث إن شركات نقل عفش في صباح الاحمد حرصت على وضع أسعار مخطط لها ومدروسة جدا تتناسب مع عدد الأدوار التي سيتم رفع العفش وإنزاله من خلالها، وهل العميل يحتاج إلى أوناش هيدروليك أو سلالم كهربائية أم لا، مع حساب المسافة ما بين المسكن القديم والجديد.

وهي أسعار تنافسية وحصرية ولا تقل المنافسة مقابل أسعار باقي شركات شحن العفش في صباح الاحمد، لذا لا تتردد أبدا واتصل الآن بها على رقم هاتفها واحصل على أجود وأفضل الخدمات وبأرخص الأسعار الممكنة.

مقومات شركة نقل العفش في صباح الاحمد

هناك خدمات عديدة تقدمها شركات نقل عفش صباح الأحمد إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • لديها القدرة على التعامل مع جميع انواع العفش من كلاسيكى أو مودرن ونيو كلاسيك من خلال أمهر العمال والنجارين ممن يعملون لديها.
  • القيام بتعقيم وتنظيف العفش باستخدام المواد والعمل على رشه بالمبيدات الحشرية التي تعمل على القضاء على جميع أنواع الحشرات الضارة لعدم تسببها في تلف وتآكل العفش.
  • تعمل على تغليف العفش من خلال استخدامها أفضل وأجود مواد التغليف والتي تعد مناسبة لجميع أنواع العفش من مجالس وصالات ومطابخ وستائر وسجاد وغيرها.
  • تقوم بتخزين العفش من خلال مستودعاتها الكبيرة والضخمة والمخصصة والمجهزة بأحدث التقنيات والمزودة بأنظمة كاميرات المراقبة من أجل حماية العفش طوال فترة تخزينه بحالة جيدة ودون فقدان أو ضياع أي قطعة من العفش.
  • تملك أسطولا كبيرا وضخما من الشاحنات والسيارات المختلفة الحجم حتى تتناسب مع جميع أحجام وأنواع المقتنيات التي يريد العميل نقلها.
  • قيام السائقين بقيادة جميع أنواع السيارات وهم حاصلون على رخص قيادة دولية ويملكون القدرة على قيادة سياراتهم إلى مسافات طويلة وفي كل الظروف وتجاوز جميع الصعوبات باحترافية عالية.
  • نقل عفش العملاء بسرعة قصوى من خلال العمالة التي تتمتع بخبرتها الكبيرة وتستطيع تنفيذ جميع المهام بدقة عالية وكفاءة شديدة.
  • تملك عددا كبيرا من الأوناش بجميع أنواعها العادية والتكوينية والهيدروليكية والسلالم الكهربائية التي تصل إلى الارتفاعات الشاهقة وتعمل على تخليص العمال من السلالم الضيقة وإنزال ورفع العفش بسرعة كبيرة وسهولة شديدة.
عمالة مدربة نقل العفش صباح الاحمد
عمالة مدربة نقل العفش صباح الاحمد

مزايا شركة نقل العفش

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركات نقل العفش في صباح الاحمد وتجعل العملاء يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

  • يعمل لديها فريق عمل كفء ماهر يتم تدريبه على أعلى مستوى من أجل التعامل مع الأثاث والعملاء بشكل احترافي ولطيف.
  • تتيح جميع الخدمات الخاصة بالنقل، والتي تشمل التركيب والتغليف والتخزين.
  • توفر المعدات والأدوات اللازمة للنقل وأحدث وسائل النقل الإلكترونية.
  • تلتزم بالمصداقية والجودة في تقديم خدماتها وتحقيق رضا عملائها.
  • توجد لديها خدمة عملاء كفء وممتازة تعمل دائما على الرد على جميع استفسارات وشكاوى وأسئلة عملائها في أسرع وقت ممكن مع تقديمها المساعدة إليهم.
  • تعد أسعارها مناسبة جدا لجميع عملائها وفي متناول يدهم مقارنة بخدماتها ذات الجودة العالية.
  • تتيح خدمة التغليف الاحترافي من خلال استخدام مواد جودتها عالية من أجل حماية العفش والممتلكات المنقولة من عدم تعرضها للتلف والصدمات.
  • تتيح خدمات النقل في أوقات مناسبة للعملاء ومرنة والتي تتناسب جدا مع جدولهم الزمني.

نصائح مقدمة من شركة نقل عفش الاحمدي

هناك نصائح كثيرة تقدمها شركات نقل عفش صباح الأحمد إلى عملائها حتى يحافظوا على أثاث منزلهم، وهذه النصائح هي:

  • ضرورة الحرص على تنظيف جميع قطع الأثاث باستمرار وبشكل يومي، وذلك من أجل منع تراكم الغبار والأتربة والأوساخ على قطع الأثاث.
  • العمل على تلميع الاخشاب باستخدام مواد طبيعية مثل زيت الزيتون وجوز الهند مع إمكانية إستخدام الملمعات الجاهزة.
  • ضرورة الاستعانة بشركة متخصصة وتملك خبرة كبيرة في نقل العفش كما هو الحال مع شركتنا، ليكون العفش في أيد أمينة، ومن أجل ضمان عدم تعرضه هو والمنقولات والأغراض لأي نوع من السرقة أو الضياع أو التلف.

تغليف وتخزين ونقل العفش

تملك الشركة عددا كبيرا من ونيت نقل العفش في صباح الاحمد، من أجل مساعدة عملائها في حمل أثاث منازلهم وأغراضهم ومنقولاته وأجهزتهم الإلكترونية والكهربائية والمنزلية والانتقال بها إلى أي مكان جديد آخر سواء كان ذلك في داحل صباح الاحمد أو خارجها.

حيث إنه يمتاز بسرعته الكبيرة للغاية، وأنه كبير وواسع، مما يسهل وضع قطع كبيرة وكثيرة من العفش به، ويساعدك على أن تنتقل بسرعة كبيرة ودون وجود أي ضرورة لأعداد أخرى من ونيت نقل العفش الذي يمكن أن يزيد سعر عملية نقل الأثاث.

كما أنك مع شركات نقل العفش في صباح الاحمد ستحصل على أفضل عملية نقل عفش في صباح الاحمد مع أفضل سائق ونيت، أي ما يعني أنك لن تعاني أبدا مع شركتنا من أي شيء نهائيا، لذا لا تقلق أبدا وكن آمنا مطمئنا وسارع بالاتصال بشركتنا والتعاقد معها واستمتع بخدماتها العديدة وبأرخص سعر ممكن وادخر الكثير من أموالك و نقودك.

نقل وتغليف العفش صباح الاحمد
نقل وتغليف العفش صباح الاحمد

سيارات نقل العفش 

يوجد لدى الشركة أسطولا كبيرا وضخما من السيارات بجميع أنواعها وأحجامها، حيث إنه يوجد منها الكبير والوسط والصغير والذي يوجد استخدام لكل منها، وذلك طبقا منزل العميل الجديد وحجم كميه الاثاث المراد نقلها ونوعه.

وفي حال وجود زحام مروري فإنه من الطبيعي للشركة أن توفر أسطولا كبيرا وضخما من سيارات الشحن المخصصة لنقل عفش منزلك ومنقولاته واغراضك بحرفية شديدة.

وتتوافر لدى شركات نقل العفش صباح الأحمد أيضا جميع أنواع الشاحنات بمختلف الأحجام، لتناسب جميع أحجام العفش، مع توفيرها عددا كبيرا من السائقين الماهرين والكفء ممن يملكون خبرة طويلة في القيادة خاصة في الطرق الوعرة وطرق السفر دون ارتكابهم أي أخطاء في القيادة يمكن أن تتسبب في حدوث حركات مفاجئة يمكن أن تضر بالعفش المراد نقله بأي شكل من الأشكال نقل عفش الكويت.

وهي عبارة عن شاحنات وسيارات قوية وحديثة تستطيع بسهولة شديدة وسرعة قصوى الانتقال بين جميع مدن الكويت، وقد تم تصميمها خصيصا لجعل الحركة في داخل الصناديق الخلفية خفيفة حتى لا يصاب العفش بأي ضرر، بالإضافة إلى أن الشركة تتيح بتلك الشاحنات والسيارات تجهيزات معينة لأنواع العفش المختلفة، سواء كان ساجدا أو أجهزة كهربائية أو زجاج أو خزف أو خشبا أو معدنا، لأنه يوجد بها مكان مخصص لكل شيء.

العمالة مدربة في شركة نقل العفش منطقة صباح الاحمد

يتخصص فريق الشركة في توفير جميع الخدمات الخاصة بنقل العفش، والذي يتضمن فك الأثاث والأجهزة الإلكترونية والكهربائية والقطع الخشبية وتركيبها مرة أخرى، مع توفير أيضا الكهربائيين الماهرين والنجارين من أجل تحقيق أفضل جودة في العمل.

حيث إن فريق شركتنا يقدم خدمات كثيرة خاصة بغسيل السجاد والستائر والعمل على تنظيفها من خلال استخدام البخار، وذلك من أجل ضمان الحفاظ عليها بأفضل حالة.

لذلك إن كنت تبحث عن خدمات نقل عفش في صباح الاحمد فلا تتردد أبدا في كيفية التواصل مع فريق عملنا، وذلك حتى تحصل على خدمات مميزة وبجودة عالية ومريحة في آن واحد.

كما أنك إن كنت تبحث أيضا عن أفضل شركات نقل اثاث في صباح الاحمد فإن فريق خدمة عملاء شركات نقل اثاث بصباح الاحمد يمكنه أن يوفر عمالة مدربة وذات خبرة وتعمل باحترافية شديدة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث.

 وذلك بغض النظر عن نوعية الأعمال المطلوبة، حيث إن شركتنا تقدم العمالة من جميع الجنسيات الفلبينية والمحلية وهي قادرة على إنجاز جميع المهام بدقة عالية وسرعة قصوى والتزامها في المواعيد المحددة مع العملاء.

 لذلك لا تتردد أبدا في أن تتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة، وذلك حتى تحصل على  أفضل الخدمات الخاصة بنقل العفش في صباح الاحمد.

سيارات نقل العفش في صباح الاحمد

تملك شركات نقل الاثاث بصباح الاحمد سيارات نقل عفش ممتازا يقوم بنقل العفش والمنقولات والأغراض والأجهزة والموبيليا والكنب من مكان إلى الآخر، وتعد من الشركات الشهيرة والرائدة في مجال نقل العفش بسبب ما تملكه من خبرة طويلة في مجالها والتي تفوق الـ 20 عاما، بالإضافة إلى قيام السيارات بمهام كثيرة، وهي:

  • يحافظ على العفش من عدم تعرضه لأي تلفيات أو أضرار.
  • يعمل على حماية المنقولات والأغراض والعفش من عدم تعرضها للغبار والأتربة والأوساخ والأمطار.
  • يستطيع نقل جميع المنقولات والأغراض وقطع العفش في أي من الأحوال الجوية.
  • يعد مجهزا بالكامل ويستوعب كميات كبيرة من العفش ويقوم بقيادته سائق كفء وخبير وماهر وعلى مستوى عال من الكفاءة.
نقل الاثاث 24 ساعة
نقل الاثاث 24 ساعة

خدمات شركات نقل الاثاث في صباح الاحمد

تعد شركة نقل الاغراض في صباح الاحمد من أهم نقل العفش في صباح الاحمد، وتقوم باستخدام الأوناش المخصصة لرفع العفش من وإلى الأدوار العليا، لأنها تعد الطريقة المثلى من أجل الحفاظ على عفش منزلك من عدم تعرضه للخدوش والكسور خلال عملية نقله.

حيث إن تلك الأوناش تتنوع ما بين الأوناش التكوينية والعادية الكهربائية والهيدروليكية ويوجد لكل منها استخدام مختلف.

حيث إن هناك بعض الأماكن التي تكون ضيقة ويكون من الصعب صعود العفش بشكل جيد، مما يضطر العملاء إلى أن يلجأوا استخدام الأوناش في رفعه وإنزاله من أجل الحفاظ على سلامته.

 إلى جانب حرص الشركة على راحة عملائها و إرضائهم عن طريق تقديمها كل ما هو متطور وحديث في مجال نقل العفش والمهام التي تقوم بها، وذلك حتى يطمئنوا على عفشهم وجميع ممتلكاتهم من عدم تعرضها لأي تلفيات أو أضرار أو تمزق.

خطوات نقل العفش

توجد خطوات تتبعها شركة نقل عفش في منطقة صباح الأحمد عند قيامها بنقل العفش، وهي كما يلي:

  • بداية يتصل العميل بالشركة وترسل له مندوبها حتى يقوم بمعاينة العفش ويعلم عدد السيارات والعمال ومواد التغليف المطلوبة لنقله.
  • يبدأ عمال الشركة بفك القطع الأثاث بطريقة صحيحة مثل المجالس والكنب وغرف الأطفال والنوم والمطبخ والتي تحتاج إلى نجارين، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية التي بحاجة إلى فني أجهزة والقطع الزجاجية والأنتيكات والنجف وأدوات الإضاءة التي تكون بحاجة إلى متخصص.
  • بعدها تكون مرحلة تغليف العفش، حيث إن العمال يقومون بلف السجاد والمفارش والستائر والقيام بتغليفها للحفاظ عليها من التلف وعدم تعرضها للأتربة والغبار والأوساخ وضمان وصولها سليمة، وأيضا قطع الأثاث عامة والأثاث الخشبي والأنتيكات والأطقم الصيني والتحف والأشياء المصنوعة من الزجاج والأكواب ووضعها في صناديق خشبية وكراتين والعمل على تعبئتها بطريقة صحيحة، على أن يتم تغليف كل قطعة منها بالتغليف المناسب، مثل استخدام الفلين والذي بلوك والنايلون والأشرطة اللاصقة والأكياس الفقاعية والأكياس البلاستيكية والكراتين بمختلف أنواعها.
  • يعمل العمال على نقل الصناديق والكراتين إلى السيارات المجهزة من داخلها من أجل نقلها إلى منزل العميل الجديد.
  • يقوم العمال بإنزال العفش من السيارات، وذلك استعدادا لحملها إلى منزل العميل، ومن ثم يعملون على فك العفش من مواد التغليف، ومن ثم تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد.
  • في النهاية يقومون بتنظيف المكان بعد أن ينتهوا من فرش العفش في المكان مستخدمين أفضل أنواع الصابون والمعقمات.

تخزين ونقل العفش 

إن عملية تغيير مكان السكن والانتقال إلى مسكن جديد تحتاج إلى عمل كثير، من حيث تغيير ديكورات الأسقف وألوان الحوائط، ومن أجل إبقاء العفش بعيدا عن التلوث قامت شركة نقل عفش في الأحمدي بإتاحة خدمة تخزين العفش داخل مخازن مجهزة وواسعة لأي فترة يحتاجها العميل.

حيث إن مخازنها تعد مزودة بتقنية تهوية جيدة وذلك لضمان عدم تغلغل رائحة التخزين، بالإضافة إلى قيامها بتدريب عمالها على متابعتها عن طريق تنظيف المخزن والعفش بصورة مستمرة والقيام برشه بالمبيدات الحشرية ذات الكفاءة العالية وبصورة دورية من أجل منع تعرض العفش للحشرات الضارة التي من الممكن أن تتسبب في تآكله.

ولكي تحافظ على العفش من عدم فقدانه قامت بوضع كاميرات مراقبة على المداخل الخاصة بالمستودعات، كما أنه عند توصيل العمال للعفش سيقومون بتحميله على السيارات المخصصة لتوصيله، وبعدها يقوم الفنيون المختصون والنجارين إعادة تركيبه مرة أخرى، مع ضمان تسليمه إلى العميل بأفضل حال، وجود خدمة صيانة العفش في حالة تضرره، لذا لا داعي لأن تقلق أبدا، واعتمد على شركتنا حتى تقوم بجميع مهامها كما يجب فعله واتصل على الفور بها ولا تتردد.

أنواع ونش رفع العفش 

يوجد لدى نقل عفش في صباح الاحمد مجموعة كبيرة من أفضل الأوناش المتخصصة في رفع وإنزال العفش لأي ارتفاع مهما كان، مثل الأوناش العادية و الهيدروليكية والكهربائية والتكوينية حيث إنه يوجد استخدام لكل منها مختلف عن الآخر، ويعد الونش الهيدروليك من أكثر الأوناش التي عليها إقبال، لأنه الأكثر حفاظا وأمانا على العفش، وذلك بخلاف أي معدات أخرى يتم استخدامها في الرفع، ويعمل من خارج العمارة السكنية أو المبنى، على أن يشترط لاستخدامه أن تكون مساحة الشارع كبيرة.

أما الونش الكهربائي فإنه يستخدم من أعلى البرج أو العمارة أو المبنى الموجود به المكان المراد نقل العفش منه. 

مزايا شركات نقل اثاث في صباح الاحمد

احسن نقل عفش في صباح الاحمد هي الحل المثالي لك إن كنت ترغب في نقل أثاث منزلك ومنقولاته واغراضك من صباح الأحمد إلى أي منطقة أو مكان آخر في الكويت، حيث إنها تقدم خدمات كثيرة بأسعار رخيصة جدا وليست موجودة سوى لديها، بالإضافة إلى تقديمه عروضا وخصومات مستمرة ليدخر العملاء نقودهم ويستفيدوا منها.

شركة نقل اثاث في المنطقة العاشرة
شركة نقل اثاث في المنطقة العاشرة

الأسئلة الشائعة حول نقل العفش في الأحمدي

ما هي أنواع الأثاث التي تقوم الشركة بنقلها؟

هناك أنواع عديدة من الأثاث التي تقوم الشركة بنقلها وهي الأثاث المنزلي والفندقي والمؤسسي والمدرس الخاص بالمساجد والحضانات والمكاتب والمستشفيات.

هل يقتصر شحن العفش في الشركة داخل صباح الاحمد فقط؟

لا، حيث إنها تقوم بشحن العفش داخل صباح الأحمد وخارجها وإلى أي منطقة أخرى في الكويت.

هل تقدم الشركة للعملاء ضمانا على الأثاث المنقول؟

نعم، تقدم الشركة ضمانا إلى عملائها على الأثاث المنقول بعدم تعرضه للخدش والتلف والأضرار وضمان وصوله سليما.

ما هي أنواع سيارات العفش الموجودة بالشركة؟

توجد أنواع كثيرة لسيارات نقل العفش في الشركة سيارات نقل مجهزة خصيصا التي تعمل على نقل العفش سواء كان حجمه كبيرا أو صغيرا شركات نقل الاثاث في صباح الاحمد.

error: Content is protected !!