شركات نقل الاثاث في منطقة القاهرة الإسلامية 01024112733

شركات نقل الاثاث بمنطقة القاهرة الإسلامية يتساءل الأشخاص عند التفكير في النقل من منزل قديم إلى آخر جديد بالتعرف على افضل شركة نقل اثاث والتي تحافظ على المنقولات بالإضافة إلى أن تكون خبرة.
كما أنها يجب أن تكون تعتمد على أحداث الأدوات والمعدات التي تسهل في عملية النقل وتحميه من الخدش أو الكسر أو أي تلف، لذلك توفر لكم شركة نقل العفش في منطقة القاهرة الإسلامية، مع أفضل الأعمال المتخصصة في ذلك المجال التي لديها خبرة أكثر من 30 عاماً، كل ذلك وأكثر سوف تحصل عليه عند الاتصال بنا.

افضل شركات نقل الاثاث في منطقة القاهرة الإسلامية

شركة نقل وتغليف العفش في منطقة القاهرة

يوجد الكثير من الأسباب التي تجعل العملاء يختارون شركة نقل العفش بمنطقة القاهرة الإسلامية والتي توفر لهم أفضل الخدمات وأرخص الأسعار.

الرحاب نقل العفش في منطقة القاهرة

لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من التدريب التي تساعده على حمل الأثاث وجميع أغراض العملاء والحفاظ عليها من إلحاق الضرر بها.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

تجمع الشركة بين الأسعار المناسبة للجميع والجودة والكفاءة في نقل الأثاث مع ضمان وصول جميع المنقولات إلى المكان الجديد دون كسر أو خدوش.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

بالإضافة إلى استخدام افضل مواد التغليف عالية الجودة والتي تساعد على حماية الأثاث أثناء عملية النقل وأثناء نزوله ورفعه إلى المكان الجديد.

شركة ونش رفع اثاث في مصر

تمتلك الشركة أسطولاً كبيراً من أحدث السيارات المجهزة والمغلفة من الخارج للحفاظ على الأثاث وجميع المنقولات من عوامل الطبيعة مثل الأمطار والأتربة.

خطوات نقل الأثاث في القاهرة الاسلامية

شركات نقل الاثاث في القاهرة الإسلامية
شركات نقل الاثاث في القاهرة الإسلامية

بعد أن يختار العميل أفضل شركات نقل عفش في منطقة القاهرة الإسلامية ترسل الشركة فريقًا من المتخصصين لفحص الأثاث وكمية المنقولات والتعرف على الخدمات التي يرغب بها العميل ومن أهم الخطوات كالتالي:

  • تبدأ عملية النقل بالاتفاق مع العميل وتحديد موعد لبدء العمل، فإن الشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المتفق مع العميل من فك وتنظيف وتغليف وتركيب وما إلى ذلك.
  • ثم تبدأ مرحلة فك الأثاث من خلال نجار متخصص على فك جميع أنواع الأثاث، ثم تأتي مرحلة تغليف الأثاث باستخدام أفضل وأجود أنواع المواد.
  • بعد ذلك نزول الأثاث من خلال أحداث أنواع الأوناش ووصولها إلى السيارة ورصها من الداخل.

أسعار شركة نقل عفش بمنطقة القاهرة الإسلامية

لكل من يبحث عن عن ارخص شركات نقل الموبيليا في منطقة القاهرة الإسلامية فإن الرحاب توفر لعملائها الكرام أرخص الأسعار، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 25% على خدماتها.

ولأن شركة نقل الموبيليا بمنطقة القاهرة الإسلامية تقدم لكم العديد من الخدمات المتميزة توفر لكم خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى العمل في الأعياد والإجازات الرسمية.

مزايا شركة نقل موبيليا في منطقة القاهرة الإسلامية

أفضل شركات نقل موبيليا بمنطقة القاهرة الاسلامية متخصصة في جميع المجالات الخاصة بنقل الأثاث ولذلك نعد نحن من الشركات الرائدة في ذلك المجال:

  • تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء يرد على جميع مكالمات العملاء على مدار 24 ساعة ويحدد مواعيد العمل التي تتناسب مع العميل بالإضافة إلى الالتزام بالاتفاقات.
  • كما أننا لدينا مشرفين على العمل من الألف إلى الياء بنجاح، لذلك يضمن العميل وصول جميع الاثاث الخاص به و الأغراض بأمان.
  • بالإضافة إلى فريق متخصص من النجارين والسباكين والكهربائية الذين يقومون بفك جميع المنقولات في المنزل حتى لا تستعين على شركة أخري، وذلك لأننا نوفر الخدمة الشاملة لعملائنا الكرام.
شركات نقل عفش القاهرة الإسلامية
شركات نقل عفش القاهرة الإسلامية

أحداث سيارات نقل اثاث بالقاهرة الإسلامية

تمتلك الشركة أسطولاً كبيراً من سيارات نقل الأثاث بجميع الأحجام التي يمكنها نقل أي كمية من الأثاث مهما كان عددها.

  • كما أن السيارات لدى شركة نقل موبيليا في منطقة القاهرة الإسلامية مجهزة على أعلى مستوى للحفاظ على الاثاث من الخدش أو الكسر أثناء النقل حيث انها مغطاه بالمطاط من الداخل لتحمي الأثاث.
  • بالإضافة إلى سائقين لديهم رخصة من الدرجة الثالثة وخبرة في القيادة لأكثر من 30 عاماً، وذلك هم خبرة في الطرق المناسب والأسرع للحفاظ على الأثاث.
  • بالإضافة إلى استخدام أحدث الأوناش التي تساعد على رفع الأثاث، وهذا لأنها تسهل عملية الوقت و الجهد للعميل، كما أنها أفضل من نزول السلالم والممرات الضيقة.

ارقام شركة نقل العفش في منطقة القاهرة الإسلامية

توفر لكم أفضل شركات نقل موبيليا بمنطقة القاهرة الاسلامية مجموعة من العمال الذين يقوم على صيانة الأثاث والأجهزة الكهربائية أثناء النقل وعلى الفور، حيث قد يؤدي نقل الأثاث التالف إلى زيادة معدل تعرض هذا الاثاث للكسر.

  • ولأننا الشركة الأولى في ذلك المجال نوفر لكم مستودعات تخزين مخصصة لتخزين الأثاث المنزلي والبضائع والأثاث المكتبي والمنتجات وغيرها من الأمور، مع الحفاظ عليه من الغبار أو السرقة.
  • وذلك لأنه هناك الكثير من العمال الذين يرغبون في تخزين الأثاث حتى الانتهاء من تشطيب المنزل، أو قد يكون العميل قد يرغب في السفر لفترة.
  • بالإضافة إلى فريق متخصص في تنظيف وتلميع الأثاث بعد التركيب، وفريق متخصص لتغليف الأثاث للحفاظ عليه من الأتربة أو دخول الحشرات أثناء عملية النقل.
شركة ونش رفع اثاث القاهرة الإسلامية
شركة ونش رفع اثاث القاهرة الإسلامية

الأدوات المستخدمة في شركة نقل اثاث

ولأننا من ونش رفع الاثاث في منطقة القاهرة الإسلامية الرائدة نعتمد على أحدث الأدوات والأجهزة وهي كالتالي:

  • تستخدم الرحاب الفقاعات التي تلف الأثاث الزجاجي.
  • بالإضافة إلى الصناديق الكرتون التي يتم وضع الأغراض صغيرة الحجم ثم يتم لصقة من خلال الأشرطة اللاصقة.
  • كما نستخدم الفلين لحماية الجهاز الكهربائية من الصدمات قبل وضعه في الكرتون.
  • ونقوم بتغليف المطبخ المصنوع من الألومنيوم من البلاستيك أو الخشب بالفويل لمنعه من تلف أو خدشه.

مميزات شركة نقل الاثاث في منطقة القاهرة الإسلامية

تتميز الشركة بالعديد من المزايا التي لا مثيل لها إلا في الرحاب ومن أبرزها كالتالي:

  • السرعة التي تكتمل بها عملية النقل بالكامل في غضون ساعات قليلة، لذلك لا يحتاج العملاء إلى الكثير من الوقت والمال عند عدم التعامل مع شركة متخصصة.
  • تضمين الشركة لعملائها الكرام سلامة جميع الأثاث والأغراض المنقولة وعدم تعرضها لأي اتلافات أو كسر أو فقدان لأي قطعة خاصة بالعملاء.
  • لا ترتبط الشركة بالمقر الرئيسي للشركة فقط، ولكن توفر الشركة خدماتها في جميع محافظات البلاد ونقلها في أي مكان يرغب به العميل.
  • بالإضافة إلى أن العميل يمكنه اختيار الخدمات التي يرغب به وكل ما يحتاجه من الشركة بأفضل الخدمات.

اوناش نقل موبيليا فى القاهرة الإسلامية اوناش نقل موبيليا بالقاهرة الإسلامية ونش نقل الاثاث بالقاهرة الإسلامية ونش نقل الاثاث في القاهرة الإسلامية ونش نقل العفش فى القاهرة الإسلامية ونش نقل العفش بالقاهرة الإسلامية ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالقاهرة الإسلامية.

ونش نقل الموبيليا فى القاهرة الإسلامية ونش نقل الموبيليا بالقاهرة الإسلامية ونش نقل عفش في القاهرة الإسلامية ونش نقل عفش القاهرة الإسلامية ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالقاهرة الإسلامية اوناش نقل وتغليف الاثاث بالقاهرة الإسلامية اوناش نقل وتغليف الاثاث في القاهرة الإسلامية.

خدمات شركة نقل الاثاث في القاهرة الإسلامية

توفر الرحاب العديد من الخدمات ومن أبرزها:

  • خدمة فك وتركيب الأثاث.
  • خدمة تغليف الاثاث بمنطقة القاهرة الإسلامية.
  • ونش رفع الاثاث.
  • سيارات مغلقة ومجهزة لنقل الأثاث والموبيليا.
  • أفضل فريق عمل مدرب على يد خبراء في مجال نقل الأثاث.
  • صيانة الأثاث والأجهزة الكهربائية من التلفيات.
  • تخزين الأثاث في أفضل المستودعات والمخازن المجهزة للحفاظ عليها لشهور أو سنوات على حسب رغبة العملاء.
شركة ونش رفع اثاث
شركة ونش رفع اثاث

ولذلك لا تتردد بالتواصل مع افضل اوناش رفع الاثاث في منطقة القاهرة الإسلامية والتي تقدم لكم جميع الخدمات التي تحتاجها في عملية نقل الأثاث، وذلك من خلال ارقامنا الموضحة أمامكم أو عبر موقعنا الإلكتروني لذلك اتصل بنا الآن شركة نقل أثاث بمنطقة القاهرة الإسلامية.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال