شركات نقل الاثاث بالعباسية 01024112733

شركات نقل الاثاث في العباسية أهلا ومرحبا بكم عملائنا الأعزاء في أفضل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة والتي توفر لكم العديد من الخدمات مثل نقل وتغليف الاثاث فى جميع محافظات مصر، نحن من أوائل شركات نقل الأثاث في مصر الرحاب لنقل الاثاث في العباسية.

حيث نتميز بخبرتنا الطويلة والمتطورة في تقديم الخدمات لنقل الأثاث السكنى وكذلك التجاري والفندقي بشكل احترافي وكفاءة عالية، لأننا نعتمد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب من خلال أحدث آليات النقل في أقصر وقت وبأقل تكلفة لضمان سلامة خدمة النقل.

شركات نقل الاثاث بالعباسية
شركات نقل الاثاث بالعباسية 01024112733

شركات نقل الاثاث بالعباسية

أن خدمة النقل لدينا بسيطة ولكنها ليست معقدة معنا، فأم مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل لضمان سلامة الممتلكات المنقولة الخاصة بك ونقلها في أسرع وقت ممكن.

حيث توفر الشركة جميع خدمات نقل الأثاث مثل فك وتركيب وتغليف الأثاث، كما يمكنك طلب جميع الخدمات والتي تسمى خدمة شاملة وذلك على حسب اختيار العميل، ويتم تحديد سعرها حسب نوع الخدمة المطلوبة.

فإن هدفنا الأول في شركات نقل العفش في العباسية هو راحة العميل والسعادة وهذا ما نسعى إليه دائمًا في عملنا، وبالتركيز على الاحتياجات الأساسية للعملاء، بالإضافة إلى إتمام عملية النقل المثالية بأقل تكلفة وأسرع خدمة شركة نقل اثاث في باب الشعرية.

أفضل شركات نقل العفش بالعباسية

توفر شركتنا العديد من الخدمات لعملائها التي تهدف إلى راحتهم بشكل مستمر، لذلك تقوم الشركة بشكل مستمر على تطوير الخدمات لديها من خلال أحدث التقنيات المستخدمة بما في ذلك العاملين المدربين لديها على أعلى مستوى من الكفاءة للحفاظ على اثاث العملاء وتعد هذه الخدمات كالتالي:

1- نقل اثاث بالعباسية

الشركة تعرف أن خدمة نقل الأثاث مهمة لكافة الناس، لذلك نحن نعمل على مساعدة العملاء بكافة السبل على الحفاظ على الأثاث أثناء النقل ومن مميزات خدمة نقل الأثاث لدينا كالتالي:

  • تقدم شركة نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة أفضل خدمة بأقل تكلفة وأسرع وقت للعملاء لتسهيل عملية نقل الاثاث وتوفير الوقت والمال للعملاء.
  • تختلف خدمات نقل الأثاث من نقل الأثاث وتفكيكه وتركيبه وتعبئته إلى خدمات تنظيف الأثاث من خلال أفضل مواد التنظيف المستوردة حفاظاً على الأثاث، كما نستخدم أفضل المواد الخام لتغليف العفش من عدم حدوث أي ضرر به.
  • حيث تقوم الشركة بإرسال مندوب للعميل للتعرف على كيفية تغليف وفك وتركيب الأثاث إذا كان يرغب في الخدمة الشاملة.
سيارات نقل اثاث في العباسية القاهرة
سيارات نقل اثاث في العباسية القاهرة 01024112733

2- ونش رفع الاثاث العباسية

كما توفر الشركة خدمة رفع الاثاث من خلال (الونش) ومن مميزاته كالتالي:

  • تعتبر الونش من أكبر وأطول وأحداث معدات نقل الأثاث حيث أنه من المعدات المتنقلة في مصر، وتصل إلى أعلى الطوابق، فإن ونش الهيدروليكي هو أعلى الأوناش في العالم.
  • فأن معنا لا يمكنك أن تقلق بعد الآن لأننا نقوم باستخدام الونش في رفع الأثاث حفاظاً عليه من أي خدش أو كسر كما أنه يعتبر مفيد للغاية في المباني الذي تعاني من السلالم الضيقة والطوابق العالية حيث يصل إلى الطابق 25.

3- فك وتركيب الأثاث في العباسية

توفر الشركة خدمة فك وتركيب الأثاث كالتالي:

  • كنا نعلم أن عندما يقرر العميل مغادرة المنزل القديم للذهاب إلى منزل جديد يريد أن يقوم بفك جميع العفش ونقله بسهولة ولا يعرف الكثير من العملاء القيام بذلك، لهذا لدينا متخصصين في فك وتركيب الأثاث مرة أخري في المنزل الجديد.
  • كما لدينا نجارين متخصصين في صيانة جميع الأثاث الذي يحتاج إلى صيانة أو دهانه بعد التركيب وكذلك الستائر، بالإضافة إلى أننا نوفر لكم خدمة تركيب النجف والأجهزة الكهربائية مثل التكييفات ونش رفع عفش بالهرم.

4- تغليف الاثاث بالجيزة

تقدم أفضل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة خدمة تغليف الاثاث:

  • نعمل على الحفاظ بكافة خصائص المنزل المنقولة بكل بسيطة وسهلة، وهناك العديد من أنواع التعبئة والتغليف بالكرتون، بلاستيك، ورق، إسفنج أو تغليف بطاطين.
  • بعض العملاء يطلبون أن تكون عبواتها سرية، ويطلب منا العميل مواد تغليف مخصصة للقيام هم بذلك، ونحن نساعدهم على إرسال لهم ذلك بسعر المصنع ونوضح لهم طريقة التغليف الصحيحة.
  • نقل عفش بالعباسية بغض النظر عما إذا كان العميل يقوم بالشحن أم لا، فإننا نستخدم معدات يدوية بسيطة منخفضة التكلفة وارسال المواد مع المندوب، مع العلم أنه يجب علينا شرح للعنف التفرقة بين تغليف الاثاث والتعبئة.

5- تعبئة الملابس وادوات المطبخ

توفر شركتنا لعملائها أفضل مواد تعبئة الملابس وأدوات المطبخ:

  • حيث يوجد أنواع متعددة من الأكياس والكرتون المخصص لكل شيء على حدى حتى لا يتضرر أي شيء من الملابس أو الأدوات.
  • كما يقوم العاملين بوضع الملابس بشكل مرتب ومنظم حتى لا يتلف أي شيء منها.
  • مع لف أدوات المطبخ بأوراق مخصص للزجاج حفاظاً عليه من الكسر.

6- خدمات التنظيف في العباسية

تستخدم الشركة مواد ألمانية لتنظيف الممتلكات والأثاث:

  • نوفر لعملائنا خدمة تنظيف المنقولات من خلال مواد تنظيف مستوردة.
  • كما توفر الشركة تنظيف وتلميع الأثاث قبل النقل- تنظيف النجف والتحف- تنظيف أقمشة الكنب- تنظيف السجاد والموكيت- تلميع الأرضيات الخشبية- تنظيف البلاط والرخام والسيراميك.

اسعار شركة نقل اثاث في العباسية

هناك العديد من النقاط التي تساعدك في اختيار أفضل شركات نقل الاثاث في العباسية وهي كالتالي:

  • يجب أن تختار شركات نقل اثاث في باريس الوادي الجديد ذات خبرة في مجال نقل الأثاث والأمتعة، ولديهم فنيين ذوي خبرة في نقل الأثاث تم تدريبهم لخدمة العملاء بأفضل طريقة.
  • المعدات والأجهزة المستخدمة يجب أن تكون حديثة ومتطورة مثل ونش الاثاث الذي يرفع العفش إلى الطوابق المرتفعة بالإضافة إلى السيارات المجهزة رافعات هيدروليكية.
  • حيث تقف هذه الروافع أمام المبنى حيث سيتم رفع الأثاث أو إنزاله، ويمتد ذراع الرافعة التلسكوبي منه، على غرار سلم شاحنة مثل الإطفاء، تصل إلى الشرفة أو النافذة.
  • ثم يبدأ المصعد المخصص لرفع الأثاث بالتحرك لأعلى ولأسفل على هذا الذراع لرفع وإنزال الأثاث أو أي أشياء أخرى دون الحاجة إلى معدات تقليدية مثل سلالم البناء أو الحبال، وهي خطيرة وأغلى ثمناً، بالإضافة إلى أنها تعم على إضاعة الوقت والمال، وينتج عن ذلك جرح وإتلاف الممتلكات المنقولة.
ونش رفع عفش في العباسية
ونش رفع عفش في العباسية

شركة نقل اثاث في القاهرة

تختلف الأسعار باختلاف المسافة والحمل ووقت الانتظار، لذلك عليك أن تنسى الطريقة التقليدية لنقل الأثاث والأمتعة، الآن مع أوناش الطرق الحديثة، بدون تكلفة إضافية ولا تعب فقط قم بالاتصال بنا على أرقامنا لمساعدتك.

أسعارنا لا مثيل لها فهي تناسب جميع الفئات في المجتمع، ويمكنك التحقق من الأسعار قبل طلب الخدمة من خلال التواصل معنا من خلال الهاتف أو عبر البريد الالكتروني الخاص بنا.

شركة نقل الاثاث بالعباسية – شركة نقل الاثاث في العباسية – شركة نقل اثاث في العباسية – شركة نقل اثاث بالعباسية – شركة نقل العفش بالعباسية – شركة نقل العفش في العباسية – شركة نقل عفش في العباسية – شركة نقل عفش بالعباسية – شركات نقل اثاث في العباسية – شركة نقل اثاث بالعباسية.

ونش رفع الاثاث بالعباسية – ونش رفع الاثاث في العباسية – ونش رفع العفش في العباسية – ونش رفع العفش بالعباسية – ونش رفع عفش بالعباسية – ونش رفع عفش في العباسية – ونش رفع اثاث في العباسية – ونش رفع اثاث بالعباسية – شركات نقل وتغليف الاثاث في العباسية.

نقل الاثاث بالعباسية – نقل الاثاث في العباسية – نقل العفش في العباسية – نقل العفش بالعباسية – نقل اثاث في العباسية – نقل اثاث بالعباسية – نقل عفش في العباسية – نقل عفش بالعباسية.

شركات نقل اثاث فى مصر – شركة نقل عفش في القاهرة – ونش رفع اثاث في الجيزة – شركة نقل اثاث في فيصل – افضل شركة نقل عفش بالجيزة – شركة نقل اثاث في أكتوبر.

نقل عفش بالعباسية
نقل عفش بالعباسية

ونش رفع عفش بالعباسية

تتمتع شركات نقل الموبيليا في العباسية بخبرة واسعة في هذا المجال لأنها تعاونت مع العديد من عمال النقل وتلقت العديد من الطلبات.

لذلك نوفر لكم افضل اسعار نقل الاثاث من خلال الونش كما نقدم جميع الخدمات بأسعار متميزة ورائعة للاستمتاع بها جميع عملائنا الجدد ونش رفع عفش في ميدان الجيش.

لذلك لا تتردد بالتواصل معنا من خلال خدمة العملاء الخاص بنا، فإن شركات نقل الموبيليا بالعباسية تسعى دائما إلى راحة العملاء لذلك توفر لكم كافة سبل الراحة لنقل الأثاث بكل سهولة دون أن تشعر بالقلق على حدوث أي ضرر أو إتلاف للعفش.

الرحاب لنقل الاثاث مع افضل عمالة مدربة لنقل الاثاث افضل شركة نقل عفش في العباسية.

افضل شركات نقل الاثاث بالعباسية

شركة رائدة في نقل الاثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال،  كما تقدم العديد من الخدمات المتميزة بأسعار مناسبة وفي متناول اليد. 

الرحاب لنقل العفش في العباسية

الرحاب نالت إعجاب الكثيرين من العملاء واجتازت رضاء ألوف العملاء ويعد دائما الخيار الأمثل والمفضل،  لذا دعونا نتعرف على مميزات الشركة و خدمات وأسعار الشركة بالتفصيل.

شركة الخبرة في نقل الاثاث

تعتبر شركات نقل الاثاث من افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.تقدم الشركة مختلف الخدمات احترافية ومتميزة لكافة عملائه.

شركة السرعة في نقل العفش بالونش

تتبع الشركة أحدث الأساليب والطرق في تقديم الخدمات للتأكد من عدم حدوث خدش أو خسائر،تقدم الشركة كافة الضمانات للعملاء بعدم حدوث خسائر أو تلف للعفش أثناء النقل.

شركة المصداقية نقل و تغليف الموبيليا

الالتزام والمصداقية في تقديم كافة الخدمات لجميع عملائها،تمتلك الشركة شهادات تقدير و تقييمات العملاء.

 
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال