شركات نقل الاثاث بالفيوم 01154979569

شركات نقل الاثاث في الفيوم هي واحدة من أقوى الشركات المتاحة في السوق المصري التي تتميز بسرعتها وقدرتها على نقل أعداد ضخمة من الأثاث وتخزينها في مخازن الشركة التي توجد في كل محافظات مصر مع الرحاب لنقل الاثاث.

وبسبب انتشار الشركة وتفوقها تمكنت من إنشاء مقرات مختلفة شملت كل مناطق ومحافظات الجمهورية ويمكن بسهولة التواصل مع أيًا منها وطلب خدمات الشركة المختلفة في أي وقت.

مميزات شركات نقل العفش بالفيوم

تحظى شركتنا بمميزات عديدة حصرية جعلتنا من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث في مصر، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • القدرة على التواصل السريع مع العملاء: تمتاز الشركة بقدرتها السريعة على التواصل مع العملاء وإعطائهم المعلومات المطلوبة ليكونوا على معرفة مسبقة بكيفية نقل الأثاث ومراحل عملية نقل الأثاث.
  • تعدد وسائل التواصل: حيث تمتلك الشركة مجموعة من فريق خدمة العملاء الأكفاء المتاحين من خلال منصات التواصل الاجتماعي والذين يمتازون بقدرتهم على الرد على استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة.
  • أسعار تنافسية: تقدم الشركة أفضل خدماتها بسعر مذهل يرضي الجميع، فإن خدمة نقل الأثاث تتطلب إنفاق الكثير من الأموال لذلك تحرص الشركة على تقديم أفضل خدماتها بأرخص الأسعار التي لا مثيل لها في السوق المصري.
  • إمكانية نقل الأثاث في أية ظروف مناخية: لا تشكل البرودة الشديدة أو الحر والرطوبة عائقًا لشركتنا، فنحن نمتلك أفضل عمال مصريين مدربين على التعامل مع كل الظروف البيئية المتغيرة من محافظة إلى أخرى، كما أننا حرصنا على تجهيز سيارات الشحن بوسائل أمان عديدة تضمن شحن الأثاث بأمان ويسر إلى منزل العميل الجديد.
شركات نقل الاثاث بالفيوم
شركات نقل الاثاث بالفيوم

افضل شركات نقل اثاث بالفيوم

  • شركة الاتقان في نقل الأثاث في الفيوم
  • شركة الامان لنقل الاثاث بالفيوم
  • شركة ونش رفع الاثاث المتطور
  • شركة السرعة والانجاز لنقل العفش بمحافظة الفيوم
  • شركة نقل اثاث بمصر في القاهرة و الفيوم

ما هي مواصفات سيارات النقل بالشركة  

نحن في شركات نقل العفش في الفيوم حرصنا على تقديم أسطول ضخم من السيارات التي تقوم بحمل الأثاث من منطقة إلى أخرى بسهولة، وتتمثل مميزات سيارات النقل فيما يلي:

  • نحرص على اقتناء أغلى وأقوى سيارات النقل المتاحة في السوق رغبةُ منا في تقديم أفضل وأسرع خدمة إلى عملائنا خلال فترة وجيزة.
  • لدينا عدة أشكال وموديلات من سيارات نقل الأثاث بعضها مكشوفة من الخلف والبعض الآخر مغلفة بالكامل.
  • شركة نقل اثاث في الدقي تتوافق سرعة السيارة مع وزن الحمولة، لذلك حرصنا على توفير السيارات ربع ونصف نقل، وسيارات الحمولة الكاملة.
  • زُودت سيارات الشركة بعناصر أمان عديدة عالية التقنية بإمكانها نقل الأثاث من المسكن القديم إلى الجديد دون أن يتسبب النقل في خدش أو كسر أيًا من الموبيليا أو الأجهزة.
  • عجلات السيارة قوية وثابتة على الأرض ومقاومة للاهتزازات والمطبات الصناعية، مما يضمن توصيل الأثاث مهما بعدت مسافة توصيل الأثاث.
  • توجد سيارات مخصصة لنقل أغراض الشركات الكبيرة والفنادق الضخمة من جليم إلى أي منطقة من مناطق مصر شركات نقل عفش في أبشواي.
  • شركة نقل وتغليف الموبيليا فى حى الأربعين شركة نقل وتغليف الموبيليا بالفيوم شركة نقل وتغليف عفش بالفيوم شركة نقل وتغليف عفش بالفيوم شركة نقل وتغليف موبيليا في الفيوم شركة نقل وتغليف موبيليا بالفيوم شركة نقل اثاث في يوسف الصديق.

خدمات شركات نقل اثاث بالفيوم

تقدم الشركة خدمات حصرية للعملاء في كل مكان في مصر، أبرزها:

  • خصومات قوية وحصرية طوال أيام السنة على الخدمات المختلفة من نقل عفش وتخزينه وتغليفه تصل إلى 40%.
  • عدة سيارات نقل ضخمة بإمكانها نقل الأثاث بسهولة داخل القاهرة وخارجها.
  • أكفأ فريق خدمة عملاء بإمكانه الرد على استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة.
  • أكثر من نوع من الأوناش جاهزين لحمل أمتعة وأثاث العملاء مهما بلغ وزنها، فهناك أوناش كهربائية تستخدم لحمل الأثاث الثقيل وإنزاله من الطوابق العليا، وهناك الأوناش اليدوية المستخدمة لنقل الأثاث من الطوابق المنخفضة.
  • تطوير فريق العاملين من خلال أثقالهم بكل جديد في مجال نقل الأثاث والمستلزمات المستخدمة في عملية نقل العفش من الطوابق المرتفعة أو المنخفضة نقل الاثاث في مركز الفشن بني سويف.
  • تتوفر كل المستلزمات الضرورية لفك وتركيب الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية، و التغليف كل قطعة من قطع الاثاث باحترافية وأمان.
  • اوناش نقل الاثاث في الفيوم اوناش نقل العفش في الفيوم اوناش نقل العفش بالفيوم اوناش نقل اثاث فى حى الأربعين اوناش نقل اثاث بالفيوم اوناش نقل الموبيليا في الفيوم اوناش نقل الموبيليا بالفيوم اوناش نقل عفش في الفيوم اوناش نقل عفش بالفيوم.
شركة نقل عفش في الفيوم
شركة نقل عفش في الفيوم

مواصفات و اسعار شركات نقل اثاث في الفيوم

تحتل شركتنا مرتبة الصدارة في قائمة شركات نقل الأثاث في مصر ولأننا على علم بأهمية عملية الانتقال من منزل قديم إلى آخر جديد قدمنا كل التسهيلات التي يحتاجها العملاء لضمان وصول مقتنياتها بأمان، وأبرز ما قدمناه لعملائنا هو جعل أسعارنا أقل بكثير من الشركات المنافسة لكي نيسر للعملاء فرصة الاستمتاع بخدمات الشركة بأقل الأسعار.

وكانت خصومات الشركة للعملاء القدامى واحدة أبرز مميزاتها شركة نقل عفش في بني سويف، فإذا قمت بطلب خدمات الشركة وكنت من العملاء الأوائل ستتمتع بخصم يصل إلى 40% على كل الخدمات المقدمة من الشركة.

ولأننا ننشد التيسير حرصنا على تنويع وسائل دفع خدمة نقل الأثاث، حيث يمكن سداد قيمة الخدمة نقدًا أو من خلال إحدى بطاقات الائتمان البنكية المعتمدة شركة نقل اثاث في سنورس.

  • اوناش نقل موبيليا فى الفيوم اوناش نقل موبيليا بالفيوم ونش نقل الاثاث بالفيوم ونش نقل الاثاث في الفيوم ونش نقل العفش فى الفيوم ونش نقل العفش بالفيوم ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالفيوم.
شركة ونش رفع الاثاث
شركة ونش رفع الاثاث

احسن شركات نقل عفش بالفيوم

تعد العناصر التالية هي الأساسية في عملية تغليف ونقل الأثاث:

  • المعدات والآلات: تهتم الشركة بتوفير أكبر قدر من الآلات القوية التي تحتمل رفع الأثاث الثقيل ونقله من مكان إلى أخر بسهولة كبيرة، ولذلك قامت الشركة بتوفير سيارات مختلفة الأحجام وبإمكانها حمل أوزان مختلفة من الأثاث بسهولة من الطوابق المرتفعة إلى الأراضي وإعادة تحميلها مرة أخرى بسهولة.
  • مستلزمات التغليف: لأن مرحلة تغليف الأثاث أساسية في عملية الانتقال من منزل أو شركة حرصنا على توفير كل المستلزمات التي تجعل عملية النقل يسيرة، فقد استخدمنا مجموعة من المستلزمات الأساسية التي لا غنى عنها في أي عملية نقل أثاث مثل الأشرطة اللاصقة شركة نقل عفش سمسطا.
  • الصناديق الكرتونية، الصناديق الخشبية، الأكياس البلاستيكية الكبيرة، المسامير القوية وأدوات النجارة الصغيرة والكبيرة.
  • توظيف مجموعة من العمال المهرة الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة في مجال تغليف الأثاث ونقله، فلا تقل سنوات خبرتهم عن 6 سنوات.
  • وقد كانت هذه الخبرة هي السبب الأبرز في نجاح شركتنا وتمكنها من تحقيق مرتبة الصدارة في قائمة شركات نقل الموبيليا بالفيوم، ولأننا نهتم كثيرًا بنيل ثقة عملائنا حرصنا على تقديم كل الخدمات المتعلقة بنقل الأثاث وتنظيفه وتجفيفه بأسعار تنافسية.

ونش نقل الموبيليا في الفيوم ونش نقل الموبيليا بالفيوم ونش نقل عفش في الفيوم ونش نقل عفش الفيوم ونش نقل موبيليا فى الفيوم ونش نقل موبيليا بالفيوم اوناش نقل وتغليف الاثاث بالفيوم اوناش نقل وتغليف الاثاث في الفيوم.

عملية النقل في شركات نقل عفش في الفيوم

هل بحثت يومًا عن الخطوات التي تسير وفقًا لها خطة نقل الأثاث من مكان إلى أخر، تكشف لك الشركة عن الخطة المتبعة لنقل الأثاث من منزل العميل إلى مخزنها أو محل إقامته الجديد، وتتمثل الخطة في الآتي:

  • يقوم العميل أولًا بالاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء والاتفاق على موعد لتعيين المنزل وعدد قطع الاثاث المراد نقلها.
  • شركات نقل الموبيليا في الفيوم تلبي الشركة طلب العميل وترسل أحد موظفيها لمعاينة المنزل وعمل حصر شامل لعدد قطع الأثاث والمفروشات، ثم يتم الاتفاق على موعد نقل الأغراض من المنزل وتوضيح تكلفة الخدمة المقدمة شاملة تغليف الأثاث وتحميله على سيارات شركات نقل اثاث في إطسا.
  • بحلول موعد عملية النقل المتفق عليه ترسل الشركة سيارة الشحن والونش الملائم للحمل الأثاث وإنزاله.
  • يقوم العاملين بتغليف المفروشات والأثاث وتفكيكه إلى قطع صغيرة وتجميعها في صناديق منفصلة.
  • تجمع الصناديق الصغيرة في صندوق خشبي كبير وتوضع في سيارات نقل الأثاث الكبيرة.

شركة نقل اثاث الفيوم شركات نقل الاثاث في الفيوم شركة نقل اثاث فى الفيوم شركات نقل الاثاث بفيصل شركات نقل العفش بالجيزة شركة نقل عفش الفيوم نقل عفش الجيزة نقل عفش القاهرة نقل عفش مدينة نصر نقل عفش بالهرم نقل عفش الهرم شركات نقل عفش بالهرم شركات نقل العفش بالهرم شركات نقل الاثاث في الجيزة شركات نقل عفش في المنصوره شركات نقل الاثاث بالمنيا شركة نقل اثاث بالسويس.

نقل الموبيليا من القاهرة الي الفيوم
نقل الموبيليا من القاهرة الي الفيوم

شركة نقل اثاث بالونش بالفيوم

تدرك الرحاب لنقل الاثاث أهمية تقديم خدمات نقل الأثاث المتكاملة، ولذلك وفرنا كل سبل الراحة والأمان لعملائنا التي تضمن لهم الحصول على أفضل خدمة موجودة في مصر بأرخص الأسعار، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء الشركة والاستفسار عن عروض الشركة الحصرية المتاحة الآن ولفترة محدودة شركة نقل عفش في الفيوم شركات نقل الاثاث في طامية.

ارخص شركات نقل الاثاث في الفيوم

شركة نقل وتغليف العفش في الفيوم

السرعة في التنفيذ والتوصيل مع جودة عالية وخدمة مميزة، تقديم سعر مميز ومناسب لكل العملاء، كما نقوم بعمل تخفيضات دائمة للعملاء حتى ننال رضاهم.

الرحاب لنقل العفش من القاهرة إلى الفيوم

كما تقوم الشركة بعمل عروض مميزة على خدماتها المختلفة، مما يحفز العميل للحصول على أفضل الخدمات.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

شركات نقل الاثاث تقدم خدماتها عبر سنين وهي من أهم الشركات في هذا المجال ولها ريادة تسبق بها معظم الشركات في هذا السوق.

شركة الاتقان رفع وتنزيل الموبيليا

إذا كنت تحتاج إلى شركة تساعدك في نقل عفش المنزل أو أثاث المكتب أو الفندق أو غيرهما، فلا داعي للتردد والبحث كثيرًا فأنت في المكان المناسب حيث نقدم خدماتنا بجودة وسعر لا ينافسوا.

شركة الدقة رفع العفش في الفيوم

نستطيع خدمتك بشكل احترافي بسعر مناسب لقدراتك ولا تنسى السؤال عن أهم عروض الأسعار والتخفيضات، لدينا فريق متكامل من فنيين وعمال ومهندسين وكهربائيين، و نستخدم أفضل الخامات في عمليات التغليف.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال