شركات نقل الاثاث في اللبان الاسكندرية 01154979569

شركات نقل الاثاث باللبان والتي تعد من أفضل الشركات الرائدة على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث تهتم الشركة بتقديم أرقى الخدمات في نقل الأثاث، وتقدم خدمات الفك والتركيب من خلال أيدي متخصصة، بالإضافة إلى تنظيف الأثاث وتغليفه، حفاظا على الشكل العام ونقله أمام الناس، وتوفر الشركة أسطول كبير من سيارات النقل التي تجمع أثاثك وتنقله في أمان تام.

ارخص شركات نقل الاثاث في اللبان اسكندرية

  • شركة الاتقان في نقل الأثاث في اللبان
  • شركة الامان لنقل الاثاث باللبان
  • شركة ونش رفع الاثاث المتطور
  • شركة السرعة والانجاز لنقل العفش بالاسكندرية
  • شركة نقل اثاث بمصر والقاهرة

احسن شركات نقل الاثاث في اللبان الاسكندرية

شركة نقل الاثاث باللبان و تغليف الموبيليا في الإسكندرية

يحرص العمال على قياس أبعاد الغرف ومعرفة أماكن تركيب الأثاث وترتيبه بالشكل الذي يرضي العميل.

يستخدم عمالنا أفضل أنواع المنظفات لتنظيف وتطهير المفروشات والسجاد والانترية والطاولات وغيرها من قطع الأثاث.

الرحاب نقل العفش في الإسكندرية

حرصت الشركة على استيراد أفضل أنواع مواد التنظيف القوية والآمنة الحاصلة على تصريح وزارة الصحة والتي بإمكانها القضاء على البقع والأتربة سريعًا.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

تركيب الستائر والنجف تعد من مهام عمال الشركة، وأيضًا يقوم فني الكهرباء بتركيب وحدات الإضاءة وتجربتها للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وآمن.

شركة الخبرة نقل وتغليف العفش بالاسكندرية

توجد العديد من العوامل التي ساهمت في شهرة شركات نقل اثاث لكي تصبح أحد أضخم شركات نقل الأثاث في مصر، لأننا نمتلك طريقة خاصة بنا تجعلنا مميزين في تقديم الخدمات بسهولة للعملاء ولذلك تمكننا من التوسع داخل محافظات مصر خلال فترة قصيرة.

شركة الكفاءة نقل اثاث باحسن الاسعار في اللبان

فأننا نسعى إلى تحقيق راحة والرضا لعملائنا وذلك من خلال توفير كل ما يحتاجه العميل خلال عملية نقل الأثاث من مصداقية والالتزام بالمواعيد المحددة مع إدارة الشركة والعميل، فلا تعرقلنا ظروف الطقس المتغيرة أو ازدحام المرور وغيرها من المعوقات الأخرى.

افضل شركات نقل العفش في اللبان

تعد شركات نقل العفش باللبان امتلاكها المقومات العديدة، التي تجعلها أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث والعفش، لذلك فهي فازت بلقب أفضل شركة نقل أثاث مصرية، وهذا يرجع إلى النقاط التالية:

  • تمتاز شركة نقل اثاث فى الدقى بالكفاءة العالية والخبرة الكبيرة في عملها، حيث أنها تمتلك كوادر فنية متخصصة، في جميع أعمال النجارة والموبيليا، بالإضافة إلى الأعمال الكهربائية وفني الستالايت.
  • توفر لكم نقل اثاث في حي اللبان جميع الخدمات التي تتوقعون الحاجة لها، أثناء نقل العفش، فما عليكم إلا الاتصال بشركتنا، ونحن نقوم تدبير أمورك من الألف إلى الياء.
  • حيث تتولى الشركة جميع المهام المطلوبة، بداية من فك الاثاث وتغليفه ونقل، حتى نقله للمكان الجديد وتركيبه وتنظيمه وترتيبه كما يرغب العميل.
  • تستخدم الشركة أفضل الطرق الحديثة واحدث المعدات، التي تساعد في نقل أثاث منزلك بشكل سريع وآمن ودون الحاجة إلى صنايعية من الخارج.
  • تلتزم شركات نقل الاثاث في حي المنشية بالمواعيد التي تتفق من خلالها مع العملاء، ونصلك بالثانية والدقيقة، فنحن نوفر عليك الوقت أو حدوث أي عطلة.

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى حى الأربعين شركة نقل وتغليف الموبيليا باللبان شركة نقل وتغليف عفش باللبان شركة نقل وتغليف عفش باللبان شركة نقل وتغليف موبيليا في اللبان شركة نقل وتغليف موبيليا باللبان.

شركات نقل الاثاث باللبان
شركات نقل الاثاث في اللبان

اوناش نقل الاثاث في اللبان اوناش نقل العفش في اللبان اوناش نقل العفش باللبان اوناش نقل اثاث فى حى الأربعين اوناش نقل اثاث باللبان اوناش نقل الموبيليا في اللبان اوناش نقل الموبيليا باللبان اوناش نقل عفش في اللبان اوناش نقل عفش باللبان.

مراحل نقل الاثاث

يتم نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر، على عدة مراحل، حيث تقدم لك شركات نقل اثاث باللبان أربعة مراحل هامة لنقل اثاث منزلك، وهي ما تكون على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى: وهي مرحلة فك الأثاث، والذي يتطلب دقة عالية ومهنية متخصصة، حتى لا تتعرض كقطع الأثاث إلى التلف أو الكسر، لذلك نوفر لك نجارين موبيليا على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهي المسؤولة عن فك غرف النوم والمطابخ والستائر.
  • المرحلة الثانية: وهي مرحلة تغليف قطع الأثاث، وتلك المرحلة هامة جدا، فمعها نحافظ على تنظيف الأثاث أولا من الأتربة، وتلميع الأخشاب وفقا لطلب العميل، ثم القيام بتغليف، بالأنواع المختلفة التي تتناسب مع الأخشاب أو الزجاج أو المرايا.
  • المرحلة الثالثة: وهي ما تكون مرحلة نقل العفش وتنزيله من المكان القديم، وهو ما يتم على السلالم الكهربائية، من خلال الأوناش الهيدروليكية التي تستخدمها الشركة، والتي تتحمل أثقال حتى 500 كيلو جرام، وتضمن لك سرعة النقل وضمان سلامة المحتويات.
  • المرحلة الرابعة: وهي تحميل الأثاث داخل سيارات الشركة، لنقله إلى المكان الجديد، وهنا يتم تنظيف صندوق السيارة بشكل جيد، ويتم وضع الأثاث داخلها بشكل منظم، دون وضع المحتويات فوق بعضها، كما يتم في النقل القديم والتقليدي، حتى لا تتعرض أي قطع أثاث للخدش أو الكسر.
  • شركات نقل العفش بالهرم شركات نقل عفش بالهرم شركات نقل الاثاث شركات شحن اثاث داخل مصر شركات شحن العفش داخل مصر شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة شركات نقل الاثاث اسعار.

لماذا تختار شركة نقل أثاث في اللبان؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات نقل عفش في اللبان فعليك الاعتماد بشكل كامل على شركتنا، والتي توفر لك الخبرة والكفاءة العالية لنقل أثاث منزلك بشكل أمن وسريع، وتمتاز بالمميزات الآتية:

  • اختيارك إلى شركتنا تستفيد من خلاله أن أثاث منزلك ليس فقط يتم نقله وحسب، بل انك سوف تحصل على أثاث جديد مرة أخرى.
  • حيث أن الشركة تعمل على صيانة أي عيوب في الأثاث أو الأجهزة الكهربائية ومنها التكييفات والمراوح أو أي أنواع من العفش يتم فكه وتركيبه من قبل المتخصصين بالشركة.
  • حيث إننا نعمل على تنظيف الموبيليا وتلميع الأخشاب، مع إمكانية دهانه بلون مختلف إذا طلب العميل ذلك.
  • كما أن الشركة توفر عمالة على أعلى مستوى من الخبرة، في تنظيف المفروشات بالبخار، والتي تضمن تنظيف الكنب والكراسي المبطنة والسجاد والستائر والمراتب.
  • فأنت مع الشركة تكون مطمئن على ممتلكاتك، ولا تحتاج إلى وقت ولا مجهود في تجهيز عملية النقل الخاصة بـ أثاث ومحتويات المنزل.
  • يقوم فريق العمل بالشركة، شركة نقل عفش من القاهرة الي الساحل الشمالي في تفريغ الدواليب من إخراج الملابس والمكتبات من الكتب، ويتم حفظها داخل صناديق من الكرتون المقوى، ويتم حفظها بشكل خاص حتى لا تتعرض إلى أي فوضى أثناء النقل.
شركة نقل عفش باللبان اسكندرية
شركة نقل عفش باللبان اسكندرية

اوناش نقل موبيليا في اللبان اوناش نقل موبيليا باللبان ونش نقل الاثاث باللبان ونش نقل الاثاث في اللبان ونش نقل العفش في اللبان ونش نقل العفش باللبان ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث باللبان.

ونش نقل الموبيليا في اللبان ونش نقل الموبيليا باللبان ونش نقل عفش في اللبان ونش نقل عفش باللبان ونش نقل موبيليا في اللبان ونش نقل موبيليا باللبان اوناش نقل وتغليف الاثاث باللبان اوناش نقل وتغليف الاثاث في اللبان.

أسطول سيارات متكامل لنقل العفش

تمتلك شركات نقل عفش باللبان أسطول متكامل من سيارات نقل الأثاث والعفش، والتي تتميز بالآتي:

  • يتم اختيار تصميم السيارات بشكل يتوافق مع جميع أنواع الأثاث ذو الحجم الكبير والصغير، كما أن ارتفاع سقف السيارة يستوعب حتى ثلاثة أمتار.
  • تتميز السيارة بوسعها الداخلي ومساحتها الكبيرة، والتي يمكنك من خلالها وضع كافة محتويات الاثاث والعفش مرة واحدة، ويتم نقلها مرة واحدة، دون الحاجة إلى اختيار سيارتين زيادة التكلفة عليك.
  • السيارات متخصصة في نقل الأثاث إلى جميع المحافظات المصرية، فان شركتنا تتجول في شمال مصر وجنوبها وشرقها وغربها، فنحن معك في أي مكان ترغب في الذهاب إليه.
  • تتميز السيارات بتغطيتها بشكل كامل، لحماية المنقولات من الأتربة والعواصف، وحمايتها أيضا من الأمطار الغزيرة والسيول، فهي داخل السيارة تكون في أمان تام.
  • يتم رفع وتنزيل العفش من وإلى داخل السيارات بشكل آمن تماما، من خلال العمال المتخصصين، في حرصوا على النظام وحمل الأثاث بعناية حتى لا يتعرض إلى الكسر، وعدم التعرض أيضا إلى أي فوضى الأثاث شركات نقل اثاث في العطارين.

ارقام شركات نقل الموبيليا في اللبان بمحافظة الاسكندرية

تحرص شركات نقل الموبيليا باللبان بترتيب ونظام كامل، ولا نعرض ممتلكاتك إلى أي فوضى، حيث نتجنب تماما فقد الأشياء الصغيرة أثناء النقل، ونقوم بالأعمال الآتية:

  • تم تدريب كوادر العمل من العمال داخل الشركة، على كيفية العمل في هدوء ونظام، دون إحداث أي فوضى داخل المنزل، وذلك من خلال كفاءة عالية وجودة في الخدمات.
  • يقوم العمال بوضع المحتويات الخاصة بالأثاث والمنقولات، داخل كراتين مغلفة ومرقمة، حتى يتم تنظيم الأرقام الخاصة بكل غرفة.
  • حيث يتم تغليف العفش وترقيم كل جزء من الأثاث بأرقام خاصة به، وعن عودة تركيبه مرة أخرى، يكون سهل على العمال العمل مع الأرقام فقط.
  • تستخدم شركات نقل العفش في الدخيلة افضل انواع التغليف والتي يتم وضعه داخل صناديق متينة وقوية، ويتم حفظ المحتويات داخلها لحمايتها، مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى، في شركتنا تكون مميزة في حماية أغراضك الخاصة.
شركات نقل الاثاث بالونش في الاسكندرية
شركات نقل الاثاث بالونش في الاسكندرية

اسعار شركات نقل موبيليا في اللبان

تعتبر اسعار شركات نقل موبيليا باللبان من ارخص شركات نقل العفش على مستوى الجمهورية، فنظرا إلى ارتفاع خدمات نقل الأثاث، وفرت شركتنا العروض والباقات الخاصة لعملائها الكرام وهو ما يكون كالتالي:

احسن ونش رفع عفش
احسن ونش رفع عفش
  • تعتبر اسعارنا مميزة جدا مقارنة بالشركات الأخرى، في الشركة تحطم الأسعار، وتقدم خدمات رفيعة المستوى بأقل تكلفة ممكنة.
  • كما أن الشركة تقدم العروض السنوية، حيث تقدم عرض نقل اثاث إلى أي محافظة مع تخفيض يصل إلى 30% من تكلفة الخدمات والنقل.
  • بالإضافة إلى باقة النقل والتنظيف، والتي تقدمها الشركة بأقل الأسعار التي يتخيلها عقلك، فمع مقارنة أسعار النقل والتنظيف تجد أنك سوف تدفع فقط حوالي 60% من تكلفة الخدمة.
  • كما يمكنك أن تكون من المحظوظين ويقع رقم تقديمك للطلب، ضمن أرقام الفائزين بخصم 50%، على أسعار الخدمات المطلوبة من الشركة.
  • الشركة تقدم لك تخفيضات وخصومات في المواسم السنوية ومنها الموسم الرمضاني، بالإضافة إلى مواسم العيد الأصغر وموسم عيد الأضحى المبارك شركة ونش رفع اثاث في اللبان.
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال