شركة نقل اثاث بالقاهرة 01154979569

الرحاب نقل اثاث في القاهرة هل تعرضت يوما الى الانتقال من منزل قديم الى منزل جديد وكنت بحاجة الى نقل اثاثك بالكامل الى منزلك الجديد، هل تعلم كم المعاناة التى يقابلها الانسان عند الحاجة الى نقل الأثاث دون تعريضه الى اى ضرر، لذا ظهرت شركات نقل الاثاث بالقاهرة والتى تعمل على نقل الاثاث من منزلك القديم الى منزلك الجديد باستخدام افضل واحدث المعدات التى تساعد فى ذلك مما تؤدى الى حماية الأثاث من الضرر والخسائر.

عوامل نجاح شركة نقل اثاث بالقاهرة

تمتلك شركات نقل اثاث بالقاهرة الكثير من العوامل التى أدت الى نجاحها وجعلها من الشركات الاولى فى مجال نقل الاثاث والتعامل معها يحقق مستوى عالى من الخدمة الجيدة، ومن تلك الأسباب:

  1. حرصت شركة نقل الاثاث على الحصول على افضل واحدث الاجهزة والمعدات التى تستخدم فى مجال نقل الاثاث، تلك الأجهزة والمعدات لها عامل كبير فى تحقيق أفضل مستوى من الخدمة والحفاظ على الأثاث دون التعرض لأي أضرار.
  2. هذا كما تعمل الشركة جاهدة على توفير افضل العمالة ذات الخبرة بالاضافة الى العمل على تدريب العمال باستمرار على جميع المعدات والاجهزة الحديثة حتى لا يكون هناك مجال للخطأ الذي قد يؤدي إلى حدوث خسائر أو أضرار تسبب تلف الاثاث.
  3. كما تسعى الشركة على توفير الكثير من الخدمات التى تعزز من وصول الاثاث سليم الى المنزل، حيث تقدم الشركة خدمة تغليف الاثاث تلك الخدمة التى يمكن لبعض الشركات عدم الاهتمام بها وعدم تقديمها مما يعرض الاثاث للكثير من الأضرار سواء حدوث خدوش فى الاثاث او كسر او حتى تعرض الاثاث الاتربة والاوساخ عند النقل.
  4. وتسعى الشركة فى التطوير المستمر والبحث باستمرار عن كل ما هو جديد فى عالم نقل الاثاث حيث نرى امتلاك الشركة الى احدث الاوناش والرافعات التي تعمل على رفع وتنزيل الاثاث وبالتالى يحقق هذا الأمر توفير كبير فى المجهود والمال والوقت بالمقارنة بالعمل باستخدام الطرق القديمة التى تستمر لعدة أيام لحين انتهاء العمال من تنزيل ورفع الأثاث مع حدوث الكثير من الخسائر عند النقل.

بالرغم من اهتمام شركة نقل عفش في الهرم المستمر فى السعى وراء الافضل دائما إلا أنها ترغب دائما فى تقديم وتوفير أفضل الاسعار وارخصها والتى تلقى إعجاب العملاء هذا دون الاضرار او التقليل بالخدمة المقدمة للعملاء.

ونش رفع الاثاث بالقاهرة

تهتم شركة نقل اثاث بالقاهرة بالعمل على أساس خطة موضوعة مكونة من مجموعة من الخطوات التى يتم تدريب العمال عليها، حيث يكون العمل منظم بعيد عن الفوضى والعشوائية مما يمنع حدوث أضرار للاثاث أو ضياع أي من قطع الأثاث مهما كانت صغيرة، لذا هيا نتعرف على خطوات عمل شركات نقل العفش في القاهرة :

  •  فى بداية عمل الشركة فى نقل الاثاث في جسر السويس يتم عمل معاينة على الاثاث المراد نقله بالاضافة الى معاينة مكان المنزل وذلك لمعرفة نوعية الونش المستخدم فى رفع الاثاث وتنزيله، بالاضافة الى معرفة كم السيارات وحجم العمالة اللازمة لنقل الاثاث حتى يتم التسليم فى المواعيد المحددة دون تعطيل للأمر.
  • هذا ثم يتم البدء فى تنفيذ آلية نقل الاثاث من خلال فك العمال قطع الأثاث كبيرة الحجم والتى يكون من الصعب تحريكها على حالتها حتى تتحول الى قطع أصغر يكون من السهل حملها وتنزيلها، هذا بالاضافة الى تجميع باقى قطع الاثاث الموجودة فى المنزل سواء مفروشات، سجاد، نجف، انتيكات، أدوات المطبخ وغيرها من الامور وبشكل مرتب حتى لا يؤدى الى ضياع اى من قطع الأثاث.
  • هذا ومع فك العمال للاثاث يقوم من ناحية أخرى فك الفنيين للاجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل وبحرص شديد حتى لا تتعرض لاى عطل.
  • وبعد إتمام فك جميع قطع الأثاث كبيرة الحجم يبدأ العمال في تغليف قطع الأثاث وخاصة قطع الاثاث العرضة الى الخدش او الكسر بسهولة عند النقل باحكام شديد، وبعد الانتهاء من تغليف قطع الاثاث يتم تعبئته في الصناديق الكرتون أو الخشب الى ان يبدأ العمال في تنزيله من خلال الونش المثبت أمام المبنى.
  • يأتى دور الونش المثبت من أجل العمل على تنزيل الاثاث الى السيارات وذلك مما يحقق الكثير من السرعة وانجاز الكثير من الأعمال وتوفير طاقة ومجهود العمال لتقديم مستوى اعلى فى عملية نقل الاثاث بينما حمل العمال للاثاث وتنزيله من خلال الدرج يسبب الكثير من الاجهاد للعمال بالاضافة الى ضياع الوقت وتعرض الاثاث الى التلف.
  • يقوم العمال بتحميل الاثاث فى السيارات الكبيرة الموجودة خصيصا من أجل نقل الاثاث الى المنزل الجديد، تلك السيارات يوجد بها صندوق كبير يضم الاثاث على حسب سعة السيارة وذلك الصندوق من أجل العمل على حماية الأثاث من الرياح والأتربة والأمطار والشمس القوية.
  • هذا ثم يتم اعادة استخدام الونش مرة اخرى من اجل رفع الاثاث الى الطابق الجديد وبدء العمل فى تركيب الاثاث المفكوك وإعادة ترتيب باقي قطع الأثاث حسب رغبة العميل.

خدمات تنظيف الأثاث مع شركات نقل الاثاث بالقاهرة

هذا كما يمكن أن نجد أن شركات نقل العفش توفر خدمة تنظيف الاثاث بعد إتمام نقله الى المنزل الجديد تلك الخدمة لا يتطلبها جميع العملاء، لذا تعد من الخدمات الاضافية مقابل تكلفة اضافية.

يتم تنظيف الاثاث باستخدام العمال افضل المنظفات بالاعتماد على أحدث المعدات التى تساعد فى التخلص من البقع دون حدوث اى اضرار او بهتان فى الاقمشة والمنسوجات، حيث تستخدم ونش رفع اثاث اجهزة التنظيف بالبخار والتى تعمل على غسل وتنظيف السجاد بشكل عالي المستوى والتخلص من البقع دون الإضرار بالأنسجة.

هذا كما يتم التأكد من استخدام المنظفات التي لا تضر بالاخشاب.

هذا كما يتم اضافة المطهرات التى تخلص المكان من معظم الجراثيم والفطريات والميكروبات الموجودة فى الاثاث او المكان مما يجعل المكان اكثر امانا على صحة الكبار والاطفال.

وفى النهاية وبعد الانتهاء من عملية تنظيف وتطهير المنزل والأثاث يقوم العمال بتعطير المنزل والأثاث باستخدام انواع عالية الجودة من المعطرات والتى تدوم لوقت طويل.

هذا كما يمكن أن نرى توفير شركات نقل الاثاث بالقاهرة لخدمة تخزين الاثاث والتى يمكن ان يطلبها العميل فى حالة السفر لفترة من الوقت وخوفه من تعرض الاثاث للضرر لوجود الأثاث فى المنزل لتلك الفترة، لذا توفر الشركة العوامل التي تحافظ على الاثاث طوال فترة التخزين سواء عوامل تساعد فى التخلص من الرطوبة التي تؤثر بالسلب على الأثاث أو العوامل التى تحمى الاثاث من الحرائق. هذا بالاضافة الى تغليف الأثاث بشكل جيد يمنع من تعرضه للأتربة والأوساخ طوال فترة التدخين وحماية الأثاث من الحشرات التى يمكن ان تسبب تدمير بالغ للاثاث مثل حمايته من العته والقوارض.

https://www.youtube.com/watch?v=G44hg3GUbWU&t=2s

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال