شركات نقل الاثاث بههيا 01024112733

شركات نقل الاثاث في ههيا تعتبر من أقوى وأفضل شركات نقل العفش في محافظة الشرقية لأنها تقدم أحدث الخدمات التي يرغب العملاء في الحصول عليها عند طلب خدمة نقل العفش.

الرحاب نقل العفش حيث توفر الشركة كافة السبل الآمنة التي تضمن تقديم الخدمة الكاملة لنقل الأثاث بأمان.

بفضل تميزها وتفردها تمكننا من تحقيق مراتب متقدمة بين منافسينا واستطعنا أن نحقق شهرة كبيرة خلال فترة وجيزة، وهو ما يعد سببًا رئيسيًا من أسباب ثقة عملائنا بخدماتنا الفريدة.

افضل شركات نقل الاثاث في ههيا

شركة ونش رفع الاثاث في الشرقية

توفر الشركة الكثير من الخدمات المهمة أبرزها خدمة فك وتركيب العفش التي تعد من مهام فريق من العمال المختصين بفك الأثاث بأنواعه المختلفة والأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة، وإعادة تركيبها بسرعة هائلة عند الانتقال إلى المسكن الجديد.

الرحاب نقل العفش في ههيا

حيث تحتاج خدمة نقل الأثاث إلى توفير سيارات شحن كبيرة وصغيرة مجهزة لنقل العفش من المنزل و وضعها بمخازن الشركة في حال طلب العميل لخدمة تخزين العفش لحين الانتقال إلى المسكن الجديد أو إلى الوجهة الجديدة فورًا.

شركة السرعة نقل الاثاث بالشرقيه

وتعد من أبرز مميزات عمال الشركة أنهم يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة والاحترافية في مجال نقل الأثاث، مما يجعلهم قادرين على القيام بمختلف مراحل فك وتركيب الأثاث ومفروشات المنزل بسرعة ودقة بالغة.

شركة الدقة رفع الاثاث بالونش

ولأننا من الشركات الأولى في مجالنا حرصنا على الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقًا مع عملائنا، مما ساهم في دعم العلاقة الوثيقة بيننا وبين عملائنا وتمكنا من كسب ثقتهم الغالية  في كفاءة وخبرة الشركة وذلك على مدار سنوات طويلة من العمل بالجدية.

كيف تتم عملية فك الاثاث

تقوم شركات نقل العفش في ههيا بتنفيذ الخطوات التالية من أجل فك العفش بحرص شديد للحفاظ عليه من التلف أو الضرر أثناء سير السيارة على الطريق السريع، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

شركات نقل الاثاث في ههيا

  • تحرص الشركة على الاستعانة بعدة فنيين في مجال النجارة المتخصصين في فك وتركيب الأثاث الخشبي، الطاولات، الكراسي وغيرها من قطع الأثاث من خلال استعمال أدوات آمنة ومناسبة لكل نوع من أنواع الأثاث.
  • يتم تفكيك كل قطعة من قطع الأثاث بالترتيب، ثم تجمع أجزاء قطعة الأثاث الواحدة في أكياس ضخمة، وتوضع بعد ذلك في صناديق كبيرة مصنوعة من الكارتون، وتغلق باستخدام الشريط اللاصق.
  • الأجهزة الكهربائية يتم تغليفها أيضًا بطريقة أمنة تمامًا، حيث يستخدم البابلز رول تغليف كل جزء من أجزاء الأجهزة الكهربائية، ثم يتم إغلاقها بالشريط اللاصق القوي حتى يضمن العمال وصولها سليمة إلى المسكن الجديد أو الشركة الجديدة.
  • بشأن الأواني والأنتيكات فإن استخدام البابلز رول يعد أساسيًا لأنه وسيلة الأمان الأولى والرئيسية للحفاظ على كل ما هو قابل للكسر أثناء التحرك من محل سكن العميل إلى المكان الجديد.
  • بالنهاية يقوم عمال الشركة بوضع كل ما تم تغليفه في كراتين أو صناديق وتوضع على الونش لكي يتم إنزالها ووضعها بسيارة الشحن شركة نقل اثاث بالحي الثامن.
  • يحق للعميل اختيار المكان الذي توضع به مقتنياته لحين توفير مكان جديد، فمن الممكن طلب خدمة تخزين الاثاث وهنا يتم شحن كل أغراض ومحتويات شقة العميل إلى أقرب مخزن للشركة، ومن الممكن استكمال مراحل عملية النقل وتوصيل الاثاث بالكامل إلى المسكن أو الشركة الجديدة.

شركات نقل العفش الى مصر

إن مرحلة تخزين العفش تأتي بعد فك الأثاث بالكامل وتغليفه ونقله إلى المخازن بالشركة، فإن عمال شركات نقل العفش بههيا يقومون بنقل الاثاث عن طريق استخدام أوناش الشركة وتحميلها على سيارة الشحن.

بعد ذلك يقوم العمال بوضع الأثاث والمفروشات في السيارة ويتم إغلاقها جيدًا، ويفضل أن تكون السيارة مؤمنة من الداخل تجنبًا للتخبط الذي قد يحدث أثناء حركة السيارة وانتقالها من مكان إلى آخر.

بمجرد وصول الأثاث إلى المخزن يقوم العمال بإنزاله ووضع الأثاث والمفروشات والصناديق في مكان واحد بعيدًا عن النوافذ أو الأبواب حتى يبقى العفش نظيفًا ومغلفًا بالكامل لحين استكمال عملية الشحن والانتقال إلى المسكن الجديد.

وهنا يجدر الإشارة إلى ضرورة طلب العميل التأمين على مقتنياته أثناء التعاقد مع إدارة الشركة، حيث يغطي التأمين تكلفة التلفيات التي قد تحدث نتيجة سوء خدمة النقل أو تعرض أيًا من مقتنياته أو أغراضه إلى التلف أو الكسر بشكل عام.

ولا بد أن يتم تنظيف المخازن بالكامل ورشها بالمبيدات الحشرية لضمان بقاء الأثاث نظيفًا خاليًا من الحشرات.

ما هي طريقة تركيب الأثاث في ارخص شركات نقل الاثاث في مصر

نحن في شركات نقل اثاث في ههيا نقوم بتركيب الأثاث بناءً على خطوات أساسية ومهمة للغاية وهي كالآتي:

  • يقوم العمال بفتح الصناديق الكبيرة وإفراغ ما بها من محتويات والأنتيكات والفرش والستائر والسجاد والكراسي والطاولات.
  • يبدأ العمال بفتح الأكياس الصغيرة وتجميع كل قطعة من القطع وربطها باستخدام المفكات، ثم يستخدم الشنيور من أجل عمل ثقوب بالحائط تعليق البراويز و النجف ووحدات الإضاءة.
  • إذا كانت الطاولات مفككة فإن عامل النجارة يقوم بتجميع القطع وربطها بالمسامير.
  • فني الكهرباء يتولى مسئولية تركيب الأجهزة الكهربائية، ولكن بعد فحص حركة التيار الكهربائي والتأكد من وصول الكهرباء إلى الفيش كاملةً.
  • يقوم العمال بتركيب الأسرة والستائر وفرش المطبخ والسجاد.
ونش رفع اثاث في ههيا
ونش رفع اثاث في ههيا

نقل عفش في ههيا

تحتاج عملية الشحن إلى وضع خطة محكمة وواضحة، لذلك لا بد من تعيين خبراء أكفاء قادرين على تحديد موعد النقل وكل ما ستحتاجه عملية النقل من مستلزمات وأغراض باحترافية شديدة.

ويعتبر اختيار مستودع الشركة الآمن والنظيف من الخطوات المهمة للغاية في عملية النقل، لأن مرحلة التخزين قد تستغرق وقتًا طويًا لذلك لا بد من توفير مساحة كافية لتخزين الأثاث بصورة آمنة.

لا بد أيضًا أن يكون المستودع في شركات نقل اثاث بههيا نقوم مؤمن من الداخل والخارج ضد الحوادث والسرقات والحرائق وغيرها حتى يضمن العميل بقاء أمتعته وأثاث منزله أو شركته بأفضل حال لحين الاستلام.

يجب أن يحتاط عمال الأمن بالمستودع وأن تكون الأبواب والنوافذ مغلقة بالكامل، حفاظًا على الأثاث من ارتفاع درجات الحرارة أو وصول مياه الأمطار إليه.

شركة نقل عفش ههيا
شركة نقل عفش ههيا

ماذا عن أسعار شركات تغليف اثاث

تحرص شركات نقل عفش في ههيا على توفير أقوى العروض الحصرية لعملائها على مدار السنة بما يحقق فرصة كبيرة للاستمتاع والخصومات الهائلة.

فقد لوحظ مؤخرًا ارتفاع تكلفة عمليات النقل داخل محافظة الشرقية وخارجها، ولذلك حرصت إدارة الشركة على عمل عروض شاملة للعملاء القدامى والجدد تضمن الحصول على خدمات فك وتركيب الاثاث، رش المنزل بالمبيدات الحشرية، عزل الخزانات، عزل الأرضيات والأسطح وغيرها من الخدمات بأرخص الأسعار.

وللمزيد من الاستفسارات عن عروض الشركة وأسعار الخدمات الجديدة يمكن التواصل من خلال أرقام الشركة أو إرسال رسالة إلكترونية إلى موقع الشركة وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العملاء سريعًا.

اوناش نقل موبيليا فى ههيا اوناش نقل موبيليا بههيا ونش نقل الاثاث بههيا ونش نقل الاثاث في ههيا ونش نقل العفش فى ههيا ونش نقل العفش بههيا ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بههيا.

ونش نقل الموبيليا في ههيا ونش نقل الموبيليا بههيا ونش نقل عفش في ههيا ونش نقل عفش ههيا ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بههيا اوناش نقل وتغليف الاثاث بههيا اوناش نقل وتغليف الاثاث في ههيا.

ونش رفع الاثاث بههيا

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا براس البر شركة نقل وتغليف عفش براس البر شركة نقل وتغليف عفش براس البر شركة نقل وتغليف موبيليا في راس البر شركة نقل وتغليف موبيليا بههيا.

اوناش نقل الاثاث في راس البر اوناش نقل العفش في راس البر اوناش نقل العفش براس البر اوناش نقل اثاث بههيا اوناش نقل الموبيليا في راس البر اوناش نقل الموبيليا براس البر اوناش نقل عفش في راس البر اوناش نقل عفش بههيا.

إن خدمة فك وتركيب العفش تعتبر من الخدمات المعقدة التي تحتاج إلى الاستعانة بواحدة من أفضل شركات نقل الأثاث بمحافظة الشرقية، فإن نقل الأثاث يتم على مراحل متتالية ويجب أن تتم جميعها بالتنسيق مع العمال وإدارة الشركة لضمان توصيل الأثاث إلى المنزل الجديد أو الشركة الجديدة بشكل صحيح شركات نقل عفش بههيا.

شركة ونش رفع اثاث في محافظة الشرقية
شركة ونش رفع اثاث في محافظة الشرقية
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال