شركات نقل الاثاث في العلمين الجديدة 01024112733

شركات نقل الاثاث بالعلمين إذا كنت تريد نقل العفش والأثاث الخاص بك من منزلك إلى منزل آخر فأنت لا تستطيع القيام بتلك المهمة بمفردك، فهي مهمة صعبة وشاقة تحتاج إلى بعض الإجراءات والمراحل المهمة.

وبالتالي يمكنك من خلال شركات نقل العفش في العلمين في مطروح أنت تقوم بها بكل سهولة ويسر وبأقل التكاليف.

افضل شركات نقل الاثاث في العلمين في مطروح

شركة نقل وتغليف العفش في العلمين

تمتلك الشركات مجموعة متنوعة من الخدمات والمقومات التي جعلتها أهم وأشهر الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش والأثاث من مكان إلى آخر على مستوى مدينة مطروح.

الرحاب نقل العفش في العلمين

حيث نجد أن الكثير من الناس تبدأ في التنقل إلى المدن الجديدة في العلمين وعلى مستوى مطروح بالكامل لذلك فأنت في حاجة إلى التعامل مع شركات النقل.

شركة السرعة نقل الاثاث في مطروح

يعتقد الكثير من الناس أن مهمة نقل العفش والأثاث من المهام السهلة التي يمكن أن يقوم بها الفرد بمفرده بدون الحاجة إلى مساعدين، بل عندما تدخل في الأمر نفسه تجد أنك تحتاج إلى عدد كبير من العمالة وتوفير مواد تغليف وصناديق معينة، فضلًا عن السيارات التي تحتاج لها في عملية النقل.

شركة الاتقان رفع الاثاث بالونش المتطور

هنا أيضًا في تلك المهمة سوف تحتاج إلى أجهزة ومعدات لرفع قطع العفش والأثاث من المنزل إلى السيارات والعكس وبالتالي تجد أنه أنك في حاجة لازمة إلى شركات نقل العفش والاثاث التي تساعدك في تلك المهمة بكل الإجراءات وكل ما تحتاجه، فضلًا عن القيام بالمهمة في وقت وأداء سريع وأقل التكاليف. 

خطوات نقل العفش والاثاث في مطروح

شركات نقل الاثاث في العلمين
شركات نقل الاثاث في العلمين

عند التعامل مع إحدى شركات نقل العفش بالعلمين في مطروح تجد أنك تقوم بالسير في مجموعة من الخطوات والمراحل التي تحتاج لها حتى تحصل على خدمة نقل العفش والاثاث، وهي: 

  • أولًا يتم تحديد الشركة التي تريد التعامل معها على مستوى مدينتك، ويجب أن تكون الشركة ذو سمعة ومكانة طيبة. 
  • بعد ذلك يتم التحدث مع خدمة عملاء الشركة والتعرف على المواعيد المتاحة نوع الخدمات الحصول على موعد الزيارة. 
  • في البداية تتم الزيارة الأولى وتعرف باسم زيارة المعاينة، فيها يتم معاينة العفش وتحديد بعض الأدوات الأشياء التي تحتاج لها. 
  • أثناء تلك الزيارة يتم تحديد كمية العفش التي يتم نقلها، وعدد السيارات، عدد العمالة، نوع مواد التغليف وأجهزة الرفع ومعدات التحريك وغيرها. 
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد آخر للقيام بعملية نقل العفش، ومن ثم يتم الذهاب في الموعد المحدد ومن ثم نقل العفش. 
  • يتم تغليف كافة قطع العفش بالكامل من خلال مواد التغليف المناسبة ومن ثم نقل الأثاث من المكان الأول للسيارات. 
  • بعد ذلك بعد الانتهاء من عملية وضع العفش في السيارات يتم الذهاب إلى المكان الثاني ومن ثم نقل العفش من السيارات للمنزل. 
  • يتم استخدام بعض أجهزة الرفع والتحريك وفي بعض الأحيان يتم استخدام الونش الخاص بالرفع. 

شركات نقل العفش والأثاث 

لم يقتصر الأمر على خدمة نقل العفش والأثاث فقط بل أيضًا يمتد الأمر إلى القيام بمجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعد في تلك المهمة، فهي عبارة عن خدمات جانبية من خلالها يمكنك الحفاظ بشكل أكبر على العفش بل وتتم أيضًا عملية نقل العفش بشكل متقن أكثر وآمن سليم.

شركة نقل عفش بالعلمين
شركة نقل عفش بالعلمين

حيث نجد أن شركات نقل اثاث في العلمين في مطروح تقوم بتقديم مجموعة من مختلف الخدمات من أهمها خدمة نقل العفش الكلي والجزئي، فإذا كنت تريد نقل غرفة واحدة أو مجموعة من قطع الأثاث الصغيرة التي قمت بشرائها حديثُا من متجر الموبليات فإنك تحتاج لنا أيضًا، وتلك التي تعرف بخدمة نقل العفش الجزئي. 

وخدمة نقل العفش الكلي أيضًا التي تتم لكميات كبيرة من العفش، جانب هذا نجد أن خدمة التغليف من أهم الخدمات التي توفرها الشركة والتي تعمل على حماية الأثاث من الخدش والكسر والتلف التي يمكن أن يحدث أثناء النقل، فضلًا عن خدمة التنظيف التي من خلالها يتم تلميع وتنظيف كافة قطع الأثاث بأجود وأفضل المنظفات العالمية المناسبة لكافة أنواع العفش من خشب، معدن، زجاج، وأقمشة وغيرها.

هذا بجانب خدمات صيانة وإصلاح العفش قبل وبعد النقل حيث تتميز العمالة بقدرتهم على إصلاح كافة عيوب العفش باستخدام مجموعة من الأدوات والمواد المخصصة. 

كيف يتم نقل الزجاج والأنتيكات أثناء النقل 

من أهم الأشياء التي يتم وضعها في الاعتبار أثناء نقل العفش والاثاث هي نقل وتحريك القطع التي تحتوي على زجاج والمرايات والأنتيكات وتلك الأشياء الثمينة التي يسهل كسرها وخدشها أثناء النقل، لذلك يتم اتباع مجموعة من الإجراءات التي تحافظ على تلك المواد أثناء النقل. 

حيث في حالة نقل المرايات يتم تغليف كل مراية بورق جرائد، من ثم وضع بين كل طبقة من المرايات 

طبقة من الفوم الأبيض ومن ثم جمعهما مع بعض ولصقهم جيدًا ويتم وضعهم في سيارة خاصة بهم حتى لا يحدث احتكاك مع قطع أخرى من العفش. 

حيث أن شركات نقل اثاث بالعلمين في مطروح تقوم بتغليف الأواني الزجاجية والصيني والأنتيكات في مجموعة من الصناديق الورقية ويتم فيها تغليف كل قطعة على حدا باستخدام رقائق الفلين مع وضع داخل الصناديق أكياس الفقاعات الهوائية لحمايتها من الكسر الاحتكاك.

اوناش نقل موبيليا فى مدينة العلمين الجديدة اوناش نقل موبيليا بمدينة العلمين الجديدة ونش نقل الاثاث بمدينة العلمين الجديدة ونش نقل الاثاث في مدينة العلمين الجديدة ونش نقل العفش فى مدينة العلمين الجديدة ونش نقل العفش بمدينة العلمين الجديدة ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بمدينة العلمين الجديدة.

ونش نقل الموبيليا في مدينة العلمين الجديدة ونش نقل الموبيليا بمدينة العلمين الجديدة ونش نقل عفش في مدينة العلمين الجديدة ونش نقل عفش مدينة العلمين الجديدة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بمدينة العلمين الجديدة اوناش نقل وتغليف الاثاث بمدينة العلمين الجديدة اوناش نقل وتغليف الاثاث في مدينة العلمين الجديدة شركة نقل العفش في مطروح.

شركة ونش رفع اثاث بالعلمين
شركة ونش رفع اثاث بالعلمين

اسعار شركات نقل العفش والاثاث في العلمين

تقدم شركات نقل عفش في العلمين في مطروح مجموعة مختلفة من الأسعار المختلفة التنافسية التي لا تجدها في أي شركات نقل الموبيليا في العلمين أخرى تقدم نفس الخدمات، حيث أنها تسعى كثيرًا إلى تقديم مجموعة من العروض والخصومات التي تساعد في تقليل تكاليف الخدمة لكافة العملاء والمواطنين. 

من الجدير بالذكر أن تلك الأسعار لم تحدد من قبل ولا يوجد للخدمة سعر ثابت بل يتم تحديد نظرًا إلى مجموعة من العوامل والمقاييس، من أهم تلك العوامل هو نوع وكمية العفش فتكلفة نقل العفش الكلي تختلف تمامًا عن نقل العفش الجزئي، فضلًا عن عدد السيارات المطلوبة والأجهزة المستخدمة. 

ويتم تحديد كل هذا من خلال زيارة المعاينة، ومن ثم تحديد السعر والتكلفة قبل ما يذهب فريق العمل للمكان للبدء في عملية النقل. 

أدوات ومعدات نقل العفش بمطروح

توفر جميع شركات نقل عفش بالعلمين في مطروح مجموعة من الأدوات والمعدات التي يحتاج لها فريق العمل للقيام بمهمة نقل العفش من مكان لآخر، ومن أهم تلك الأدوات نذكر: 

  • مفكات ومفاتيح فك وتركيب العفش والأثاث حيث يتم تفكيك الأثاث مثل الأسرة، الدواليب، المطبخ، المكتبات، النيش وغيره ليسهل نقله وتحريكه. 
  • أيضًا أجهزة تحريك العفش داخل المنزل والتي يعمل على رفع العفش من على الأرضيات حتى لا يسبب أي تجريح أو خدوش في السيراميك.
  • في بعض الأحيان نحتاج إلى نش رفع لكي من خلاله يتم رفع القطع الكبيرة من شرفات المنزل في حالة كان مدخل العمارة والسلالم متضايقة. 
  • هناك مجموعة من المعدات التي من خلالها يتم إعادة تركيب العفش مرة أخرى بعد نجاح عملية النقل للمنزل الآخر. 
  • معدات مخصصة لصيانة وإصلاح بعض التلفيات في الأثاث العفش بأي شكل كان. 
  • الأدوات والمواد المستخدمة في عملية تغليف العفش باستخدام المواد المناسبة لكل قطعة. 
  • يتم استيراد تلك المعدات من الخارج استخدام أحدث الأدوات العالمية الحديثة. 
شركة نقل اثاث بمطروح
شركة نقل اثاث بمطروح

وبالتالي نجد أن شركات نقل العفش والأثاث تهدف في الأساس إلى خدمة المواطنين على حد سواء بأقل التكاليف والأسعار المناسبة لجميع الطبقات، فضلًا عن مواكبة أحدث الطرق والأساليب في نقل العفش وضمان حماية العفش أثناء النقل دون التعرض إلى خدش أو كسر من حلال فريق عمل متميز وخبير شركات نقل الموبيليا بالعلمين. 

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال