شركات نقل الاثاث في كفر الزيات 01154979569

شركات نقل الاثاث بكفر الزيات تؤمن على كافة عمليات نقل الأثاث من كفر الزيات وإلى محافظات مصر المختلفة، فإن الثقة والمصداقية في قدرتنا على توصيل الأجهزة والأثاث والمفروشات إلى منزل أو شركة العميل الجديد أمر مؤكد.

مع الرحاب لنقل العش نسعى طوال سنوات خبرتنا في مجال النقل إلى تطوير خطة العمل لكي نتوسع بشكل أكبر من خلال افتتاح أكثر من فرع في كفر الزيات.

افضل شركات نقل الاثاث في كفر الزيات

شركة السرعة في نقل الأثاث في كفر الزيات

تعد الشركة من أفضل شركات النقل المتخصصة في فك وتركيب كل أنواع الأثاث داخل محافظات مصر وخارجها.

الرحاب لنقل العفش بالغربية

نمتلك رصيد حافل بالنجاحات التي تثبت جودة الخدمات المقدمة لعملائنا خلال وقت قياسي و بمرونة ودقة متناهية.

شركة الدقة نقل الموبيليا بالونش

فقد عرفت الرحاب بقدرتها الكبيرة على إنجاز المهام في وقتها، مما جعلنا من الشركات الأشهر في مجال نقل الأثاث والمستلزمات بالوطن العربي، فإن فريق العمال والنجارين والسباكين لدينا يتمتعون بمهارة كبيرة.

شركة نقل وتغليف العفش بمصر

كما أننا نفتخر بامتلاك أكبر أسطول من شاحنات النقل بمصر التي يمكنها نقل الأثاث ذو الوزن الخفيف والثقيل بسهولة من وإلى كفر الزيات، كل هذه المميزات تقدم إليك بأسعار مرضية.

شركة الانجاز لنقل الاثاث في كفر الزيات

نحرص على توفير كل سبل الأمان والحماية لعملائنا، لذلك قمنا بالتأمين على سياراتنا ضد الكوارث والحوادث.

شركة الخبرة في نقل الموبيليا في محافظة الغربية

هذه الميزة جعلت عملائنا يشعرون بالطمأنينة والثقة لأن كل ما يحلمون بتوفره لدينا سيكون مجابًا بكل تأكيد.

شركات نقل العفش في الغربية

شركات نقل الاثاث في كفر الزيات
شركات نقل الاثاث في كفر الزيات

يهتم مندوب شركات نقل العفش في كفر الزيات بالتواصل مع العميل لتحديد الموعد المناسب حسب رغبة العميل المتوافقة مع جدول مواعيد الشركة، وفي أثناء زيارة المندوب للشركة أو المنزل المراد الإنتقال منه يتم تحديد سعر الخدمة طبقًا لعوامل عديدة أهمها حجم ووزن الأثاث، ثم يبدأ العمال في عملية النقل التي تتم على النحو التالي:

  • يقوم المندوب بفحص الأغراض والمفروشات التي بحاجة إلى النقل ويتم تحديد نوعية ومقدار الأدوات الواجب توفرها للتغليف، ثم يقوم العمال بزيارة المقر سواء الشركة أو المصنع أو الشركة لفحصه والبدء بتفكيك الأثاث وبعد الانتهاء من التفكيك تبدأ مرحلة التغليف.
  • يقوم النجارين العاملين بالشركة بفك الأثاث الخشبي بمهارة ويقوم باقي العمال بتغليف كل ما تم تفكيكه من الأثاث قطعة تلو الأخرى حتى لا يتسبب تجميعها بصورة خاطئة في تلفها أو تكسرها أثناء تحميلها على الرافعات شركة نقل عفش فى زفتى.
  • يقوم العمال بوضع الأثاث والمفروشات في الصناديق الخشبية القوية، ويقوم فني الكهرباء بفك المكيفات الهوائية والنجف.
  • بعد ذلك تأتي مرحلة تغليف الزجاج والمرايا والأكواب وغلق كل ما هو مصنوع من الزجاج، أما المفروشات فإنه يتم تجميعها وإنزال الستائر ووضعها في الأكياس البلاستيكية ذات جودة عالية للحفاظ عليها من الأتربة أو ارتفاع درجات الحرارة أثناء عملية الانتقال.
  • يوضع السجاد وباقي المنسوجات والمفروشات في أكياس قوية من أجل إنزالها عبر الونش وتحميلها على سيارات النقل.
  • يتم تحديد نوع الونش وفقًا لوزن الأثاث وعدد القطع المنقولة وحجم الشارع واتساعه.
  • يبدأ السائق رحلته بنقل الاثاث من المنزل إلى المنزل الجديد أو مخزن الشركة في حال عدم توفر مكان جديد للانتقال بعد، ففي حالة الوصول إلى المسكن الجديد يبدأ العمال في فك كل ما تم تغليفه من الأثاث.

مميزات شركات نقل عفش بكفر الزيات

إن عملية النقل تعتبر من العمليات الدقيقة التي تطلب الاستعانة بعمالة ماهرة وقوية يمكنها فك الاثاث وتركيبه خلال وقت وجيز، لأن شركات نقل العفش بكفر الزيات تمتلك مقومات النجاح المختلفة أصبحنا من الشركات الأوائل في مجالنا، وهذه أبرز مميزاتنا:

شركة نقل عفش بكفر الزيات
شركة نقل عفش بكفر الزيات
  • يقوم عمال الشركة بإزالة أوراق التغليف عن الأثاث المشحون لكي لا يتعرض أيَا من الأنتيكات أو الطاولات إلى التكسر أو الخدوش، فإن العمال والفنيين في مجالات الكهرباء والنجارة يملكون قدرة عظيمة على تركيب كل قطع الأثاث المفككة وتجميعها بشكل دقيق وسريع.
  • يحرص العمال على قياس الغرف ومعرفة الأماكن المناسبة لوضع كل قطعة من قطع الأثاث وفقًا لمساحة الغرفة، وقبل فرش الأثاث لا بد من تنظيف الأرضيات والجدران لإزالة الرواسب والأتربة المتراكمة ونش رفع اثاث في المقطم.
  • تستورد الشركة أفضل أنواع المواد المستخدمة في التنظيف وهي خالية من الروائح المزعجة لكبار والصغار، وقد حصلت مواد التنظيف تلك على موافقة وزارة الصحة لاستخدامها منزليًا.
  • يتم تركيب الستائر ويوضع الكنب والنيش وباقي اثاث المنزل.
  • يحرص فني الكهرباء على تركيب الأجهزة بنفسه، وفحص التيار الكهربائي وقوته قبل تشغيل الأجهزة حفاظًا عليها من زيادة التيار الكهربائي، مما قد يتسبب في تلف الأجهزة والمعدات.
  • يقوم العمال بتنظيف الجدران والسلالم وفرش السجاد والموكيت، ورشه بالمطهرات حتى يصبح المكان نظيفًا وخاليًا من الروائح الكريهة شركة نقل عفش في السادس من أكتوبر.

شركة نقل العفش بكفر الزيات

ساهمت الكثير من العوامل التالية في جعل شركات نقل عفش في كفر الزيات واحدة من أقوى وأشهر الشركات في نقل الأثاث بمصر والوطن العربي لأننا نمتلك كل مقومات النجاح التي تميزنا والتي يصعب توفرها في غيرنا من الشركات.

فإننا نسعى إلى إرضاء كل العملاء وتقديم الأفضل لإسعادهم، ونسهر على راحة كل من يتعاون معنا لأننا نمتلك مميزات يندر وجودها بالمصداقية والشفافية.

فإن الالتزام بالمواعيد يعد عهدًا قطعناه على أنفسنا والآن أصبحنا الشركة الأولى في السوق المصري التي بإمكانها إجراء أكثر من عملية نقل أثاث في آن واحد، كما أننا ملتزمين التزامًا كاملًا بتوفير أفضل وأسرع خدمة إلى العملاء.

اوناش نقل موبيليا فى كفر الزيات اوناش نقل موبيليا بكفر الزيات ونش نقل الاثاث بكفر الزيات ونش نقل الاثاث في كفر الزيات ونش نقل العفش فى كفر الزيات ونش نقل العفش بكفر الزيات ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بكفر الزيات.

ونش نقل الموبيليا في كفر الزيات ونش نقل الموبيليا بكفر الزيات ونش نقل عفش في كفر الزيات ونش نقل عفش كفر الزيات ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بكفر الزيات اوناش نقل وتغليف الاثاث بكفر الزيات اوناش نقل وتغليف الاثاث في كفر الزيات.

شركة ونش رفع الاثاث في الغربية
شركة ونش رفع الاثاث في الغربية

اسعار شركات نقل العفش بالغربية

الخدمة في مقابل السعر هو الشعار أساسي لدينا الذي نتبعه في تسعير خدماتنا، ولكننا أيضًا نسعى إلى كسب ثقة عملائنا لذلك سعينا إلى تخفيض أسعار الخدمات حتى يتمكن الجميع من طلب الخدمات في أي وقت.

والآن من خلال عروض شركات نقل اثاث في كفر الزيات الممتدة طوال أيام السنة يمكن الحصول على أكثر من خدمة بسعر مخفض بنسبة 25%.

فإن خدمة نقل الأثاث يمكن طلبها بجانب خدمة تخزين الأثاث أو رش المنزل بالمبيدات الحشرية أو الكشف عن تسربات المياه، هذه الخدمات وغيرها من العشرات الأخرى يمكن الاستمتاع بها بخصم حصري فقط عند طلب خدمة النقل شركات نقل الموبيليا بكفر الزيات ونش رفع عفش في المعادي.

ما هي التقنيات الحديثة التي تستخدمها شركات نقل الأثاث في مصر

إن شركات نقل اثاث بكفر الزيات تتمتع بمميزات فريدة والدقة والالتزام، بجانب العمالة المهنية ذات الخبرة الطويلة في مجال نقل الأثاث، كل هذه المقومات لا تقل أهمية عن المستلزمات الحديثة المستخدمة في تطوير فكرة نقل الأثاث.

فقد استعنا بخبراء أجانب لتدريب العمال على طرق النقل المختلفة وكيفية اختيار الأدوات الأنسب وفقًا لمعطيات كل عملية نقل، والآن أصبحنا من أفضل شركات النقل بالمنطقة.

كما أننا نتمتع بمهنية عالية، لذلك وفرنا مجموعة من أضخم وأفضل الأدوات المتطورة التي تسهل عملية التركيب للأثاث وفكه بسهولة لمختلف أنواع الأثاث، وحرصنا على تحديد مراكز للتخزين يمكن للعميل من خلالها تخزين أمتعة وأثاث منزله لأي فترة يحتاجها حتى يتم تجهيز وجهة الانتقال الجديدة.

ونش رفع الاثاث في كفر الزيات محافظة الغربية

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا بكفر الزيات شركة نقل وتغليف عفش بكفر الزيات شركة نقل وتغليف عفش بكفر الزيات شركة نقل وتغليف موبيليا في كفر الزيات شركة نقل وتغليف موبيليا بكفر الزيات.

نقل وتغليف العفش في كفر الزيات
نقل وتغليف العفش في كفر الزيات

اوناش نقل الاثاث في كفر الزيات اوناش نقل العفش في كفر الزيات اوناش نقل العفش بكفر الزيات شركة نقل اثاث فى العامرية اوناش نقل اثاث بكفر الزيات اوناش نقل الموبيليا في كفر الزيات اوناش نقل الموبيليا بكفر الزيات اوناش نقل عفش في كفر الزيات اوناش نقل عفش بكفر الزيات.

تحتاج عملية النقل إلى تأدية خطواتها بشكل كامل وسريع ومتقن لكي تتم على أكمل وجه، ونحن في شركة نقل عفش كفر الزيات نسعى إلى توفير أفضل سبل نقل الأثاث وأرخصها على الإطلاق حتى لا تمثل عملية الشحن والنقل عائقًا للعميل، فإن توفير أحدث الوسائل ومواد التغليف الآمنة والسيارات الضخمة السريعة أصبح أمرًا سهلًا وهو ما يجعلنا في صدارة قائمة الشركات المنافسة مع شركات نقل الموبيليا في كفر الزيات.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال