شركات نقل الاثاث في حي عتاقة 01024112733

شركات نقل الاثاث بحي عتاقة تعمل على تقديم أفضل المميزات والخدمات التي يبحث عنها الجميع عند الحاجة إلى الانتقال من شركة أو منزل إلى آخر، ولأن نقل العفش ليس سهلًا قمنا بتدريب مجموعة من العاملين المتمكنين على تأدية خدمة نقل العفش وشرفنا على تعليمهم كل ما هو جديد في مجال نقل الأثاث.

خدمات شركات نقل العفش في حي عتاقة

توفر شركة نقل العفش عدة خدمات مختلفة أهمها فك الأثاث وتركيبه، فإن عمالنا مدربين على كيفية تقديم أفضل خدمة فك أثاث في وقت قياسي، فإن فك الأثاث بحاجة إلى الاستعانة بخبرة العمال المدربين على ذلك، كما أننا نوفر أيضًا خدمة تركيب الأثاث عند وصوله الى الوجهة الجديد.

ولأن الأثاث يشتمل على أجهزة كهربائية حرصنا على توظيف عمال متخصصين في مجال الأعمال الكهربائية الذين بإمكانهم فك الأجهزة الكهربائية بطريقة آمنة وصحيحة، كما إننا نمتلك أسطول كامل من الشاحنات العملاقة التي يمكنها نقل الأثاث والأجهزة إلى أي منطقة داخل أو خارج السويس، حيث تعتمد الرحاب على توفير أحدث الأوناش الثقيلة التي تتحمل إنزال ورفع أقل الأثاث وزنًا وأكبره حجمًا. 

وللحصول على خدمات الرحاب المتعددة والمتنوعة اتصل الآن على أرقامنا واستفسر عن عروضنا الجديدة وقائمة أسعار الخدمات.

شركات نقل الاثاث في حي عتاقة
شركات نقل الاثاث في حي عتاقة

افضل شركات نقل الاثاث في حي عتاقة

الرحاب لنقل العفش في السويس

تهتم الشركة بنقل الاثاث من السويس إلى مناطق المختلفة والعكس بكفاءة كبيرة، فإننا حريصين على تطوير كل ما يتعلق بعملية النقل حتى تصبح جودة الخدمات أفضل بكثير مع مرور الوقت.

شركة نقل وتغليف الاثاث

ونحن في شركات نقل العفش بحي عتاقة نهتم بتحقيق الريادة في السوق المصري وذلك عن طريق توفير خدمات متطورة و استثنائية للعملاء الكرام في مناطق ومحافظات مصر.

شركة رفع وتنزيل الموبيليا بمصر

فإننا نسعى إلى جعل فريق العمل الخاص بالرحاب من أفضل وأمهر العمال على مستوى الوطن العربي، ولذلك قمنا بتدريبهم على أيدي خبراء للتعرف على طرق فك وتركيب الأثاث بسهولة وباحترافية شديدة، وحرصنا أيضًا على استيراد آلات جديدة ومعدات حديثة تساعد في رفع وإنزال الأثاث والأجهزة بسهولة وذلك لأننا نحرص على الحفاظ على ممتلكات العملاء طوال رحلة شركة نقل الاثاث بمدينة نصر.

السرعة في رفع الاثاث بالونش

ولأن عملية النقل تحتاج إلى القيام بها بترتيب محدد، قمنا بتوظيف عمال متمكنين وتم تقسيمهم إلى عدة مجموعات، البعض يقوم بتنظيف الفرش وإزالة الحشرات منه، والبعض الآخر يهتم بفك قطع الأثاث وتجميع العفش وتهيئتها للنقل.

شركة الانجاز في نقل العفش

هذه الجهود المتضافرة حققت نجاحات كبيرة في مجال خدمة العملاء، ولأننا نحرص على راحة عملائنا وفرنا خدمات عديدة بأسعار زهيدة تناسب الجميع.

سيارات نقل اثاث في حي عتاقة السويس

بإمكان عمال الشركة تغليف الأثاث بكل سهولة من خلال استخدام مواد تغليف آمنة مقاومة للصدمات والخدوش التي قد تطرأ على الأثاث أو الأجهزة عند النقل داخل سيارة الشحن، وفيما يلي أحدث وسائل تغليف الأثاث في شركات نقل اثاث في حي عتاقة :

شركة نقل عفش بحي عتاقة
شركة نقل عفش بحي عتاقة
  • كراتين صغيرة وكبيرة: تعمل الكراتين على الاحتفاظ بقطع الأثاث المفككة وهي من العوامل الرئيسية التي يجب الاستعانة بها في عملية تغليف الأثاث لأنها سهلة الاستخدام ويمكن الكتابة عليها لترتيب أعداد وتسلسل الأثاث وهي أيضًا سهلة الحمل ويمكن رفعها بسهولة لأنه بإمكانها استيعاب عدد ضخم من الأثاث دون أن يتكسر.
  • رول البابلز: هي عبارة عن لفائف تتكون من فقاعات صغيرة وكبيرة تساعد على جمع الاثاث وحمايته من الكسر، وتعد حلًا مناسبًا لتغليف الزجاج والأنتيكات والأغراض التي يمكن أن تكسر بسهولة بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية.
  • كيس الزيبلوك: وهي مجموعة من الأكياس المستخدمة في الاحتفاظ بالمسامير والإكسسوارات صغيرة الحجم، وتعتبر من أفضل الحلول المستخدمة في تجميع الأشياء الدقيقة التي من الممكن أن تفقد أثناء عملية النقل.
  • الكرتون المقوى: يستخدم في تغليف الزجاج والصيني والأنتيكات والأطباق ويعتبر من المواد المفيدة لحماية كل ما هو قابل للكسر.
  • الشريط اللاصق: يستخدم لإغلاق الكرتين أو الصناديق ومتوفر منه أشكال مختلفة وأحجام عديدة.

اوناش نقل موبيليا فى حى عتاقة اوناش نقل موبيليا بحي عتاقة ونش نقل الاثاث بحي عتاقة ونش نقل الاثاث في حي عتاقة ونش نقل العفش فى حى عتاقة ونش نقل العفش بحي عتاقة ونش نقل اثاث فى حي الأزاريطة.

ونش نقل الموبيليا في حي عتاقة ونش نقل الموبيليا بحي عتاقة ونش نقل عفش في حي عتاقة ونش نقل عفش حي عتاقة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بحي عتاقة اوناش نقل وتغليف الاثاث بحي عتاقة اوناش نقل وتغليف الاثاث في حي عتاقة محافظة الدقهلية.

طريقة فك العفش والاثاث

تتبع  شركات نقل اثاث بحي عتاقة هذه الخطوات للحفاظ على العفش وفكه بطريقة منظمة، فيما يلي الخطوات:

  • يقوم العمال بفك كل قطع الأثاث الخشبي والمعدني عن طريق استخدام الشنيور، والاحتفاظ الصواميل والمسامير في أكياس مغلفة صغيرة.
  • يتم تجميع قطع الأثاث الصغيرة التي تم فكها ووضعها في كراتين كبيرة وقوية لحمايتها من الإصطدام أثناء الشحن.
  • يحرص فني الكهرباء على فك توصيلات الكهرباء بعناية، بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية التي بحاجة إلى الفك، حيث يغلف النجف واللمبات بالرول البابلز ويبطن بالاسفنج ويوضع في كراتين.
  • يأتي دور فني السباكة في المرحلة التالية حيث يقوم بفك أغراض الحمام والأحواض التي تغلف البابلز والأشرطة اللاصقة لحماية كل قطعة من الكسر.
  • تغلف قطع الأنتيكات الصغيرة بالاسفنج ورول البابلز وتغلق بالشريط اللاصق، ثم يستخدم الشنيور غلق الصناديق.
  • يقوم العمال بإنزال الصناديق الخشبية والكراتين إلى أسفل العقار وتحمل على السيارات، ثم تبدأ عملية النقل.

أسعار أفضل شركة شحن بالسويس

إن هدف شركات نقل عفش في حي عتاقة هو الربح ولكن هذا لا ينفي أهمية تقديم خدمة جيدة ترضي العميل، فإننا نهتم بتوفير الخدمات الأفضل لعملائنا دائمًا مما يشير إلى حجم الجهد المبذول في إرضاء العميل.

ونحن في الرحاب على علم بصعوبة ودقة عملية النقل التي تتم من مكان إلى آخر، وندرك أبعاد الخطورة التي قد تقع على عاتق شركات نقل العفش في حلوان في حالة تقديم خدمة سيئة للعميل، ولذلك حرصنا على تعيين أفضل عمال بإمكانهم تقديم خدمات خاصة وفريدة.

شركة ونش رفع الموبيليا
شركة ونش رفع الموبيليا

ولأن الجودة لا تتعارض مع السعر حرصنا على دراسة كل ما يحتاجه العميل عند طلب خدمة الشحن، وقمنا بتوفير الاحتياجات الكاملة لعملائنا، ولذلك أصبح من الممكن التواصل مع الإدارة في أي وقت طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة وسيقوم المختصين بالرد على استفسارات العملاء.

شركة نقل وتغليف الموبيليا في الزقازيق شركة نقل وتغليف الموبيليا بحي عتاقة شركة نقل وتغليف عفش بحي عتاقة شركة نقل وتغليف عفش بحي عتاقة شركة نقل وتغليف موبيليا في حي عتاقة شركة نقل وتغليف موبيليا بحي عتاقة.

اوناش نقل الاثاث في حي عتاقة اوناش نقل العفش في حي عتاقة اوناش نقل العفش بحي عتاقة اوناش نقل اثاث فى حى الأربعين اوناش نقل اثاث بحي عتاقة اوناش نقل الموبيليا في حي عتاقة اوناش نقل الموبيليا بحي عتاقة اوناش نقل عفش في حي عتاقة اوناش نقل عفش بحي عتاقة.

ارخص شركات النقل فى مصر واسعارها

تتمتع شركات نقل عفش بحي عتاقة بثقة كل من طلب خدماتها في وقت سابق، فنحن نهتم بتقديم الأجمل والأفضل دائمًا.

فقد سعينا إلى إرضاء العملاء ولذلك قمنا بافتتاح عدة فروع للشركة السويس ومحافظات مصر الأخرى، والآن أصبح من الممكن التواصل مع إدارة الشركة بطريقة سهلة سواء عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التابع للشركة وسيقوم ممثل خدمة العملاء بالرد على الاستفسار شركة نقل اثاث في دهب.

ولأن التميز الدائم شعارنا كنا حريصين على تجديد عروضنا القوية التي كانت دائمًا مطلبًا مهمًا من عملائنا، فإن أسعار الشركة التنافسية كانت سببًا في إقبال العملاء لطلب خدماتها المختلفة.

واليوم نحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح وأصبح من الممكن الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25% عند طلب خدماتنا الجديدة.

ونش رفع الاثاث في حي عتاقة

سيارات نقل اثاث حى عتاقة
سيارات نقل اثاث حى عتاقة

تعتبر شركة النقل بالسويس من أفضل شركات النقل بالجمهورية لأنها توفر كل ما جديد في مجال نقل وشحن البضائع والأثاث، ولذلك زاد إقبال الأشخاص على طلب جديد الشركة، مما شجعنا على تقديم عروض جديدة وحصرية تضمن للعميل الاستمتاع بخدماتنا بأسعار مناسبة أفضل ونش رفع عفش في التجمع الخامس مع شركات نقل الموبيليا في حي عتاقة السويس.

 
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال