شركات نقل الاثاث بالجيزة

تتبع شركات نقل الاثاث بالجيزة أفضل التقنيات والأساليب في النقل على نهج أحدث الطرق المتبعة مع الرحاب لنقل الاثاث بالجيزة، فيبدأ العاملين تحت إشراف الشركة في الفك للاثاث كل قطعة علي حدي، وهذا النقل يتم علي ايدي النجارين المهرة، وبعدها يقوم هؤلاء العمال بالترقيم لكل قطعة من الأثاث ووضعها فى الكراتين المخصصه.

وبعدها يتم وضعها في الصناديق بالسيارات، لا يقوم العميل بعمل أي شئ في النقل حتى الملابس الخاصة به يتم رصها في الشنط المخصصة ووضعها في الكراتين للحفاظ عليها حتى الوصول الى المكان الجديد، الزجاج يكون العمال في شركات نقل الاثاث بالجيزة حريصين كل الحرص على أن لا يتم تكسيره على الاطلاق، وان يتم رصه دون أي خدوش او اي مشاكل فيه.

شركات نقل الاثاث بالجيزة
شركات نقل الاثاث بالجيزة

سعر شركة نقل اثاث في الجيزة

  • الونش الكهربائي والهيدروليكي هما نوعان من أحدث الأنواع في الاوناش يتم الرفع للاثاث بهم، وتصل هذه الاوناش في الرفع حتى الدور العشرين لذا فإنه من المستحيل اللجوء الى السلالم مع عمال شركتنا في السلالم تتسبب في الكسور والخدوش.
  • هذه الاوناش لا يتم الرفع بها من المنزل او الشركة القديمة الي المكان الجديد الا بعد الفحص الجيد لها، والتدقيق فيها واصلاح اي عطل ان ظهر حتي لا يتسبب في سقوط للاثاث.
  • استخدام أفضل الآلات والأدوات والتقنيات الحديثة في النقل تتيح للعملاء النقل دون احداث اي مشاكل علي الإطلاق حيث أن معدات الفك وكل الآلات التي يتم استخدامها في الشركة تم استيرادها من أوروبا.
  • سائقي السيارات الذين يقومون بالسير من المكان القديم الي الجديد يقومون بالسير بمنتهى الحرص وببطء شديد لذا فانه من المستحيل احداث اي خدوش او كسور في الاثاث او احتكاك ببعضه البعض.

خدمات شركات نقل الاثاث بالجيزة

تعمل شركة نقل الاثاث بالجيزة على النقل في أقل وقت، وبأعلى مستويات الخدمة المقدمة من العمال:يقوم فريق ممثلي خدمة العملاء الموجودين في شركتنا بالرد الفوري على أي عميل، والرد علي اي استفسار يرغب المواطن في التعرف عليه كما أن هؤلاء العمال لديهم سعة البال للرد علي اي استفسار يرغب فيه العميل، المشرف الموجود للعمل في شركات نقل الاثاث بالجيزة لديه وظيفة واحدة ألا وهي الذهاب الى العمل بعد اتصاله بالشركة، والبدء في الاتفاق معه على السعر، وكيفية النقل من خلال تحديد عدد قطع الأثاث ،والمسافة بين المكان الجديد والقديم مع افضل ونش رفع اثاث.

كما أن هذا المشرف يقوم بمتابعة العمال اثناء العمل ثم المراجعة علي العفش بعد وصوله إلى المكان الجديد، والاطمئنان على كل قطعة أنها سليمة، توفر شركتنا الخصومات التي تعمل علي عرضها من حين لآخر، وبالتالي تجذب العملاء من جميع المحافظات إليها، خدمات النقل لا تقتصر على شركات نقل الاثاث بالهرم فقط  بل تمتد الخدمات للتوصيل في جميع أنحاء الجمهورية، وبين كل المحافظات،

كما أن هذا المشرف يقوم بمتابعة العمال اثناء العمل ثم المراجعة علي العفش بعد وصوله إلى المكان الجديد، والاطمئنان على كل قطعة أنها سليمة، توفر شركتنا الخصومات التي تعمل علي عرضها من حين لآخر، وبالتالي تجذب العملاء من جميع المحافظات إليها، خدمات النقل لا تقتصر على داخل الجيزة فقط  بل تمتد الخدمات للتوصيل في جميع أنحاء الجمهورية، وبين كل المحافظات، لا يتحمل المواطن أي رسوم إضافية، ولا يدفع إلا ما تم الاتفاق مع المواطن معه من البداية نقل اثاث في فيصل.

ونش رفع اثاث في الجيزة

  • أعداد النجارين والعمال الموجودين لإجراء النقل، والفك والقيادة للسيارات والاوناش كثيرة جدا لذا يترتب على هذا الأمر إتمام العمل على الفور، ودون اي تأخر شركة نقل عفش الجيزة.
  • فريق صيانة السيارات والاوناش الموجود في الشركة لديهم قدر كبير من المهارة التي تؤهلهم للعمل على صيانة السيارات والاوناش، والاطمئنان عليها قبل الذهاب الى المواطن والبدء في النقل، وبالتالي الابتعاد عن حدوث الخسائر.
  • مواعيد شركات نقل الاثاث بالجيزة مضبوطة فلا يتم التأخر علي المواطن علي الاطلاق حيث أن فريق العمل يتميز بالدقة، والمهارة، والضمير ،والانضباط.
  • سيارات نقل الاثاث محكمة تماما، ولا يتم دخول أي أتربة عن طريقها كما إنه من المستحيل حدوث أي ضرر للاثاث عن طريقها فهي واسعة وجودتها عاليه فلا تتسبب في احتكاك الأثاث.
  • سائقي الاوناش للشركة لديهم الصبر، والمهارة في القيادة فبالتالي يحرصون أثناء الطريق على عدم تحرك العفش الموجود في داخل السيارات ونش اثاث الجيزة.
  • يتم الرص لجميع قطع الأثاث بمنتهي الدقة، والامكانيات العالية الجودة، وفي الصناديق الموجودة في السيارات لهذا الامر حتى لا ينكسر الزجاج او يخدش الخشب شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة.
  • توفر شركات نقل الاثاث بالجيزة خدمات اضافية للعميل، وهي تنظيف المكان الجديد وفرش العفش ووضع الستائر، والنجف، وتركيب كل الانتيكات، والتكيفات كما كانت في المكان القديم، والالتزام بوضع الملابس مرة اخر في الدولاب، وترتيبها.
  • بعدها يستلم العميل شقته او الفيلا التي تم النقل العفش بها على المفتاح فلا يحتاج للقيام بأي شئ علي الاطلاق حتي الملابس الخاصة به تم ترتيبها، وكل هذه الاشياء بأقل الأسعار، وأعلى مستويات الدقة والجودة في العمل.
تغليف الاثاث بالجيزة
تغليف الاثاث بالجيزة

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال