شركات نقل الاثاث في فاقوس 01154979569

شركات نقل الاثاث في فاقوس حيث نوفر لكم أفضل خدمات النقل دون حدوث أي أضرار على جميع المنقولات من الخدش أو الكسر، فعند التعامل مع الرحاب لنقل العفش لا داعي للقلق بعد الآن، لأننا نوفر لكم أحداث السيارات المجهزة لنقل الأثاث بشكل أمان، بالإضافة إلى العمالة المدربة على حمل ونزول العفش بشكل سليم وصحيح للحفاظ عليه فهم يتميزون بالقوة لرفع الأثاث.

مميزات شركات نقل الاثاث في فاقوس

تعتمد أفضل شركات نقل الاثاث في فاقوس لتوفير الوقت والجهد على العملاء، فنحن لا نوفر جهدك فقط بل الكثير من المال بالإضافة إلى تقدم جميع خدمات نقل الأثاث بأقل سعر في الجمهورية.

  • توفر لكم الشركة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، ويمكن للعملاء معرفة أسعار الخدمات قبل التوصل إلى اتفاق مع الشركة.
  • كما أن شركة نقل عفش بالعين السخنة تضمن للعميل عملية نقل الأثاث بشكل سليم وناجح من خلال العقد المتفق عليه على تعويض العميل عند حدوث أي ضرر للعفش.
  • تقدم الشركة خدمات شحن للأشياء الثمينة والتي يتم نقلها بعناية دقيقة للحفاظ عليها كما يتم تغليفها بأفضل مواد الشحن التي لا تضر بها، ومن أهم الأشياء الثمينة مثل الكريستال والتحف الغالية والبراويز النادرة.

افضل شركات نقل الاثاث بفاقوس 

شركة نقل وتغليف العفش بفاقوس

نوفر لكم أفضل فريق عمل من المحترفين والمتخصصين في تركيب وفك الأجهزة الكهربائية.

شركة ونش رفع الاثاث بالونش

استخدام أحدث الأجهزة والمعدات في الوطن العربي لنقل الأثاث.

الرحاب لنقل الاثاث

نقوم بإنجاز العمل بشكل مميز وفريد بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تنظيف الأثاث التعبئة والتغليف باستخدام أفضل مواد والتغليف.

شركة السرعة نقل اثاث بالونش

بالإضافة إلى أرخص الأسعار لخدمات نقل الأثاث التي لم تجدها الا لدينا فقط.

شركة الجودة رفع الموبيليا بالشرقية

نمتلك قوى عاملة مدربة جيداً على حمل ونزول الأثاث من الطوابق العليا باستخدام أحدث الرافعات المخصصة.

شركة الامان نقل عفش في فاقوس

الشركة ملتزمة بالموعد المحدد مع العميل الذي يتناسب معه في أي وقت في فاقوس أو خارجها فإن خدماتنا في جميع أنحاء البلاد.

خدمات نقل الأثاث في فاقوس

شركات نقل الاثاث في فاقوس
شركات نقل الاثاث في فاقوس

 الرحاب هي واحدة من نقل الاثاث في فاقوس الرائدة في محاربة زيادة الأسعار المرتفعة واتخاذ إجراءات صارمة ضد السماسرة والشركات الصغيرة لأن هذه الشركات غير مؤهلة للقيام بهذه الخدمات والتي تقدم في الغالب خدمات سيئة ولا تلتزم بالاتفاق مع العملاء بالجودة والكفاءة المتفق عليها.

وبالتالي تعرض الأثاث وجميع المنقولات إلى العديد من الخسائر والأضرار أثناء النقل بسبب عدم الاهتمام والكفاءة بنقل العفش، بالإضافة إلى كل هذه المشكلات، يجد العملاء أنفسهم أيضًا يدفعون مبالغ كبيرة مقابل استكمال خدمات ونش رفع عفش في التجمع الخامس.

كما أن الشركة بالالتزام بالمعايير السلامة العالمية لضمان سلامة العفش وجميع الأغراض وتقديم أسعارًا معقولة جدًا لجميع عملائنا الكرام فنحن يسعدنا مساعدتك في أي وقت ومهم كنت.

لا تهتم الرحاب لنقل العفش أبدًا بأخذ الأموال من العملاء فأن هدفنا هو ثقة العميل بنا لأننا نتميز بالمصداقية والأمانة في العمل والتي تتميز بتقديم أفضل الخدمات على الإطلاق شركات نقل اثاث في العوايد.

شركة نقل عفش

تمتلك أفضل شركات نقل الاثاث في فاقوس جميع تصاريح العمل الصادرة عن الجهات الحكومية ذات الصلة والتي تثبت أن الشركة تقدم خدمات حقيقية وليست مزيفة، بالإضافة إلى تقدم الشركة خدمات نقل الأثاث وخدمات فك وتركيب العفش.

عند اتصال العميل بالرحاب لنقل العفش سيتم إرسال ممثل لفحص العفش والمكان، وشرح جميع محتويات الخدمات بالتفصيل، وتحديد سعر كل خدمة واتفق العميل على الخدمات التي يحتاجها بالإضافة إلى الخصم والعرض المقدم إليه.

فك وتركيب الأثاث

تقدم الشركة جميع خدمات فك وتركيب الأثاث من خلال عاملين وفنيين ونجارين مدربة تدريباً عالياً ومتخصصين في فك جميع أنواع الأثاث وتركيبه.

شركة نقل عفش فاقوس
شركة نقل عفش فاقوس

تغليف الأثاث

  • عندما يتعلق الأمر بنقل الأثاث للعملاء فإننا نرسل فريق عمل بسيارات مجهزة ومخصصة لنقل العفش بالإضافة إلى كافة المعدات والأدوات المخصصة لتنظيف وفك وتركيب الأثاث.
  • يقوم العمال أولاً بتنظيف الأثاث من خلال مواد مخصصة للحفاظ على العفش لا يلحق الضرر بالأثاث بأي شكل من الأشكال.
  • ومن ثم البدء في عملية الفك من خلال أدوات ومعدات مخصصة لكل قطعة أثاث المنزل للحفاظ عليها.
  • ينقسم العمل إلى العديد من الأقسام لإنجاز العمل، حيث يقوم فريق لفك الأثاث، والأخر لفك الأجهزة الكهربائية والأخر فلج المطبخ وجميع أغراضه بالكامل.
  • وأخيراً تأتي مرحلة التغليف من خلال أفضل مواد التغليف للحفاظ على المنقولات عند عملية النقل شركة نقل اثاث في الفيوم.

تخزين الأثاث

توفر الشركة أفضل خدمات تخزين الأثاث من خلال مستودعات وخزانات مخصصة للحفاظ على العفش واثاث المكاتب، وكذلك تخزين المنتجات والبضائع الخاصة بالمصانع والشركات.

حيث أن جميع المستودعات مجهزة من كاميرات مراقبة وحراسة أفراد مدربة لحماية المنقولات، كما أنها يتم تنظيفها وتعقيمها ورشها بالمواد الخاصة بالحشرات للحفاظ على إلحاق بها أي ضرر شركات نقل الاثاث في الشرقية.

شحن عفش خارج فاقوس

لكل العملاء الذين يفكرون في الانتقال من منزل إلى آخر، أو كنت أحد صاحب شركة أو متجر وتحتاج إلى نقل البضائع من محافظة إلى أخرى، فعليك اختيار أفضل شركات نقل الاثاث في فاقوس التي تتمكن من نقل العفش مع الحفاظ عليه من أي أضرار أو كسر.

ارخص شركات نقل الاثاث في فاقوس

تعتبر الرحاب واحدة من أقدم الشركات في مجال نقل الأثاث في جمهورية مصر العربية والتي تتميز بالكفاءة في العمل والحفاظ على جميع الأغراض المنقولة:

  • حيث تسعى الشركة للتقدم إلى الأمام واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تقوم بمساعدتها في حل المشكلة الصعبة لنقل الأثاث وتقديم أرخص سعر للخدمة.
  • كما أن الشركة توفر العديد من الخصومات والعروض طوال العام لجميع العملاء، فإننا على يقين من أن الخدمات التي نقدمها لكم يجب أن تكون مميزة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة.
  • لأننا متخصصين في هذا المجال لأكثر من 15 عاماً، لذلك لا تبحث كثيراً وتواصل معنا للاستمتاع بأفضل الخدمات.

ما هي أسعار نقل الأثاث في فاقوس

سيارات نقل اثاث في الشرقيه
سيارات نقل اثاث في الشرقيه

يتوقف السعر على وفقاً للعديد من العوامل وذلك:

  • إذا كان مكان المنزل المراد منه نقل الأثاث بعيدا عن المكان الجديد.
  • كما أن سعر خدمة نقل الأثاث مختلف كثيراً عن سعر خدمة نقل البضائع.
  • بالإضافة إلى الأدوات والمعدات المستخدمة في نقل وفك وتركيب الأثاث.
  • عدد العمال الذين يقومون بتقديم الخدمة مع السيارات المستخدمة والونش سواء كان كهربائي أو هيدروليكي.
  • توفير أفضل الخصومات لملاك معارض الأثاث وجميع الشركات التجارية لأنهم غالبًا ما يحتاجون إلى خدمات النقل بشكل مستمر، لن نوفر لكم خدمات عادية لذلك نقدم لكم أفضل العروض شركات نقل الاثاث في المطرية.
  • لا تقلق عملائنا الكرام فنحن متحمسون لتقديم مستوى جيد لإرضائك وتحسين الدقة وتقديم خدمة رائعة لك بسعر مناسب.

ونش رفع الاثاث في فاقوس

يعتبر الأوناش من أحداث وأفضل وسائل رفع الأثاث إلى أقصى ارتفاع له أو الانتقال من منزل إلى آخر من خلال استخدام ونش رفع الاثاث، والذي يمكنه القيام بهذه المهام بسهولة للغاية. 

  • لذلك لان نقوم باستخدام طرق النقل العادية لأنها غير مناسبة بأي شكل من الأشكال لأنها تلعب دورًا رئيسيًا في تعرض الأثاث إلى الائتلافات والكسر لا قدر الله في بعض الحالات التي يكون العميل ساكن في أدوار عليا.
  • لذلك نوفر لكم العديد من أنواع الأوناش لرفع الأثاث، ولكل نوع مهمته الخاصة وتختلف طريقة النقل وفقاً للأدوار وشكل السلالم والمكان الذي يتم نقل الأثاث منه.
نقل اثاث في فاقوس
نقل اثاث في فاقوس

لذلك توفر أفضل شركات نقل الاثاث في فاقوس أرخص الأسعار للأوناش لجميع العملاء في فاقوس، لذا لا تتردد بالتواصل مع الشركة للحصول على أعلى مستويات من الخدمة وأسرع إنجاز بالعمل.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال