شركات نقل الاثاث في الحصري 01024112733

شركات نقل الاثاث بالحصري اكتوبر تعد من أفضل الشركات حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة تساعدها في تقديم العديد من الخدمات المميزة بالإضافة إلى أنها تعتمد على طاقم عمل محترف ومتميز في تقديم خدمات نقل العفش بواسطة استخدام أحدث الأدوات والمعدات.

حيث تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الألمانية المتطورة والمتخصصة في النقل أما بالنسبة للأسعار الخاصة بالشركة فهي في متناول الجميع ولا تقبل المنافسة، لذا لا تتردد وبادر بالتواصل مع الشركة للحصول على كل هذه الخدمات والاستفادة بتكاليف البسيطة.     

افضل شركات نقل الاثاث في الحصري اكتوبر

شركة نقل وتغليف العفش في الحصري

تتميز الرحاب في تقدم خدمات النقل بأساليب متطورة تساعد في الحفاظ على العفش من التلف والخسائر التي تتسبب فيها الشركات الأخرى وهذا بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة، والجدير بالذكر أننا لدينا قائمة أعمال مشرفة تتحدث عنا، بالإضافة إلى أن الأجهزة والأدوات التي تمتلكها الشركة مستوردة من الخارج حتى يتم تقدم خدمات تليق باسم الشركة.

الرحاب نقل العفش في الحصري

لدينا عمالة محترفة من مختلف الجنسيات وعلى رأسهم عمالة فلبينية ويتم تدريبهم على أعلى مستوى من خلال الخبراء في مجال النقل ونقدم حلول مبتكرة لجميع المشاكل التي يتعرض لها العميل، حيث نتميز بالدقة والأمانة في تقديم الخدمة والحرص الشديد على جميع القطع التي يتم نقلها، لدينا العديد من التخصصات اللازمة للنقل مثل فنيين كهرباء ماهرين في التعامل مع كافة أنواع الأجهزة، كما نوفر نجارين محترفين فى فك وتركيب المطابخ وغرف النوم سواء كانت حديثة أم لا بواسطة استخدام معدات متطورة تساعدنا في التعامل مع كافة أنواع العفش.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

بالإضافة إلى أن الشركة توفر مستودعات تخزين العفش مزودة بكاميرات من الداخل لحماية المنقولات من السرقة، كما تعطي الشركة تعويض في حالة وجود أي خسائر تتسبب فيها حيث أن مبلغ التعويض يعادل نفس قيمة الخسائر المادية وليس أقل، نحن نعلم جيداً أن العميل يجد صعوبة كبيرة في تركيب العفش بعد التسليم لذلك نقوم بتوفير مجموعة من العمالة تركيب العفش مرة أخرى في المكان الجديد وبدون أي تكاليف زيادة.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

تعد شركات نقل العفش في الحصري اكتوبر هي رائدة في هذا المجال حيث تنفرد بخدمات مميزة من الصعب الحصول عليها إلا من خلال الرحاب، تقوم بعمل خطة مدرسة تتفادى فيها جميع الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها الشركات الأخرى، وبفضل المهارة والخبرة التي تمتلكها الرحاب يمكننا تقديم أهم الخدمات المطلوبة، كما نقوم بتنظيف العفش ورش مبيدات فعالة في القضاء على جميع أنواع الحشرات العالقة في الأثاث.

خدمات شركة نقل العفش بالحصري

شركات نقل الاثاث في الحصري
شركات نقل الاثاث في الحصري

كما لدينا فني مكيفات يقوم بالكشف على المكيفات بكافة أنواعها، حيث يتم إصلاح أي أعطال موجودة كما يقوم باستبدال الأجزاء التالفة منه وتغيرها من نفس النوع حتى يعطي كفاءة أعلى عند التشغيل توفر الشركة الكثير من المعدات والأدوات حديثة مستخدمة في الفك وتركيب، كما نمتلك رافعات كهربائية وأوناش لتنزيل العفش بأمان ويمكن للرافعات الخاصة بالشركة الوصول إلى 30 طابق التي من الصعب الوصول إليها بالطرق البدائية.

بالإضافة إلى أن الشركات توفر العديد من السيارات مختلفة الأحجام ومجهزة على أعلى مستوى لنقل كافة أنواع العفش بأمان وبدون تعرضه إلى أي ضرر، وتستورد الشركة مجموعة من أدوات التغليف منها أكياس بلاستيكية مطاطية وأكياس فقاعة بالإضافة إلى كراتين ذات أحجام مختلفة لتغليف المقتنيات القابلة للكسر و حقائب تغليف الستائر والملابس والمفروشات.

مميزات شركة نقل العفش بالحصري

تتمتع الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلها في الصدارة وتمكنها من توفير خدمة مميزة، حيث استطاعت شركات نقل اثاث في الحصري اكتوبر تقدم العديد من الخدمات الرائعة على مدار السنوات الماضية ومن أبرز ما توفره هو الآتي:

  • تقدم الشركة فريق عمل محترف في كافة مراحل نقل العفش في حلوان.
  • بالإضافة إلى أنها تتميز بالإتقان في العمل والحرص الشديد على سلامة المقتنيات.
  • توفير أحدث الأدوات لفك الأجهزة الكهربائية من خلال فنيين محترفين.
  • تتحمل الشركة مسؤولية أي تلف أو خسائر تحدث خلال تقديم الخدمة.
  • كما نوفر لكم شهادة ضمان على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • أتباع أساليب مبتكرة ومتطورة في القيام بعملية النقل تساعد على تفادي حدوث أي ضرر.
  • بالإضافة إلى وضع خطة مدروسة ومناسبة مع كل عميل.
  • كما لدينا أفضل أنواع أدوات التغليف التي تتناسب مع جميع المنقولات.
  • تمتلك الشركة أسطول سيارات مختلفة الأحجام ومجهز على أعلى مستوى للحفاظ على الأثاث.
  • تتميز الشركة بسرعة تقديم الخدمة بالإضافة إلى الالتزام بمعايير السلامة في العمل.
  • كما أننا نقدم أسعار بسيطة من الصعب الحصول عليها إلا من خلال الرحاب.
نقل وتغليف العفش في ميدان الحصري
نقل وتغليف العفش في ميدان الحصري

خطوات نقل العفش بأكتوبر

هناك العديد من الطرق المختلفة المتبعة في القيام بنقل العفش والتي تختلف من شركة إلى الأخرى، لكن مع شركات نقل اثاث بالحصري أكتوبر نستخدم أساليب متطورة ومبتكرة وهي تتلخص في الآتي:

  • تقوم شركات نقل عفش في فيصل بتوفير فريق محترف في اعمال الفك والتغليف.
  • كما لدينا مشرفين متخصصين في متابعة مراحل الفك والتغليف بطرق صحيحة.
  • يتم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات وذلك لإنهاء المهمة في أسرع وقت.
  • حيث يتم فك الأثاث بشكل منتظم لتجنب حدوث أي فوضى في المكان يمكن أن تؤدي إلى خسائر في المنقولات.
  • بعد الانتهاء من فك العفش يقوم الفريق بتغليف المنقولات بالترتيب.
  • نقوم بالتعامل مع جميع المنقولات بحرص شديد المحافظة على المقتنيات من أي ضرر.
  • كما نقوم بتغليف التحف والقطع الزجاجية والنجف داخل صناديق متخصصة في التغليف.
  • حيث يتم تغليف الاجهزة الكهربائية بواسطة كراتين ذات أحجام كبيرة وأكياس فقاعة.
  • بعد الانتهاء من التغليف نقوم بكتابة محتويات الصناديق خارجها لتسهيل عملية التفريغ.
  • يتم ترتيب الاثاث داخل السيارات بطريقة صحيحة لتجنب الصدمات. 

تكاليف شركة نقل العفش

تحتاج عند الانتقال من مكان إلى الآخر إلى شركة مميزة في تقديم نقل العفش ومن خلال شركات نقل عفش في الحصري اكتوبر سوف تحصل على أهم الخدمات بأقل الأسعار، حيث يتم تحديد قائمة الأسعار الخاصة بالشركة من خلال نوع العفش والمطلوب نقلة بالإضافة إلى عدد العمالة التي تقوم بأداء الخدمة والأدوات المستخدمة للنقل، وبالرغم من التكاليف الباهظة التي تقدمها الشركات المنافسة، ألا أننا  نوفر أسعار رمزية لا تقبل المنافسة.

كما نقدم عروض وخصومات كبيرة يمكن لكافة العملاء الاستفادة منها، بالإضافة إلى التخفيضات التي توفرها الشركة للفنادق والمستشفيات وتصل تلك الخصومات إلى 50% تتمتع الشركة بمصداقية كبيرة في كل العروض التي توفرها.

اوناش نقل موبيليا فى الحى الثالث اوناش نقل موبيليا بالحصري ونش نقل الاثاث بالحصري ونش نقل الاثاث في الحصري ونش نقل العفش فى الحى الثالث ونش نقل العفش بالحصري ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالحصري.

ونش نقل الموبيليا في الحصري ونش نقل الموبيليا بالحصري ونش نقل عفش في الحصري ونش نقل عفش الحصري ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالحصري اوناش نقل وتغليف الاثاث بالحصري اوناش نقل وتغليف الاثاث في الحصري.

شركات نقل الاثاث في الحصري
شركات نقل الاثاث في الحصري

طرق التواصل مع شركة نقل في الحصري

شركات نقل عفش بالحصري اكتوبر خدمات باحترافية عالية بالإضافة إلى الإتقان الشديد في العمل، كما توفر الشركة العديد من طرق التواصل المختلفة ومن أبرز تلك الطرق هي أرقام مختصرة لسهولة التواصل معها في أي وقت، وفي حالة انشغال الخطوط يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لدينا خدمة عملاء تقوم بالرد على كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة.

ونش رفع اثاث في الحصري
ونش رفع اثاث في الحصري

حيث يتم تحديد موعد مناسب للعميل للقيام بإرسال فريق عمل لمعاينة المكان قبل القيام بعملية النقل، كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال ارقام واتس اب والجدير بالذكر أننا نعمل في العطلات الأسبوعية والرسمية تسعى الشركة على تقديم خدمات تتناسب مع كافة العملاء.

قدمنا لكم كافة التفاصيل عن شركات نقل الموبيليا في الحصري اكتوبر والمميزات التي تقدمها وما هي الخدمات التي يمكنك الاستفادة بها من خلال الشركة بالإضافة إلى العروض والخصومات، وكيفية التواصل مع الشركة أيضًا شركات نقل الموبيليا بالحصري.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال