شركات نقل الاثاث باسكندرية

إذا كنت تسكن في محافظة غير القاهرة وتود الانتقال منها وتبحث عن شركة نقل الاثاث بالاسكندرية فلا تحتار نحن أفضل شركات نقل الاثاث، حيث نخلصك من حيرتك ونقدم لك أفضل حلول النقل بسرعة وسعر مناسب.

عناصر المقال :

  • لماذا نحتاج إلى شركات نقل الاثاث؟
  • كيفية اختيار الشركة الافضل.
  • ما هي مميزات الشركة التى يجب ان اختارها.
  • ما هو نوع السيارات التي تستخدمها الشركة فى النقل.طريقة نقل الأثاث والوسائل المستخدمة .
  • ما هي الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • اصبحت عملية نقل العفش ميسرة بشكل كبيربعكس ما كنت عليه سابقا، رغم كثرة الاثاث الانحيثكمية الاثاث واحجمه حيث يعتمد على الاشياء الثقيلة، كما كثرت الاجهزة الكهربائية  الاثاثات الزجاجية، التى لا تخلو من منزل أو حتى أثاث فندقى، جعلت مهمة نقل العفش مهمة صعبة لا يمكن ان نقوم بها بأنفسنا، لذلك أصبحت الحاجة الى شركات نقل الاثاث لتسهل لنا نقل الاثاث السكنى والتجارى والفندقى.

لماذا نحتاج إلى شركات نقل الاثاث؟

ومن هنا انتشرت شركات نقل الاثاث لتحقيق كافة رغبات العملاء وضمان راحتهم وعدم القلق على الاثاث من الكسر؛ حيث تقدم  الشركة عمالة مدربة على كيفية نقل الاثاث وحمايته من أى خسائر.

لكل من يرغب فى نقل أثاث منزله أو شركته ويحتاج شركات نقل الاثاث باسكندرية حيث توفر الخدمة الشاملة من فك وتركيب وتغليف وتنظيف وخدمة عالية

  • كيفية اختيار الشركة الافضل.

حتى لا نعرض اثاثنا للكسر او حدوث اى خسائر يجب ان نحسن اختيار شركات نقل اثاث موثوقة ومضمونة ومجربة في مجال نقل الاثاث والتى يجب ان نختار على أسس عديدة مثل:

الخبرة والسمعة الطيبة.

  • اختيار شركة تتميز بأن لديها عمالة مدربة وكفاءة.ا
  • أن تكون الشركة لديها احدث المعدات  المستخدمة فى عملية نقل الاثاث.
  • ان تقدم الخدمات الشاملة وبجودة عالية وسعر مناسب.
  • الشركة تمتلك سيارات مجهزة بأحدث المعدات المستخدم لنقل العفش.
  • ان تمتلك الشركة ونش رفع الاثاث ونش هيدروليكي واخر كهربائى للوصول للأدوار المرتفعة للحفاظ عليه من الكسر.
  • أسعار الخدمات التى تقدمها الشركة مناسبة .
شركات نقل الاثاث بالاسكندرية العجمي
شركات نقل الاثاث بالاسكندرية العجمي

ما هي مميزات شركات نقل الاثاث بالاسكندرية.

  • تقدم الشركة خدماتها طوال الأسبوع.
  • تقوم بالنقل فى يوم واحد.
  • الشركة لديها سيارات كبيرة و بصندوق مغلق مجهزة لنقل الاثاث والحفاظ عليه.
  • يعمل بالشركة افضل العمال الخبرة والمدربين على احدث طرق لنقل الاثاث.
  • تقدم الشركة خدمة رفع الاثاث عن طريق استخدام ونش رفع الاثاث.
  • تتميز الشركة بتقديم الخدمة الشاملة من فك وتركيب وتغليف وايضا تنظيف وكل ما تحتاجه لإتمام نقل الاثاث ويحقق راحة العميل.
  • تتميز بأسعارها المناسبة.

تقوم باستخدام سيارات حديثة ومجهزة بأحدث الأجهزة؛ لوضع لكل قطعة أثاث فى مكان مناسب ويتم ترتيب الاثاث داخل السيارة عن طريق خبير مدرب على تنظيم السيارة لتحافظ على ثبات الاثاث وهى سيارات  بصناديق مغلقة لتحمي الاثاث من الاتربة او الامطار وكافة عوامل الجو.

تقوم الشركة  بارسال العمال المدربين لمكان العميل، وكل فريق له رئيس عمال يقوم بتنظيم العمال والاعمال ويشرف على العمل، ويراقبفك وتركيب ونقل العفش وضمان وصوله بسلامة وامان.

لدى الشركة خدمات شاملة واليكم تلك الخدمات:

تقوم بفك الاثاث بواسطة نجارين محترفين لضمان سلامة الاثاث، وايضا لديها فنيين لفك الاجهزة الكهربائية، حيث تقوم الشركة بجميع عمليات الفك بأمان تام.

ثم يقوم العمال بتغليف الاثاث  والتى تعتبر من المهام التى لا غنى عنها فى عملية نقل اثاث لحماية الاثاث الخسائر، يتم تغليف جميع اغراض الاثاث بأحدث خامات التغليف، وعلى يد محترفين فى تغليف الاثاث ونقدم أيضا تغليف ادوات المطبخ والنيش .

خدمة شاملة تقوم بها الشركة ، فهي تقوم بتنظيف اثاث المنزل وتقوم بجمع الاشياء ا لمن يرغب فى ذلك لأن بعض العملاء يقومون بها بأنفسهم الى جانب ان أسعار الخدمة مناسبة وليست باهظة.

نقل الاثاث بالاسكندرية
نقل الاثاث بالاسكندرية

بعد عملية فك و تغليف وتنظيف الأثاث، تأتي عملية النقل بسيارات مجهزة ومخصصة لنقل  الاثاث.

تقوم برفع الاثاث بالونش الهيدروليك  والكهربائي لحماية العفش من اى خدوش او كسور.

المراحل السابقة من نقل العفش بأمان، تبقى خدمة تركيب الاثاث المسكن  الجديد والتى تهتم الشركة بها جدا حيث راحة العميل من مشقة تركيب الاثاث.

هل احتجت شركات نقل الاثاث من قبل؟

من الصعب أن تقوم بمفردك بحمل ونقل اثاث منزلك او حتى بمساعدة افراد المنزل والأصدقاء فإن كنت تهتم بسلام اساسك في المقام الاول وان لا تهدر اموالك في إصلاحه فعليك بالاستعانة بشركة نقل اثاث كي تخفف عبء كثير عليك فمثلا نقل  الأجهزة الكهربائية والإلكترونية يحتاج إلى عمال مختصين وفنيين فكها وتركيبها وحلها ايضا في  شركة نقل الاثاث تتوفر كل العمال المتخصصون الذين يضمنون سلامتها من أي خدوش فأحرص جيداً على إيجاد شركة موثوق بها

تقدم الشركة خدمات نقل الاثاث بجميع انواعه مثل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والموبيليا وغيرها من الاثاث الثقيل ولذا دعت الحاجة الى الاستعانة بشركة نقل الاثاث لديها كافة الاستعدادات لنقل الاثاث بمختلف أنواعه  بدقة وحرفية مع الحفاظ على سلامتها.

عوامل نجاح شركات نقل الاثاث بالاسكندرية العجمي

توافر سيارات مجهزة و اوناش لنقل الاثاث بسلامة  وحرفية

الشركة  بها سيارات مجهزة من الداخل حتى  تضمن سلامة العفش و تكون حديثة حتى لا تتعطل في أثناء النقل لتوصيل العفش الى المكان المحدد  دون تعطيل العميل نهتم بتوفير كل وسائل  النقل بمعايير عالية وجودة مرتفعة.

السيارة أهم العوامل لأنها هي  التي تحمل جميع الأدوات بما فيها المعدات الثقيلة والموبيليا، الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية، الآليات، المكاتب وجميع احتياجات الموظفين اذا كنا ننقل اثاث مكتبي أو أصحاب الاثاث المنزلى ، ولابد أن يغلف الاثاث بإحكام وتحزم  جميع الكراتين وتغلق جيداً علي أيدي عمال متخصصين في نقل وتعبئة وتغليف جميع قطع الأثاث، يعمل بالشركة فريق نقل مدرب ذو خبرة، يتألق فريق النقل من العمال والفنيين المتخصصين في مجال نقل الاثاث.

شركات نقل الاثاث بالاسكندرية
شركات نقل الاثاث بالاسكندرية

الشروط الواجب توافرها في عمال نقل العفش:

عامل النقل لابد ان تتوافر فيه الشروط حيث الخبرة والكفاءة العالية وان يكون  على مستوى حرفي ومهارى  و أن يكون على  دارية بجميع شؤون عمله حتى لا يتعرض الى أي مأزق، لابد أن يتميز بالسرعة فيترتب عليها الالتزام والدقة في المواعيد كي لايعطل العمل .

أهم أساسيات أي شركة ما وجود سيارة مجهزة، وجود عمالة على مستوى عالي من الخبرة والدقة في المواعيد،الاقتصاد في الخدمات المقدمة من الأشياء المهمة التي يهتم  إليها العميل وهي تكلفة خدمة التوصيل والشحن والتخزين والنقل والتغليف.

خدمة تنظيف الاثاث:

إن نظافة المنقولات ونظافة المكان المنقول منه ونظافة المكان المنقول اليه  حيث ان تنظيم المنقولات ترضى العميل، تقدم الشركة خدمات كثيرة ، خدمة التنظيف مقدمة من الشركة حيث يتم بتنظيف جميع الأدوات الكهربائية، والموبليا، والمكاتب ؛ حيث أننا نقوم بتغليف وتهيئة العفش بعد تنظيفه في كراتين مقوى وتغليف الأثاث الخشبي بالاستريتش والتغليف باستخدام الفل ثم وضعها في كراتين مقواة ، وتغليف جميع الاثاث ، نقوم بتنظيف المسكن قبل و بعد عملية النقل لكي نقوم بأداء العمل بكفاءة.

ارقام شركات نقل الاثاث باسكندرية

انتشرت مؤخراً في جميع المحافظات شركات نقل الاثاث اسكندرية بالقاهرة والجيزة والهرم واكتوبر والشيخ زايد ،  فأخذت هذه الشركات تتنافس فيما بينها لكسب رضا وثقة العملاء وكلاً يحاول تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبأسعار مناسبة وعروض متكررة  لجذب العملاء وتوفير جميع المعدات التي تساعد في انجاز نقل العفش بكفاءة،  سيارة مجهزة ومعدة للنقل و عمالة ذو كفاءة عالية وبأسعار مناسبة  مع ضمان سلامة وحفظ  جميع المنقولات، في بعض الشركات يوجد مخازن لتخزين الاثاث  إذا كان هناك حاجة إلى ذلك.

شركات نقل الاثاث تنتشر الآن بالمدن الجديدة كـ مدينة الرحاب  واكتوبر والشيخ زايد وغيرها تتوفر بها وتقدم خدمة جيدة لخدمة السكان الجدد.

ما هي أهم الصعوبات التي قد نواجهها عند نقل الاثاث :

هناك صعوبات كبيرة تواجهها الشركات  في نقل الأثاث خاصة  ببعض الساكن القديمة والشوارع الضيقة مثل عين شمس ولكننا متميزون ولدينا الفكر في تخطي كل هذه المشاكل والتى تم حلها بتوفير الونش الكهربائي وضمها الى الونش الهيدروليكي لتفادى كافة هذه المشكلات.

أحد الصعوبات التي تواجهنا اتجاه نقل الاثاث في عين اسكندرية أو في مصر عموماً هي ازدحام شوارعها وضيق المساحة التي تعترض طريق سيارات نقل العفش و التي تحمل الأثاث وهناك عقبة أخرى تواجهنا في الأدوار العالية والتى تم حلها باستخدام الونش كي نقوم بـ  عملية النقل دون أي من المشاكل و إرسال السيارة المجهزة العاملين قبل ميعاد التسليم لدراسة موقع المنزل المرسل إليه العفش ومعاينة الأدوار المرتفعة وغيرها ووضع كافة الحلول و التخطيط المناسب قبل قبل ميعاد النقل والتسليم ب 24 ساعة على الأقل.

عليك أن تتفق أولاً مع شركة نقل الاثاث على أن يكون التعاقد شامل فك الاثاث في المكان القديم وتركيب الأثاث  في المكان الجديد مع ضمان سلامتها.

هل كان نقل الاثاث توفر حقا الحماية الكاملة للاثاث؟

شاركونا تجربتكم مع شركات نقل الاثاث باسكندرية.

لأننا نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملاء شركات نقل الاثاث الاسكندرية والوصول إلى القمة والتفوق على المنافسين، نحن نقدم الخدمات والتسهيلات للحصول على  ثقة عملائنا واختيارهم شركتنا  تنفيذ متطلباتهم والتى نجتهد لتحقيقها عن طريق العمالة الماهرة في مجال نقل الاثاث باستخدام  سيارات مجهزة بأحدث المعدات واستخدام ونش رفع الاثاث وتوفير كافة الخامات التي تساعد في التغليف و تدريب العمال على طرق الرفع والتثبيت على الونش وتدريبهم على المعدات الحديثة ، كما تتميز الشركة بأقل تكلفة وأسرع وقت وتوفير الجهد والمال.

فروع الشركة منتشرة في سموحة ونقدم خدمات نقل الاثاث داخل المحافظة وخارجها، والعمل على مدار الساعة وتوفير الخدمة لجميع عملائنا، نتميز عن باقي الشركات لاننا نقوم بانجاز جميع المهام المطلوبة بسرعة وأمان ، كما أن عمال الشركة لديهم القدرة على التعامل مع كل  انواع الاثاث والتعامل مع أي أحداث مفاجئة ومواجهة العوامل المحيطة مثل الازدحام المروري أو تقلب حالة الجو.

furniture-company-Alexandria
شركات نقل الاثاث بالاسكندرية

مميزات شركات نقل الاثاث بالاسكندريه :

  • الخبرة:-

الشركة تقوم بتدريب العمال على كل المهارات اللازمة لتسهيل عملية نقل العفش بكل انواعها واحجامها ذلك حيث توفر الشركة العمالة المدربة واستخدام أحدث الوسائل والتقنيات باستخدام احدث الالات والمعدات المخصصه لنقل الاثاث.

  • السرعة:-

  • تعتمد الشركة في أداء عملها علي سرعة انهاء جميع المهام المطلوبة من العملاء والمتفق عليها بموجب العقد الذي يتم الاتفاق على بنوده من قبل الشركة مع العميل توضيح المطلوب من الشركة او والخدمات التى يطلبها العميل من نقل وتغليف وفك وتركيب وتنظيف وغيرها من الخدمات التى تقدمها الشركة لتوفير الوقت لإرضاء العملاء لتوفير الخدمه في اي مكان.

    المصداقية :-

  • المصداقية التى تسعى إليها الشركة تحققها من خلال العمل الجاد والمتقن وتسليم العمل لعملائها في المواعيد المتفق عليها، والطريقة التي يتم بها تغليف وتحميل الاثاث والنقل، وتشتهر الشركات بالمصداقية التي تجعل العملاء يأمنون على اثاثهم، ويثقون في العمال التابعين للشركة.
نقل الاثاث بالاسكندرية

furniture-company-Alexandria
  • الثقة والأمانة :

  • الشركات العاملة بمجال نقل الاثاث تعتمد كثيرا على الثقة حيث أن الشركة تبني مكانتها في السوق بالثقة والأمانة التي تتعامل بها مع عملائها، وتتمثل الثقة في بعض الخطوات التى يهتم بها العميل فى نقل الاثاث مثل الالتزام بالوقت وسلامة الاثاث المنقول عند تسليمه وعدم اتلافه او اضراره وهذا يتحقق بالاستعانة بعمال لديهم الخبرة في التعامل مع الأثاث  وكيفية تحميله وتغليفها ونقلها.
  • عمالة شركات نقل الاثاث بالاسكندرية:-
  • جميع العمالة التي تعمل بالشركة مدربة على المهارات اللازمة فى جميع خطوات النقل بدء من التغليف والتحميل والنقل الآمن للاثاث حى تركيب الأثاث في المسكن الجديد،وتسليم جميع الاثاث المنقول وفك وتركيب جميع قطع الأثاث عن طريق النجارين العاملين بالشركة ضمن الفريق الذي يقوم بنقل الاثاث، ويعتبر الفك أهم عوامل الأمان التي نحرص عليها ولذا نصر على أن يتم الفك و التركيب على ايدى نجارين محترفين فى نقل الاثاث. استخدام ونش رفع الاثاث :
  • ارتفاع المباني الحديثة من أبراج وناطحات سحاب زاد الحاجة لتنزيل من هذه الأدوار باستخدام الونش حل مشكلة الارتفاعات باستخدام الونش الهيدروليكي الكهربائي، وتستخدم الشركة أيضا تستخدم أحدث المعدات  لنقل ورفع الاثاث من سيارات نقل الاثاث المغلفة من الخلف.
  • فروع الشركة منتشرة في كل مكان وتوفر خدمات النقل لكل المحافظات التكلفة:- تسعى الشركة وكل فروعها تحقيق التميز على  منافسيها في التكلفة والنقل السريع الآمن.

ونش رفع الاثاث في الاسكندريه وفروعها الكثير جعلها متميزة على منافسيها  وقلة التكلفة والكفاءة والعمل على يوميا وذلك توفير للوقت والجهد والمال لعملائها.

اتصلوا بنا لتعرفوا اقرب الفروع اليكم ، او الاستفسار عن اى تساؤلات اخرى.

الانتقال من منزل الى منزل آخر يؤرق الكثير منا وذلك للاعباء التى يسببها النقل والخوف من تكسير الأثاث أو ضياعه  و صعوبة فك وتركيب الأثاث، دوار وضيق السلالم وضيق الابواب وكبر حجم العفش وكثرته يصعب عملية نقله، ومن هنا جاءت فكرة استخدام ونش رفع الاثاث التى تستخدمه شركات نقل الاثاث بالاسكندرية.

مميزات النقل عن طريق شركات نقل الاثاث بالاسكندرية :

  • تتميز الشركة بالأمانة والتعامل الرسمي الاوراق والعقود لتحقيق المصداقية.
  • الإنجاز والسرعة والدقة فى العمل.
  • استخدام المعدات الحديثة.
  • توفير أرخص الأسعار التى تناسب الجميع دون التأثير على جودة الخدمة.

شركات نقل الاثاث بالاسكندرية عوامل النجاح

  • المنافسة الشريفة التى تجعلنا نحسن دائما من خدماتنا لتنال رضاء العملاء.
  • توفير عدد كبير من العمال وتدريبهم على العمل فى مجال نقل الاثاث باحترافية ودقة.
  • توفير نجارين لفك وتركيب الاثاث، ويتم اختيارهم على أساس حسن التعامل والخبرة فى النجارة .
  • تدريب العمال على كل أعمال النقل مثل التغليف والتحميل والرفع.
  • الاهتمام بخدمة تغليف الاثاث لأنها من أهم الخطوات التى تحافظ على الاثاث اثناء نقله، ولذا تهتم الشركة باختيار افضل خامات التغليف وافضل العمالة القائمة بعملية التغليف.

تمتلك الشركة معدات حديثة تستخدمها  في عملية نقل الاثاث كما تستخدم أحدث الأدوات في الفك والتركيب وتغليف الاثاث، تتم عملية لفك وتركيب الاثاث الخشبي والزجاجى والالمونتال بطريقة يدوية، ويقوم بالعمل نجارين وفنين متخصصين.

ونش رفع الاثاث :

استخدام ونش رفع الاثاث حل الكثير من مشكلات النقل وسهل عملية نقل الاثاث من والى الادوار المرتفعة، بالونش حقا نقلة وتطور كبير فى مجال نقل الاثاث، وهناك نوعين مستخدمين في مصر في مجال نقل الاثاث وهما الونش الهيدروليكي الونش الكهربائي كلا منهم يستخدم في ارتفاع مختلف.

يتم تدريب العمال على كيفية تثبيت الونش في الشرفات والبلكونات بعد معاينة المبنى والتأكد من صلاحية المبنى وتحمله لتثبيت رافعة الونش عليه، دون حدوث اى مشكلة للمبنى أو تعرض الونش للفك نتيجة لعدم تثبيتهم

السيارات المستخدمة في نقل الاثاث:

من أهم المعدات التي يجب أن تتوفر فى نقل العفش هي السيارة التى يتم نقل العفش بها ولذا يجب عند اختيار شركة نقل اثاث لكي تقوم بنقل اثاث منزلك اختيار الشركة التي تمتلك سيارات مخصصة لنقل الاثاث، تختلف شركات نقل الاثاث في سرعة نقل الاثاث باستخدام سيارات متخصصة أو عمالة محترفة ومدربة على هذه المهمة،  تعمل الشركة على توفير كل السبل حتى تصل بالاثاث بسرعة وأمان وتسليمه للعميل في المكان المنقول اليه.

لماذا شركات نقل الاثاث بالاسكندريه هي الافضل :-

شركة نقل الاثاث  مميزات متعددة تصب جميعها في راحة العميل وضمان سلامة الاثاث ، وتتميز ايضا بالسرعة والأمان.

من أهم الخطوات التي تقوم بها الشركة قبل النقل هى التخطيط ، الذى يعتبر  عامل مهم في نجاح عملية نقل الاثاث  حيث يتم في عن طريق مراحل، مرحلة التفكيك والتركيب والتى يقوم بها عمال وفنيين و نجارين متخصصين؛ حتى تتم بسهولة وأمان.

احصائيات عملائنا في الفترة الاخيرة
الضمانات التي تقدمها شركات نقل الاثاث في الاسكندرية والعجمي

 من أهم المميزات التي تمتلكها الشركة هي تقديم كافة الضمانات للعميل حتى يطمئن على اثاثه، وهذه الضمانات تجعل العملاء راضين مطمئنين و التعامل  القانونى الدع بالأوراق والمستندات يضمن كسب ثقتهم ،فمن المتوقع حدوث تلفيات ولو بسيطة جدا فمن حق العميل أن يضمن التعويض المناسب له حيث في حالة حدوثكسر او ضياع اى قطعة من الاثاث تقوم الشركة بإصلاحها أو تعويض العميل عنها،

الأسعار:

 تتميز الشركة بتقديم عروض اسعار بنفس  الخدمات التي تقدمها الشركة، حتى تسهل على العميل اختيار خدمات أكثر بسعر أقل.

ما هي عوامل اختيار شركات نقل الاثاث في سموحة:

التأكيد على الوقت واحترام المواعيد فالوقت أغلى ما نملك، فيجب أن تؤكد عند التعاقد مع شركة على الخدمة أن تحدد وقت البدء والعمل وأن تختار الوقت المناسب لكى تكون متواجد مع فريق عمل الشركة.

التطوير الدائم:

شركات نقل الاثاث بالاسكندرية
نقل الاثاث بالاسكندرية

تحرص الشركة على تطوير نفسها وخدماتها واسعارها ومعداتها حتى تنال رضا العملاء وتظل في مكانة متميزة بين منافسيها.

أن عناء النقل ومخاطره ة الحصول على أثاث جديد بسعر أقل فإن الأثاث الذي تملكه يجب ان تفكر كثيرا قبل المغامرة ونقله دون الاستعانة بشركة نقل ، وننصحك بأن تحسن اختيار الشركة التى تتعامل معها ، وأن تسأل عنها جيدا .

لا تتردد في طلب الخدمة مع الرحاب لنقل العفش اتصل بنا الان شركات نقل عفش في اسكندرية.

افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندرية

شركة نقل وتغليف الموبيليا في الإسكندرية

شركات نقل الاثاث هي من افضل الشركات في أداء نقل الأثاث حيث تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها في الصدارة من بين العديد من الشركات.

الرحاب نقل العفش في محافظة الاسكندرية

تتمتع الشركة بتوفير معدات حديثة ومتطورة في نقل العفش بأمان تام الشركة تتحمل أي خسائر تنتج من خلالها، بالإضافة إلى  توفر أسعار لا تقبل المنافسة للتعرف على المزيد تابعونا.

شركة الدقة رفع وتنزيل الموبيليا

هناك الكثير من الصعوبات التي يواجهها الأشخاص الذين يريدون نقل الأثاث الخاص بهم من مكان إلى الآخر، فهذا يحتاج إلى متخصصين في القيام بذلك لهذا توفر لكم شركات نقل الاثاث كافة الخدمات اللازمة لنقل بكل أمان.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

نقدم لكم كافة التسهيلات حيث تمتلك الشركة خبرة سنوات طويلة تؤهلها أن تكون في مقدمة من بين الكثير من الشركات المنافسة، تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في نقل الأثاث بطرق صحيحة لتجنب أي خسائر.

شركة ونش رفع الاثاث باحسن الاسعار

حيث استطعنا التغلب على كافة المشكلات التي تواجهها لنكون دائماً عند حسن ظن عملائنا، يقوم فريق العمل بفك الاثاث بطريقة احترافية من خلال المتخصصين في أعمال النجارة، حيث يتم تصوير الغرفة قبل الفك كما نقوم بترقيم قطع الأثاث عند الفك والحفاظ على الصواميل والمسامير من الضياع.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال