شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة

الرحاب نقل اثاث تعتبر شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة من الشركات التي حازت على الكثير من النجاح والإعجاب لدى العملاء وذلك لان العملاء كانوا بحاجة كبيرة على من يسهل عليهم نقل الاثاث باستخدام الآلات والمعدات والتدريب على التعامل مع قطع الأثاث، لذا من المعروف ان شركات نقل الاثاث نالت استحسان الكثير من العملاء لما يجدوه من حماية وحفاظ على الاثاث مقارنة بالطرق القديمة.

نصائح تساعد على اختيار شركة نقل الاثاث الافضل

فى هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من النصائح التى تساعد فى اختيار العميل الى شركة تغليف العفش في القاهرة الأفضل ونتيجة لذلك يساعد فى الحصول على أفضل نتيجة مرضية للعميل ومنها:

  1. يفضل اختيار الشركة التى تقدم الكثير من الخدمات للعملاء، حيث يمكن أن توفر الشركة خدمات فك وتركيب الاثاث وبالاضافة الى الكثير من الخدمات الاخرى التى يمكن ان تعرف عليها.
  2.  يجب الاهتمام بمعرفة طريقة عمل الشركة وكيفية الأنظمة المتبعة فى نقل الاثاث بالاضافة الى اختيار الشركة التى تمتلك المصداقية والالتزام بالاضافة الى السمعة الجيدة التى يشيد بها العملاء السابقين فى التعامل، حتى تكون على قدر عالي من الالتزام فى التسليم وخطوات العمل.
  3. احرص على التعامل مع الشركات التى تمتلك وتستخدم افضل الالات والمعدات والتقنيات والتي تساعد بشكل كبير فى نقل الاثاث بشكل عالي المستوى وأمان وسهولة وسرعة.
  4. كما يمكن اختيار الشركة التي توفر أفضل وارخص الاسعار التى يمكن ان تلقى إعجاب العملاء بالاضافة الى توفير العروض والخصومات خلال العام.
  5. هذا كما يمكنك اختيار الشركات التي توفر الخدمات الاخرى مثل تغليف وتعبئة الاثاث بالاضافة الى امكانية تنظيف الاثاث فى حالة طلب العميل وغيرها من الخدمات التى تساعد فى راحة العميل وتلبية احتياجاته بشكل سهل.

الخدمات المقدمة من شركات نقل اثاث في القاهرة

توفر شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة الكثير من الخدمات التى تساعد فى تطوير خدمة نقل الاثاث بالاضافة الى توفير الحماية والأمان للاثاث:

  • من الخدمات التى تقدمها شركة نقل اثاث بالقاهرة خدمة فك وتركيب الأثاث خاصة قطع الأثاث كبيرة الحجم حتى يكون من السهل التعامل مع تلك القطع بشكل سهل وآمن ويمكن من إصابتها الخدوش والكسر عند النقل.
  • هذا كما يمكن أن تقدم الشركة خدمة تغليف الاثاث وتعبئته باستخدام افضل الخامات والمعدات التى تعمل على تعبئة الاثاث بدرجة عالية مما يمنع تعرض الاثاث الى الخدش او الكسر عند نقل الاثاث.
  • هذا بالاضافة الى استخدام الشركة الى احدث وافضل المعدات والتقنيات التى تستخدم فى تغليف وتعبئة الاثاث بالاضافة الى التقنيات التى تساعد فى عملية نقل الاثاث بشكل سهل وسريع.

 بالإضافة إلى استخدام الشركة الى احداث الاوناش والسيارات التي تعمل على رفع الاثاث ونقله من المنزل القديم الى المنزل الجديد.

خطوات نقل الأثاث مع شركة تغليف اثاث في مصر

تعتمد ونش نقل عفش بالقاهرة على مجموعة من الخطوات المدروسة والمدربة التي يقوم بها العمال من أجل توفير أفضل مستوى من الخدمة وتلك الخطوات تتمثل فى:

  1. خطوة فك وتركيب الاثاث: تلك الخطوة لها عامل مهم فى توصيل الاثاث بشكل متقن وبعيدا عن الأضرار، حيث يقوم العمال بفك الاثاث كبير الحجم من اجل تغييره إلى قطع أصغر حتى يكون من السهل التعامل معه وتحميله على الاوناش وفى السيارات وبعد الوصول الى المنزل الجديد يعيد العمال تركيبه بطريقة احترافية واتقان عالي المستوى. هذا بالإضافة إلى فك الفنى بفك الأجهزة الكهربائية ومعدات الإضاءة مثل النجف بالإضافة إلى فك المكيفات والمراوح والشفاطات الموجودة فى المنزل ليتم نقلها واعادة تركيبها فى المنزل الجديد، هذا كما يتم تجميع القطع الاخرى الموجودة فى المنزل والتى تتمثل فى السجاد والنجف والمرايا وأدوات المطبخ وغيرها من الأثاث.
  2. خطوة تغليف وتعبئة الاثاث:تتم خطوة تغليف الاثاث حرصا على سلامة الأثاث عند النقل، حيث يتم تغليف وتعبئة الاثاث باستخدام افضل الخامات والأدوات، حيث يساعد تغليف وتعبئة الاثاث فى الحفاظ على الاثاث من الخدش والكسر وبعيدا عن الاتربة والاوساخ.
  3. بعد الانتهاء من تغليف الاثاث يتم تثبيت الونش المناسب سواء الونش الهيدروليكي أو الونش الكهربائي تبعا لبعض العوامل والتى يتم تطبيقها لاختيار افضل انواع الاوناش المناسبة، ويتم تنزيل كافة قطع الأثاث من خلال الونش والذى يساعد فى تقصير الوقت بشكل كبير والعمل على تقليل المجهود المبذول فى تنزيل الاثاث، كما تبتعد شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة عن استخدام الطرق القديمة التى تسبب الكثير من التلف للاثاث والتعرض للخدش والكسر.
  4. الانتهاء من تنزيل الاثاث يتم تعبئة الاثاث ووضعه في السيارات المجهزة لتلك الخطوة والتي تحتوي على صندوق كبير يحمي الاثاث من أضرار الطريق سواء التقلبات الجوية مثل الامطار والرياح او الاتربة بالاضافة إلى منع الاحتكاك والخدش عند النقل.
  5. يتم اعادة تثبيت الأثاث مرة أخرى في المنزل الجديد وذلك من أجل العمل على رفع الاثاث الى الطابق بأمان تام وسرعة كبيرة مقارنة باستخدام الطرق المعتادة التى تؤدى الى الكثير من الخسائر والتلف للاثاث حتى يتم حمله ورفعه الى المنزل الجديد.

اسعار شركة نقل اثاث في القاهرة

من الجدير بالذكر توفر الشركة أفضل الأسعار والتى تلقى إعجاب العملاء والتى تعتبر من ارخص الشركات الموجودة فى الاسواق المصرية والتى تقدم خدمة نقل الاثاث، بالاضافة الى توفير الشركة الى افضل العروض الخصومات خلال العام مما يحقق الكثير من التوفير للعميل، هذا بالاضافة الى توفير وتحقيق الخدمة عالية المستوى بالاضافة الى توفير افضل الاسعار.

خدمة تنظيف الاثاث مع شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة

تقدم شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة خدمة تنظيف الاثاث والتى تتم من خلال العمال فى حالة طلب العميل، يتم فى خدمة تنظيف الاثاث استخدام أفضل المواد والمعدات التي تعمل على ازالة اصعب البقع والاوساخ حيث تستخدم الشركة اجهزة تنظيف السجاد بالبخار بالإضافة إلى مواد التنظيف التى تساعد فى التخلص من البقع دون الإضرار بالأقمشة والمنسوجات او الاخشاب.

 كما تستخدم شركة شحن الاثاث في القاهرة المطهرات والتى تعمل على التخلص من الميكروبات والجراثيم التى قد تكون عالقة فى المكان بالاضافة الى تنظيف الارضيات والحوائط والتخلص من اى من الأتربة الموجودة فى المنزل والأثاث، وفى النهاية يتم تعطير المنزل باستخدام المعطرات عالية الجودة والثبات والتى تنتشر فى المكان لأوقات طويلة مما تنشر الرائحة العطرة الذكية.

خدمة تخزين الاثاث مع شركة تغليف ونقل اثاث في القاهرة

هذا كما يمكن أن توفر ونش رفع اثاث في القاهرة خدمة تخزين الاثاث فى المستودعات والمخازن عالية الأمان والحماية من العوامل التى قد تضر بالاثاث، حيث تحرص الشركة على التخلص من الرطوبة في المكان بالإضافة إلى تزويد المكان بعوامل الأمان ضد الحرائق والتخلص من الحشرات والقوارض حتى لا تسبب تلف للاثاث.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال