شركات نقل الاثاث في بلبيس 01024112733

شركات نقل الاثاث ببلبيس تضمن لك سلامة نقل أثاثك وجميع أغراضك ومنقولاته، حيث إنها تعتبر من كبرى شركات نقل الأثاث ليس فقط في بلبيس بل في محافظة الشرقية وفي جميع أنحاء مصر.

كما أنها تقوم بمنافسة شركات نقل الأثاث الأخرى فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها بأرخص سعر ممكن، إلى جانب براعته الكبيرة في نقل أثاث منزلك أو شركتك إلى المكان الجديد الذي تريد النقل إليه دون أن يصيبه أي كسور أو خدوش أو ضرر.

أفضل شركات نقل الاثاث في بلبيس

شركة نقل عفش في الشرقية

تعتبر الشركة أفضل شركات نقل الأثاث في الشرقية لأنها تقدم لك ولجميع عملائها أجود خدماتها بأرخص الأسعار.

الرحاب لنقل العفش في بلبيس

فريقًا كبيرًا من العمال الأكفاء والمدربين والكثير من الفنيين في جميع التخصصات والنجارين أيضًا، حيث إنها تعمل على توفير أموال ووقت العملاء سواء كانوا قدامى أو جددًا، علاوة على الخصومات والعروض الممتازة التي تقدمها لهم.

شركة السرعة في نقل الاثاث بالونش

كما أن الشركة تعتني بشكل كبير بجميع أثاث منزلك وتشرح لك تفصيليًا خطوات فك الاثاث وتركيبه وتغليفه ونقل، لذلك كن في مأمن مع الرحاب ولا تقلق أبدًا على جميع ممتلكاتك لأنك معنا أنت في راحة بال كبيرة، وتتميز خدماتها بأنها ميسرة.

شركة الدقة رفع العفش بمصر

وبمجرد اتصالك بها تقوم بالترتيب معك وتحدد الزمان الذي يناسبك ترسل إليك مندوبًا يقوم بمعاينة الاثاث المراد نقله والمكان الذي سيتم نقل العفش منه إلى المكان الجديد.

شركة الاتقان نقل و تغليف الموبيليا في بلبيس

ويعمل لديها سائقو سيارات وشاحنات ممتازة لديهم خبرة طويلة فيما يخص معرفة الطرق والأماكن التي سيتم نقل الأثاث إليها، لذلك لا تتردد وسارع بالاتصال بالشركة لتستفيد بالعروض والخصومات بمجرد اتصالك بها وتعاقدت معها.

خدمات شركات نقل الأثاث

تقدم شركات نقل العفش في بلبيس خدمات عديدة ومميزة وبجودة عالية دون باقي شركات نقل الأثاث الأخرى، وهي:

  • تقوم بتغليف الأثاث دون إصابته بأي خدش، عن طريق استخدام خامات في التغليف عالية الجودة من الورق المقوى و البابليز والاسترتش والأشرطة اللاصقة والكراتين مختلفة الأحجام من أجل تغطية الزجاج وقطع الأثاث بالكامل.
  • تعمل على تغليف الصيني والذي يعتبر أهم شيء تهتم به السيدات، وذلك لضمان وصوله سليمًا دون تعرضه للكسور وعدم ضياع أو فقدان محتويات النيش أو أدوات المطبخ، لأن الشركة تهتم بتفريغ جميع الأطقم الصيني بعناية وحرص شديد وتقوم بوضع كل طقم في كرتونة منفصلة، مع نقله بحرص شديد وعناية وتوضع في النيش مرة أخرى بعد نقله.
  • تقوم الشركة برفع الأثاث بالونش، حيث إنها تمتلك الكثير من الوسائل والأجهزة الحديثة المستخدمة في رفع الأثاث للأدوار العليا مثل الاوناش الهيدروليك والكهربائية، لتجنب الوقوع في مشكل كبير من الممكن أن تنتج عند رفع وإنزال الأثاث الضخم إن كان وزنه كبيرًا.
  • تعمل الشركة على فك وتركيب الأثاث، والتي تعتبر أفضل خدمة تقوم بها ولا يمكن الاستغناء عنها، حيث إنه من خلالها يتم فك الأثاث الموجود في المطبخ والأجهزة الكهربائية والغرف قبل أن يتم نقلها هي وجميع محتويات المنزل مع إعادة تركيبه مرة أخرى عند نقله إلى المنزل الجديد.

اوناش نقل موبيليا فى بلبيس اوناش نقل موبيليا ببلبيس ونش نقل الاثاث ببلبيس ونش نقل الاثاث في بلبيس ونش نقل العفش فى بلبيس ونش نقل العفش ببلبيس ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث ببلبيس.

شركات نقل الاثاث في بلبيس
شركات نقل الاثاث في بلبيس

ونش نقل الموبيليا في بلبيس ونش نقل الموبيليا ببلبيس ونش نقل عفش في بلبيس ونش نقل عفش بلبيس ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا ببلبيس اوناش نقل وتغليف الاثاث ببلبيس اوناش نقل وتغليف الاثاث في بلبيس.

مستودعات شركات نقل الأثاث

تعد مستودعات شركات نقل العفش ببلبيس من أكبر المستودعات الموجودة في بلبيس، تضمن لك الحفاظ على أثاثك من التلف وعدم تعرضه للخدش أو الكسر، وأهم ما تتميز به المستودعات ما يلي:

  • تعد مستودعات الشركة جاهزة لاستقبال جميع أنواع الأثاث طوال الـ 24 ساعة.
  • لم يشتك أي عميل من خدمة الشركة وحرصها المستمر على عدم حدوث أي ضرر أو كسور أو إهدار في ممتلكات أي عميل .
  • وضع جميع أنواع الأثاث من مطابخ زجاج وأجهزة وغيرها في المستودعات بعناية فائقة.
  • توجد عمالة كفء وماهرة ولها خبرة طويلة تقوم بحماية المستودعات من تعرضها لأي نوع من السرقات.
  • المستودعات مصممة خصيصًا لكي لا تصيبها أي عامل من العوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة.

اسعار شركات نقل اثاث في بلبيس

تستطيع الآن الاتصال بالشركة والاتفاق معها على نقل عفشك ومن ثم الحصول على عروض وخصومات كبيرة قد تصل إلى أكثر من 50%، حيث إنها تقدم لعملائها خدمة نقل الأثاث بكفاءة عالية وبأرخص الأسعار والتي تقوم بتحديدها تبعًا للمكان الذي سيتم نقل الأثاث منه والمكان الجديد الذي سينقل إليه.

وتقوم بتحديد السعر مع العميل بعد معرفتها حجم الأثاث ومكوناته سواء تم نقله في شقة أو شركة أو مكتب أو فيلا، لأن ذلك يتوقف على عدد السيارات المستخدمة في نقل العفش، بالإضافة إلى الطوابق التي سيتم رفع العفش إليها سواء كان دور الشقة في المنزل المنقول له أو إليه، مما يترتب على ذلك استخدام ونش زائد لرفع الأثاث من عدمه.

وتتعرف الشركة على ذلك من خلال مندوب الشركة الذي يذهب إلى العميل ويقوم بالمعاينة، ومن ثم يتم تحديد السعر النهائي له، لذلك لا يوجد أي داعي لقلقك، لأن الشركة تقدم خدمة بأقل التكاليف الممكنة وبأسعار منافسة لجميع شركات نقل العفش في مصر، من أجل رضا عملائها وتقديم خدمة مميزة لهم بأسعار تناسبهم في وقت واحد.

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا ببلبيس شركة نقل وتغليف عفش ببلبيس شركة نقل وتغليف عفش ببلبيس شركة نقل وتغليف موبيليا في بلبيس شركة نقل وتغليف موبيليا ببلبيس شركة نقل الاثاث في الحمّام.

اوناش نقل الاثاث في بلبيس اوناش نقل العفش في بلبيس اوناش نقل العفش ببلبيس اوناش نقل اثاث ببلبيس اوناش نقل الموبيليا في بلبيس اوناش نقل الموبيليا ببلبيس اوناش نقل عفش في بلبيس اوناش نقل عفش ببلبيس.

شركة نقل عفش بلبيس
شركة نقل عفش بلبيس

الونش المستخدم في نقل الأثاث

الونش عبارة عن سيارة كبيرة يستقر بأعلاها ونش  له أذرع طويلة مهمته الأساسية نقل العفش من الطوابق العليا إلى سيارة نقل العفش بأمان وسهولة، حيث إن تلك الميزة تعد من أكبر المميزات التي تتمتع بها الشركة.

لأنه دون وجود الأوناش المستخدمة في الرفع سيضطر العمال لنقل العفش من خلال حبل شد قوي من الشبابيك أو البلكونات أو حمل العفش على السلالم، مما يعتبر مجازفة ومخاطرة كبيرة، ومن المفترض أن تمر تلك المرحلة بأمان تام، سواء كان ذلك من البلكونات أو السلالم، إلا أن الأفضل أن يكون ذلك من خلال رفعه بالأوناش، من أجل ضمان وصوله سليمًا.

إمكانيات شركات نقل عفش في بلبيس

تتمثل إمكانيات شركات نقل اثاث في بلبيس فيما يلي:

  • تملك الشركة الكثير من التقنيات والمعدات الحديثة من أجل الحفاظ على العفش من تعرضه لأي كسر أو خدش أو احتكاك.
  • يوجد أسطول كبير من الأوناش الهيدروليكية والكهربائية بالشركة، بالإضافة إلى السيارات المجهزة بجميع أحجامها الكبير والصغير والمتوسط، حيث إن لكل منها استخدامًا مختلفًا وذلك تبعًا لكمية الأثاث والمنقولات المراد نقلها.
  • يعمل في الشركة سائقون يملكون خبرة كبيرة في السفر إلى جميع المحافظات والسير في الطرق الوعرة إلى جانب وجود فنيين متخصصين في فك التكييفات وتركيبها وكهربائيين يقومون بتركيب وفك الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.
  • تحافظ الشركة على عفش عملائها عن طريق تغليف مواد تغليف مستوردة من كراتين مموجة وأشرطة لاصقة وبابلز بحجمه الكبير والصغير والاسترتش وغيرها من مواد التغليف الممتازة.
شركة نقل اثاث بالونش في الشرقية
شركة نقل اثاث بالونش في الشرقية

ونش رفع الاثاث في بلبيس

يمكنك الاعتماد الآن على شركات نقل عفش ببلبيس أفضل شركات نقل الاثاث عندما يحين موعد انتقالك إلى منزلك الجديد أو شركتك الجديدة، لأنها تعتبر أرخص شركة نقل أثاث في مصر.

لا تهدر وقتك الثمين في البحث عن شركة نقل أثاثك ومنقولاته واغراضك، لأنك مع الرحاب ستكون في راحة كبيرة ولن تكون في حاجة إلى مساعدة أي شخص آخر سواء كان من أصدقائك أو أسرتك، لأنها تقوم بنقل الأثاث وجميع الأجهزة الكهربائية وأي شيء آخر تريد نقله بسرعة وأمان ودون تعرضه لأي ضرر أو تلف شركات نقل الموبيليا في بلبيس.

ونش رفع الموبيليا في بلبيس
ونش رفع الموبيليا في بلبيس
 
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال