شركات نقل الاثاث في القنايات 01024112733

شركات نقل الاثاث بالقنايات هي الاختيار الأنسب لك إن رغبت في الانتقال إلى منزلك الجديد، حيث إن هناك الكثير من الفنيين والعمال والموظفين وفريق العمل المدرب ممن يملك خبرة طويلة في فك العفش وتركيبه ونقله في أسرع وقت ممكن. 

وبأسعار تناسب جميع فئات العملاء ولا تقبل المنافسة، كما أنها تمتلك أسطولا ضخمًا من السيارات بمختلف أنواعها وأحجامها لتتناسب مع حجم العفش المراد نقله، إلى جانب وجود أوناش كثيرة تعمل على تنزيل ونقل الأثاث الأدوار المرتفعة.

احسن شركات نقل الاثاث في القنايات

شركة نقل العفش في محافظة الشرقية

تتيح الشركة إلى عملائها الكثير من سيارات نقل الأثاث والتي تتناسب مع كميات الأثاث وجميع أنواعه، توجد عمالة مدربة وذات كفاءة كبيرة تعمل على نقل الاثاث وفكه وتركيبه.

الرحاب لنقل الاثاث في القنايات

هناك الكثير من الأوناش الهيدروليكية والكهربائية وغيرهما من الأنواع الأخرى ولكل منها استخدام معين لتنزيل ورفع الأثاث إلى الأماكن والأدوار المرتفعة بأمان ودون حدوث أي خدوش أو كسور لها.

شركة الخبرة في نقل وتغليف جميع قطع الأثاث

تقوم الشركة بتغليف قطع الأثاث وجميع الأشياء القابلة للكسر والأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمواد تغليف ممتازة وجودتها عالية من كراتين وأشرطة لاصقة من أجل وصول الأثاث إلى المنزل الجديد بأمان.

شركة الانجاز نقل الموبيليا بمصر

تتعامل الشركة مع جميع عملائها بمنتهى الاحترام وتقوم باحترام خصوصياتهم، مما يجعلهم يشعرون بالسلاسة والراحة في التعامل معها.

شركة الاتقان نقل العفش في الزقازيق

تلتزم الشركة مع عملائها بجميع أنواعه، سواء كان التزامًا بالأسعار والوقت والتعامل والمواصفات.

تختصر الشركة الفترة الزمنية المرتبطة بالعمل، وبالتالي توفر لعملائها الكثير من النقود ووقتهم، وما يتعرضون له من عقبات.

اسعار شركات نقل العفش بالقنايات

يمكنك عزيزنا العميل الحصول على أسعار حصرية ليست متاحة في أي شركة نقل أثاث أخرى، لأنها تعتبر ارخص شركات نقل العفش في القنايات، إلى جانب تقديمها عروضَا لعملائها في أول كل أسبوع، مثل خصم 40%على اوناش رفع الاثاث والعمالة وسيارات نقل العفش في اكتوبر.

وتختلف تلك الأسعار أيضًا باختلاف المكان الذي سيتم نقل العفش إليه، وعدد السيارات الناقلة للعفش، إلى جانب المواد المستخدمة في تغليف الأثاث والعمالة المطلوبة وحجم الأثاث المراد نقله، لكن في العموم تعتبر أسعار الرحاب في متناول يد الجميع ورخيصة جدًا، وذلك حرصًا من الرحاب على راحة جميع عملائها و ادخار أموالهم وجذب الكثير من العملاء الجدد إليها.

شركات نقل الاثاث في القنايات
شركات نقل الاثاث في القنايات

مزايا شركات نقل الأثاث

توجد مميزات عديدة تتمتع بها شركات نقل اثاث في القنايات وهذه المميزات هي:

  • تعتبر الشركة مستعدة للعمل في أي وقت، لأنها ليس مرتبطة بوقت معين من فصول السنة، حيث إنه فور اتصالك عزيزنا العميل بها في أي وقت تجدها على أهبة الاستعداد وسريعة لتلبية طلبك.
  • تملك الشركة خبرات كثيرة تزيد على 20 عامًا، ويقوم بدعمها الكثير من الأشخاص الموثوق بهم.
  • تحرص الشركة على إنجاز جميع أعمالها بأسلوب منظم، عن طريق وضع الكثير من الأهداف مع سرعة تحقيقها والتي تعتبر أكبر عامل في ضبط وقياس الأداء مع عدم السماح بحدوث الأخطاء والتجاوزات.
  • تقوم الشركة بدراسة التفاصيل الخاصة بأثاث منزل عملائها مع عمل معاينة حية له، من نيش خشب وكراسي وأقمشة وملابس، من أجل الحفاظ على أثاثهم عند نقله شركات نقل الاثاث بالونش.

اوناش رفع الاثاث شركات نقل اثاث بالقنايات

توفر شركات نقل عفش في القنايات لعملائها أنواعًا كثيرة من الأوناش، من أجل حل المشاكل التي تواجههم فيما يرتبط بنقل الأثاث وتنزيله من الأدوار المرتفعة، والتي تصل إلى الطابق الـ 22، حيث إنها تساعد على نقل العفش بسرعة وجعل العملاء في طمأنينة وراحة بال، لأنه بذلك تكون نسبة الخطأ معدومة، ويتم تزويد الاوناش بحوامل من أجل تثبيت قطع الأثاث التي توضع على الونش من أجل رفعها.

وهناك أيضًا الأوناش الكهربائية التي يتم تركيبها في الشبابيك والبلكونات من أجل رفع الأثاث، وتعمل بالتيار الكهربائي وترفع الأثاث بأوزان تصل إلى 300 كيلو جرام، بالإضافة إلى الاوناش الهيدروليك التي يتم تركيبها على سيارات خاصة ويتم التجهيز المسبق لحملها، وتحتاج إلى شوارع ذات مساحات واسعة تصل إلى 10 أمتار، ويمكنها حمل حمولة كبيرة قد تصل إلى 3000 كيلو جرام، والارتفاع حتى 30 مترًا، وهناك الكثير من الأحجام التي تناسب جميع الاحتياجات شركة نقل اثاث في مركز نقادة.

اوناش نقل موبيليا فى القنايات اوناش نقل موبيليا بالقنايات ونش نقل الاثاث بالقنايات ونش نقل الاثاث في القنايات ونش نقل العفش فى القنايات ونش نقل العفش بالقنايات ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالقنايات.

ونش نقل الموبيليا في القنايات ونش نقل الموبيليا بالقنايات ونش نقل عفش في القنايات ونش نقل عفش القنايات ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالقنايات اوناش نقل وتغليف الاثاث بالقنايات اوناش نقل وتغليف الاثاث في القنايات.

شركة نقل عفش بالقنايات
شركة نقل عفش بالقنايات

خدمات شركات نقل عفش في القنايات

توجد خدمات مميزة تقوم بها شركات نقل الموبيليا في القنايات وهي كما يلي:

  • تعمل على نقل الأثاث إلى أي مكان في القنايات وأي محافظة أخرى في مصر، وذلك بأسعار تناسب جميع فئات العملاء وتقديمها الكثير من العروض والتخفيضات على تنزيل العفش ورفعه.
  • هناك الكثير من العمالة المتخصصة والمدربة في كيفية استخدام الأوناش بصورة صحيحة وتقوم برفع الأثاث بمنتهى الأمان.
  • هناك الكثير من السيارات الحديثة التي توجد بالشركة والمعدة خصيصًا لنقل الأثاث بمختلف أنواعه، مع حمايته من جميع عوامل الطقس والطرق ومخاطرها أيضًا.
  • وتوجد بالشركة خدمة عملاء لها خبرة واسعة وتعمل طوال اليوم من أجل سرعة الرد على العملاء وجميع استفساراتهم وتعبئة المعلومات والبيانات المطلوبة منهم، مثل العنوان والاسم ورقم الموبايل وغيرها من البيانات الأخرى.
  • يقوم المشرف المختص في الشركة بمقابلة العميل ويعاين المكان وحجم الأثاث، مع الاتفاق معه على الميعاد المحدد لنقل العفش.
  • يعمل العمال على تثبيت الونش في المكان المخصص له، إلى جانب فك العفش وتغليفه من أجل تنزيله إلى السيارات المجهزة لتحميل الأثاث ونقله إلى المكان الآخر الجديد، وتثبيت الونش مرة ثانية في المكان الجديد من أجل رفع الأثاث إلى الطابق الموجود فيه الشقة.
  • قيام الفنيين والعمال بفك الاثاث وتركيبه ونقلها بكفاءة وخبرة كبيرة جدًا، مع تقديم أرخص الأسعار الممكنة بعكس شركات نقل الأثاث الأخرى ونش رفع اثاث في عين شمس.
  • يعمل لدى الشركة سائقون على مستوى عال من الحرفية الشديدة في القيادة، مع إمكانية القيادة في طرق السفر ما بين جميع المحافظات والطرق الوعرة بمهارة عالية.
  • تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات لعملائها والتي تصل إلى 50%، بالإضافة إلى الكثير من العروض اليومية والأسبوعية والشهرية، من أجل رضا عملائها وجذب أكبر عدد منهم.ا
ونش رفع اثاث بالقنايات
ونش رفع اثاث بالقنايات

أدوات التغليف المستخدمة في تغليف الأثاث

تستخدم شركات نقل الموبيليا بالقنايات العديد من أدوات التغليف وعلى مستوى عال من الجودة لتغليف الأثاث، وهي:

  • البلاستيك الفقاعات: يستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية والأنتيكات والنجف.
  • الأكياس والحقائب البلاستيكية: وتعتبر من أهم الأدوات المستخدمة في تغليف الأثاث، وفيها يتم حفظ اللحافات والبطاطين وجميع المفروشات المنزلية، والملابس أيضًا، وتوجد بها خاصية رائعة وهي ضغط الهواء، ويشفط العمال الهواء منها، لكيلا تأخذ حيزًا في سيارات نقل العفش.
  • الكراتين: ويوضع بها الأجهزة الكهربائية ذات الأحجام الكبيرة، مثل البوتاجازات والثلاجات وأجهزة التكييف، وتعتبر الكراتين قوية وتتحمل صعوبة النقل.
  • الأشرطة اللاصقة: وتستخدم من أجل غلق الكراتين والأكياس البلاستيكية، ويوجد منها الكثير من الأحجام.
  • شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا بالقنايات شركة نقل وتغليف عفش بالقنايات شركة نقل وتغليف عفش بالقنايات شركة نقل وتغليف موبيليا في القنايات شركة نقل وتغليف موبيليا بالقنايات.
  • اوناش نقل الاثاث في القنايات اوناش نقل العفش في القنايات اوناش نقل العفش بالقنايات اوناش نقل اثاث بالقنايات اوناش نقل الموبيليا في القنايات اوناش نقل الموبيليا بالقنايات اوناش نقل عفش في القنايات اوناش نقل عفش بالقنايات.
نقل عفش بالقنايات
نقل عفش بالقنايات

ونش رفع الاثاث في القنايات

شركات نقل موبيليا في القنايات تعتبر وجهتك الصحيحة إن رغبت في نقل عفشك من منزلك القديم أو عملك إلى المكان الجديد، حيث إنها تضمن لك فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقطع الأثاث دون حدوث أي خدوش أو كسور أو احتكاك بها شركة نقل عفش بالقاهرة.

إلى جانب تقديمها الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى ما يزيد على 40% على أوناش وجميع خدماتها والعمالة المستخدمة في نقل العفش وتركيبه شركات نقل موبيليا بالقنايات.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال