شركات نقل الاثاث بشربين 01154979569

شركات نقل الاثاث في شربين تعد وجهتك الصحيحة إن كنت تريد نقل أثاثك ومنقولاته واغراضك في حالة أردت تغيير مسكنك القديم والذهاب إلى آخر جديد.

الرحاب لنقل العفش حيث إنها تعمل على فك الأثاث وتغليفه بسرعة كبيرة وبأمان تام، إلى جانب وجود الكثير من الأوناش التي تعمل على رفع أثاثك إلى أي دور مرتفع ترغب في رفعه إليه، ووجود أنواع عديدة من السيارات التي تناسب حجم وكمية الاثاث المراد نقله.

خدمات شركات نقل العفش في شربين

توجد أشياء عديدة تحرص الشركة على وجودها والالتزام بها، حتى تجذب إليها أكبر عدد من العملاء الجدد إلى جانب القدامى وكسب ثقتهم ورضاهم، وهي:

  • تقوم الشركة بتوظيف الكثير من العمال والكفاءات والموظفين ممن لديهم خبرة، إلى جانب الحرفيين والمهندسين فيما يتعلق بنقل الأثاث.
  • يعمل العمال على فك الأثاث وتغليفه جيدًا وبشكل كامل، من أجل ضمان وصوله سليمًا، ومن ثم يتم إنزاله وتركيبه مرة ثانية في المكان الجديد.
  • تحرص الشركة على استخدام الأوناش بمختلف أنواعها الكهربائية والعادية والهيدروليك من أجل انزال العفش من الطوابق المرتفعة ورفعها أيضًا.
  • يقوم العمال بترتيب قطع الاثاث داخل السيارات الكبيرة الحجم، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة في شربين وجميع أنحاء مصر.
  • يمكن للعملاء التواصل مع شركتنا من خلال أرقام هاتف الشركة طوال اليوم، أو من خلال صفحاتها المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما يسهل عليهم التواصل مع الشركة دون حاجتهم إلى الذهاب إلى مقرها بأنفسهم.
  • شركات نقل الاثاث بالمنصوره نقل عفش المنصورة شركات نقل الاثاث بالمحلة الكبرى شركات نقل الاثاث في بلبيس.

مزايا شركات نقل العفش بشربين

توجد مزايا كثير تتمتع بها شركات نقل اثاث في شربين وهي كالتالي:

  • تلتزم الشركة بمواعيدها مع عملائها مما يعتبر ذلك أهم سماتها، حرصًا منها على وقت عملائها.
  • تعمل بالشركة عمالة متخصصة في نقل الأثاث بحرص شديد، من أجل سهولة التعامل مع الأثاث ونقله بعناية كبيرة وحرص شديد.
  • تتيح الشركة لعملائها خدمة نقل العفش بأقل سعر ممكن، بالمقارنة بالأسعار باهظة الثمن لشركات نقل الأثاث الأخرى، بسبب اعتمادها على معداتها الخاصة بها، مما يساعد بدرجة كبيرة على تخفيض سعر التكلفة على العملاء.
  • توجد خدمة عملاء تعمل على درجة عالية من الخبرة والسرعة والكفاءة، من أجل مساعدة العملاء في أي شيء يقف أمامهم سواء كان مشاكل أو شكاوى أو استفسارات مع سرعة الحل.
  • تقدم الشركة إلى عملائها الكثير من الخصومات التي قد تصل إلى أكثر من 50% بالإضافة إلى العروض اليومية والشهرية والأسبوعية الخاصة بالمناسبات أيضًا مثل البلاك فرايداي والأعياد، لرغبتها في توفير أموال عملائها مقابل ما تقدمه لهم من خدمات خيالية.

افضل شركات نقل الاثاث بشربين

شركة نقل عفش في جميع المحافظات

تعتبر شركات نقل اثاث بشربين من الشركات الرائدة فيما يخص نقل الأثاث ليس فقط في شربين بل في جميع المحافظات المصرية.

الرحاب نقل الاثاث في شربين

توفر لجميع عملائها الطرق الآمنة، لضمان سهولة الانتقال بأمان لهم من مكان إلى آخر عن طريق استخدام أحدث المعدات والوسائل والسيارات المغلقة بأحجامها المختلفة.

شركة الدقة نقل الموبيليا في الدقهلية

إلى جانب وجود الكثير من الأوناش بأنواعها المختلفة العادية والكهربائية والهيدروليك، من أجل ضمان وصول العفش إلى أي دور مرتفع بأمان ودون تعرضه لأي خدوش أو كسور به، ولكيلا يكون مليئًا بالأتربة والأوساخ شركة نقل الاثاث.

شركة ونش رفع عفش بشربين

يقوم طاقم عمل الشركة المدرب والماهر وعلى مستوى عال من الحرفية بنقل العفش بطرق مناسبة جدًا وآمنة، من أجل الحفاظ عليه.

مراحل نقل الاثاث 

هناك مراحل عديدة تقوم بها شركات نقل عفش في شربين من أجل نقل الأثاث، وهذه المراحل هي:

  • فك الأثاث: وتعتبر أكثر المراحل الدقيقة، بسبب حاجتها إلى نجارين على مستوى عال من الحرفية وتدريبهم على كيفية فك جميع انواع العفش للعديد من المرات، وتم استخدام العديد من المعدات الحديثة لإنهائها والتي تم تصنيعها خصيصًا من أجل فك العفش والحفاظ عليه عند فكه.
  • الترقيم والتغليف: وتعتبر هذه المرحلة هي المرحلة الأساسية وثاني مرحلة بعد فك الاثاث، وتحمي الأثاث من الخدوش والكسور، وتتم باستخدام أجود المواد المستخدمة في التغليف والمستوردة من الخارج وغير الموجودة بأي شركة نقل أثاث أخرى، وهذه المواد هي تغليف الفقاعات والتغليف الحراري و البابليز والاسترتش وغيرها من مواد التغليف الأخرى، ثم يقوم العمال بوضع جميع قطع الأثاث بعد الانتهاء من تغليفها في صناديق مناسبة لها، مع ترقيم كل صندوق برقم منعًا نسيان أي قطعة أثاث أثناء نقله للمسكن الجديد.
  • تنزيل الأثاث و تحميلها: وتعد تلك المرحلة هي الأخيرة، وفيها يعمل العمال ممن يمتلكون صفات جسمانية خاصة على إنزال الأثاث وتحميله بدقة كبيرة وحرص شديد، وهم عمال مدربون على كيفية حمل العفش وإنزاله من المباني شاهقة الارتفاع، ويوجد في الشركة الكثير من الأوناش والسلالم الكهربائية، من أجل سرعة إنجاز مهمة تنزيل العفش بنجاح، ومن ثم يتم تحميله في سيارات مجهزة، وبعد أن يتم وصوله العفش إلى المسكن الجديد يرفع إليه، ومن ثم يتم تركيبه مرة أخرى، على أن يكون كل ذلك في وقت قياسي.
شركات نقل الاثاث بشربين
شركات نقل الاثاث بشربين

اسعار شركات نقل الأثاث

إن أهم ما تتميز به شركات نقل عفش بشربين هو توفيرها الكثير من الخدمات المميزة بأسعار رخيصة جدًا إلى عملائها، مقارنة بأسعار باقي شركات نقل الأثاث الأخرى المنافسة لها، وذلك بسبب حرصها الشديد على تقديم أسعار تناسب جميع فئات عملائها، و لإرضائهم.

واستطاعت الشركة بالفعل تحقيق تلك المعادلة الصعبة، المتمثلة في الأسعار الخيالية والكفاءة والجودة، من أجل تقديم أقوى قائمة اسعار إلى جميع عملائها، بالإضافة إلى أن أسعار الشركة تختلف بإختلاف المكان المراد نقل العفش إليه وكميته وحجمه، وعدد السيارات التي سيتم استخدامها في نقل العفش والحرفيين والعمال والكهربائيين أيضًا.

اوناش نقل موبيليا فى شربين اوناش نقل موبيليا بشربين ونش نقل الاثاث بشربين ونش نقل الاثاث في شربين ونش نقل العفش فى شربين ونش نقل العفش بشربين ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بشربين.

ونش نقل الموبيليا في شربين ونش نقل الموبيليا بشربين ونش نقل عفش في شربين ونش نقل عفش شربين ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بشربين اوناش نقل وتغليف الاثاث بشربين اوناش نقل وتغليف الاثاث في شربين.

شركة ونش رفع اثاث في الدقهلية
شركة ونش رفع اثاث في الدقهلية

سبب اختيار شركات نقل الأثاث

هناك أسباب كثيرة تجعل العملاء يختارون شركات نقل الموبيليا في شربين وهي كما يلي:

  • يوجد لدى الشركة فريق عمل قوي ومميز وقادر على القيام بجميع الأعمال الموكلة إليه.
  • تتيح الشركة إلى عملائها سيارات نقل بمختلف أحجامها، لتناسب أثاث جميع المنازل والشركات والبيوت الكبيرة والقصور والفلل.
  • يقوم فنيو التكييفات المتخصصون بفك التكييفات وتركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.
  • يوجد بالشركة نجارين على مستوى عال من المهارة يقومون بفك جميع الغرف مع تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.
  • توفر الشركة إلى عملائها أوناشًا مختلفة الأنواع، من أجل اختيار العملاء ما يناسبهم منها، وذلك تبعًا لقدرتهم المالية وكمية الأثاث المنقولة وفي أي الأدوار التي يسكنون بها.

الضمانات التي تقدمها شركات نقل الأثاث في الدقهلية

توجد ضمانات عديدة تقدمها شركات نقل الموبيليا بشربين إلى عملائها، وهي:

  • توجد مستودعات ضخمة وتتواجد في أماكن مميزة، ضمانًا وصول العفش سليمًا.
  • توفر الشركة معدات رفع العفش الثقيلة، مع وجود ضمان عدم تعرض الأثاث للتلف أو الكسر.
  • تضمن الشركة لعملائها وصول الأثاث في الموعد المناسب والتاريخ المتفق عليه معهم.
  • توجد الكثير من كاميرات المراقبة من أجل ضمان الأمان في داخل مستودعات الشركة.
  • تقدم الشركة إلى عميلها عقد ضمان بموجب تعويض مناسب في حالة اكتشافه وجود أي تلفيات طرأت على عفشة أو منقولات أو أغراضه التي تم نقلها شركة نقل عفش بالونش.

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا براس البر شركة نقل وتغليف عفش براس البر شركة نقل وتغليف عفش براس البر شركة نقل وتغليف موبيليا في راس البر شركة نقل وتغليف موبيليا بشربين.

اوناش نقل الاثاث في راس البر اوناش نقل العفش في راس البر اوناش نقل العفش براس البر اوناش نقل اثاث بشربين اوناش نقل الموبيليا في راس البر اوناش نقل الموبيليا براس البر اوناش نقل عفش في راس البر اوناش نقل عفش بشربين.

شركة نقل عفش شربين
شركة نقل عفش شربين

ونش رفع اثاث في الدقهلية

شركات نقل موبيليا بالونش في شربين هل الخيار الأنسب لك في حالة أردت نقل أثاثك من مسكنك القديم إلى الجديد، حيث إنها أفضل شركات نقل موبيليا في شربين وتملك خبرة كبيرة تصل إلى 30 عامًا في فك الأثاث ونقله وتركيبه، إلى جانب امتلاكها أسطولا ضخمًا من السيارات المجهزة بصناديق خلفية بأحجامها المختلفة والتي تناسب كل منها حجم الاثاث المراد نقله، لضمان وصول العفش سليمًا وخاليًا من أي كسور أو خدوش شركة ونش رفع اثاث في شربين.

ونش رفع اثاث في مركز شربين
ونش رفع اثاث في مركز شربين

 

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال