شركات نقل الاثاث بفارسكور 01024112733

شركات نقل الاثاث في فارسكور هي الخيار الأمثل لك إن أردت نقل الأثاث إلى أي مكان تريده، سواء كان منزلا جديدًا أو فيلا أو عملاء.

الرحاب نقل العفش حيث إنها تضمن لك نقل أثاثك إلى المكان الجديد دون إصابته بأي خدوش أو كسور، إلى جانب تقديمها الكثير من الخصومات والعروض التي يمكن أن تستفيد منها بمجرد اتصالك بالرحاب والتعاقد معها.

افضل شركات نقل العفش بفارسكور

الرحاب نقل العفش في فارسكور

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في نقل الأثاث إلى أي مكان في محافظات مصر، لما تتمتع به الشركة من خبرة طويلة في هذا المجال تزيد على الـ 30 عامًا.

شركة نقل العفش وتغليف الاثاث في فارسكور

إلى جانب توفيرها الكثير من العمال والعمالة المدربة من أجل نقل العفش والحفاظ عليه، والسيارات المغلقة التي تقوم بنقل الأثاث والمحافظة عليه من جميع العوامل الجوية المختلفة المتمثلة في الأمطار والرطوبة والحرارة وغير ذلك من عوامل الجو الأخرى.

شركة ونش رفع اثاث في دمياط

إلى جانب وجود فنيي تكييفات ماهرين يقومون بفك التكييفات وتركيبها، وفنيين كهرباء آخرين يقومون بفك الكشافات والنجف مع تركيبها، وتغليف الأطقم الصيني وتعبئتها في كراتين معدة خصيصًا لضمان عدم تكسيره ووصوله سليمًا.

شركة السرعة نقل الاثاث باحسن الاسعار

وتوجد أوناش كثيرة كهربائية أيضًا تقوم بإنزال الأثاث ورفعه إلى أي مكان وطابق شاهق الارتفاع، وأهم ما تتميز به الرحاب هو نقل جميع محتويات المنزل مع فكها وتركيبها في يوم واحد على عكس شركات نقل الأثاث الأخرى، وجميع خدماتها متوفرة لأي محافظة ومكان في جمهورية مصر العربية.

الخدمات التي تقدمها شركات نقل الأثاث

هناك خدمات كثيرة تقدمها شركات نقل العفش في فارسكور وهذه الخدمات هي:

  • رفع العفش بالأوناش العادية أو الكهربائية أو الهيدروليكية إلى أي دور، وذلك لضمان وصول المنقولات سليمة وعدم تعرضها للتلف أو الخدش.
  • تغليف جميع قطع الأثاث، من أجل المحافظة عليها من أي تلف أو ضرر عند القيام بعملية نقلها، لأن لكل قطعة أثاث تغليفًا خاصًا بها، سواء كان التغليف باستخدام الكراتين أو الورق أو البلاستيك، يقوم العمال المتخصصون والماهرين بتحديد نوع التغليف، ويعتبر ذلك ضمانًا كافيًا من أجل حماية أثاثك من تعرضه لأي أذى.
  • فك جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية مع تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد ووجود فنيين لهم خبرة طويلة في مجال التكييفات مع تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد، مما يدل على أن الشركة تقدم خدمة كاملة لعملائها فيما يتعلق بنقل اثاث المنزل.
  • استخدام شركة نقل عفش بالعلمين أفضل الوسائل والأدوات والتقنيات الحديثة لضمان سلامة عدم حدوث أي تلف للمنقولات ووصولها سليمة.
  • يعمل بالشركة فريق عمل كفء ومدرب وذو خبرة يعتبر من أفضل العمالة المتميزة والذي يقوم بجميع الأمور التي يريدها العملاء.
  • اسعار الرحاب مناسبة للجميع وفي متناول يدهم وغير باهظة وفي الوقت نفسه تعتبر خدمات مميزة، مما يدل على أن الخدمات ليست رديئة وممتازة.
  • يعمل بالشركة سائقو أوناش كبيرة وشاحنات يمتلكون خبرة كبيرة في معرفة الطرق والأماكن التي سيتم نقل العفش منها مع كيفية قيادتها.
شركات نقل الاثاث في فارسكور
شركات نقل الاثاث في فارسكور

اوناش نقل موبيليا فى فارسكور اوناش نقل موبيليا بفارسكور ونش نقل الاثاث بفارسكور ونش نقل الاثاث في فارسكور ونش نقل العفش فى فارسكور ونش نقل العفش بفارسكور ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بفارسكور.

ونش نقل الموبيليا في فارسكور ونش نقل الموبيليا بفارسكور ونش نقل عفش في فارسكور ونش نقل عفش فارسكور ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بفارسكور اوناش نقل وتغليف الاثاث بفارسكور اوناش نقل وتغليف الاثاث في فارسكور.

أسباب نجاح شركات نقل الأثاث 

تقوم شركات نقل اثاث بفارسكور بتقديم أفضل الخدمات إلى عملائها من أجل جذب أكبر عدد منهم، ولكسب رضاهم وثقتهم، حيث إنها تقوم بنقل الأثاث من خلال العمال المدربين الذين يستطيعون التعامل مع جميع أنواع الأثاث بحرص شديد ودقة كبيرة، وتقدم خدمة نقل العفش بسيارات مخصصة لذلك.

وتكون أحجام تلك السيارات مختلفة، وبسعة مختلفة أيضًا، صغيرة أو كبيرة أو متوسطة لتستطيع استيعاب جميع أحجام الأثاث و لتكون متناسبة مع أي منه، وبطريقة سليمة لضمان نقل جميع المنقولات دون حدوث أي ضرر مما يعتبر من عوامل نجاحها.

وتعمل الشركة على تقديم أفضل أنواع الخدمات المستخدمة في نقل العفش، من خلال اعتمادها على تقنيات ووسائل حديثة تمنح عملاءها خدمة مميزة وبأسعار مخفضة جدًا، وتقوم بتحديد السعر تبعًا لكل عملية من حيث المكان الذي سيتم نقل الأثاث منه إلى المكان الجديد وإلى أي طابق وهكذا، إلى جانب وجود خدمات أخرى مميزة تقدمها الشركة إلى عملائها وتجعلها أقوى وأفضل شركات نقل الأثاث وذلك بفريق عملها الكفء وعملها المميز، والذي يعتبر ذلك أيضًا رأي العملاء الذين تعاملوا مع الشركة.

أدوات التغليف المستخدمة في تغليف الأثاث

لضمان شركات نقل اثاث في فارسكور وصول أثاث عملائها سليمًا إلى المكان الجديد ودون حدوث أي تلفيات له توجد بعض المواد التي تستخدمها في تغليف الأثاث، وهي:

  • الكراتين المموجة: وتوضع بها المصابيح و التحف والمزهريات، وتستخدم كفاصل أفقي ما بين الأطباق الصيني أو فاصل رأسي ما بين الأكواب والزجاجات.
  • البابلز رول: وهي عبارة عن لفائف من الفقاعات، يوجد منها الصغير والكبير، تبعًا لما سيتم تغليفه وعلى حسب الطلب، ويتم تغليف جميع الأشياء القابلة للكسر له، مثل الزجاج والأنتيكات وشاشات التلفاز البلازما والأطقم الصيني وغير ذلك من الأشياء الأخرى.
  • الكرتون المقوى: ويتم استخدامه في تغليف الأطقم الصيني والتحف والأنتيكات والأكواب من أجل ضمان عدم حدوث احتكاك أو كسر عند نقلها من المنزل القديم إلى الجديد، وتعتبر أدوات تغليف مهمة للغاية.
  • الشريط اللاصق: ويعتبر من أكثر الأشياء المهمة في لصق الصناديق الخاصة بالعفش والكراتين المختلفة، ويوجد منها العريض والطويل الشفاف والمعتم، ويختلف عرضه باختلاف الاستخدام. 
  • أكياس الذي بلوك: وتعتبر أكياسًا بلاستيكية يتم وضع الأشياء الصغيرة بها، مثل جميع قطع الإكسسوارات الصغيرة والمسامير والبطاريات، وهي جميع الأشياء المرتبطة بالأثاث الخشبي التي يصعب نقلها في أكياس عادية.

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى فاقوس شركة نقل وتغليف الموبيليا بفارسكور شركة نقل وتغليف عفش بفارسكور شركة نقل وتغليف عفش بفارسكور شركة نقل وتغليف موبيليا في فارسكور شركة نقل وتغليف موبيليا بفارسكور شركة نقل اثاث بالخليفة المأمون.

اوناش نقل الاثاث في فارسكور اوناش نقل العفش في فارسكور اوناش نقل العفش بفارسكور اوناش نقل اثاث بفارسكور اوناش نقل الموبيليا في فارسكور اوناش نقل الموبيليا بفارسكور اوناش نقل عفش في فارسكور اوناش نقل عفش بفارسكور.

شركة نقل عفش بفارسكور
شركة نقل عفش بفارسكور

اسعار شركات نقل الأثاث

تختلف أسعار نقل الأثاث من شركة نقل اثاث إلى أخرى تبعًا لأسباب عديدة، وهي:

  • حجم الأثاث المنزلي المراد نقله، حيث إنه إذا كان عبارة عن غرفتين أو أكثر من ذلك فإنه لن يكون بنفس سعر نقل 2 شقة أو أكثر من ذلك.
  • الطابق الذي سيتم نقل العفش إليه، فإذا كان في الطابق الأرضي أو الأول أو الثاني أو الثالث لن يكون سعره مثل نقله إلى الطوابق العليا التي تتطلب أوناشًا هيدروليكية أو كهربائية ليتم نقله.
  • عدد قطع الاثاث المراد نقلها وعدد العمال المستخدمين في رفع الأثاث ونقله.
  • المكان الذي سينقل الأثاث إليه سواء كان في منطقة بعيدة عن فارسكور أو في محافظة أخرى يختلف السعر أيضًا باختلاف المحافظة أو المنطقة التي سيتم نقل الأثاث إليها.

أنواع أوناش نقل عفش بفارسكور

تعتبر الأوناش شيئًا رئيسيًا في نقل الأثاث إلى الأدوار العليا والأماكن المرتفعة، ويوجد الكثير من الأوناش التي تستخدمها شركات نقل عفش في فارسكور في رفع الأثاث للادوار العليا، وهي:

الاوناش الهيدروليك: وتعتبر أوناشًا يتم تركيبها على سيارات خاصة مجهزة من أجل حملها، وتقوم بحمل حمولة تصل إلى 3000 كيلو جرام، وتقوم بالارتفاع إلى 30 مترًا.

الأوناش اليدوية: وتستخدم يدويًا من خلال روس وويرات من أجل تقليل الحمل على العمال الذين يقومون بتحريك تلك الأوناش، وتستخدم من أجل رفع الأوزان الخفيفة التي لا تتطلب أوناشًا كبيرة.

الأوناش الكهربائية: وتستخدم في حالة عدم سماح الشارع باستخدام الاوناش الهيدروليك، ويتم تركيبها في الشبابيك والبلكونات وتقوم برفع الأثاث وتعمل عن طريق التيار الكهربائي العادي وترفع الأثاث بأوزان قد تصل إلى 300 كيلو جرام.

ونش رفع اثاث بدمياط
ونش رفع اثاث بدمياط

ونش رفع اثاث في فارسكور

شركات نقل الموبيليا بفارسكور تعتبر وجهتك الصحيحة إن كنت تبحث عن شركة ممتازة وذات خبرة كبيرة في فك العفش وتركيبه وتغليفه ونقل وإعادة تركيبه في المكان الجديد.

حيث إنها تقوم بتغليف جميع قطع الأثاث بأحدث المواد المستوردة ذات الجودة العالية لضمان وصول الأثاث سليمًا دون تعرضه لأي أذى، إلى جانب أسعارها المميزة والمناسبة جدًا لجميع فئات عملائها.

واعتمادها على نقل الأثاث من خلال أفضل السيارات المخصصة لذلك، إلى جانب وجود أوناش تقوم برفع العفش إلى الأدوار العليا، من أجل الحفاظ عليه من عدم تعرضه للتلف شركات نقل الموبيليا في فارسكور.

شركة نقل وتغليف الموبيليا
شركة نقل وتغليف الموبيليا
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال