شركات نقل الاثاث في حي الجناين السويس 01154979569

شركات نقل الاثاث بحي الجناين إن كنت تريد نقل أثاثك بسرعة وبأمان ولا تدري أي شركة تتعاقد معها فإننا ننصحك بالتعاقد مع شركات نقل العفش في حي الجناين السويس التي ستوفر لك جميع ما تحتاجه وتبحث عنه بأقل تكلفة ممكنة وبسرعة ودون تعرض أثاثك إلى أي تلف أو ضرر وأيضًا منقولات أغراضك، كما أنها تعمل على نقل أثاثك من خلال شاحنات وسيارات مجهزة من الداخل ليتم ترتيب كل قطعة أثاث في المكان المخصص لها تفاديًا احتكاك القطع بعضها ببعض. 

عروض شركات نقل العفش بحي الجناين السويس

تمتع عزيزنا العميل الآن بأفضل العروض التي تقدمها الشركة إليك وإلى جميع عملائنا الآخرين، حيث إنه مع بداية فصل الشتاء يخاف الكثيرون ممن يريدون نقل أثاثهم من تعرضه لعوامل الطقس السيئة المتمثلة في الأمطار وغيرها من العوامل الأخرى.

لكن مع الرحاب فلن تقلق أبدًا، لأن الرحاب تقدم لك الكثير من العروض والخصومات التي قد تصل إلى أكثر من 40%، على جميع الخدمات التي تقدمها لك من فك وتركيب ونقل وتغليف الاثاث.

بالإضافة إلى وجود خصم إضافي آخر يصل إلى 40% على تغليف الأثاث لكي تضمن وصوله سليمًا دون وجود أي تمزق أو كسور أو خدوش به وعدم تعرضه للعوامل الجوية السيئة، وكل ما عليك فعله عزيزنا العميل الاتصال بنا والحصول على أفضل العروض المقدمة من الرحاب.

شركات نقل الاثاث في حي الجناين
شركات نقل الاثاث في حي الجناين

افضل شركات نقل الاثاث في حي الجناين السويس

  • شركة نقل وتغليف الاثاث في حي الجناين
  • الرحاب لنقل العفش
  • شركة الاتقان في نقل الأثاث في حي الجناين
  • شركة الامان لنقل الاثاث بحي الجناين
  • شركة ونش رفع الاثاث المتطور
  • شركة السرعة والانجاز لنقل العفش بمحافظة السويس

افضل 5 شركات نقل الاثاث في حي الجناين بالسويس

شركة نقل الاثاث وتغليف الموبيليا في حي الجناين

شركات نقل العفش بالونش من الأماكن التي تسهل مهمة النقل على العديد من الأشخاص، لكونها واحدة من المهام التي يوجد صعوبة فيها، فهي تحتاج إلى جهد كبير.

الرحاب نقل العفش في السويس

لذا يجب أن يكون هناك متخصصين هم من يمكنهم التعامل مع تلك المهمة، الشركة تعمل على توفير العديد من الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تساعد على عملية نقل العفش.

شركة الدقة رفع وتنزيل الموبيليا في حي الجناين

لا يمكن الاستغناء عنها في حال الاستعانة بالأصدقاء والأقارب لكونها توفر الكثير من الوقت والجهد.

شركة الانجاز رفع الاثاث بالونش

يوجد عدد من الشركات المهمة التي تعمل في مجال نقل العفش، وتعتبر الرحاب هي الشركة الرائدة التي تساعد على تنفيذ جميع مهام النقل بشكل احترافي وبطريقة مبتكرة وجديدة.

شركة الخبرة نقل الموبيليا باحسن الاسعار في حي الجناين

في حالة أنكم بحاجة إلى أعمال النقل عليكم أن تقوموا بالتعامل مع الرحاب لكونها تمتلك عدد كبير من الأوناش والرافعات وعدد من المتخصصين في أعمال النقل والذي يمكنهم نقل الأثاث من مكان إلى مكان بسهولة.

مميزات شركات نقل اثاث في حي الجناين

هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها شركات نقل اثاث بحي الجناين السويس وهي كما يلي:

  • تملك شركة نقل اثاث في السويس مجموعة كبيرة من الأوناش الحديثة المتمثلة في الكهربائية والهيدروليكية واللازمة لرفع الأثاث وتنزيله من وإلى الطوابق المرتفعة.
  • تمتلك الشركة الكثير من المخازن الواسعة في جميع المناطق في حال طلب العميل تخزين أثاثه من أجل سفره أو صيانة منزله أو النقل إلى بيته الجديد وعمل الدهانات وغير ذلك الكثير.
  • يوجد بالشركة مجموعة كبيرة من السائقين المحترفين والخبرة والذين لديهم مهارة في قيادة السيارات مختلفة الأحجام والشاحنات الكبيرة خاصة على الطرق الصعبة والوعرة.
  • يوجد نجارين وعمال من جميع الدول، من مصر والفلبين والهند وغيرها من الدول الأخرى والتي يتم طلبها على حسب طلب العميل.
  • تحرص الشركة على تقديم أسعار مذهلة وتخفيضات رائعة خاصة لكمية الأثاث الضخمة و للمقبلين على الزواج.
  • يوجد بالشركة الكثير من مواد التغليف المستخدمة في تغليف الأثاث من كراتين متينة وبابلز واسترتش وأشرطة لاصقة وألواح الفلين وغيرها الكثير من المواد الأخرى والمستوردة من الخارج.
  • تملك شركة نقل اثاث في الخانكة مواد تعقيم ومنظفات من أجل تنظيف الأثاث والأخشاب بشكل جيد.
  • يوجد بالشركة الكثير من المعدات والأدوات الخاصة بفك وتركيب العفش المستورد.
  • يقوم العمال بتنظيف السجاد والستائر والموكيت بالبخار مع تعطير المكان قبل أن يغادر فريق العمل.
  • يغسل العمال الأرضيات من خلال استخدام العديد من الأساليب الحديثة والوسائل والتقنيات المتطورة. 
  • توجد خدمة دعم فني بالشركة تعمل طوال اليوم وخلال الـ 24 ساعة من أجل راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم وللرد على جميع استفساراتهم وشكاويهم وحل المشاكل التي تواجههم.
شركة نقل عفش في حي الجناين
شركة نقل عفش في حي الجناين

اوناش نقل موبيليا فى حي الجناين اوناش نقل موبيليا بحي الجناين ونش نقل الاثاث بالشرقيه ونش نقل الاثاث في حي الجناين ونش نقل العفش فى حي الجناين ونش نقل العفش ايجار ونش نقل اثاث فى المنصورة ونش نقل اثاث باخطاب.

ونش نقل الموبيليا في حي الجناين ونش نقل الموبيليا بحي الجناين ونش نقل عفش في حي الجناين ونش نقل عفش حي الجناين ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بحي الجناين اوناش نقل وتغليف الاثاث بحي الجناين اوناش نقل وتغليف الاثاث في حي الجناين.

ارخص شركات نقل عفش في حي الجناين بالسويس

إلى كل عميل يبحث عن شركات نقل عفش بحي الجناين السويس وموثوق بها، فإن الرحاب تقدم لك افضل خدمات نقل الأثاث والموبيليا بعروض وخصومات ممتازة، وتعتبر الشركة من أوائل الشركات الخاصة بنقل الأثاث ليس فقط في حي الجناين بالسويس.

شركة نقل عفش في القباري بل أيضًا إلى أي مكان ومحافظة مصرية، وتستخدم جميع الأساليب المتطورة والجديدة فيما يخص نقل الموبيليا والأثاث.

كما أن الرحاب توفر لك وقتك ومجهودك، لأن خدماتها تعتبر شاملة ومتكاملة، والمتمثلة في فك جميع أنواع الأثاث من غرف أطفال ونوم ومعيشة ومطابخ وأجهزة كهربائية ودواليب مع إعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد.

وتقوم أيضًا بتغليف الأثاث بمواد تغليف ذات جودة عالية، للحفاظ عليه من الكسور والخدوش الناتجة من احتكاك قطع الأثاث بعضها ببعض، بالإضافة إلى رفع العفش وتنزيله من أي دور علوي إما من خلال الأوناش الكهربائية والهيدروليكية أو عن طريق أيدي العمال المتخصصين.

نقل الأثاث في حي الجناين

بعد أن تتم معاينة أثاث منزل العميل من قبل مندوب الشركة والذي يقوم بتحديد ميعاد النقل والتكلفة تبعًا لحجم العفش وكميته وعدد العمالة اللازمة لنقله من نجارين وعمال وفنيين وسيارات نقل وسائقين، يتوجه فريق عمل الشركة المتخصص من خلال سيارات الشركة مختلفة الأحجام إلى مكان العميل.

حيث إنهم يقومون بفك الأثاث باحترافية عالية ودون حدوث تجريح أو خدوش به، من خلال نجاري الشركة الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في فك الأثاث الكلاسيك والمودرن وغيره، بالإضافة إلى تغليف كل قطعة من العفش على حدة، لكيلا يتعرض للضرر والتلف عن طريق عملية الرفع والتنزيل والنقل الخاصة بـ العفش شركة نقل اثاث في النخيل.

وبعد الانتهاء من فك الاثاث وتركيبه يقوم العمال بتنزيله من خلال الأوناش التي لها قدرة على تحمل الأوزان الثقيلة، والتي تصل إلى الأدوار العليا، مع ترتيبه داخل السيارات بحرفية، ويتم التخلص من الأثاث غير المستخدم وجميع أغراض العميل القديمة، لكيلا تشغل حيزًا كبيرًا بسيارات الشركة عند نقل الأثاث وحتى لا تسبب فوضى في منزل العميل الجديد، ويكون ذلك بعد رجوع العامل المتخصص للعميل.

شركة نقل وتغليف الموبيليا في الزقازيق شركة نقل وتغليف الموبيليا بحي الجناين شركة نقل وتغليف عفش بحي الجناين شركة نقل وتغليف عفش بحي الجناين شركة نقل وتغليف موبيليا في حي الجناين شركة نقل وتغليف موبيليا بحي الجناين.

نقل وتغليف العفش في حى الجناين
نقل وتغليف العفش في حى الجناين

اوناش نقل الاثاث في حي الجناين اوناش نقل العفش في الشرقيه اوناش نقل العفش بحي الجناين اوناش نقل اثاث فى حي الأربعين اوناش نقل اثاث بحي الجناين اوناش نقل الموبيليا في حي الجناين اوناش نقل الموبيليا بحي الجناين اوناش نقل عفش في حي الجناين اوناش نقل عفش بحي الجناين.

عملية التغليف في شركات نقل الأثاث 

تتمثل عملية التغليف التي تقدمها شركات نقل الموبيليا في حي الجناين السويس إلى عملائها، فيما يلي:

  • ترتيب المفروشات والملابس والستائر في أكياس بلاستيكية، ومن ثم يتم وضعها في كراتين ولصقها جيدًا.
  • تغليف التابلوهات بحرفية مع ترتيبها بداخل الكراتين المحاطة بالفلين.
  • لف السجاد والموكيت مع لصقها من المنتصف بالشريط اللاصق وفي الأسفل والأعلى أيضًا أثناء النقل، حتى لا تتعرض للك عند نقلها، مع لفها بشكل عكسي، لعدم تعرضها للأتربة والأوساخ والغبار.
  • ترتيب الزجاج والأواني بطريقة محترفة ومميزة في داخل الكراتين مع لصقها بإحكام.

الأسعار والتخفيضات الخاصة بشركات نقل الأثاث

تعد من أهم مميزات شركات نقل الموبيليا في حي الجناين السويس توفيرها الكثير من العروض والخصومات كل عام لجميع عملائها الكرام، حيث إنها أسعار تنافسية ورخيصة جدًا وتخفيضات ليس لها مثيل لسكان حي الجناين والمدن الأخرى في مصر.

وبإمكانك عزيزنا العميل حجز موعد من أجل المعاينة المجانية للعميل داخل السويس، وقيام مندوب الشركة بالمعاينة من خلال دفع العميل أسعار رمزية من المناطق الأخرى، لذا لا تتردد و سارع بحجز مكانك مع الرحاب.

كما أن الشركة استطاعت توفير جميع ما تبحث عنه من خدمات مميزة وبأسعار رمزية، لذا بإمكانك الاستفسار عن الشركة قبل البدء في تعاملك معها، لأنه منذ تأسيسها لم ترد أي شكوى من أي عميل، لأنها تقدم أقل سعر مع تقديمها أفضل الخدمات، والتزامها في مواعيدها مع عملائها.

ونش رفع الاثاث في حي الجناين

ونش رفع اثاث في حي الجناين
ونش رفع اثاث في حي الجناين

شركات نقل موبيليا في حي الجناين السويس تعد الأنسب لك في حالة أردت نقل أثاثك إلى مسكنك الجديد، حيث إنها تملك خبرة طويلة تزيد على 30 عامًا، إلى جانب امتلاكها عمالة ذات خبرة كبيرة في نقل العفش وتركيبه وتغليفه ويتم تدريبها باستمرار وأيضًا فريق عمل متكامل حريص على خدمتك وراحتك ومساعدتك فيما يخص نقل أثاثك، بالإضافة إلى وجود خدمة عملاء تعمل طوال الساعة للرد على استفساراتك شركات نقل موبيليا بحي الجناين السويس.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال