شركات نقل الاثاث بميدان النافورة 01024112733

شركات نقل اثاث في ميدان النافورة من افضل الشركات التي تهتم بتوفير افضل الخدمات والأسعار كما أننا نقدم عروض وخصومات دائما، مما جعلنا الأفضل في هذا المجال وتتسابق الشركات للوصول للمكانة التي وصلنا إليها.
ولكن دون جدوى وذلك لان الرحاب لها تاريخ كبير جدا في مجال نقل العفش مما جعل الجميع يتحدث عنا بكل خير وذلك لان بعض الشركات تسببت في معاناة كبيرة جدا في التعامل مع بعض الأشخاص والتي تسببت في تلفيات  لبعض العفش لهم  مما يجعل العميل يحتاج الى تغيير العفش كامل لا داعى للقلق والتوتر بعد الآن كل ما عليك هو الاتصال بنا فورا.

أفضل شركات نقل العفش في ميدان النافورة

لدى الشركة فريق عمل متخصص لكل أنواع العفش مدرب على جميع أنواع العفش ولدينا فريق متخصص لكل عمل:

  • فريق متخصص في النجارة: وهذا الفريق هو الفريق المتخصص فك قطع العفش الى أجزاء وتركيبها بعد نقلها إلى المنزل الجديد. 
  • فريق فنيين الأجهزة: وهذا الفريق كل مهامه هي فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والأسلاك فقط مثل المراوح والمكيفات وأجهزة المطبخ والأجهزة الإلكترونية.
  • فريق التغليف: وهذا الفريق هو المتخصص في تغليف الأجهزة وقطع العفش المحتاجة الى التغليف، مدرب هذا الفرق على كيفية اختيار أنواع التغليف فهناك الكثير من أنواع التغليف ويستخدم كل منها على حدة فهناك الكراتين المقواة والورق المطاطي والفلين وغيره من أنواع التغليف.
  • فريق السائقين: وهذا الفريق متخصص في سواقة عربات نقل العفش بكل حذر حفاظا على العفش.
شركات نقل الاثاث في ميدان النافورة
شركات نقل الاثاث في ميدان النافورة

أسعار شركات نقل العفش بميدان النافورة

تسعى الشركة الى إسعاد عملائها، لذلك تقدم الرحاب ارخص الأسعار حيث أننا نقدم أسعار تنافسية وليس هذا فحسب بل أن الرحاب تقدم عروض وخصومات متنوعة في كل المناسبات أيضا. 

 حيث أن هدفنا الأول هو إرضاء العملاء لذلك لدينا إقبال شديد لان بعض الشركات تأخذ مبالغ مالية طائلة، كما الرحاب توفر لك المجهود والوقت كل ما عليك هو الاتصال وتحديد المكان للمعاينة وسوف نقوم بإرسال فريق العمل والمعدات فورا.

احسن شركات نقل الاثاث في ميدان النافورة

شركة نقل وتغليف العفش في ميدان النافورة

تعد الشركة الأفضل في هذا المجال وذلك لأننا نقدم كل الخدمات التي تساعد في نقل الأثاث من بداية الفك والتغليف والتركيب.

شركة الرحاب نقل العفش في ميدان النافورة

 وإخراجه بكل حرص وحملة على العربات الخاصة بنا والمجهزة خصيصا لنقل الأثاث، وتوصيلة الى المكان المراد ثم تركيبة والاطمئنان عليه، حيث أن الرحاب تستخدم التقنيات والمعدات الحديثة للحفاظ على الأثاث وتوصيلة كما أننا نضمن لك سلامة الأثاث من الضياع ومن الكسر وذلك لأننا نستخدم تقنيات ومعدات حديثة وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم هذه المعدات.

شركة الاتقان رفع اثاث في مصر

نمتلك سيارات مخصصة ومجهزة من الداخل لنقل الأثاث الذي يحتوى على الزجاج وسيارات أخرى مجهزة لنقل الأجهزة الإلكترونية وسيارات أخرى مجهزة لنقل العفش حيث أننا نمتلك أسطول كامل من السيارات.

شركة السرعة نقل اثاث باحسن الاسعار

نمتلك فريق عمل متخصص لتغليف كل ما يحتاج الى التغليف مثل النجف وبعض الأجهزة الصغيرة والزجاج، كما أن الرحاب تستخدم افضل أنواع التغليف مثل الكراتين المقوى والورق المطاطي، والفلبين النايلون. 

شركة الكفاءة رفع اثاث في المقطم 

كما أننا نمتلك فنيين متعددين منهم فنيين متخصصين بالنجارة ومهمتهم فك وتركيب الأثاث وفنيين مخصصين لفك الستائر  النجف و وتركيبها، وفنيين متخصصين في الإلكترونيات. 

مميزات شركات نقل اثاث بميدان النافورة

شركة نقل عفش في ميدان النافورة
شركة نقل عفش في ميدان النافورة

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتنا في القمة كما أن باقي الشركات أصبحت تتنافس معنا لتصل إلينا وفيما يلى سوف نعرض لكم هذه المميزات:

  • تمتلك الرحاب فريق عمل مميز ومدرب على يد خبراء في مجال نقل العفش.
  •  نوفر كل العوامل التي تجعل لدينا السرعة في الإنجاز.
  • نمتلك أحدث المعدات التي تساعد في نقل العفش والأثاث دون كسرة أو خدشة مثل معدات وأدوات متخصصة في فك وتركيب قطع الأثاث، السلالم مخصصة لنقل العفش، ونش كهربائي  مخصص لنقل العفش وتنزيله اذا كان بيت العميل في الأدوار الأخيرة ومن الممكن أن يكون المنزل الجديد بالأدوار العالية.
  • تمتلك الرحاب احدث السيارات المخصصة لنقل العفش بأحجامها المختلفة ويوجد نوعين من السيارات المخصصة لنقل العفش منها السيارات المفتوحة ومنها أيضا السيارات المغلقة.

آلية عمل شركات نقل عفش في ميدان النافورة

بعد التواصل مع ونش رفع عفش في المقطم يتم إرسال فريق العمل الخاص بنا فورا لمعاينة العفش ثم يقوم فريق العمل بوضع خطة مدروسة وتحديد خطوات للعمل بها:

  • الخطوة الأولى هي فك العفش: يتم البدء في أول خطوة من قبل متخصصين في أعمال النجارة لفك كل أنواع العفش ومتخصصين في فك الأجهزة الإلكترونية ومتخصصين لفك قطع المعدن والنجف والستائر.
  • الخطوة الثانية التغليف: يقوم المتخصصين التغليف بالبدء في التغليف فى كل قطع الأثاث وأجهزة المطبخ، حيث توفر الرحاب أحدث أنواع التغليف.
  • الخطوة الثالثة هي خطوة التعبئة: وهذه الخطوة من أهم الخطوات التي تتم فى نقل العفش. 
  • الخطوة الرابعة هي خطوة النقل: وهذه الخطوة هي نقل كل الكراتين والصناديق و أنواع العفش الى السيارات.
  • الخطوة الخامسة والأخيرة هي خطوات التركيب: وهذه الخطوة يقوم بها متخصصين أعمال النجارة المسؤولون عن فك وتركيب العفش.
شركة ونش نقل الموبيليا في ميدان النافورة
شركة ونش نقل الموبيليا في ميدان النافورة

ارخص شركات نقل عفش في ميدان النافورة

 تقدم شركات نقل الموبيليا في ميدان النافورة اقل الأسعار الموجودة بالأسواق وكذلك العروض والخصومات في كل مناسبة وكل فترة  تقدم الرحاب الخصومات، لذلك لا تقلق بشأن الأسعار واتصل بنا الآن وسوف تجد ما يسرك وما يناسب حالتك المادية فقط اتصل  وحدد مكان سكنك مع خدمة العملاء وسوف نقوم بإرسال فريق العمل فورا. 

  •  يتم تحديد السعر بعد معاينة المنزل وحجم العفش الذي سوف ينقل وتحديد العمالة والأجهزة والعربيات التي سوف الإلكتروني.
  • نقل العفش المحدد وكذلك معرفة المسافات من بين المنزل القديم والمنزل الجديد.
  • تمتلك الرحاب خدمة عملاء مميزة، يمكنها أن تجيب على أي معلومات تريد أن تعرفها عن الشركة.
  • تمتلك الرحاب اكثر من رقم وذلك حتى لا يكون هناك أي تعثر في الاتصال.
  • كما أن الشركة تقدم أكثر من طريقة يمكنك التواصل بها معنا ومن أهمها البريد الإلكتروني، وكذلك يمكنك التواصل معنا من خلال موقعنا الإلكتروني.
  • تهدف الرحاب الى تقديم كل ما هو مميز للعملاء ولا تهدف الى الربح الطائلة مثل باقي الشركات
سيارات نقل اثاث في ميدان النافورة
سيارات نقل اثاث في ميدان النافورة

ارقام شركات نقل الموبيليا بميدان النافورة

 توفر الشركة فريق من خدمة العملاء متاح للرد على أي استفسار للعميل خلال ال٢٤ ساعة يوميا، وتقدم شركات نقل موبيليا في ميدان النافورة اكثر من طريقة للتواصل معنا لسهولة الوصول إلينا.

 وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بنا أو من خلال أرقامنا متاحة على هذه الصفحة قديما كانت هناك مشكلة كبيرة بسبب وجود رقم واحد للتواصل ولاكن الآن توفر الرحاب اكثر من رقم للتواصل معنا بكل سهولة ويسر اتصل الآن ولا تترد وسوف تجد ما يسرك شركات نقل موبيليا بميدان النافورة.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال