شركات نقل الاثاث في إدكو 01024112733

شركات نقل الاثاث بإدكو تعد من الشركات الرائدة في نقل العش والأثاث والتي تقدم العديد من الخدمات الرائدة والمتنوعة التي تتعلق بأعمال نقل العفش.

الرحاب لنقل العفش خدمات الفك والتركيب للأثاث والأجهزة الكهربائية باحترافية وخبرة كبيرة وواسعة من خلال الفنيين والمتخصصين والعاملين لدى الشركة، هذا بالإضافة إلى خدمات التغليف المميزة التي تحمي عفشك عند النقل.

مميزات شركات نقل العفش في إدكو

تستطيع الأن أن تعتمد على أفضل شركات نقل العفش المتميزة، والتي توفر لك جميع خدمات نقل العفش المتنوعة والمتعددة التي تحتاج اليها، دون الحاجة إلى طلب أي عمالة فنية أخرى من الخارج.

  • حيث توفر شركات نقل العفش بإدكو نجارين متخصصين في أعمال فك وتركيب قطع الأثاث باحترافية كبيرة، مع استخدام أحدث أساليب وأدوات فك وتركيب الأخشاب.
  • بالإضافة أيضًا إلى فنيين متخصصين في أعمال الكهرباء، والذين يقومون بفك الأجهزة الكهربائية والتمديدات الخاصة بها، بالإضافة إلى فك النجف ووحدات الإضاءة المختلفة داخل المنزل عند النقل.
  • كما تقدم الشركة عمالة متميزة في التنظيف والتغليف، والذين يقومون بتغليف كل قطعة على حدي، بالإضافة إلى ترقيم كل قطعة من الأثاث والعفش وتسجيلها في قائمة المنقولات الخاصة بالعميل.
  • تعمل الشركة على حماية ممتلكات العملاء، وتقديم كافة الضمانات اللازمة للعفش حتى يتم استلامه وتسليمه إلى العميل دون تعرضهم إلى أي مشاكل أثناء النقل.
نقل الاثاث في البحيرة بالونش
نقل الاثاث في البحيرة بالونش

افضل شركة نقل أثاث وعفش في إدكو

تعد شركات نقل اثاث في إدكو هي الأفضل على الأطلاق بين العديد من الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، حيث إنها تتميز بالمصداقية مع العملاء في كل خدماتها المقدمة.

  • تمتلك الشركة عمال محترفون يوفرون جميع سبل الراحة والأمان والطمأنينة، عمال عفش محترفون في أداء العمل بإنجاز كبير وسرعة فائقة، دون حدوث أي فوضى بالمكان.
  • حيث تعتمد الشركة على عمالة مدربة متخصصة في نقل جميع أنواع العفش والأثاث المتنوع للمنازل والفلل والقصور والشركات، دائما ما نكون تحت خدمتك في أي وقت وفي أي مكان.
  • حيث نمتلك أفضل طاقم عمالة متعددة الأجناس والتي تقوم بفك الأثاث الخشبي كالدواليب والأسرة والمكاتب والمطابخ الخشبية وغيرها من الأدوات التي تحتاج إلى متخصص في الفك والتركيب.
  • كما تقدم الشركة محترفي كهرباء ومكيفات لفك التكيفات وتركيبها مرة أخرى بعد عملية النقل، سواء المكيفات العادية أو الاسبليت وجميع أنواع المكيفات الكهربائية ومراوح السقف.
شركات نقل الاثاث في إدكو
شركات نقل الاثاث في إدكو

تغليف العفش في إدكو

تعتمد شركات نقل اثاث بإدكو على أحدث الأساليب مواد التغليف التي تحمس أثاثك وقطع العفش من خطر الخدش أو الكسر، وذلك من خلال الاعتماد على مادة التغليف المصنوعة من الفلين، والتي تعد الأقوى لحماية القطع الزجاجية وجميع الأغراض التي تتعرض إلى الكسر.

حيث يتم تغليف النجف ووحدات الإضاءة، بالإضافة إلى الزجاج وشاشات البلازما، وقطع الزجاج التي يتم تغليفها بشكل جيد حتى لا تتعرض إلى أي كسر أو خدش، وبالتالي يتم حماية كافة أنواع العفش من الأخطار، وخاصة الأواني الصيني والزجاج والكاسات التي تحتاج إلى عناية تغليف فائقة.

هذا بجانب استخدام أنواع تغليف أخرى والتي تتميز بجودتها ومنها الكرتون المقوي، وأكياس البابيلز والبلاستيك الذي يتم به تغليف العفش بالكامل، نعمل على حماية كل قطعة في العفش حتى وإذا كانت صغيرة، فمهمتنا هو كسب ثقة العملاء في خدمتنا وتوفير كافة الضمانات اللزمة لاستلام العفش بجودة عالية بعد نقله.

شركة نقل عفش مع فك وتركيب الأثاث

تعتبر عملية نقل العفش من المهام الصعبة التي تحتاج إلى فك وتركيب احترافية، وهي من الخدمات التي تقدمها شركات نقل عفش في إدكو والتي توفر لك عمالة متخصصة في تلك الأعمال، ومنها فني النجارة وفني الكهرباء وفني الغاز وفني التكيفات أيضًا، ليقوموا بفك جميع أغراض عفشك الموجودة مهما بلغت وتنوعت.

نمتلك الحلول الإيجابية عند نقل العفش والتي توفر على العملاء المجهود والوقت، فنحن نتولى كل أعمال النقل من الألف إلى الياء ونوفر لك فريق عمل متكامل، بدء من عمالة التنظيف والتغليف، ونهاية بأكبر الفنيين المتخصصين في أعمال الفك والتركيب، حيث يتم فك كل قطعة من الأثاث وتنظيفها وتغليفها ثم يتم ترقيمها تبعا إلى الغرفة الخاصة بها.

وبذلك تسهل عملية الفك والتركيب على فريق العمل، ويتم تدوين وتسجيل رقم كل قطعة من تلك القطع في كشف المنقولات الخاص بالعملاء، والذي يتم مراجعته من قبل العميل مع مندوب الشركة، والتوقيع على ذلك، وبعد عملية النقل يتم أيضًا مراجعة كافة المنقولات والتوقيع على استلامها.

شركات نقل عفش بأدكو
شركات نقل عفش بأدكو

سيارات شركة نقل عفش في إدكو

تمتلك شركات نقل الموبيليا في إدكو أسطول كبير من السيارات التي تساعد في نقل العفش من مكان إلى أخر، ومن محافظة إلى محافظة في أمان تام بعيد عن أي مشاكل أو تعرض العفش إلى أي خسائر أو تلف في الطريق، حيث تتميز تلك السيارات باتساعها من الدخل لتحتوي على حجم العفش بالكامل، بالإضافة إلى إنها مغطاة ومحكمة الغلق.

يتم تريب العفش والأثاث بنظام وترتيب داخل السيارات، كما يتم تثبيتها بشكل جيد داخل السيارات، حتى لا يتعرضون إلى أي انزلاق أو كسر داخل السيارة، ويتم ترتيب العفش من خلال تنظيم القطع الكبيرة أولا ثم القطع الصغيرة، السيارات تصل سريعا إلى المكان المطلوب دون أي تأخير.

كما أن السيارات مغطاة بالكامل من أجل عدم تعرض الأثاث والعفش إلى العواصف والأمطار ودرجات الحرارة العالية، التي قد تؤدي تلف الأثاث والعفش، وبالتالي أن الأحكام المغلق على العفش داخل السيارة تحميه من أي تقلبات جوية أو مناخية تؤثر على جودة توصيل العفش والمنقولات، مع توفير الضمانات اللازمة للعملاء.

ونش رفع اثاث في إدكو
ونش رفع اثاث في إدكو

كما تمتلك الشركة أوناش هيدروليكية تعمل على رفع العفش وتنزيله من اعلى الأدوار، حيث تقوم الأوناش برفع المحتويات حتى الدور الثلاثون والأربعون من الأبراج والوحدات السكنية العالية، والتي يتم على الفور نقلها بعد ذلك إلى داخل السيارات بأمان تام.

اوناش نقل موبيليا فى إدكو اوناش نقل موبيليا بإدكو ونش نقل الاثاث بإدكو ونش نقل الاثاث في إدكو ونش نقل العفش فى إدكو ونش نقل العفش بإدكو ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بإدكو شركة نقل اثاث في أرمنت.

ونش نقل الموبيليا في إدكو ونش نقل الموبيليا بإدكو ونش نقل عفش في إدكو ونش نقل عفش إدكو ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بإدكو اوناش نقل وتغليف الاثاث بإدكو اوناش نقل وتغليف الاثاث في إدكو.

أرخص شركة نقل الاثاث في إدكو

شركة نقل وتغليف الاثاث في إدكو

إذا كنت ترغب في التواصل مع أرخص شركات نقل الموبيليا بإدكو يمكنك أن تتعرف على الرحاب، والتي تفر الأسعار الرخيصة التي تتناسب مع جميع فئات العملاء.

الرحاب لنقل العفش في إدكو

مع توفير العروض والخصومات التي توفر للعملاء أكثر من 40% على سعر الخدمة الكاملة والشاملة إلى نقل العفش من أي محافظة إلى المحافظات الأخرى.

شركة السرعة نقل الاثاث بالبحيرة

حيث يسعى دائما العملاء في الحصول على أفضل شركات نقل العفش، التي تقدم جودة الخدمة مع توفير الأسعار المعقولة والغير مبالغ بها.

شركة الجودة رفع الاثاث بالونش المتطور

كما تفعل بعض الشركات الأخرى من تقديم اسعار شاهقة لا يتحملها العملاء، ونظرا إلى كل هذا فأن الرحاب تسعى وبشكل دائم إلى توفير أموال العملاء وتقليل تكلفة خدمة نقل العفش والأثاث.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

بالرغم أن خدمات نقل العفش كثيرة ومتعددة وهو ما تقدمه الشركة لجميع عملائها الكرام بأقل تكلفة وبأرخص الأسعار.

شركة التميز نقل الاثاث في البحيرة

حيث أن الجودة والاحترافية في العمل هو هدفنا والذي نسعى بشكل دائم إلى تحقيقه، بالإضافة إلى توفير راحة العملاء والاطمئنان إلى حماية العفش والعناية به بدأ من أعمال الفك حتى أعمال التركيب.

شركة ونش رفع الاثاث في إدكو

شركات نقل الاثاث في إدكو هي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقلب العفش، وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة التي تتعلق بالنقل.

شركة الانتاج رفع الاثاث في إدكو

ومن أبرز هذه الخدمات هي الفك وتركيب قطع الأثاث من غرف النوم والمطابخ والمكاتب، بالإضافة إلى فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، مع توفير خدمات التغليف بأحدث الأساليب العلمية التي تحمي الأثاث من التلف أو الكسر شركات نقل موبيليا بإدكو.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال