شركات نقل الاثاث في ابو الفدا الزمالك 01024112733

شركات نقل الاثاث بابو الفدا الزمالك تستطيع الاعتماد عليها بشكل كلي في حال رغبت في نقل أثاث منزلك ولا تدري أي شركة نقل أثاث تتعاقد معها، حيث إنها من كبرى شركات نقل الأثاث في أبو الفدا بالزمالك.

وتوفر لك كل ما تحتاجه من خدمات وتبحث عنه بأقل تكلفة ممكنة وبأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء ولا تقبل المنافسة، وتعمل على نقل منقولات أغراضك واثاث منزلك بسرعة قصوى دون تعرضه لأي ضرر أو تلف.

بالإضافة إلى قيامها بشحن أثاث منزلك من خلال سيارات وشاحنات مجهزة من الداخل حتى يتم ترتيب كل قطعة أثاث في المكان المخصص لها، لتفادي احتكاك القطع ببعضها البعض. 

عروض شركات نقل العفش في ابو الفدا الزمالك

تقدم الرحاب إليك عزيزنا العميل وباقي عملائنا أفضل العروض والخصومات التي يمكنك الاستفادة منها وتوفير الكثير من أموالك.

حيث إنه مع بداية فصل الشتاء يقلق ويخاف الكثير من العملاء ممن يريدون نقل أثاث منزله من تعرضه لعوامل الطقس السيئة المتمثلة في الأمطار والغبار والأتربة وغيرها من عوامل الطقس الأخرى.

لكن ثق تمامًا مع الرحاب، ولا داعي للقلق أبدًا لأنها تقدم لك عروضًا وخصومات عديدة قد تصل إلى أكثر من 45% على جميع الخدمات المميزة التي تقدمها إليك من فك الاثاث وتغليفه ونقل وإعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد.

إلى جانب وجود خصم 45% إضافي على تغليف الاثاث، من أجل ضمان وصوله سليمًا دون وجود أي كسور أو تمزق أو خدوش به، وعدم تعرضه للعوامل الجوية السيئة، وما عليك فعله عزيزنا العميل هو الاتصال بنا للحصول على أفضل الخصومات والعروض المقدمة من الرحاب.

شركات نقل الاثاث في ابو الفدا
شركات نقل الاثاث في ابو الفدا

مزايا شركات نقل العفش ابو الفدا الزمالك

هناك الكثير من المزايا الموجودة في الرحاب وهي كالتالي:

  • تمتلك الشركة عددًا من الأوناش الحديثة وهي الكهربائية والتكوينية والعادية واللازمة رفع وإنزال الأثاث من الأدوار العليا والأماكن المرتفعة بأمان.
  • تملك الشركة مخازن واسعة كثيرة، وهي المخصصة لتخزين العميل أثاث منزله من أجل صيانة منزله أو سفره أو نقله إلى المنزل الجديد، مع عمل الدهانات.
  • يعمل بالشركة سائقون محترفون وخبرة ولديهم مهارة في كيفية قيادة السيارات والشاحنات بمختلف أنواعها وأحجامها، خاصة على الطرق الوعرة والصعبة.
  • يوجد لدى الشركة عمال ونجارين ماهرون ويتم جلبهم تبعًا لطلب العميل.
  • تقدم الشركة أسعارًا خيالية ومذهلة وخصومات كبيرة خاصة لكمية الأثاث الضخمة أو للأشخاص المقبلين على الزواج.
  • تملك الشركة الكثير من أدوات ومواد التغليف الممتازة والمستوردة من الخارج والأصلية 10%، وهي المتمثلة في البابلز والكراتين المتينة والاسترتش والأشرطة اللاصقة وألواح الفلين وغيرها من مواد التغليف الأخرى.

أسباب الاستعانة بشركات نقل اثاث بأبو الفدا في الزمالك

توجد أسباب عديدة من تجعل العملاء يستعينون بـ شركات نقل اثاث في ابو الفدا الزمالك وهي كالتالي:

  • يوجد الكثير من المنظفات ومواد التعقيم والمطهرات التي يستخدمها عمال الشركة من أجل تنظيف الأخشاب والأثاث بشكل جيد.
  • تملك الشركة الكثير من الأدوات والمعدات الخاصة بفك الأثاث وتركيبه.
  • تلتزم الشركة مع عملائها بالمواعيد، لحرصها على مصلحة عملائها و إدراكها أهمية الوقت وعدم ضياعه فيما لا يفيد.
  • قام العمال بتنظيف الستائر والموكيت بالبخار مع تعطير المكان قبل مغادرتهم له.
  • غسل العمال للأرضيات عن طريق استخدام الكثير من الوسائل والأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة.
  • يعمل بالشركة خدمة دعم فني تعمل طوال اليوم لراحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم وللرد على جميع شكاواهم واستفساراتهم بسرعة كبيرة.
شركة نقل عفش بابو الفدا الزمالك
شركة نقل عفش بابو الفدا الزمالك

أفضل شركات نقل الاثاث في ابو الفدا الزمالك

شركة نقل وتغليف العفش في ابو الفدا

تعتبر الرحاب افضل شركة نقل اثاث ليس فقط في أبو الفدا بالزمالك بل في جميع أنحاء مصر، فإن كنت تبحث عزيزنا العميل عن شركة متخصصة وموثوق بها في نقل الأثاث فإن الرحاب تعتبر الخيار الأمثل لك لأنها تقدم أفضل الخدمات المرتبطة الأثاث والموبيليا.

الرحاب نقل العفش ابو الفدا

بالإضافة إلى تقديمها الكثير من الخصومات والعروض الممتازة، وهي من أوائل شركات نقل الأثاث في الزمالك ومحافظات مصر، وتقوم باستخدام جميع الأساليب الجديدة والمتطورة فيما يتعلق بنقل الأثاث والموبيليا.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتعمل أيضًا على توفير وقتك وجهدك، لأن خدماتها تعد متكاملة وشاملة وتتمثل في فك جميع أنواع الأثاث من غرف معيشة ونوم و أطفال وأجهزة كهربائية ومطابخ وأجهزة إلكترونية، والدواليب مع إعادة تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

وتعمل على تغليف الأثاث ومواد تغليف عالية الجودة، من أجل الحفاظ عليه من الخدوش والكسور الناتجة من احتكاك قطع الأثاث ببعضها البعض، إلى جانب رفع الأثاث وتنزيله من أي طابق علوي إما من خلال الأوناش الهيدروليكية أو الكهربائية أو من خلال الأيدي العاملة المتخصصة بالشركة.

كيفية نقل الأثاث في ابو الفدا الزمالك

بعد معاينة مندوب الشركة الأثاث الخاص بالعميل يقوم بتحديد ميعاد النقل والتكلفة وفقًا لحجم الأثاث وكميته وعدد العمالة المطلوبة لنقله من عمال ونجارين وفنيين وسائقين وسيارات نقل.

ثم يتوجه فريق عمل الشركة الكفء والمتخصص بواسطة سيارات الشركة ذات الأحجام المختلفة إلى مكان العميل، ويقوم بفك الأثاث بحرفية عالية ودون حدوث أي شروخ أو تجريح به.

عن طريق نجاري الشركة الذين يملكون خبرة طويلة في فك الأثاث المودرن والكلاسيك وغيرهما، إلى جنب تغليف كل قطعة من الأثاث على حدة، حتى لا يتعرض للتلف والضرر عند عملية الرفع والتنزيل والنقل الخاصة بالأثاث.

وبعد الانتهاء من فك الاثاث وتركيبه يعمل العمال على إنزاله عن طريق الاوناش التي تتحمل الأوزان الثقيلة، والتي تصل للطوابق العليا، مع ترتيبه في داخل السيارات بحرفية عالية، ويتم التخلص من العفش غير المستخدم وجميع أغراض العميل القديمة.
حتى لا تشغل حيزًا كبيرًا في سيارات الشركة عند نقل العفش و لكيلا تسبب فوضى كبيرة في منزل العميل الجديد، وذلك بعد رجوع العامل المتخصص إلى العميل.

شركة نقل عفش في ابو الفدا الزمالك
شركة نقل عفش في ابو الفدا الزمالك

تغليف الأثاث في ابو الفدا الزمالك

تتمثل عملية تغليف الأثاث التي تقدمها الرحاب إلى عملائها فيما يلي:

  • ترتيب الملابس والمفروشات والستائر في أكياس بلاستيك، ووضعها في كراتين ولصقها جيدًا.
  • تغليف التابلوهات وترتيبها باحترافية شديدة في الكراتين المحاطة بالفلين.
  • لف الموكيت والسجاد ولصقها من المنتصف بشريط لاصق وفي الأعلى والأسفل أيضًا خلال النقل، لكيلا يتعرض للتلف أثناء نقلهما، على أن يتم لفهما بشكل عكسي، حتى لا يتعرضوا للأوساخ والغبار والأتربة.
  • ترتيب الأواني و الزجاج بطريقة مميزة ومحترفة في داخل الكراتين و لصقها بإحكام.

الأسعار والخصومات لنقل العفش في ابو الفدا الزمالك

يعتبر توفير شركات نقل الموبيليا في ابو الفدا الكثير من الخصومات والعروض لعملائها كل عام من أهم مزاياها، لأن أسعارها تنافسية ورخيصة جدًا والتخفيضات ليس لها مثيل لسكان أبو الفدا في الزمالك ومدن ومحافظات مصر الأخرى.

وتستطيع عزيزنا العميل حجز ميعاد من أجل المعاينة المجانية، مع قيام مندوب الرحاب بالمعاينة من خلال دفعك أسعارًا رمزية، لذلك لا تتردد أبدًا وسارع بالحجز مع الرحاب، والاستفسار عن جميع عروضها وخصوماتها وأسعارها شركات نقل الموبيليا بابو الفدا.

اوناش نقل موبيليا فى ابو الفدا اوناش نقل موبيليا بابو الفدا ونش نقل الاثاث بابو الفدا ونش نقل الاثاث في ابو الفدا ونش نقل العفش فى ابو الفدا ونش نقل العفش بابو الفدا ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بابو الفدا.

ونش نقل الموبيليا في ابو الفدا ونش نقل الموبيليا بابو الفدا ونش نقل عفش في ابو الفدا ونش نقل عفش ابو الفدا ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بابو الفدا اوناش نقل وتغليف الاثاث بابو الفدا اوناش نقل وتغليف الاثاث في ابو الفدا.

شركة ونش رفع اثاث بابو الفدا
شركة ونش رفع اثاث بابو الفدا

ونش رفع الاثاث في ابو الفدا

شركات نقل عفش في ابو الفدا الزمالك تعتبر الأنسب لك إن رغبت في نقل أثاثك من المنزل القديم إلى المنزل الجديد، حيث إنها تملك خبرة طويلة في هذا المجال تفوق الـ 15 عامًا.

بالإضافة إلى أنه يعمل لديها عمالة ذات خبرة طويلة في ذلك المجال ويتم تدريبهم بصورة مستمرة من أجل خدمة العملاء وراحتهم ومساعدتهم فيما يرتبط بنقل أثاثهم، إلى جانب وجود خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات العملاء شركات نقل عفش بابو الفدا.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال