شركات نقل الاثاث في السباعية 01024112733

شركات نقل الاثاث بالسباعية هي من أوائل الشركات في هذا المجال في الوقت الحالي وتتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة.

حيث أنها توفر أفضل العمالة التي تقوم بأداء متميز في النقل بطرق متطورة التي تحافظ عليه من الخدوش أو الصدمات أثناء النقل.

كما أنها تمتلك أدوات ومعدات تمكنها من إنجاز المهام في وقت قياسي، والجدير بالذكر أن الشركة تتسم بالمصداقية الكبيرة في تقديم الخدمات.

كما أن كافة المميزات والخدمات التي يحصل عليها العميل من خلال الرحاب تكون بأسعار رمزية تتناسب مع كافة الفئات.  

افضل شركات نقل الاثاث في السباعية

شركة نقل وتغليف العفش في السباعية

يمكنك الاعتماد على الرحاب في نقل العفش، حيث نوفر خدمات مميزة يتم تنفيذها منتهى الاحترافية فإننا نوفر عليك الوقت والجهد.

الرحاب نقل العفش في السباعية

كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من العمالة الماهرة من مختلف الجنسيات، فضلًا عن إرسال لك فنيين كهرباء متخصصين في معالجة أي أعطال تعاني منها الأجهزة الكهربائية وفي الفك والتغليف بطرق مميزة.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

بالإضافة إلى نجارين متمكنين من فك كافة أنواع الأثاث الخشبي باستخدام أدوات متطورة، حيث يمكننا التعامل مع غرف النوم الحديثة وأن كان هناك أي تلف موجود بالغرف أو المطابخ وغيرها، كما أننا نقوم بإصلاحه قبل عملية الفك والتغليف، تهتم الشركة بكل قطعة من المنقولات بحرص شديد حتى تتجنب الخسائر التي تحدث أثناء النقل.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

يتم تدريب طاقم العمل التابع للشركة بواسطة باقة من المتخصصين في التدريب لمعرفة أحدث الطرق والأساليب المختلفة في نقل الأثاث.

شركة الكفاءة رفع الاثاث في مصر

فإننا نسعى دائمًا إلى تطوير الخدمات التي نقدمها، بالإضافة إلى أننا نمتلك فنيين محترفين في فك وتعليف المكيفات ذلك لأنها من أكثر الأجهزة التي تحتاج إلى عناية، كما يقوم بعمل صيانة شاملة وإصلاح كافة العيوب بالإضافة إلى إمكانية استبدال القطع التالفة بقطع أخرى.

شركة التميز نقل العفش في أسوان

بفضل الخبرة التي تمتلكها الشركة يمكننها رسم خطة ممتازة للنقل حيث يتم من خلالها إنجاز المهمة باحترافية عالية وبدون أي أخطاء.

مميزات شركة نقل العفش في أسوان

استعين الآن بأقوى الشركات على الأطلاق والتي تسعى جاهدة إلى أن توفر لكم خدمات نقل العفش بطرق مميزة حيث أن شركات نقل العفش بالسباعية تنفرد بخدمات مميزة نوفرها لعملائنا الكرام، يتم فك العفش بمهارة عالية لا تتسب في أي ضرر له.

كما نوفر أفضل أدوات للتغليف مثل الصناديق ذات جودة عالية بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الكراتين المبطنة من الداخل، تقوم الشركة باستيرادها من الخارج وذلك للحفاظ على المقتنيات القابلة للكسر، حيث نوفر أكياس مطاطية تستخدم لتغليف غرف النوم والمطبخ، أما بالنسبة للأجهزة الكهربائية نقوم بتوفير أكياس فقاعية ذات أحجام مختلفة ولدينا شرائط لاصقة لغلق الصناديق بأحكام.

تمتلك الشركة أسطول من السيارات الحديثة المتخصصة في عملية نقل الأثاث، حيث أنها مغلقه بالكامل لتفادي سوء الأحوال الجوية مثل الرياح والأمطار، توفر الشركة طاقم عمل للقيام بتنظيف العفش قبل الفك والتغليف، توفر عليك الشركة جهد تركيب العفش بعد النقل لذلك نقوم بتركيبة مرة أخرى في الأماكن التي يفضلها العميل داخل المنزل.

شركات نقل الاثاث في السباعية
شركات نقل الاثاث في السباعية

خدمات شركة نقل العفش في السباعية

هناك العديد من الأسباب التي تؤكد لك أن شركات نقل اثاث في السباعية هي الأفضل على الأطلاق حيث تقدم لك الكثير من الخدمات، فإنها لا تقوم بنقل العفش فقط بل تقوم بإصلاح الأشياء التي تحتاج إلى معالجة سواء كان من الأجهزة الكهربائية أو الأثاث الخشبي مثل غرف النوم والمطبخ.

ومن الخدمات التي توفرها الشركة هي المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة، حيث أنها تمتلك رافعات كهربائية لرفع وتنزيل العفش من الطوابق المرتفعة التي تصل إلي 30 طابق، كما أننا نتعامل مع الأثاث بالطرق المناسبة، فإن هناك غرف نوم حديثة تحتاج إلى مهارة في الفك لذلك تمتلك الشركة أمهر النجارين للتعامل مع كافة أنواع العفش.

يتم تنظيف العفش وتلميعه قبل التغليف بمواد مناسبة لا تتسبب في أي ضرر إلى ألوان الغرف أو المجالس وذلك للحصول على أثاث نظيف كالجديد، كما نقوم برش أفضل المواد الفعالة في القطاء على الحشرات العالقة في العفش، وما يؤكد لكم مدى كفاءة الشركة هي نسبة الخطأ  التي لا تتعدى 1% وهذا خير دليل على أننا الأفضل، في حالة حدوث خسائر أو ضرر إلى أي قطعة من المقتنيات تقوم الشركة بدفع مبلغ مالي بنفس قيمة الخسائر.

شركة نقل عفش بالسباعية
شركة نقل عفش بالسباعية

مراحل نقل العفش في السباعية

يوجد عدة مراحل تتبعها شركات نقل اثاث بالسباعية عند القيام بعملية النقل كما أنها تقوم بعمل خطة مدروسة بشكل جيد قبل تنفيذ المهمة وتتخلص تلك المراحل في الآتي:

اتصل بأفضل شركة نقل أثاث

  • تتلقى الشركة اتصال من خلال العميل ثم نتعرف نوع الخدمة المطلوبة.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق يقوم بمعاينة المكان.
  • يتم تحديد أنواع السيارات المستخدمة والمعدات وعدد العمالة المطلوبة.

فك الأثاث بمنتهى الاحترافية

  • يتم إرسال الفريق في الموعد المطلوب حيث نوفر مشرفين لمتابعة كافة الأعمال.
  • يقوم الفريق بحصر كافة المقتنيات من خلال كتبتها في قائمة حيث يتم إمضاء العميل عليها.
  • بالإضافة إلى أن الفريق يقوم بتصوير المنزل بالكامل بطريقة توضح كيفية تركيب الأثاث مرة أخرى.
  • نقوم بفك الأثاث بالترتيب بداية من غرف النوم وفك المطبخ بواسطة أحدث الأدوات.
  • كما نقوم بفك النجف بعناية شديدة حتى لا يتعرض إلى ضرر أثناء الفك.

تغليف العفش بالمواد المناسبة

  • بعد الانتهاء من فك العفش بالكامل يتم تغليفه.
  • تمتلك الشركة كافة أدوات التغليف التي تتناسب مع الأثاث.
  • يتم تغليف أدوات المطبخ في البداية وذلك للحفاظ علية من الكسر.
  • كما نقوم بتغليف الملابس بواسطة حقائب متخصصة للتغليف.
  • ويتم تغليف السجاد والمفروشات وأيضًا التحف والنجف.

تنظيم العفش داخل السيارات

  • بعد الانتهاء من التغليف بالكامل وتنظيم الكارتين داخل الشقة.
  • يقوم الفريق بتنزيل العفش بواسطة رافعات كهربائية.
  • يتم تنظيم الأثاث داخل السيارات بطريقة صحيحة بواسطة فريق متخصص.

تكلفة شركة نقل العفش

إن شركات نقل عفش في السباعية هي من أرخص الشركات المنافسة بالمقارنة مع الأسعار الأخرى، حيث تقدم عروض ليس لها مثيل يمكن لأي عميل الاستفادة منها، بالإضافة إلى التخفيضات السنوية التي توفرها بشكل مستمر.

كما أن الشركة تحدد تكلفة الخدمات التي تقدمها بناء على السيارات التي يتم استخدامها في النقل والعمالة التي تقوم بإداء المهمة، كما أنها توفر تكلفة بسيطة للخدمات التي تقدمها، وهناك خصومات كبيرة يمكن أن تصل إلى 50% خصم لكافة العملاء التابعين للشركة.

شركة نقل الموبيليا بالسباعية
شركة نقل الموبيليا بالسباعية

أرقام شركة نقل العفش في السباعية

إن شركات نقل عفش بالسباعية تعد من أفضل الشركات التي في المجال، كما أن عدد العملاء في تزايد مستمر لذلك توفر لكم العديد من طرق التواصل المختلفة ومنها الآتي:

  • هناك أرقام ساخنة توفرها الشركة لسهولة التواصل.
  • بالإضافة إلى توفير فريق عمل متخصص للرد على جميع الاستفسارات.
  • كما أن هناك أيضًا فريق يقوم بالحجز وستجيل بيانات العملاء وتحديد موعد مناسب.
  • يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني في حالة انشغال خطوط الشركة.
  • أو عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل المختلفة ومن خلال أرقام واتس أب.
  • ومن أهم مميزات الشركة أنها متاحة 24 ساعة في خدمتكم.
  • كما أنها تعمل دائمًا في العطلات الأسبوعية والرسمية أيضًا.

اوناش نقل موبيليا فى السباعية اوناش نقل موبيليا بالسباعية ونش نقل الاثاث بالسباعية ونش نقل الاثاث في السباعية ونش نقل العفش فى السباعية ونش نقل العفش بالسباعية ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالسباعية.

ونش نقل الموبيليا في السباعية ونش نقل الموبيليا بالسباعية ونش نقل عفش في السباعية ونش نقل عفش السباعية ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالسباعية اوناش نقل وتغليف الاثاث بالسباعية اوناش نقل وتغليف الاثاث في السباعية.

شركة نقل اثاث السباعية
شركة نقل اثاث السباعية

نرجو أن نكون قد قدمنا أهم التفاصيل عن شركات نقل الموبيليا في السباعية والخدمات المقدمة من خلالها بالإضافة إلى الطرق التي تتبعها في عملية النقل بجميع مراحلها والعروض والخصومات التي يمكنك الحصول عليها شركات نقل الموبيليا بالسباعية.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال