شركات نقل الاثاث في حي الزهور 01210517623

شركات نقل الاثاث بحي الزهور تضمن لك سلامة نقل جميع منقولات أغراضك وأثاثك، وتعد من كبرى شركات نقل العفش في حي الزهور وفي جميع أنحاء مصر.

الرحاب نقل العفش وتقوم بمنافسة شركات نقل الأثاث الأخرى فيما يتعلق بالخدمات التي تقوم بتقديمها بأرخص الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى براعتها الكبيرة جدًا في نقل عفشك أو أثاث شركتك إلى المكان الجديد الذي تريد نقله إليه دون أن يصيبه أي خدوش أو ضرر أو كسور.

افضل شركات نقل الاثاث في حي الزهور

الرحاب نقل العفش في حي الزهور

تعد الشركة أفضل شركات نقل العفش بحي الزهور لأنها تقوم بتقديم أجود خدماتها إلى جميع عملائها بأرخص الأسعار الممكنة.

شركة نقل وتغليف العفش في حي الزهور

بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق عمل كبيرًا من عمالها المدربين والأكفاء والكثير من النجارين والفنيين في جميع التخصصات.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتقوم بتوفير وقت وأموال عملائها سواء كانوا عملاء قدامى أو جددًا، إلى جانب العروض والخصومات الممتازة التي تقدمها إليهم.

شركة الاتقان  رفع الاثاث باحسن الاسعار

وتعتني شركات نقل اثاث في حي الزهور أيضًا بجميع أثاث منزلك بصورة كبيرة، وتشرح لك تفصيليًا خطوات فك وتركيب الاثاث وتغليفه ونقل.

شركة الجودة نقل الاثاث

لذا كن في أمان مع الرحاب عزيزنا العميل ولا تقلق نهائيًا على جميع ممتلكاتك، لأنك معنا تكون في راحة بال كبيرة، كما أن خدماتنا تتميز بأنها ذات جودة عالية.

شركة ونش رفع اثاث و سيارات نقل مجهزة

وفور اتصالك ترتب معك الشركة ميعادًا وتحدد الوقت المناسب لك ترسل إليك مندوبًا يعمل على معاينة الأثاث الذي تريد نقله والمكان الذي سيتم نقل العفش منه للمكان الجديد.

التميز نقل الاثاث في حي الزهور محافظة بورسعيد

ويعمل لدى الشركة سائقو شاحنات وسيارات ذوو خبرة كبيرة في معرفة الطرق والأماكن التي سيتم نقل العفش لها.

شركة نقل اثاث وتغليف الموبيليا في البحيرة

لذا بادر عزيزنا العميل بالاتصال بالشركة حتى تستفيد من جميع عروضها وخصوماتها التي ستقدمها لك فور اتصالك بها.

خدمات شركات نقل الاثاث في حي الزهور

تتيح شركات نقل اثاث بحي الزهور لعملائها الكثير من الخدمات المتميزة وبجودة عالية للغاية بخلاف باقي شركات نقل الأثاث الأخرى، وهي كما يلي:

  • تقوم الشركة بتغليف الأثاث دون أن يتعرض لأي خدش، من خلال استخدامها خامات عالية في تغليف الأثاث المتمثل في الاسترتش والبابلز والكراتين بمختلف أحجامها والشرائط اللاصقة لتغطية الزجاج وجميع قطع الأثاث.
  • تحرص الشركة على تغليف الصيني بعناية شديدة، حتى تضمن لك سلامة وصوله دون أن يتعرض لأي كسور أو يتم فقده أو ضياعه أو فقدان أدوات المطبخ أو محتويات النيش، لقيام الشركة بتفريغ جميع الأطقم الصيني بحرص شديد ووضع كل طقم في كرتونة منفصلة.
  • تستخدم الشركة الأوناش في رفع الأثاث للطوابق العليا، لامتلاكها العديد من الوسائل والأجهزة الحديثة المستخدمة في رفع العفش للطوابق العليا مثل الأوناش الهيدروليكية والكهربائية، لعدم الوقوع في مشاكل كثيرة يمكن أن تنتج عن رفع العفش وإنزاله إن كان كبير الوزن.
  • تقوم الشركة بفك الاثاث وتركيبه، والتي تعد أفضل خدمة تقوم بها ولا يمكن الاستغناء عنها، لأنه بواسطتها يتم فك الغرف والأجهزة الكهربائية والأثاث الموجود بالمطبخ قبل النقل وإعادة تركيبها مرة أخرى عند نقله للمنزل الجديد.
شركات نقل الاثاث في حي الزهور
شركات نقل الاثاث في حي الزهور

مستودعات شركات نقل الأثاث

تعتبر مستودعات شركات نقل عفش في حي الزهور من كبرى المستودعات الموجودة في حي الزهور، حتى تضمن لك المحافظة على أثاثك من عدم تعرضه للكسر أو الخدوش أو التلف، وتتميز المستودعات بما يلي:

  • مستودعات الشركة جاهزة لاستقبال جميع انواع العفش طيلة الـ 24 ساعة.
  • لم ترد أي شكوى من العملاء فيما يتعلق بخدمة الشركة بسبب حرصها المستمر على عدم حدوث أي كسور أو ضرر أو إهدار في ممتلكات العملاء.
  • وضع جميع أنواع العفش من أجهزة وزجاج ومطابخ وغير ذلك في المستودعات بعناية شديدة.
  • توجد عمالة ماهرة وكفء وذات خبرة طويلة تعمل على حماية المستودعات من أن تتعرض لأي نوع من السرقة.
  • شركات نقل عفش في المراغة تم تصميم مستودعات شركات نقل عفش بحي الزهور خصيصًا حتى لا تصيبها أي عامل من عوامل الطقس المختلفة مثل الرطوبة والأمطار ودرجة الحرارة الشديدة.

اسعار شركات نقل الأثاث

يمكنك عزيزنا العميل الاتصال بالشركة والاتفاق معها على نقل أثاثك ثم حصولك على خصومات وعروض كبيرة من الممكن أن تصل إلى 45%.

لأن شركات نقل الموبيليا في حي الزهور تقدم إلى عملائها خدمة نقل الأثاث بأرخص الأسعار الممكنة وبكفاءة كبيرة تقوم بتحديدها وفقًا للمكان الذي ستنقل الأثاث منه والمكان الجديد الذي سينقل له.

وتعمل على تحديد السعر مع عميلها بعد أن تتعرف على حجم العفش ومكوناته سواء كان قد تم نقله في شركة أو شقة أو فيلا أو مكتب.

لأن ذلك يرتبط بعدد السيارات التي سيتم استخدامها في نقل الأثاث والأدوار التي سيتم رفع الأثاث إليها سواء كان دور الشقة في المنزل المنقول إليه أو له، ويترتب على ذلك استخدام ونش آخر لرفع العفش من عدمه.

وتقوم الشركة بالتعرف على ذلك عن طريق مندوب شركتها الذي يذهب للعميل و يعاين بنفسه، ثم يقوم بتحديد السعر النهائي له.

لذا لا تقلق لأن الرحاب تقدم لك خدمات  بأقل التكاليف الممكنة وبأسعار تنافس جميع شركات نقل الأثاث في مصر رضا عملائها وتقديم خدمة مميزة لهم بأسعار تناسبهم في آن واحد.

شركة نقل عفش بحي الزهور
شركة نقل عفش بحي الزهور

ونش رفع و نقل الأثاث في بورسعيد

الونش هو سيارة كبيرة يوجد ونش أعلاها به أذرع طويلة يعمل على نقل الأثاث من الأدوار العليا إلى سيارة نقل الاثاث بأمان وسهولة.

وتعتبر تلك الميزة من أكثر المزايا التي تتمتع بها الشركة لأنه من غير الأوناش المستخدمة في الرفع سيضطر العمال لنقل الأثاث بحبل شد قوي من البلكونات أو الشبابيك أو حمله على السلالم.

ويعد ذلك مجازفة كبيرة ومخاطرة، ويجب أن تمر تلك المرحلة بمنتهى الأمان سواء كان ذلك من السلالم أو البلكونات، لكن الأفضل عن طريق رفعه بالأوناش لضمان وصوله سليمًا.

شركة ونش رفع اثاث بحي الزهور
شركة ونش رفع اثاث بحي الزهور

الإمكانيات الخاصة بشركات نقل الأثاث

فيما يلي إمكانيات شركات نقل الموبيليا بحي الزهور وتتمثل في:

  • تمتلك الشركة الكثير من المعدات الحديثة والتقنيات للمحافظة على الأثاث من أن يتعرض لأي أذى أو كسر.
  • يوجد أسطول كبير جدًا من الأوناش بمختلف أنواعها العادية والكهربائية والهيدروليكية والسيارات المجهزه بكل أحجامها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ويوجد لكل منها استخدام خاص بها طبقًا لكمية المنقولات والأثاث المراد نقله.
  • يعمل سائقون في الشركة لديهم خبرة طويلة في السفر إلى أي مكان ومحافظة في مصر والسير في الطرق الصعبة.
  • شركات نقل العفش بحي المناخ يوجد فنيون متخصصون في فك وتركيب مكيفات الهواء، بالإضافة إلى الكهربائيين الذين يقومون بتركيب وفك الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.
  • تحرص الشركة على المحافظة على أثاث عملائها من خلال تغليفه بأجود مواد التغليف المستوردة من كراتين عادية ومموجة وبابلز واسترتش وأشرطة لاصقة بمختلف أحجامها وغيرها من مواد التغليف الممتازة.

شركة ونش رفع اثاث بحي الزهور

شركات نقل موبيليا في حي الزهور هي اختيارك الصائب إن أردت نقل أثاثك إلى أي مكان تريده، حيث إنك بمجرد الاتصال بها والتعاقد معها ستقدم لك عروضًا وتخفيضات هائلة قد تصل إلى 45%.
إلى جانب أسعارها الرخيصة وجودة خدماتها، وتمتلك أسطولا ضخمًا من السيارات والأوناش التي تم تجهيزها خصيصًا لسلامة نقل الاثاث والمنقولات والأغراض بأمان إلى أي مكان تريده مع شركات نقل موبيليا بحي الزهور.

شركة رفع الاثاث في بورسعيد
شركة رفع الاثاث في بورسعيد
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال