شركات نقل الاثاث في حي العرب 01024112733

شركات نقل الاثاث بحي العرب من أكثر شركات الخدمات التي يلجأ لها العديد من المواطنين على مستوى المحافظة لكي يتم الاستفادة من خدماتها في نقل العفش والأثاث حيث نجد أن تلك المهمة لا يمكن للفرد القيام بها بمفرده بل من خلال الاستعانة بخدمات تلك الشركات. 

افضل شركات نقل الاثاث في حي العرب

شركة نقل وتغليف العفش في حي العرب  

تعتبر تلك الشركات من أهم وأشهر شركات الخدمات التي توجد على مستوى العالم حاليًا حيث تتيح الشركة مجموعة مختلفة من الخدمات الخاصة بنقل العفش والأثاث من مكان لآخر، حيث إذا قمت بشراء الموبيليا الخاص بك من المحلات التجارية والمعارض فأنت تحتاج إلى سيارات وعمالة محترفة للنقل.

الرحاب نقل العفش في حي العرب

ليس هذا فقط بل إذا كنت تقوم بالانتقال من مكان لمكان لآخر أو تنقل غرفة أو أجهزة معينة فأنت هنا تحتاج إلى مجموعة من الخدمات والتسهيلات التي يمكنك الحصول عليها أثناء إتمام تلك العملية حيث توفر لك الشركة مجموعة من السيارات مختلفة المقاسات والأحجام والأنواع المخصصة أيضًا لنقل كميات كبيرة من الأثاث. 

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

فضلًا عن أنك هنا تريد عمالة متخصصة في نقل الأثاث وتحريكه بشكل محترف ومتقن حتى لا تتعرض أي قطعة إلى السقوط أو التلف والخدش والكسر وهكذا، فضلًا عن بعض الخدمات والتسهيلات الأخرى مثل التغليف والتنظيف والصيانة من خلال مواد وأدوات مستوردة من الخارج عالية الجودة والكفاءة.

شركة الجودة رفع الاثاث باحسن الاسعار

من أهم المعدات والأدوات التي يتم استخدامها في شركات نقل العفش في حي العرب هي أوناش الرفع والتي تستخدم لرفع قطع الأثاث الثقيلة للمنازل ذات الأدوار العالية فضلًا عن أنه في حالة كان باب العمارة ضيق أو المدخل صغير ولا يمكنك الدخول بالعفش فيمكنك استخدام الونش لرفع القطع للمنزل من الشرفة بكل سهولة. 

خدمات تغليف الأثاث في محافظة بورسعيد

من أهم الخدمات التي تقدمها شركات نقل العفش بحي العرب هي خدمة التغليف التي تضمن لك حماية كاملة للعفش والأثاث أثناء النقل ويتم التغليف باستخدام مواد وأدوات مختلفة منها: 

شركات نقل الاثاث في حي العرب
شركات نقل الاثاث في حي العرب
  • يتم استخدام الصناديق المصنوعة من الخشب أو المصنوعة من الورق المقوى في تغليف بعض البراويز واللوحات والأنتيكات وبعض قطع الأثاث. 
  • في الصناديق الخشبية يمكن وضع الأجهزة الإلكترونية وبعض الأشياء الثمينة والتي تحتوي على قطع من الزجاج التي يسهل كسرها. 
  • يتم تنظيف الملابس وكيها ومن ثم وضعها في حقائب كبيرة الحجم بشكل منظم ومرتب حتى لا يتم كرمشتها داخل الحقائب أثناء النقل. 
  • يتم استخدام نوع من البطانيات المخصصة لتغليف الأجهزة الكهربائية وشاشات التليفزيون حتى يتم حمايتها من التعرض إلى أي ضرر. 
  • يتم استخدام قطع من الإسفنج والبلاستيك المفرقع التي يحتوي على فقاعات من الهواء لتغليف الأواني والأكواب وطقم الصيني والفازات والأشياء الهشة. 
  • في تغليف قطع الأثاث الجلدية والخشبية يتم استخدام البلاستيك رول لحمايتها بشكل محكم من الأتربة والأوساخ. 
  • يتم تغليف السجاد أيضًا باستخدام أكياس من النايلون بأحجام مختلفة تتناسب مع حجم السجاد. 
  • يجب التأكد من إحكام غلق الصناديق بشكل جيد حتى لا تفقد شيء أثناء التنقل من مكان لآخر.

اوناش نقل موبيليا فى حي العرب اوناش نقل موبيليا بحي العرب ونش نقل الاثاث بحي العرب ونش نقل الاثاث في حي العرب ونش نقل العفش فى حي العرب ونش نقل العفش بحي العرب ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بحي العرب.

ونش نقل الموبيليا في حي العرب ونش نقل الموبيليا بحي العرب ونش نقل عفش في حي العرب ونش نقل عفش حي العرب ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بحي العرب اوناش نقل وتغليف الاثاث بحي العرب اوناش نقل وتغليف الاثاث في حي العرب شركة نقل اثاث في شارع سراج الدين.

ونش رفع الأثاث والعفش بمصر

حيث يتم هذا من خلال تجهيز وربط قطع الأثاث في الونش بشكل محكم وجيد ومن ثم انتظار بعض العمالة في المنزل في الأعلى ويقوم عامل الونش برفع قطع الأثاث باستخدام الحبل الخاص بالونش ومن ثم يتم التقاطه من شرفة المنزل وإدخاله وهكذا حتى يتم رفع كافة قطع العفش الثقيلة. 

يتم استخدام هذه الطريقة والاعتماد على الونش بشكل أكبر في حالة رفع الأجهزة الكهربائية حيث تكون ثقيلة فضًا عن أن نقل تلك الأجهزة باستخدام الدرج قد يلحق الضرر بها، فضلًا عن أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد، وتقوم شركات نقل عفش في حي العرب بتوفيره بكل سهولة للعملاء.

شركة نقل عفش بحي العرب
شركة نقل عفش بحي العرب

أسعار شركات نقل اثاث في حي العرب

تقوم شركات نقل عفش بحي العرب بشكل خاص بوضع قائمة أسعار مختلفة للخدمات التي تقدمها، حيث تقوم بتوفير أسعار منخفضة بل ومناسبة لجميع فئات المجتمع في منطقة حي العرب وفي المناطق المجاورة أيضًا، ومن الجدير بالذكر أنها توفر مجموعة من العروض والخصومات على مدار العام. 

تذكر شركات نقل اثاث بحي العرب أن هناك مجموعة من العوامل والمحددات التي تساعد في تحديد تكلفة الخدمة، فلا يوجد سعر محدد للخدمات بل تلك الأسعار متغيرة، حيث نجد أن كمية العفش والأثاث من أهم وأول العوامل التي تساعد في تحديد السعر، على حسب كان نقل عفش كلي أو جزئي. 

أيضًا نجد أن هناك بعض التفاصيل والخدمات التي تحدد التكلفة من أهمها التغليف ونوع المواد وكمية المواد المستخدمة، فضلًا عن  وهل يتم استخدام ونش رفع أم لا وعدد العمالة وقرب وبعد المكان الآخر التي يتم النقل إليه عن المكان الأول، وغيره من العوامل التي تحدد السعر والتكلفة. 

فضلًا عن أنه هناك مجموعة من العروض والخصومات التنافسية التي لا تجدها سوى في شركتنا فقط بل أي شيء آخر فهو محاولة لتقليد الشركة. 

فك وتركيب الأثاث بحي العرب

تمتلك الشركة العديد من الخواص والمميزات التي من خلالها حصلت الشركة على لقب أفضل شركات نقل الموبيليا في حي العرب بل وعلى مستوى الدول العربية أيضًا، حيث يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على خدمة فك العفش وإعادة تركيبه مرة أخرى بعد إتمام عملية النقل. 

حيث يستخدم فريق العمل والعمالة الخاصة بنا أحدث أدوات ومعدات فك العفش حيث يتم استخدام المفكات ومفاتيح الربط بمقاساتها المختلفة لفك قطع الأثاث ليسهل نقلها، مع ضرورة وضع المسامير والصواميل في كيس وربطه جيدًا والاحتفاظ به حتى نتجنب فقدان تلك الأشياء الصغيرة أثناء النقل. 

ومن ثم يتم استخدام نفس الأدوات الخاصة بالفك مرة أخرى في عملية إعادة التركيب بعد إتمام نقل العفش والأثاث إلى المكان الآخر، حيث يقوم فريق لعمل بالتركيب وضبط أماكن العفش في المنزل ولا يتم مغادرة المكان إلا عندما يتم استرجاع كل شيء في مكانه الصحيح والتأكد من أن المهمة تمت بسلام. 

كل هذا يتم من خلال يد عاملة متقنة للوظيفة تتميز بالمهارة والدقة والاحترافية لذلك لا يمكنك القيام بها بمفردك بل من خلال اللجوء إلى تلك الشركات.

شركة ونش رفع اثاث في حي العرب
شركة ونش رفع اثاث في حي العرب

خطوات نقل العفش والأثاث في حي العرب

بدءًا من التحدث مع شركات نقل الموبيليا بحي العرب وحتى الحصول على خدمة نقل العفش بشكل صحيح فإن هناك بعض المراحل والخطوات التي لابد من متابعتها، وهي: 

  • عليك أن تتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال الهاتف المحمول. 
  • بعد ذلك يمكنك تعريف خدمة العملاء بالمشكلة والخدمة التي تريدها ومن ثم تحديد موعد للزيارة. 
  • أول عملية زيارة تتم تعرف باسم عملية المعاينة يم رؤية عدد العفش وقطع الأثاث ومن تحديد نوع مواد التغليف، حجم وعدد السيارات وعدد العمالة. 
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد زيارة أخرى ومن ثم الذهاب في الموعد التي تم تحديده ومن ثم البدء في عملية النقل. 
  • يتم تغليف العفش قطعة قطعة ومن ثم نقلها إلى السيارات المخصصة، وبعد ذلك يبدأ التحرك نحو المكان الثاني الذي من تحديده من قبل. 
  • يبدأ العمالة في رفع الأثاث وضبطه في المنزل وإعادة تركيبه مرة أخرى.
شركة نقل اثاث في بورسعيد
شركة نقل اثاث في بورسعيد

وبالتالي نجد أن شركات نقل الأثاث تعتبر من أهم الشركات الموجودة على الساحة الآن وبالتالي يمكنك أن تقوم بنقل العفش الخاص بك بكل سهولة بدون بذل جهد ولا هدر وقت وباقل التكاليف أيضًا فضلًا لكونها توفر لعديد من العروض والأسعار المنخفضة المناسبة للجميع التي جعلت الأمر سهل جدًا شركة ونش رفع اثاث في حي العرب.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال