شركات نقل الاثاث في حي النهضة 01024112733

شركات نقل الاثاث بحي النهضة حلوان تعد من أوائل شركات نقل الأثاث في مصر وفي حلوان، ولديها خبرة طويلة ومتطورة فيما يتعلق بخدمات نقل الأثاث السكنى والتجاري والمكتبي والفندقي بعناية واهتمام شديد.

معتمدة في ذلك على تكنولوجيا نقل الأثاث من الباب إلى الباب، واستخدامها أحدث الآليات في عملية النقل، لضمان الأمان التام لخدمة نقل العفش وفي أقل وقت ممكن بتكاليف رخيصة وغير مكلفة شركة نقل اثاث في حلوان.

بالإضافة إلى تقديمها الكثير من الخصومات والعروض التي يمكنك التعرف عليها والاختيار ما بينها عند اتصالك بخدمة العملاء، لذلك لا تتردد وقم بالاتصال بشركتنا لتتمتع بجميع خدماتها المميزة والتي لن تجدها عزيزنا العميل سوى في شركتنا فقط.

أرخص شركات نقل عفش في حي النهضة حلوان

تقدم لك الشركة الكثير من الخصومات والعروض بصورة مستمرة فيما يتعلق بعمليات نقل الأثاث في القاهرة، بالإضافة إلى الخصومات التي تقدمها إلى عملائها الجدد.

ليس ذلك فقط، بل أيضًا الكثير من العروض والخصومات للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والشركات.

وتقدم أيضًا عروض اليوم الواحد والأسبوع الواحد التي يمكنك الاستفادة منها فور تعاقدت مع الشركة.

وتوفر لك الشركة أيضًا الكثير من العروض الخيالية فور اتصالك بها والتعامل معا خاصة إن كنت من عملائها الجدد.

وتتيح أيضًا خصومات كبيرة قد تصل إلى 70% وأكثر في المناسبات والأعياد و البلاك فرايداي والجمعة البيضاء.

لذلك فإنك تجد إقبالا شديدًا على شركتنا والذي يتزايد يومًا عن يوم بعكس باقي شركات نقل الأثاث الأخرى التي تعاني من قلة الإقبال عليها.

شركات نقل الاثاث في حي النهضة
شركات نقل الاثاث في حي النهضة

مزايا شركات نقل الأثاث

هناك مزايا كثيرة لشركات نقل الأثاث، وهي كما يلي:

  • تمتلك شركات نقل العفش في حي النهضة حلوان سيارات نقل مجهزة على مستوى عال وبأحجام مختلفة لنقل الأثاث إلى حي النهضة بحلوان وخارج حلوان وفي أي محافظة في جميع أنحاء مصر.
  • يعمل لدى الشركة عمالة مدربة وعلى أعلى مستوى من الحرفية والمهنية والخبرة في نقل الأثاث.
  • تقوم الشركة بتدريب فنيي التكييف الذين يعملون لديها على كيفية فك جميع أنواع المكيفات الاسبليت والشباك وغيرهما مع تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.
  • يوجد في الشركة نجارين على أعلى مستوى من الخبرة والحرفية في فك وتركيب الأخشاب.
  • تمتلك الشركة أحدث أدوات تغليف أدوات المطبخ والأخشاب.
  • تملك الشركة أوناشًا مختلفة الأنواع ومتطورة من أجل نقل الأثاث من الأدوار العليا وإليها.

اوناش نقل موبيليا في حي النهضة اوناش نقل موبيليا بحي النهضة ونش نقل الاثاث بحي النهضة ونش نقل الاثاث في حي النهضة ونش نقل العفش في حي النهضة ونش نقل العفش بحي النهضة ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بحي النهضة.

ونش نقل الموبيليا في حي النهضة ونش نقل الموبيليا بحي النهضة ونش نقل عفش في حي النهضة ونش نقل عفش حي النهضة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بحي النهضة اوناش نقل وتغليف الاثاث بحي النهضة اوناش نقل وتغليف الاثاث في حي النهضة.

سيارات نقل مجهزة لنقل العفش
سيارات نقل مجهزة لنقل العفش

أسعار الأوناش المستخدمة في رفع العفش

تعد أسعار الأوناش المستخدمة في نقل الأثاث شركات نقل العفش بحي النهضة بحلوان غير ثابتة لأنها تتغير بتغير عوامل كثيرة، مثل عدد الطوابق المراد رفع الأثاث وإنزاله منها والسكن وكمية العفش المراد رفعها وعدد المشغولات والمنقولات المراد رفعها من خلال اوناش رفع العفش.

لكن يجب أن تضع في اعتبارك عزيزنا العميل أن شركات نقل عفش في حي النهضة حلوان تعد ارخص شركات نقل عفش في الأوناش المستخدمة وأفضلها كفاءة.

لذا فإننا نقدم لك خصمًا يصل إلى 40% وتخفيضات كثيرة خيالية وهائلة على الكثير من الخدمات المقدمة من الشركة، والتي بإمكانك الاستفسار عنها فور اتصالك برقم هاتف الشركة ومن ثم التواصل معها.

أفضل شركات نقل الأثاث في حي النهضة حلوان

شركة نقل وتغليف العفش في حي النهضة

تعد الشركة أفضل شركات نقل الأثاث ليس فقط في حي النهضة بحلوان بل أيضًا في جميع أنحاء مصر، لأنها تحمل عنك عزيزنا العميل عناء نقل أثاثك وتتعهد لك بإنهاء عملية نقله بجودة عالية وكفاءة والمحافظة عليه وسلامته.

الرحاب نقل العفش في حي النهضة

لأنها تستخدم أحدث الآلات والأجهزة والتقنيات والوسائل لنقل العفش، بالإضافة إلى سيارات مختلفة الأحجام تم إعدادها وتجهيزها خصيصًا لنقل الأثاث.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

إلى جانب امتلاكها عمالة خبرة ومدربة تعمل على نقل الأثاث بمنتهى الحرفية والمهنية، مع وجود فريق عمل مدرب ومتخصص في نقل الأثاث يمتلك خبرة طويلة في ذلك.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

وتقدم لك شركات نقل اثاث في حي النهضة حلوان ولجميع عملائها حصيلة خبرتها التي تصل إلى عدة سنوات، وتعمل على اختيار أفضل النجارين وفنيي التكييفات والكهربائيين المتميزين بدقة كبيرة للغاية في فك الاثاث وتركيبه، مع سرعة إنجازها لتلك المهام لأنهم يضعون عامل الوقت نصب أعينهم.

شركة ونش رفع اثاث في مصر

لذا فإننا نقدم لك عزيزنا العميل العديد من الخدمات الرائعة والممتازة وبجودة عالية وسرعة كبيرة في إنجازها وكل ذلك بأفضل الموارد و الاسعار الممكنة.

الموارد المستخدمة في شركات نقل العفش

شركة نقل اثاث في حي النهضة
شركة نقل اثاث في حي النهضة

تستخدم شركات نقل اثاث بحي النهضة حلوان أفضل المواد التي تجعلها من كبرى شركات نقل الأثاث في مصر والرائدة في مجال نقل العفش وجعل عملائها يقبلون عليها، وهي كما يلي:

  • مواد التغليف والنقل

تستخدم شركتنا افضل الموارد المستخدمة في تغليف أدوات المطبخ والأثاث والأجهزة الكهربائية، تنقسم إلى مواد يتم استخدامها في تغليف الأخشاب، وهي البلاستيك الفقاعي الذي يوضع حول الأخشاب وكراسي السفرة والمقاعد وأي قطعة خشبية أخرى معرضة للاحتكاك أو التجريح عند نقلها.

وفي أحيان أخرى تكون رغبة العميل هي تخزين عفش وعدم استخدامه لفترات طويلة وذلك بسبب سفره أو غير ذلك من الظروف الأخرى، وفي تلك الحالة يفضل استخدام طبقات كرتونية كثيرة بدلا من استخدامه البلاستيك الفقاعي، ويتم لف الكرتون بطبقات عديدة من اللاصق البلاستيكي.

وبعد نقل العفش إلى مكان التخزين يتم ترك القطع مغلفة حتى يحين استخدامها، مما يحافظ عليها عند تخزينها، وفي حالة نقلها دون تخزين يكتفى بطبقات من البلاستيك الفقاعي الذي تحيط به طبقة من البلاستيك اللاصق.

وهناك مواد أخرى يتم استخدامها في تغليف الأطقم الصيني وهي الورق المقوى والجرائد للف كل قطعة منها على حدة، ثم يتم وضع قطع المطبخ من الأواني والأطباق بانتظام في كراتين ذات حجم متوسط ليتم إحكامها جيدًا والمحافظة عليها أثناء عملية نقل الأثاث.

  • سيارات نقل العفش

يتم استخدامها لنقل الأثاث و تتميز بأحجامها المختلفة، فمنها المتوسطة والكبيرة والصغيرة و العملاقة المخصصة لنقل عفش الفيلات والمنازل الكبيرة.

  • الموارد البشرية

 وهي المتمثلة في عمال النقل الذين يتم تدريبهم بصورة مستمرة على نقل عفش المنازل باحترافية شديدة ودون حدوث أي خدوش أو تلفيات له.

كما أنهم يمتلكون مهنية كبيرة سواء كان في نقل الأثاث على السلم أو التعامل مع الأوناش في رفع العفش وإنزاله أو نقل العفش على واجهة العمارة.

ويوجد أيضًا في شركات نقل الموبيليا في حي النهضة حلوان فنيو التكييفات والنجارين الخبراء في تخصصهم والذين يتم تدريبهم باستمرار، مما يسرع عملية إنهاء العملية دون حدوث أي خسائر أو تلفيات للعفش.

اوناش رفع العفش  في حي النهضة

تسعى شركات نقل الموبيليا بحي النهضة حلوان دائمًا إلى تقديم خدمات مميزة لعملائها، عن طريق توفيرها أحدث الأوناش التي يتم استخدامها في نقل أثاث العملاء الذين يسكنون في أدوار عليا ويصعب رفع وإنزال العفش بالطرق التقليدية.

وتعتبر آمنة وتضمن لك إنزال ورفع أثاثك بسرعة وأمان، وهناك أنواع عديدة من الأوناش منها الكهربائية التي تثبت في شرفة المنزل ويتم استخدامها في رفع وإنزال الأثاث بالشوارع ذات المساحات الضيقة.

وهناك الأوناش التكوينية التي تعمل بطريقة الأوناش الكهربائية، إلا أنه يتم تثبيتها على المبنى لحجمها الكبير.

والنوع الأخير هو الأوناش الهيدروليكية التي تثبت على سيارات خاصة، ويشترط لاستخدامها أن يكون الشارع عريضًا وواسعًا، حتى يعمل بأمان شديد.

ونش رفع اثاث في حلوان
ونش رفع اثاث في حلوان

شركة نقل اثاث بالونش في حي النهضة

شركات نقل موبيليا في حي النهضة حلوان تقدم لك خدمات شاملة ليس فقط في حي النهضة في حلوان والقاهرة بل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتعد من افضل وارخص شركات نقل الأثاث في مقابل ما تقدمه لعملائها من خدمات مميزة، وتمتلك أسطولا ضخمًا من السيارات والأوناش التي تعمل على نقل الأثاث بأمان تام، لضمان عدم تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تلف شركات نقل موبيليا بحي النهضة.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال