شركات نقل الاثاث في صقر قريش 01024112733

شركات نقل الاثاث بصقر قريش هي من الشركات فائقة الجودة المتخصصة في نقل الأثاث المكتبي والمنزلي من منطقة إلى أخرى في مصر، فقد اهتمت الشركات بتسهيل عملية نقل العفش وأصبحت الخدمة زهيدة للغاية.

ولأن الرحاب من الشركات الرائدة في مجالها أصبحت أعداد العملاء المقبلين على طلب خدماتنا المتنوعة في ازدياد، فإننا مستعدين دائمًا لتقديم أفضل الخدمات بأسعار لا مثل لها طوال أيام الأسبوع.

ولا تتوقف خدماتنا عند نقل العفش ولكننا نوفر عشرات الخدمات الاخرى المتوفرة بأسعار تنافسية يمكن لعملائنا طلبها الآن بخصومات تصل إلى 20% عند طلب أكثر من خدمة في آن واحد.

افضل شركات نقل الاثاث في صقر قريش 

شركة نقل وتغليف العفش في صقر قريش

تمتاز بأنها من الشركات الأكثر قوة في السوق المصري لعدة أسباب، فإن عمال الشركة مستعدين لتقديم خدمات عديدة وشاملة يمكن توفيرها خلال وقت قياسي وبسعر مغري.

الرحاب نقل الاثاث في صقر قريش

حيث تعد أسعارنا المعتدلة من أبرز سياسات الشركة لاستقطاب أكبر فئة من العملاء المحتاجين إلى خدمات نقل العفش في منطقة صقر قريش وغيرها من مناطق مصر الأخرى.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وقد ساهم نجاحنا في تحقيق الريادة، فأصبحنا من الأسماء المرموقة في مجال نقل العفش، ازدادت طلبات العملاء من أجل الحصول على المزيد من الخدمات.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

و لأننا نهدف إلى تحقيق خدمة متميزة في وقت قصير بسعر مذهل عملنا على توفير حسابات عديدة على المنصات الإلكترونية حتى يتمكن العملاء من متابعة كل ما تقدمه الشركة من جديد لحظة بلحظة.

خدمات رفع وتنزيل العفش في صقر قريش

شركات نقل الاثاث في صقر قريش
شركات نقل الاثاث في صقر قريش

تلجأ شركات نقل العفش في صقر قريش إلى اتباع أساليب معروفة عالميًا من أجل نقل العفش بأمان، من خلال القيام بخطوات معينة تتناسب مع نوع الأثاث المنقول وطبيعته، ومن أبرز خطوات نقل العفش ما يلي:

  • معاينة الأثاث : تبدأ مرحلة المعاينة فور تلقي طلب العميل لتحديد خطة النقل المناسبة، ومعرفة الإمكانيات اللازم توفرها حتى تتم عملية نقل العفش بأمان ونجاح، وبناءً على هذه الخطة وبعد الانتهاء من المعاينة يتم تحديد تكلفة الخدمة.
  • جرد محتويات الشقة: إذا اتفق العميل مع المسؤول في شركات نقل العفش بصقر قريش وقام بتحرير عقد الاتفاق هنا تبدأ مرحلة الجرد لتحديد عدد قطع الأثاث المرغوب في نقلها وكتابتها بالتفصيل ضمن قائمة المنقولات، حيث يقوم العامل بتصوير الأثاث قبل فكه ويتأكد من إعادة تركيبه بشكل صحيح فيما بعد عند انتهاء مرحلة نقل العفش.
  • زيارة المنزل في موعد نقل العفش: تُرسل الشركة فريقًا من العمال الماهرين الذين يقدمون خدمات فك العفش بأنواع سواء الأثاث الخشبي أو الزجاجي أو الأجهزة الكهربائية أو الستائر.
  • فك الأثاث: الخطوة التالية تعتمد على فك الاثاث وتجميع الأجزاء المتشابهة جنبًا إلى جنب من أجل استكمال خطوات نقل العفش بسهولة.
  • تنظيف الأثاث: يهتم عمال الشركة بالتخلص من البقع الداكنة والأتربة العالقة على الأثاث من خلال تنظيفه بمواد التنظيف المناسبة لكل نوع من أنواع الأثاث.
  • وضع الملصقات: يقوم عمال الشركة بوضع ملصقات مدون عليها مواصفات الأثاث وطبيعته حتى تكون عملية تجميع الأثاث المفكك أكثر سهولة.

خطوات أساسية في عملية نقل العفش

هناك الكثير من الخطوات التي يجب القيام بها عند الانتقال من منزل إلى آخر، أبرزها:

  • تفريغ خزانات المطبخ: تعتمد هذه الخطوة على الاستعانة بفريق من أفضل الأعمال المتمكنين من إنزال خزانات المطبخ وتفكيكها بشكل صحيح وسليم وتغليفها بحرص شديد حتى توضع داخل سيارة الشحن جيدًا.
  • تغليف العفش: تأتي مرحلة تغليف العفش عقب الانتهاء من تفريغ محتويات خزانات المطبخ وتغليفها، حيث تستخدم أفضل وسائل التغليف في تعبئة وتغليف الأثاث الموجود في شركات نقل اثاث في صقر قريش .
  • الأوناش: يعد وضع الأثاث على الأوناش المرحلة ما قبل الأخيرة، حيث يقوم العمال بوضع الأثاث على الونش وإنزال الأثاث إلى الطابق الأرضي، ثم تنتهي عملية نقل الأثاث بوضع الأثاث داخل سيارة النقل.
  • نقل العفش إلى المنزل الجديد: يقول أحد سائقي الشاحنات بقيادة شاحنة الشركة المحملة أثاث وأغراض العميل، توصيل الأثاث إلى المنزل الجديد ثم تبدأ مراحل فك تغليف الأثاث وإعادة تركيبه من جديد.
نقل وتغليف العفش في صقر قريش
نقل وتغليف العفش في صقر قريش

مميزات شركات نقل أثاث بمنطقة صقر قريش

توفر الشركة أحدث الوسائل التقنية التي تسهل القيام بكل خطوات ومراحل عملية نقل الاثاث على أكمل وجه، فإن فك وتركيب الأثاث بسلام، وتوفير الجهد والوقت المطلوبين للعميل كلها عوامل ساهمت في ازدياد شهرته.

أما عن أبرز مميزات شركات نقل عفش في صقر قريش فقد تنوعت، فقد أصبحت الشركة مالكة مجموعة ماهرة من العمال المتخصصين في السباكة والنجارة والكهرباء الذين يمكنهم فك وتركيب أنواع الأثاث المختلفة بكل سهولة.

لدينا مستودعات مجهزة لحمل أثاث العميل لفترة يحددها وحده، وقد تم تأمينها بالكامل من الداخل والخارج، أيضًا الأوناش والسيارات المجهزة لنقل الأثاث تم اختيارها بعناية وهي مطابقة للمواصفات العالمية.

ما هي طرق التغليف المستخدمة في تغليف العفش

إن مرحلة تغليف العفش من المراحل الضرورية التي لا بد من القيام بها بشكل صحيح للحفاظ على الاثاث حتى نهاية عملية نقل الأثاث، وتعتمد على استخدام عدة أغراض أهمها:

  • الأكياس البلاستيكية والكراتين: إنها من المواد فعالة والقوية التي تسهل تغليف المفارش والملابس والستائر والموكيت، وتحفظ الأكياس والكراتين العفش من الحشرات الموجودة في الطرق.
  • الورق المقوى: يستخدم في تغليف الزجاج أو التحف والأنتيكات من أجل حمايتها من الكسر.
  • البلاستيك الفقاعي: يعد من المواد المهمة في التغليف داخل شركات نقل عفش بصقر قريش لأنه يستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية.
  • الحبال القوية: تستخدم الحبال المتينة في ربط قطع الأثاث من أجل منع الحركة أثناء السير خلال عملية نقل العفش.
  • الأكياس المخصصة لتغليف الكتب: إنها أكياس ناعمة مخصصة لتغليف الكنب حتى يصل إلى المسكن الجديد بأمان دون أن يتسخ بالأتربة.

اوناش نقل موبيليا فى صقر قريش اوناش نقل موبيليا بصقر قريش ونش نقل الاثاث بصقر قريش ونش نقل الاثاث في صقر قريش ونش نقل العفش فى صقر قريش ونش نقل العفش بصقر قريش ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بصقر قريش.

ونش نقل الموبيليا في صقر قريش ونش نقل الموبيليا بصقر قريش ونش نقل عفش في صقر قريش ونش نقل عفش صقر قريش ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بصقر قريش اوناش نقل وتغليف الاثاث بصقر قريش اوناش نقل وتغليف الاثاث في صقر قريش.

شركة ونش رفع اثاث صقر قريش
شركة ونش رفع اثاث صقر قريش

ما هي استعدادات المنزل قبل نقل العفش

هناك بعض التوصيات التي يجب أخذها في الاعتبار عند القيام بنقل العفش من خلال شركات نقل الموبيليا في صقر قريش.

  • كثيرًا مل يفضل العملاء جمع ملابسهم ومقتنياتهم الشخصية بمفردهم دون مساعدة الشركة، وهنا يمكن أن يطلب العميل أنواع محددة من الأدوات تغليف العفش مع شركات نقل الاثاث الشيخ زايد.
  • فضل الأجهزة الكهربائية تغليفها جيدًا، وخاصة الثلاجة التي تتطلب أن تصبح فارغة ما أن يتم الاستعانة بخبرة العميل.
  • التخلص من الأثاث الذي لن ينتقل إلى المسكن الجديد من خلال عرضه في مزاد علني أو إرساله إلى إحدى دور الرعاية.
  • تحضير بعض المستلزمات الشخصية التي قد يحتاجها أفراد الأسرة عند الانتقال وقضاء الليلة الأولى في المسكن الجديد.
  • متابعة العمال لأعمال فك وتركيب الأثاث وتفقد غرف المنزل جيدًا للتأكد من فك الاثاث وتغليفه بالكامل ووضعه أمانًا داخل الشاحنات.
عمال نقل العفش بالقاهرة
عمال نقل العفش بالقاهرة

ونش رفع اثاث في منطقة صقر قريش

هل تساءلت يومًا عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات فك الاثاث وتغليفه وإعادة تركيبه؟ هل كانت أسعار الشركات تجعلك عازفًا عن طلب خدمات الشركة؟ الآن أصبح من السهل طلب خدمات الشركة التي تقدم بالكامل من خلال مقر شركات نقل الموبيليا بصقر قريش بأرخص الأسعار، بادر بحجز مكانك واستمتع بأقوى العروض والتخفيضات للحصول على خدمة مثالية شركات نقل موبيليا في صقر قريش.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال