شركات نقل الاثاث في طوخ 01024112733

شركات نقل الاثاث بطوخ استطاعت أن تكون رائدة في مجال النقل بتوفير الكثير من الخدمات المقدمة بشكل متطور ومبتكر تساعدها في توصيل العفش بسلامة وأمان، هذا بفضل فريق العمل المدرب على أعلى مستوى.

كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المعدات والأدوات الحديثة التي تمكنها من التعامل مع جميع أنواع العفش، بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي تقدمها لعملائها حيث توفر عروض وخصومات عديدة.   

افضل شركات نقل الاثاث في طوخ

شركة نقل وتغليف العفش في طوخ

نقدم لكم شركة نقل عفش تعد من أكثر الشركات التي توفر خدمات متعددة ورائعة للحصول على الأثاث بدون أي أضرار.

الرحاب نقل العفش في طوخ

حيث تمتلك طاقم عمل رائد في خدمات النقل ومدرب على مستوى مميز ومحترف، من خلال أفضل الخبراء للتعرف على أحسن الطرق المبتكرة في النقل بالإضافة إلى أساليب متطورة في التغليف.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

يتميز فريق العمل التابع للشركة بحسن التصرف مع كافة أنواع العفش، حيث ونوفر جميع التخصصات  في مجال النقل نمتلك أفضل وأمهر فنيين الكهرباء يمكنه الكشف على جميع أنواع الاجهزة الكهربائية واكتشاف الأعطال والعمل على إصلاحها باحترافية كبيرة.

شركة الاتقان رفع الاثاث في مصر

بالإضافة إلى باقة مميزة من النجارين المحترفين في فك وتركيب غرف النوم بكافة أنواعها والمطابخ باستخدام أدوات حديثة.

شركة الجودة رفع الاثاث في طوخ

كما لدينا افضل المهندسين المتخصصين في التعامل مع المكيفات، نقوم بإصلاح كافة أجهزة المكيفات التي تعاني من أعطال ويتم تغيير القطع التالفة من المكيف واستبدالها بقطع من نفس نوع المكيف حتى نضمن أداء أفضل له.

شركة التميز نقل الاثاث في القليوبية

تقدم الشركة خدمة تنظيف العفش قبل النقل حيث نقوم أيضًا برش الأثاث بمواد فعالة تقضي على الحشرات حتى تحصل على عفش خالي من أي شيء.

أدوات نقل الأثاث في طوخ

شركات نقل الاثاث في طوخ
شركات نقل الاثاث في طوخ

تحرص شركات نقل العفش في طوخ على توفير أفضل الأدوات المستخدمة في النقل والتغليف، وذلك للحفاظ على كافة المقتنيات التي تقوم الشركة بنقلها ومن أبرز الأدوات التي توفرها هي كالآتي:

  • صناديق ذات خامة متينة مختلفة الأحجام فإن تغليف الأثاث يحتاج إلى العديد من الصناديق.
  • كما نوفر أكياس بلاستيك المطاط التي يتم استخدامها في تغليف الكنب وغرف النوم.
  • بالإضافة إلى شرائط لاصقة غلق الصناديق بواسطة تلك الشرائط.
  • وأيضًا ترولي لنقل جميع الأجهزة الكهربائية.
  • وتمتلك الشركة أسطول من السيارات ذات أحجام مختلفة.
  • ومن السيارات التي توفرها الشركة هي سيارة ليموزين يمكنها نقل عدد كبير من المقتنيات.
  • بالإضافة أي سيارة صندوق حجمها الصغير يتم نقل الأشياء الصغيرة من خلالها.
  • كما نوفر أيضًا أحبال متينة لربط الأشياء بها للحفاظ عليها من الصدمات.

خدمات شركة نقل الاثاث في القليوبية

لقد أجمع العديد من الأشخاص على كفاءة شركات نقل العفش بطوخ حيث توفر خدمات مميزة تجعلها تكون في الصدارة بشكل مستمر، كما أنها تسعى جاهدة على تقديم خدمات مميزة، نوفر لكم خدمة ما بعد التوصيل يتم تركيب العفش مرة أخرى بعد تسليم بدون أي تكاليف إضافية.

اوناش نقل موبيليا فى طوخ اوناش نقل موبيليا بطوخ ونش نقل الاثاث بطوخ ونش نقل الاثاث في طوخ ونش نقل العفش فى طوخ ونش نقل العفش بطوخ ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بطوخ.

ونش نقل الموبيليا في طوخ ونش نقل الموبيليا بطوخ ونش نقل عفش في طوخ ونش نقل عفش طوخ ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بطوخ اوناش نقل وتغليف الاثاث بطوخ اوناش نقل وتغليف الاثاث في طوخ.

كما أن الشركة تتحمل مسؤولية حدوث أي خسائر تتسبب بها أثناء تقديم الخدمة وتقوم بتعويض العميل بمبلغ مالي يعادل نفس قيمة الخسائر، والجدير بالذكر أنها شركة محترفة في تقديم الخدمة ونسبة الأخطاء التي تقع فيها الشركة لا تتعدى 1% بل تكاد تكون معدومة.

لدينا مجموعة رائدة من السائقين المحترفين في السير إلى مسافات طويلة، حيث يتم تدريبهم على أعلى مستوى تخطي الصعاب وتجاوز الأزمات، بالإضافة إلى أننا  لدينا مجموعة من العمالة المتخصصين في التغليف بطرق متطورة وحديثة.

شركات نقل الاثاث بطوخ
شركات نقل الاثاث بطوخ

مراحل نقل العفش بطوخ

هناك عدة مراحل تتبعها شركات نقل اثاث في طوخ فى تحرص كل الحرص على تسليم العفش الخاص بك في الموعد المطلوب وبأمان تام بدون أي خدش، لذلك تقوم بوضع خطة مدروسة للنقل بأساليب متطورة حيث تقدم لكم الآتي:

مرحلة التواصل مع احسن شركة نقل أثاث

  • بعد الاتصال بنا وإرسال فريق معاينة نقوم بتحديد موعد مناسب.
  • نصل إليك في الموعد المطلوب.
  • نقوم بتوفير العدد المناسب من العمالة المطلوبة.
  • بالإضافة توفير مشرفين للقيام بمتابعة كافة أعمال النقل.
  • يقوم الفريق بحصر كافة المقتنيات من خلال عمل قائمة تحتوي على كل شيء.
  • وفي حالة طلب العميل بإعادة تركيب العفش مرة أخرى نقوم بتصوير المكان.   

مرحلة فك الاثاث

  • نقوم بفك العفش الخشبي بالكامل من غرف نوم ومطابخ.
  • ثم يتم فك النجف والستائر من خلال فريق متخصص.
  • كما يتم فك كافة الأجهزة الكهربائية بواسطة الفنيين.
  • يتم تقسم الغرف بالترتيب قبل القيام بعملية الفك لتجنب حدوث فوضى في المكان.

مرحلة تغليف الأثاث في طوخ

  • بعد الانتهاء من فك العفش بالكامل من خلال المتخصصين التابعين للشركة.
  • نقوم بتوفير فريق محترف في التغليف بطرق مبتكرة.
  • لذلك نقوم بتغليف النجف والقطع الزجاجية والتحف أولاً لحمايتها من الكسر.
  • كما يقوم الفريق بتغليف كافة الأجهزة والأثاث الخشبي والسجاد بواسطة أدوات تتناسب لكل نوع.

مرحلة تنظيم العفش داخل السيارات.

  • بعد الانتهاء من الفك والتغليف نقوم بترتيب العفش استعداداً للتنزيل.
  • نقوم بتنزيل العفش بواسطة أوناش ورافعات كهربائية ثم نقوم بتنظيم الاثاث داخل السيارات.

ارخص شركة نقل عفش بطوخ

تعتبر شركات نقل اثاث بطوخ هي الأفضل حيث تتمتع بكفاءة عالية عند القيام بتقديم الخدمات ويوجد العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة بشكل مبتكر ولا يمكنك أن تحصل على تلك الخدمات إلا من خلالنا، ويظن الكثير أن تكاليف الشركة مرتفعة وذلك لأنها تقدم خدمات متطورة ومميزة، ولكن نحن أرخص شركة نقل عفش حيث نجمع بين المهارة في العمل والأسعار البسيطة.

كما أن الأسعار التي توفرها الشركة لا تقبل المنافسة حيث أنها تقدم الكثير من العروض التي يتم تجديدها كل فترة حتى تتناسب مع كافة العملاء التابعين للشركة، هناك خصومات ليس لها مثيل للأشخاص الذين يقومون بطلب أكثر من خدمة وتصل تلك الخصومات إلى 60% على جميع الخدمات.

بالإضافة إلى العروض السنوية التي تصل إلى 70% خصم للعملاء الجدد ويوجد تخفيضات مميزة للفنادق والمؤسسات والمستشفيات وغيرها وبفضل كل هذه العروض يزداد عدد العملاء، لذلك نحرص دائمًا على توفير خدمات أفضل بأسعار أقل. 

تغليف العفش في القليوبية
تغليف العفش في القليوبية

أرقام شركة نقل عفش في طوخ

استطاعت شركات نقل الموبيليا في طوخ  أن تصل إلى القمة بفضل الخدمات التي تنفرد بها الشركة فقط، حيث يمكنك الحصول على خدمات رائعة وتتناسب معك، وذلك من خلال التواصل مع الشركة عبر الطرق المتعددة التي توفرها وأبرزها أرقام ساخنة لسهولة التواصل معنا في أي وقت.

كما أن الشركة لديها صفحات خاصة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك التواصل معنا من خلالها، أو عبر البريد الإلكتروني أيضًا، الجدير بالذكر أن الشركة متاحة على مدار 24 ساعة متواصلة.

وهناك فريق عمل متخصص للرد على كافة الاستفسارات ومعرفة جميع التفاصيل التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام وعندما يتصل العميل بالشركة لطلب الخدمة ،يتم تحديد الموعد المناسب من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

نقوم بإرسال فريق عمل لمعاينة المكان وتحديد كافة الأشياء المطلوبة للنقل قبل القيام بالعمل، وذلك لتقديم خدمة أفضل كما أن الشركة تعمل دائمًا في العطلات الأسبوعية والرسمية حيث يمكنك التواصل معنا في أي وقت تريد.

شركة ونش رفع اثاث في القليوبية
شركة ونش رفع اثاث في القليوبية

     

الخاتمة تم تقديم كافة التفاصيل عن شركات نقل الموبيليا بطوخ ولماذا يجمع الكثير عليها وما هي الخدمات التي تقدمها وكيفية التواصل معها للحصول على الخدمة، بالإضافة إلى أهم الخصومات والتخفيضات التي توفرها للعملاء شركات نقل موبيليا في طوخ.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال