شركات نقل الاثاث في عرب الحصن 01024112733

شركات نقل الاثاث بعرب الحصن والتي تصنف من أكبر الشركات الرائدة على مستوى الجمهورية، حيث أن الشركة تمتلك خبرة واسعة وطويلة في مجال نقل الأثاث بين العديد من المحافظات.

تقديم أقوى خدمات النقل والتي تشمل الفك والتركيب والتغليف، كما تمتلك الشركة فريق متكامل من الفنيين والعمالة التي تقوم بجميع مهام النقل باحترافية كبيرة.

خدمات شركات نقل العفش في عرب الحصن

تتعدد شركات نقل الاثاث داخل الجمهورية، ولكن هناك اختلاف كبير وواضح بين الخدمات التي تقدمها تلك الشركات، لنجد أن الرحاب هي الأفضل والأحسن، حيث أنها تتميز بالعديد من المزايا الخدمة في مجال نقل العفش والتي تكون على النحو التالي:

  • تمتلك الشركة أقوى عمالة مدربة في نقل الأثاث، من حيث التنظيف والتغليف الجيد، وإفراغ الخزائن ومحتوياتها.
  • كما أن الشركة توفر للعملاء أفضل الفنيين الماهرون في أعمال النجارة والكهرباء والسباكة والستلايت، من أجل فك وتركيب الأثاث وسائر الأجهزة المنزلية.
  • فجميع المهام المتعلقة بنقل العفش والأثاث، تتولى الشركة مسؤوليتها بشكل كامل، من الألف إلى الياء لتوفير الراحة والجهد على العملاء.
  • هذا بجانب الأسعار المخفضة التي تقدمها الشركة، والتي تعد أسعار تنافسية ليس لها مثيل، مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

افضل شركات نقل الاثاث في عرب الحصن

شركة نقل وتغليف العفش في عرب الحصن

تعد الرحاب من افضل شركات نقل العفش بعرب الحصن الحريصة على تقديم أقوى الخدمات، بشكل كامل وشامل، والتي من خلالها تعمل على حماية المنقولات من أضرار الخدش والكسر.

الرحاب نقل العفش في عرب الحصن

توفر الشركة جميع الأدوات والأجهزة التي تساعد في فك وتركيب الأثاث بجودة عالية، وباحترافية بالإضافة إلى توفير الرافعات من الأوناش الهيدروليكية لرفع العفش وتنزيله من الطوابق العليا.

شركة السرعة نقل اثاث بالونش المتطور

كما تساهم الشركة في توفير جميع خامات التغليف والتي تحتوي على الكراتين والأكياس المضغوطة و الفلين و البلاستيك بالفقاعات، بالإضافة إلى لفائف البلاستيك الاستريتش والمشمع، الذي يساعد في تغليف العفش ونقله بشكل راقي ونظيف.

شركة الاتقان رفع اثاث باحسن الاسعار

من خلال فريق عمل الشركة الذي يقوم بإنجاز المهام بسرعة فائقة، وبجودة عالية، يتم الانتهاء من عملية نقل الأثاث في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة، فإذا كنت ترغب في نقل الأثاث الخاص بك، سواء أثاث منزلي وأثاث شركة، الرحاب هي التي يمكنك أن تعتمد عليها في حماية منقولاتك من التلف أو تعرضها إلى أي خسارة.

مراحل نقل الاثاث شركة عرب الحصن

شركات نقل الاثاث في عرب الحصن
شركات نقل الاثاث في عرب الحصن

تعتمد أغلب شركات نقل اثاث في عرب الحصن إلى مجموعة من الخطوات والمراحل في نقل الأثاث بصورة ناجحة، وهو من خلال إرسال مندوب متخصص من قبل الشركة لمعاينة العفش الذي يتم نقله وتقدير حجمه، وبالتالي يتم توفير عدد من الفنيين والمتخصصين والعمال، الذين يقومون بنقل الاثاث والعفش بشكل جيد وصحيح.

بمجرد وصول فريق العمل إلى المكان بعد تحديد موعد متفق عليه، يتم توزيع العمال والفنيين على العمل من حيث فك أثاث غرف النوم والاطفال والمطبخ والنيش والمكتبات من قبل النجارين، وكذلك فك الأجهزة الكهربائية والتي تتمثل في المكيفات والشاشات والنجف والسخان الكهربائي، وكذلك كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وأطباق الدش من قبل فني متخصص.

يقوم كل فرد من فريق العمل بأداء مهمة معينة وإنجازها على أوسع نطاق، فعند فك أي جزء أو إفراغه من الدواليب والخزانات يتم تنظيفه بشكل جيد من الأتربة ثم تغليفه بما يتناسب له من مواد التغليف التي تستخدمها ونش رفع اثاث باكتوبر، وفي خلال ساعة واحدة يتم الانتهاء تماما من تجميع الأثاث والعفش، ويأتي دور الأوناش في رفعه وإدخاله داخل سيارات النقل وتوصيله إلى المكان الجديد.

هل شركات نقل اثاث بعرب الحصن رخيصة؟

قد يبحث الكثير من الأشخاص عند الحاجة في نقل الأثاث والعفش لديهم، عن اسعار شركات نقل عفش في عرب الحصن وهل هي رخيصة أم أسعارها مبالغ فيها، ولذلك نحب أن نطمئن، بأن الشركة تسير جميع الخدمات على العملاء وأهمها الأسعار، فلا يكون لديك أدنى قلق أو خوف نحو تلك النقطة المحورية الهامة، حيث أن الشركة تقوم بطرح الأسعار المخفضة والتنافسية.

الشركة تسعى دائما الى كسب ثقة العملاء في الخدمات المقدمة وفي الشركة، وترغب في بناء قاعدة عملاء قوة، فلذلك يهمنا وبشكل قوي الحصول على رضاء العميل الذي يتعامل معنا، لأنه يعد هو مصدر الإعلان عنا وهو من يقوم بترويج خدماتنا من حيث السمعة الطيبة التي يتحدث بها أمام الآخرين، وبالتالي فأن مكسبنا الحقيقي هو سمعتنا الطيبة بين العملاء.

كما أن الشركة تطرح وبشكل دائم العروض والتخفيضات من أجل تخفيض الأسعار، وتصل نسبة التخفيضات حتى 30% عند التعاقد مع العميل، وبالتالي نساعد عملائنا في توفير المزيد من المال عند طلب خدمة نقل الآثار من خلالنا، ونعمل على نقل الأثاث من الأخشاب والمفروشات والزجاج والشاشات وتغليفها بشكل جيد لحمايتها من أي خدوش أثناء عملية النقل.

شركة نقل عفش بعرب الحصن
شركة نقل عفش بعرب الحصن

خدمات تغليف الاثاث في شركة عرب الحصين

من افضل الخدمات التي تتم تقدمها شركات نقل عفش بعرب الحصن هي خدمة تغليف الأثاث والتي تتم بشكل مدروس ومنظم، حيث يتم إحضار مواد التغليف المطلوبة من قبل الشركة سواء من الورق المقوى والكرتون والبلاستيك والفلبين وغيرها من مواد التغليف الأخرى، ولدينا عمالة مدربة لديها المهارة في اختيار نوع التغليف الصحيح لنوع الأثاث.

حيث أن عملية التغليف لا تتم بشكل مباشر، بل يتم أولا فك الأثاث وتنظيفه من قبل العمالة ثم تغليف كل جزء على حدى، بالإضافة إلى تغليف أدوات المائدة من الصينى والبيركس والزجاج الكاسات والكوبايات بمهارة فائقة لحمايتها من الكسر، بالإضافة إلى نقل أواني المطبخ، والتي تتوفر لها حاويات كبيرة وقوية من ورق الكرتون المقوى.

أما بالنسبة إلى السجاد والمفروشات كالكراسي والكنب والمراتب والوسائد، فقد يتم تغليفها بشكل كامل والمحافظة عليها من تعرضها إلى أي أتربة أو غبار أثناء نقل الأثاث، وحمايتها بشكل جيد والمحافظة على أن تكون بجودة حالتها الأصلية، فنحن لا نعرض عملائنا إلى أي خسائر، وبعد نقل العفش الى المكان الجديد يتم فك وتغليف وتركيب العفش وتنظيمه.

اوناش نقل موبيليا فى شارع المطراوى اوناش نقل موبيليا بعرب الحصن ونش نقل الاثاث بعرب الحصن ونش نقل الاثاث في عرب الحصن ونش نقل العفش فى شارع المطراوى ونش نقل العفش بعرب الحصن ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بعرب الحصن شركة نقل اثاث بحلوان.

ونش نقل الموبيليا في عرب الحصن ونش نقل الموبيليا بعرب الحصن ونش نقل عفش في عرب الحصن ونش نقل عفش عرب الحصن ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بعرب الحصن اوناش نقل وتغليف الاثاث بعرب الحصن اوناش نقل وتغليف الاثاث في عرب الحصن.

شركة ونش رفع اثاث عرب الحصن
شركة ونش رفع اثاث عرب الحصن

اوناش رفع الاثاث في شركة عرب الحصين

تتميز شركات نقل الموبيليا في عرب الحصن بأنها تمتلك أسطول ضخم من الأوناش الهيدروليكية الحديثة، والتي تقوم برفع كميات كبيرة من الأثاث والعفش المنزلي من وإلى المباني المرتفعة، فنحن نعلم جميعا أن نقل الأثاث التقليدية على الدرج، كان يعرض العديد من أنواع العفش إلى أخطار الخدش والكسر وتمزق المفروشات الاحتكاك القوي بالدرج.

ولذلك وفرنا لك أوناش متخصصة وعالمية، يتم نقل العفش من خلالها من نافذة المنزل أو البلكونة، ويتم نزول العفش بأمان تام دون مجهود ووقت طويل في رفعه، حيث أن تلك الأوناش تتحمل الأوزان الثقيلة والتي تصل إلى 200 كيلو في المرة الواحدة، ولذلك فأنها توفر الجهد والوقت على كلا الطرفين عمال الشركة وعلى العملاء أنفسهم.

ومن أكثر المميزات التي تمتلكها تلك الأوناش الحديثة والمتطورة أنها قد تصل إلى الطابق الـ 40 بكل سهولة في خلال ثواني معدودة، وتتسلق من خارج المبنى وليس من داخله بكل هدوء وبسرعة، حيث نجد أنها قادرة على إنجاز رفع العفش في اقل من ساعة واحدة فقط، وبالتالي يسعد العملاء بتلك الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لهم.

شركات نقل اثاث بالقاهرة
شركات نقل اثاث بالقاهرة

شركات نقل الموبيليا بعرب الحصن هي من تقوم بفك وتركيب الاثاث وتغليفه أيضا، مع توفير مجموعة رائعة من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها العميل، ومنها توفير فنيين متخصصين لدى الشركة يقومون بأعمالهم بشكل كامل و باحترافية ومهارة عالية، بدون تكاليف زيادة لان الخدمة شاملة توفير العمالة الفنية لفك وتركيب الاثاث شركات نقل موبيليا في عرب الحصن.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال