شركات نقل الاثاث في كفر ابو صير 01024112733

شركات نقل الاثاث بكفر ابو صير تهتم بكبسب ثقة عملائها فيما تقدمه من خدمات جديدة، فقد أصبحت الشركة تمتلك فريق متميز من العمال المدربين على كيفية تخطي صعوبات مرحلة نقل الأثاث بجدارة.

كما أن لديها الكثير من المميزات الأخرى التي تجعلها اختيارك الأفضل دائمًا فإذا كنت تنوي الانتقال من مسكنك الحالي إلى آخر جديد ووجدت صعوبة في نقل الأثاث بمفردك فإن الرحاب تقدم العديد من الخدمات الرائعة بسعر مذهل.

وحتى تتمكن من الاستفسار عن أحدث العروض المقدمة في الفترة الحالية عليك بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاستعلام عن الخدمات الجديدة المقدمة بجانب خدمة نقل العفش وأسعارها 

افضل شركات نقل الاثاث في كفر ابو صير

شركة نقل وتغليف العفش في كفر ابو صير 

تعد الشركة واحدة من الشركات العريقة في المجال، فإنها تحتفل بمرور ما يقرب من 10 سنوات على تقديم الخدمات الحصرية للعملاء في مصر نقل الاثاث وتخزين العفش وتنظيف الخزانات وغيرها.

الرحاب نقل العفش كفر ابو صير

فقد تمكنت الشركة من تحطيم الأسعار وتقديم خدمات بأسعار لا مثيل لها في السوق المصري، كما أنها حرصت على تحديث سيارات النقل المخصصة لنقل الأثاث من كفر أبو صير إلى قرى ومدن مصر.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وقد ساهمت هذه التطورات في زيادة أعداد المتقدمين للحصول على خدمة نقل العفش، فإن الطرق التقليدية في نقل العفش أصبحت بالية ولا تجدي نفعًا، وأصبح الاستعانة بخبرة شركات نقل العفش ضرورة حتمية للحفاظ على الأثاث وضمان توصيله بهيئته الأصلية إلى المسكن الجديد.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

وضمان الحصول على أفضل خدمة احرص على متابعة موقع الشركة والاستفسار عن عروضنا الجديدة التي تقدم خصومات تزيد عن 40%.

أسعار خدمة نقل العفش في كفر ابو صير

شركات نقل الاثاث في كفر ابو صير
شركات نقل الاثاث في كفر ابو صير

 

إذا كنت تعاني من ارتفاع أسعار خدمات نقل العفش وترغب في العثور على شركة متميزة تقدم لك الكثير من الخدمات وخاصة خدمة نقل العفش بأسعار رمزية، إذن عليك بالاتصال بأحد شركات نقل العفش كفر ابو صير 

فإن الشركة تحرص على تقديم قائمة أسعار حقيقية حتى يتمكن العميل من الاطلاع عليها ومعرفة أسعار الخدمات المقدمة قبل طلبها، ويعد نقل العفش من الخدمات الأرخص لدينا، فقد حرصنا على تقديم الخدمة بثمن زهيد حتى ننال رضا العملاء.

فإن غلاء الأسعار أصبح عائقًا يمنع العميل من طلب خدمة نقل العفش، ولكن الآن أصبح الأمر أكثر سهولة، كما أصبح بالإمكان الاتفاق مع الشركة وطلب الخدمة أون لاين دون الحاجة إلى زيارة مقر الشركة بصفة شخصية.

اوناش نقل موبيليا فى كفر ابو صير اوناش نقل موبيليا بكفر ابو صير ونش نقل الاثاث بكفر ابو صير ونش نقل الاثاث في كفر ابو صير ونش نقل العفش فى كفر ابو صير ونش نقل العفش كفر ابو صير ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث كفر ابو صير.

ونش نقل الموبيليا في كفر ابو صير ونش نقل الموبيليا بكفر ابو صير ونش نقل عفش في كفر ابو صير ونش نقل عفش كفر ابو صير ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا كفر ابو صير اوناش نقل وتغليف الاثاث كفر ابو صير اوناش نقل وتغليف الاثاث في كفر ابو صير.

ما هي المميزات شركات نقل اثاث في كفر ابو صير 

شركة نقل عفش بكفر ابو صير
شركة نقل عفش بكفر ابو صير

كلنا في احتياج إلى مساعدة حقيقية عند الانتقال من مسكن إلى آخر، وفي الكثير من الأحيان نعجز عن القيام بمراحل نقل الأثاث بمفردنا، وهنا تظهر الحاجة الضرورية إلى الاستعانة بخبرة شركات نقل الأثاث لأنها تمتلك مميزات خاصة تجعلها الاختيار الأمثل، وهي:

  • سرعة الاستجابة إلى طلبات العملاء والعمل على إرضائهم.
  • تقديم استشارات فنية تخص عمليات نقل الأثاث تساعد العميل على نقل أمتعته وأثاث منزله بأسرع وأسهل طريقة.
  • توفير سيارات شحن سريعة بإمكانها نقل الأثاث إلى محافظات مصر المختلفة خلال يوم واحد.
  • تقديم خدمات أخرى بجانب نقل العفش مثل تنظيف الأثاث، التخلص من الحشرات، تنظيف خزانات المياه، تنسيق الحدائق الداخلية للمنازل، تسليك المجاري وصيانة المكيفات.
  • تعيين أفضل العمال الماهرين المدربين على نقل الأثاث بدقة متناهية دون التسبب في كسر أو خدش أيًا من قطع الأثاث أو الديكور الغالية.
  • تقديم خصومات كبيرة تزيد نسبتها في معظم الأحيان عن 35%.
  • توفير مخازن صغيرة وكبيرة في جميع محافظات مصر مؤمّنة بأعلى مستويات الحماية الداخلية والخارجية.

مخازن شركات نقل العفش

 هل تساءلت يومًا عن أهمية وجود مخازن تابعة لشركات نقل الأثاث؟ النقاط التالية تساعدك في توضيح ما هي أهمية التعاون مع أحد شركات نقل اثاث كفر ابو صير من أجل تخزين أثاث منزلك:

  • الاحتفاظ بأثاث المنزل نظيفًا وخاليًا من الحشرات لفترة يحددها العميل.
  • ضمان وجود الأثاث بمكان هادئ ونظيف بعيدًا عن عوادم السيارات والأتربة التي تتسبب في تغيير هيئة الأثاث.
  • تحرص الشركة على تأمين المخازن من الداخل، من خلال وضع كاميرات مراقبة لحماية أثاث ومفروشات العملاء من السرقة.
  • مخازن كبيرة وصغيرة تتسع لوضع أثاث المنزل أو البضائع أو الأثاث المكتبي الخاص بالشركات.
  • أصبحت مخازن الشركة مكيفة بالكامل حتى يضمن العميل بقاء أثاث منزله بهيئة جيدة.
  • تنقذ خدمة التخزين عملاء الشركة الذين يجدون صعوبة في العثور على مكان يضعون به أثاث منازلهم لحين الانتقال إلى المسكن الجديد.
  • في الكثير من الأحيان تبرز أهمية تخزين العفش إذا كان العميل عائدًا من السفر ويبحث عن مكان آمن لتخزين العفش لحين العثور على المسكن الجديد المناسب له ولأسرته.
شركة نقل وتغليف العفش
شركة نقل وتغليف العفش

ما هي مراحل نقل العفش

إن نقل العفش يحتاج إلى طلب مساعدة من كبرى شركات نقل العفش، وتعتبر شركات نقل اثاث كفر ابو صير واحدة من هذه الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات العديدة التي توفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد وإنفاق الأموال الطائلة، فإن الشركة تقوم بنقل العفش في ضوء خطة ومراحل معينة.

تبدأ المرحلة الأولى مع قيام العمال بتنظيف الأثاث وتفكيكه إلى قطع صغيرة حتى يسهل حمله على الونش ووضعه داخل سيارة الشحن.

ثم يقوم العمال بعد ذلك بتغليف القطع المفككة ووضع كلًا منها في أكياس بلاستيكية، ثم تُغلق باستخدام الشريط اللاصق.

تأتي مرحلة تجميع القطع المفككة في المرحلة التالية، حيث تستخدم الكراتين الكبيرة في تخزين القطع الصغيرة المفككة، ثم تُغلق الصناديق بالشريط اللاصق.

يقوم فني السباكة بفك الأدوات الصحية والأحواض التي توجد في الحمام والمطبخ، كما يهتم فني الكهرباء بفك الأجهزة الكهربائية الكبيرة والغسالة والثلاجة والتكييفات وتغليفها باستخدام الاسفنج والبابلز رول، ثم تُغلق بالشريط اللاصق.

تُجمع قطع الديكور و المرايا والأواني الفخارية والزجاجية وتُغلف بالبابلز رول ثم توضع في كراتين منفصلة، وفي النهاية تُجمع كل هذه الكراتين وتوضع على الونش على مراحل ويقوم العمال بوضعها داخل سيارة الشحن.

ما هي مواصفات سيارات شحن العفش

يجب أن تتمتع سيارات الشحن بمواصفات محددة حتى تكون مؤهلة لنقل الأثاث، وفيما يلي بعض من مواصفات سيارات الشحن في شركات نقل عفش في كفر ابو صير :

  • الشكل الخارجي: تشبه سيارات نقل المواد الغذائية ومواد البناء، بعضها مغلقة بالكامل والبعض الآخر يكون مفتوحًا من النهاية.
  • التصميم الداخلي: تكون السيارات مزودة بصندوق مغلق وكبيرة من الداخل ومجهزة لنقل الأثاث ذو الوزن الثقيل.
  • أرضية السيارة: تكون الأرضية مستوية وملساء غير متعرجة حتى يسهل وضع الكيراتين والأثاث الفخم بداخلها بأمان.
  • الدهان الخارجي للسيارة: تُطلى السيارة بمادة تحمي هيكلها من التفاعل مع حرارة الشمس والرطوبة من أجل الحفاظ على سلامة الأثاث شركات نقل عفش كفر ابو صير.
شركة نقل وتغليف العفش
شركة نقل وتغليف العفش

شركة نقل اثاث بالونش المتطور

تنوعت خدمات شركات نقل العفش التي تقدمها للعملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتعتبر خدمة نقل الأثاث واحدة من أهم وأرخص الخدمات التي تقدم للعملاء في مدينة كفر أبو صير، فإنها خدمة ممتازة ويقوم بتأديتها فريق من أمهر العمال المدربين على رفع وإنزال الأثاث بمهارة وكفاءة، استفسر الان عن الخدمة واطلبها في الحال شركات نقل الموبيليا في كفر ابو صير.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال