شركات نقل الاثاث في كمبوند دجلة جاردنز 01024112733

شركات نقل الاثاث بكمبوند دجلة جاردنز تقدم لعملائها خدمة نقل الأثاث بأجود التقنيات المتطورة اعتمادًا على كفاءات فنية لن تتكرر، تعمل بشكل أكاديمي وعن دراسة وتمرس، وبأسعار تنافسية غير مسبوقة على الرغم من جودة الخدمة، تواصلوا معنا على مدار اليوم.

خدمات شركات نقل العفش في كومباوند دجلة جاردنز

واحدة من أبرز عمالقة نقل العفش صاحب الشهرة الكبيرة والصيت الذائع، والتي عملت على جذب انتباه العملاء في وقت قصير بما حققته لهم من إنجازات، كما يلي:

  • نقل الأثاث في إطار آمن بالطرق والأساليب العلمية الحديثة التي تضمن أداء الخدمة بكفاءة غير مسبوقة ودقة متناهية.
  • وفرة الأيدي العاملة المحترفة صاحبة الخبرات الطويلة و تغليف وتنظيف الأثاث قبل النقل لحماية قصوى وخدمة ليس لها مثيل.
  • الأدوات والمعدات التي تساعد النجارين في فك وإعادة تركيب وتجميع القطع الخشبية باحترافية وتمرس منقطع النظير.
  • مجموعة من الفروع للشركات التي عملت في منظومة واحدة لنقل الأثاث من وإلى مختلف المحافظات وليس القاهرة فقط.
  • أعلى أدوات التغليف استيراد الخارج التي حرصت شركتنا على توفيرها لحماية العفش أثناء رحلة النقل مع أكفأ سيارات.
  • مخازن ومستودعات تم تجهيزها على أعلى مستويات الدقة لتخزين آمن لفترات طويلة من الوقت دون تلفيات أو خسائر.
  • أوناش لرفع الأثاث للأدوار العليا لحماية من الخدش، بالإضافة إلى سيارات مزودة بنخبة من أكفأ السائقين المدربين على نقل الأثاث.
  • عمال ذات كفاءات من القدرات الذاتية لحمل القطع الكبيرة والأجهزة والألواح الزجاجية بطرق صحيحة لا يمكن أن تعرضها للأذى.
شركات نقل الاثاث في كمبوند دجلة جاردنز
شركات نقل الاثاث في كمبوند دجلة جاردنز

أفضل شركات نقل الاثاث في دجلة جاردنز

شركة نقل وتغليف العفش في دجلة جاردنز

نهتم بالأغراض التي يرغب العميل في نقلها من مكان لآخر، لذا وفرنا لها العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها في تغليف متقن للحماية وعدم الكسر خصوصًا للأغراض الثمينة التي يرغب العميل في توليها عناية خاصة أثناء النقل، مثل التماثيل والتحف النادرة التي عادة ما توجد في الفلل والقصور.

الرحاب نقل العفش في دجلة جاردنز

العبوات الكرتونية من أهم العناصر التي نعتمد عليها نحن شركات نقل العفش بكمبوند دجلة جاردنز عليها في لتغليف المفروشات والملابس، بالإضافة إلى الاسترتش الفقاعي لتغليف الأجهزة الكهربائية التي تمنحها حماية مضاعفة وتحمل للصدمات، مع تغليف النجف والأغراض الكريستال والأدوات المطبخية في صناديق خشبية.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

الأشرطة اللاصقة والأحبال من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها لاغلاق محكم للكراتين وعدم تعرضها للتلف، بجانب الأقلام التي تستخدم في ترقيم القطع الخشبية بعد فكها من أجل سهولة التجميع مرة أخرى في المكان الجديد المنقول إليه العفش والترتيب بالشكل الذي يليق معه.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

لقد وفرنا نحن شركات نقل اثاث في كومباوند دجلة جاردنز عدد من المستودعات ذات المساحة الشاسعة التي يمكنها استيعاب أكبر قدر من القطع ذات الأحجام الكبيرة وتخزينها لفترات طويلة غير محددة، تم تجهيزها تبعًا للأسس والمعايير الصحيحة للتخزين والتي يشرف عليها نخبة من المتخصصين.

مستودعات تخزين اثاث دجلة جاردنز

حيث وفرنا خدمة رش الحشرات التي تحمي الأثاث الخشبي من الخطر الذي يداهمها خصوصًا مع احتمالية وجود النمل الأبيض في المكان والتي من شأنها تلف القطع الخشبية وتدميرها في فترة قصيرة، لذا وفرنا أفضل المبيدات الحشرية لحماية قصوى أثناء التخزين.

بالإضافة إلى التأكد من خلو المكان من الرطوبة والتسربات المائية الخطرة، التي يمكن أن تتلف الأثاث والأجهزة الكهربائية، مع عدم وصول الأشعة الشمسية الضارة المكان وخلوه من أي مصدر للغبار والأتربة، على الرغم من تغليف القطع بالشكل السليم، إلا أن المستودعات مجهزة على أعلى مستويات الدقة.

اوناش نقل موبيليا فى الحى الثالث اوناش نقل موبيليا بكومباوند دجلة جاردنز ونش نقل الاثاث بكومباوند دجلة جاردنز ونش نقل الاثاث في كومباوند دجلة جاردنز ونش نقل العفش في الحى الثالث ونش نقل العفش بكومباوند دجلة جاردنز ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بكومباوند دجلة جاردنز.

ونش نقل الموبيليا في كومباوند دجلة جاردنز ونش نقل الموبيليا بكومباوند دجلة جاردنز ونش نقل عفش في كومباوند دجلة جاردنز ونش نقل عفش كومباوند دجلة جاردنز ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بكومباوند دجلة جاردنز اوناش نقل وتغليف الاثاث بكومباوند دجلة جاردنز اوناش نقل وتغليف الاثاث في كومباوند دجلة جاردنز.

شركة نقل عفش كمبوند دجلة جاردنز
شركة نقل عفش كمبوند دجلة جاردنز

سيارات نقل عفش متطورة

من أهم الأدوات التي تعد هي الأساس في نقل العفش السيارات المجهزة التي حرصت على توفيرها شركات نقل اثاث بكمبوند دجلة جاردنز بأعلى جودة لوصول الأثاث لمقره الجديد بأمان وسلام دون أي مشكلات فنية، كما يلي:

  • سيارات مجهزة بالأماكن المحددة لنقل القطع الزجاجية، والتي تحتاج لطريقة معينة في النقل يعلمها جيدًا المتخصصين في تحميل السيارات.
  • أركان مخصصة لوضع العبوات الكرتونية لعدم استغلال مساحة كبيرة في السيارة وتوفيرها لأغراض أخرى توضع بشكل مريح.
  • أرضيات تمت تغطيتها بالبطاطين والأقمشة التي تمتص الصدمات، لملائمة التعرض للمطبات الصناعية أثناء القيادة رغمًا عن السائق.
  • سائقين مدربين على نقل العفش لأبعد الأماكن مهما طالت المسافات، بدقة وتدريب على السياقة الهادئة حفاظًا على ما بين يديه من أغراض.
  • شاحنات بأحجام مختلفة يتم توفيرها تبعًا لكمية العفش المنقول و أحجام وأوزان القطع المنقولة، يمكنها السفر خارج البلاد.
  • سيارات مكيفة لحماية الأغراض الموجودة بها من التلف، أيًا كان نوعها لابد من الحرص على عدم إتلافها طوال الرحلة.
  • لا يقتصر العمل على نقل الأغراض المنزلية فحسب، بل يمكن نقل المنتجات الغذائية والبضائع وأثاث المكاتب والشركات والمستشفيات والفنادق.

خطوات نقل العفش في كمبوند دجلة جاردنز

لقد حرص فريق العمل في شركات نقل عفش في كومباوند دجلة جاردنز على اتباع حزمة من أهم الخطوات لنقل الأثاث والتي تبدأ بإرسال مندوب الشركة و قيامهم بفحص شامل لقطع الأثاث مع فرزها وإرسالها للفك من قبل النجارين، مع ترميم القطع التالفة لكي تتحمل مشاق النقل من مكان إلى آخر.

بعدها يتم تنظيف القطع وتغليفها بأجود الأدوات وتحميلها على السيارات بالجهود الذاتية لعمال الشركة، البارعين في حمل القطع مهما كان وزنها من الأدوار العليا وحتى السيارات المجهزة لنقل، مع إرسال أوناش ديناميكية للمكان الجديد لمساعدة فريق العمل في رفع القطع التي من الصعب رفعها للأدوار العليا حفاظًا عليها من الخدش.

إعادة تجميع القطع وتركيبها مرة أخرى بالاعتماد على أفضل الأدوات المدرب على استخدامها نجارين الشركة المحترفين، وتفريغ العبوات مما بها من أغراض وترتيبها في أماكنها المخصصة، وتركيب الاجهزة الكهربائية والمكيفات على يد الكهربائيين المتمرسين، وأدوات السباكة باحتراف.

شركة نقل اثاث وتغليف
شركة نقل اثاث وتغليف

كيفية التواصل مع شركة نقل اثاث

هناك أكثر من طريقة هامة تستخدم للتواصل مع شركات نقل عفش بكمبوند دجلة جاردنز، وتسهيل طلب الخدمة على العميل واطلاعه على خطط الأسعار التي تقدمها الشركة، لاختيار الأنسب له من ضمنها، منها أرقام الهاتف التي توجد على صفحة الشركة الرسمية عبر الإنترنت، وعدد من الوسائل الأخرى.

منها المراسلة البريدية التي يتم الرد عليها في الحال من قبل فريق من ممثلي خدمة العملاء المدربين على التعامل مع الجماهير على مدار اليوم، وتلبية النداء في الحال، على أن يتم تتبع النقل منذ الوهلة الأولى وحتى تسلم العميل أغراضه في المكان الجديد واستلام المنقولات بدقة.

العمل لدينا مستمر على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع طوال الأربع وعشرون ساعة لتقديم يد العون لكل من يحتاج إلينا من عملائنا الذين وثقوا فينا وقرروا اختيارنا دونًا عن غيرنا من الشركات المنافسة، محاولين كسب ثقتهم وتقديم ما يستحقونه منا من خدمات موثوق بها على الدوام.

شركة نقل اثاث بكمبوند دجلة جاردنز
شركة نقل اثاث بكمبوند دجلة جاردنز

شركات نقل الموبيليا في كومباوند دجلة جاردنز حققت الإنجازات العظيمة في مجال نقل العفش، لذا حظيت باهتمام عملائها وجعلت الاختيار الأنسب للجميع، عملائنا لا يرضون عنا بديلًا من فرط ما نقدمه لهم من خدمات ومميزات غير مسبوقة، والعروض والخصومات الحصرية الخيالية التي قد تصل إلى 50%، بادروا بالاتصال تجدونا في خدمتكم على الفور شركات نقل الموبيليا بكمبوند دجلة جاردنز.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال