شركات نقل الاثاث في نوبيع 01024112733

شركات نقل الاثاث بنوبيع هي إحدى الشركات ذات السمعة العريقة في توفير خدمات النقل التي يحتاجها العميل.

لأننا نمتلك أسطول ضخم من سيارات النقل بجانب توفر أيدي عاملة مدربة على جميع أعمال النقل، لهذا لو كنت تفكر في عملية نقل ناجحة خالية من أي مشاكل.

عليك عدم التردد في التواصل معنا من خلال شركة نويبع المتخصصة في أعمال النقل.

افضل شركات نقل الاثاث في نوبيع

شركة نقل وتغليف العفش في نوبيع

تمتلك الرحاب أسطول ضخم من سيارات النقل المخصص بنقل كافة المنقولات من أي مكان في الجمهورية إلى أي مكان آخر.

الرحاب نقل العفش في نوبيع

تتميز السيارات التي يتم الاعتماد عليها بأنها مزودة بصندوق كبير محمي بالمطاط من الداخل لتوفير الحماية للمنقولات التي يتم نقلها.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

بالإضافة إلى أننا نختار بعناية السائقين الذين يعملون على سيارات الشركة، لأنهم فريق من السائقين يمتلكون رخصة قيادة تجعلهم يتولون مهمة قيادة هذه السيارات.

شركة الجودة رفع الاثاث في مصر

سيارات الشركة تتولى نقل المنقولات من منزلك إلى المكان الجديد، أو من معارض الموبيليا إلى منزلك أو إلى الفنادق أو المؤسسات أو غيرها.

خدمات شركات نقل الاثاث

توفر شركات نقل العفش في نوبيع مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة التي تعمل على توفير الراحة للعميل ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

خدمة تغليف الأثاث

تتولى الشركة مهمة تغليف الأثاث المنزلي بالكامل بأحدث مواد التغليف التي تحمي المنقولات من التعرض للكسر.

رش الأثاث بالمبيدات

الكثير من الناس قد تعاني من وجود الحشرات في الأثاث الخشبي الخاص به، لهذا فإن فريق الرحاب يعتمد على مبيدات حشرات عديمة اللون والرائحة توضع على الأثاث المنزلي للقضاء على أي حشرات فيه.

ونش رفع الأثاث

متوفر لدينا في الشركة خدمة ونش رفع الأثاث الذي يقوم بحمل أي أوزان من الأثاث إلى الأدوار العليا والذي يهدف إلى توفير الوقت والجهد.

الونش الذي يقوم بنقل الأثاث من بين الطرق التي توفر سبل الأمان للمنقولات التي يتم نقلها، لأنه يحمي الأثاث من التعرض للكسر أو الخدش عبر ممرات السلالم الضيقة.

كما أن هذا الونش يوفر الكثير من الوقت، لأنه يقوم بنقل كميات كبيرة من الأثاث الثقيل والضخم في ثواني معدودة من وإلى الأدوار العليا بنجاح.

إصلاح الأثاث

في حالة وجود أي كسر في الأثاث الموجود في منزلك، فإن الشركة تتولى مهام تصليح هذا الأثاث عن طريق الاستعانة بالنجارين أو السباكين الموجودين في الشركة.

يتم إصلاح أي أثاث عن طريق فريق العمل التابع لدى شركات نقل العفش بنوبيع وهي من الخدمات المميزة في الشركة.

نصائح خاصة بعملية النقل

هذه المجموعة من النصائح مقدمة لكم من الرحاب وهي متعلقة بعملية النقل لكي تتم بنجاح بدون أي مشاكل وهي:

  • ينبغي توفير وقت كافي قبل إتمام عملية النقل لكي لأن عملية النقل تحتاج إلى بعض الوقت لكي يتم الانتهاء منها بالكامل.
  • كما أن الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في أعمال النقل من الأشياء الهامة التي يجب أن يهتم العميل بها، لأنه قد لا يستطيع القيام بكافة أعمال النقل بنفسه.
  • يفضل غسل كافة المفروشات الموجودة في المنزل قبل القيام بتغليفها، لكي يتم نقلها نظيفة إلى المكان الجديد.
  • أما الأشياء الصغيرة القابلة للضياع أو الأشياء المعرضة للكسر، يفضل وضعها في صناديق آمنة مغلقة بشكل جيد.
  • لو كان هناك أي نوع من الأثاث مكسور، يفضل أن يتم إصلاح هذا الأثاث في البداية قبل القيام بنقله، لأن نقل الأثاث المكسور يؤدي إلى تعرضه للكسر بشكل أكثر ونش رفع عفش في المرج.
  • الأجهزة الكهربائي تحتاج إلى التعامل معها بعناية، على سبيل المثال، الثلاجات لها طريقة خاصة في حملها لكي لا يتسرب غاز الفريون، ينبغي الاستعانة بفريق عمل يمتلك الخبرة في ذلك.
شركات نقل الاثاث في نوبيع
شركات نقل الاثاث في نوبيع

ارقام شركات نقل اثاث في نوبيع

تعد أعمال الفك والتركيب للأثاث المنزلي من الأعمال التي يقوم بها فريق العمل بإتقان، خاصة وأنه يمتلك الخبرة في جميع أعمال الفك والتركيب.

يتولى فريق العمل أعمال فك الستائر، غرف النوم، المطبخ، أجهزة التكييف، الدش وغيرها من الأشياء الموجودة في منزلك.

يتم تغليف كافة الأشياء التي يتم نقلها باستعمال مواد تغليف عالية الجودة، كما يتم مراعاة اختيار مواد التغليف المناسبة مع كمية الأثاث الذي يتم نقله.

كما يتم الاهتمام بوضع الأجهزة الكهربائية في كراتين كبيرة محمية بالفلين من الداخل بشكل جيد للحفاظ عليها أثناء عملية النقل ونش رفع عفش في حدائق الاهرام.

بعد الوصول إلى المكان الجديد، يتولى فريق العمل أعمال تركيب المنقولات مرة أخرى بإحكام.

شركة نقل عفش بنوبيع
شركة نقل عفش بنوبيع

عروض شركات نقل اثاث بنوبيع

توفر لكم الرحاب مجموعة من العروض المختلفة التي يمكن أن توفر الكثير من النفقات للعميل، خاصة وأن فريق العمل يتولى أعمال فك وتركيب الأثاث التي توفر الكثير من النفقات.

الأسعار التي توفرها لكم شركات نقل عفش في نوبيع من أقل وأرخص الأعمال في مجال النقل، ويتم عمل خصم لجميع عملائنا الكرام عند أول تعامل مع الشركة.

متوفر العديد من فرص الدفع المختلفة التي تتيح للعميل أن يدفع بالطريقة المفضلة له، سواء الدفع نقدًا أو الدفع من خلال الفيزا.

اوناش نقل موبيليا فى نوبيع اوناش نقل موبيليا بنوبيع ونش نقل الاثاث بنوبيع ونش نقل الاثاث في نوبيع ونش نقل العفش فى نوبيع ونش نقل العفش بنوبيع ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بنوبيع.

ونش نقل الموبيليا في نوبيع ونش نقل الموبيليا بنوبيع ونش نقل عفش في نوبيع ونش نقل عفش نوبيع ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بنوبيع اوناش نقل وتغليف الاثاث بنوبيع اوناش نقل وتغليف الاثاث في نوبيع.

نقل وتغليف العفش
نقل وتغليف العفش

طرق التواصل مع شركات نقل الاثاث

هناك العديد من الطرق التي تتيح للعميل التواصل من خلالها مع الرحاب، حيث يمكن التواصل معنا من خلال زيارة مقر الشركة الرئيسي.

كما أن الشركة لديها العديد من الفروع الموزعة داخل أنحاء الجمهورية والتي تتيح للعملاء التواصل من خلالها في أي وقت من اليوم.

أو يمكن التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو أرقام الشركة التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويتولى فريق مخصص للرد على هذه التليفونات.

فريق العمل لدى شركات نقل العفش

يعد فريق العمل التابع لدى شركات نقل عفش بنوبيع هو أساس نجاح الشركة حيث يتم تدريب فريق العمل على كافة الأعمال التي تقدمها الشركة في مجال النقل.

يتميز فريق العمل بحسن التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى اختيار فريق يتصف باللياقة البدنية والسرعة والذكاء، لأن جميع هذه الصفات تساعد على إنجاز مهام النقل.

كما أن فريق العمل يقوم بتوزيع نفسه أثناء عملية النقل، بحيث يتولى جزء منهم أعمال الفك والتركيب، والجزء الآخر للتغليف، وجزء لوضع الأثاث في سيارات الشركة لكي تتم عملية النقل بسرعة.

بالإضافة إلى قدرة فريق العمل على إنجاز كل الأعمال التي يحتاجها العميل بدقة ومهارة مع الحفاظ الكامل على نقل المنقولات الخاصة بكم سليمة.

شركات نقل اثاث نوبيع
شركات نقل اثاث نوبيع

ونش شركات نقل الموبيليا في نوبيع

من بين الخدمات المتميزة التي تقدمها لكم الرحاب، هي خدمة تلميع الأثاث بأجود وأحدث مواد التلميع التي نعتمد عليها في تلميع الأثاث الخشبي، المعدني، الزجاج.

تلميع الأثاث بعد وصوله إلى المكان الجديد تجعل شكل الأثاث يبدو جديد وبالتالي نحصل على رضاء كل عملائنا الكرام.

عزيزي العميل الذي تفكر في عملية النقل، من اليوم لا تفكر كثيرًا ولا تحتار، لأن شركات نقل الموبيليا بنوبيع من أفضل الشركات التي توفر لك كل الأعمال المتعلقة بعملية النقل، كل ما عليك هو فقط الاتصال بنا عبر أرقام الشركة وسوف يصلك فريق العمل على الفور شركة نقل عفش في نوبيع.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال