اسعار شركة نقل اثاث في الهرم – الرحاب لنقل الاثاث

اسعار شركات نقل الاثاث بالهرم تعمل الشركة على نقل الاثاث من مكان الى آخر في أقل وقت ممكن في منطقة الهرم، وبأفضل مستويات الخدمة للعميل حيث أنها لا تتبع الخطوات التقليدية في النقل عن طريق السلالم الضيقة لكنها تستخدم في النقل الاوناش للحفاظ علي الممتلكات.

اسعار شركة نقل الاثاث بالهرم

شركة نقل اثاث في الهرم

تتميز الرحاب لنقل الاثاث بالكثير من الخدمات التي تقدمها للعميل:

  • يواجه العميل دائما المشاكل في نقل الاثاث من مسكن قديم إلى آخر جديد، أو نقل اثاث الشركات من مكان الى مكان اخر لكن الشركة تعمل على توفير المجهود، والنقل بأقل الأسعار الممكنة في الجيزة.
  • يتم الاعتماد في الشركة على أفضل العمال، والفنيين لنقل الاثاث كما أن التدريب لهؤلاء العمال يتم قبل العمل في الشركة، وبالتالي لا يمكن احداث اي اخطاء اثناء العمل علي الاطلاق.
  • يتوافر في الشركة مجموعة كبيرة من فنيين الصيانة للمعدات والسيارات التي يتم استخدامها في النقل.
  • كما أن ونش نقل الاثاث في الهرم توفر أعلى مستويات الجودة من الأجهزة، والآلات والأدوات التي يتم عن طريقها النقل للاثاث في أقل وقت وبأقل مجهود.
  • شهرة الشركة في نقل الاثاث يرجع الى الامانة والضمير الموجودين لدى جميع العمال والموظفين في الشركة، ومستوى الخدمة العالي المقدم منهم.
  • التواصل مع ممثلي العملاء يتم في الحال بعد اتصال العميل بالشركة حيث أن الشركة توفر خدمة العملاء الموجودين للرد على العميل والاجابة علي اي استفسار لديه في الحال.
  • كما يتم تحديد الميعاد الذي يأتي فيه العمال للنقل على اساس مواعيد المواطن بحيث يتم اختيار أنسب ميعاد له.
  • تقوم الشركة بعمل الكثير من الخصومات المستمرة، والعروض التي تجعل العملاء ينجذبون إلى الشركة، ولا ترهق العميل ماديا، وتتناسب مع كل الفئات.
  • لا يمكن أن يحدث أي تأخير على المواطن علي الإطلاق حيث أن أعداد العمال الكبيرة، والسيارات الموجودة في الشركة تتيح سرعة الاستجابة للعملاء.

اوناش رفع اثاث بالهرم

تتبع ونش رفع اثاث في الهرم أحدث التقنيات، والأساليب الممنهجة في نقل الاثاث من مكان لآخر: الاوناش الحديثة التي يتم استخدامها في الشركة توفر على العمال الجهد البدني المبذول في الصعود والنزول من السلالم، كما أنها تعمل على توفير الوقت للعميل وتوصيل الاثاث عن طريق الشباك او البلكونة في لحظات، وتصل هذه الاوناش إلى الدور العشرين.

السائقين الذين يقومون بقيادة السيارات التي يتم التوصيل للاثاث من خلالها أفضل السائقين علي الإطلاق، ولا يمكن ان يحدث اهتزاز للأثاث في السيارات حيث أنهم يراعون المشي البطئ للمكان الجديد حتي لا يتضرر الأثاث،تتميز شركتنا بوجود الخدمات الاضافية التي لا يمكن أن تجدها في غيرها من الشركات المنافسة حيث انهم يقومون بفرش الشقة الجديد، وتركيب كل قطعة فيها، وتسليمها للعميل جاهزة على المفتاح، ويطمئن العميل بعدها على كل قطعة سليمة فيها.

تتميز الشركة بتوفيرها المشرف الذي يقوم بالإشراف الكامل على العمال مع شركات نقل الاثاث بالهرم و بفيصل 01024112733 في عملية النقل من البداية حتي توصيل العفش كله كما أن هذا المشرف يذهب إلى العميل قبل نقل الاثاث ويبدأ في عد الاثاث كله، وحساب المسافة بين المكان الجديد و القديم، وعلى أساس هذا يتحدد السعر دون حدوث ظلم للعميل او شركة نقل اثاث بالهرم.

  • حيث تبدأ خطوات النقل بالفك لكل قطعة من الأثاث علي حدي، والبدء في تغليف كل قطعة باستخدام النايلون الذي يعمل على المحافظة على الأثاث، وعدم تعريضه لأي نوع من الكسور والشروخ علي الاطلاق.
  • بعدها يتم ترقيم القطعة التي تم فكها، ويتم ترتيب ما بداخل اي دولاب في الشقة في شنط، ولا يكلف العميل بعمل اي شئ.
  • بعدها يتم وضع جميع ما تم تغليفه من الأثاث، والزجاج الموجود في المطبخ بحرص في الكرتونة التي تعمل على الحفاظ عليه من الخدوش، والكسور.
  • المهارة الفائقة التي يتميز بها العمال الموجودين في شركتنا تؤهلهم للعمل بدون اخطاء، وإتمام النقل من المكان القديم ووضع الأثاث في المكان الجديد دون خدش اي قطعه فيه أو الاضرار بها مطلقا شركة ونش رفع عفش بالمقطم.
  • يستخدم العاملين تحت إشراف الرحاب لنقل الاثاث في الهرم نوعين من الاوناش الونش الكهربائي والهيدروليكي، وهذه الأنواع تعمل علي اتاحة الفرصة للنقل دون الصعود على السلالم الضيقة التي تتسبب في كسر العفش، او سقوطه على الاطلاق.

شركات نقل اثاث بالجيزة

يقوم العمال والموظفين في اسعار شركات نقل العفش بالهرم بمجهودات كبيرة في توصيل الاثاث من مكان الى اخر دون احداث اي نوع من المشاكل او الكسور للاثاث:

فريق خدمة العملاء الموجودين للعمل تحت إشراف اسعار شركات نقل الاثاث بالهرم أفضل العمال والموظفين على الاطلاق، ويمكنهم الرد الفوري على أي مواطن متصل، وتحديد أنسب ميعاد له،بعدها ترسل الشركة المشرف الموجود للعمل فقط على تحديد السعر المدفوع من العميل، ويحدد عدد السيارات اللازمة لنقل، وأعداد العمال اللازمين ايضا للتواجد في المكان وتوصيل الاثاث مع ونش رفع العفش باكتوبر.

ا يمكن تسليم الأثاث للعميل إلا كامل، ويتم العد لكل قطعة من قطع الأثاث التي تم تسجيلها قبل الوصول الى المكان الجديد، ويطمئن العميل في النهاية علي العفش كامل،المشرف مهمته الاطمئنان بعد النقل للاثاث علي سلامته، وعدم وجود اي خدوش فيه،بعدها يدفع العميل الثمن المتفق عليه قبل البدء في نقل الاثاث، ولا يتغير الاتفاق، ولا يتحمل العميل ثمن اي رسوم اضافية،فريق العمل في ونش رفع اثاث في الهرم يشمل أفضل النجارين الذين يقومون بفك الاثاث، وتركيبه بعد الوصول الى المكان الجديد، ويشمل فني صيانة السيارات، ومهمتهم الأساسية تصليح اي عطل في الاوناش او السيارات التي سيتم النقل بها.

كما أن السيارات والاوناش لا تذهب للنقل الا بعد تجريبها، والتأكد من سلامتها حتي لا يحدث أي خسائر في النقل أو سقوط أي قطعة،الشركة تلتزم بالمواعيد، ولا يمكن أن يتأخر العمال علي العميل علي الاطلاق بل يتم الوصل في الحال، السيارات التي يتم التوصيل بها سيارات مغلقة، ومحكمة لا يمكن أن تصل اليها الاتربة او العواصف علي الاطلاق بل يتم الحفاظ علي الاثاث ولا يتعرض لاي تقلبات جوية مهما كانت طول المسافات المنقول العفش إليها، خدمة العملاء تتواصل مع المشرف والعميل طوال فترة النقل لحل أي مشكلة يواجهها العاملين، وارسال اليها اي الات او ادوات يحتاجون إليها، السائقين يسيرون في الطرقات بمنتهى الصبر والهدوء للتأكد من عدم اهتزاز العفش او خدش او الاحتكاك في الطريق.

اسعار شركة نقل اثاث بالهرم

  • نقل الاثاث في اسعار شركات نقل الاثاث بالهرم يتم باتباع الأساليب التي يحتاج اليها العميل ويرغب فيها، ويتم ارضاء العميل في كل شئ، ولا يمكن أن يتم استلام الأثاث في المكان الجديد إلا بعد رؤية العميل لحاجته جميعها، والتأكد من سلامة كل قطعة اسعار شركات نقل الاثاث.
  • هناك الكثير من الخدمات المقدمة من عمال الشركة بعد وصول الاثاث، وهي تركيب كل قطعة من الغرف في المنزل، ووضع المطبخ ثم رص جميع ادوات المطبخ، وتنظيف الشقة، وفرش السجاد، وتركيب النجف، و الشفاط والسخان، والتكيفات.
  • فبالتالي لا يمكن مغادرة الشقة او الفيلا التي تم نقل الاثاث اليها الا على المفتاح فلا يحتاج العميل بعدها لعمل اي شئ في الشقة شركات نقل العفش بالهرم.
  • اسعار اوناش رفع الاثاث في الهرم توفر الشركة خدمات النقل للاثاث من فيلا لاخرى او شركة لاخر أو من منزل ايضا الى منزل اخر، وتستخدم الشركة أفضل الآلات والأدوات التي يتم من خلالها نقل العفش والحفاظ عليه من اي خدوش او اي مشاكل باستخدام الاوناش العالية الجودة، والسيارات المتوفرة بها بأحدث التقنيات.

شركة نقل اثاث بفيصل

هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها سعر ونش نقل الاثاث بالهرم، والتي تعمل علي سرعة نقل العفش دون الإضرار به.

  • يواجه أي عميل في النقل من مكان قديم الي مكان جديد الكثير من الصعوبات حيث ان النقل من الأشياء التي تعتبر في غاية الصعوبة، وتتسبب في الإرهاق البدني للعميل ان لم يتم الاعتماد على الشركة المتخصصة.
  • لذا فإن الاعتماد على اسعار شركات نقل الاثاث بالهرم بالونش تجعل عملية النقل تحدث في غاية السهولة، وبأمان كافي للعملاء فلا يتم خدش الأثاث او احداث اي مشكلة فيه.
  • كما أن الشركة توفر الفنيين، والميكانيكيين اصلاح اي عطل في الاوناش او السيارات قبل التحرك بها من المكان القديم الي الجديد شركات نقل الاثاث بالقاهرة.
  • تتوافر في الشركة أعلى مستويات الجودة الممكنة في استخدام التقنيات الجديدة في النقل، والابتعاد عن الطرق القديمة التي فيها يتم الصعود بالاثاث والإضرار به، وخدشه من خلال السلالم الضيقة.
  • الشهرة التي تتميز بها شركتنا ترجع إلى وجود العديد من الآلات والسيارات العالية الجودة، والتي تم استيرادها من الدول الخارجية، والتي يتم عن طريقها النقل في اقل وقت وبمان كافي للعميل.

توفر اسعار شركات نقل الاثاث بالهرم بالونش أسهل الطرق التي يتم عن طريقها التواصل مع فريق خدمة العملاء حيث أن المواطن يقوم بالاتصال بالشركة، وبعدها يتم الرد الفوري من خدمة العملاء، وتحديد أنسب المواعيد التي يتم ذهاب عمال الشركة إلى المواطن فيها، كما أن موظفي خدمة العملاء يهتمون بالرد علي اي استفسار خاص بالمواطنين، أنسب المواعيد التي توافق مواعيد المواطن يتم تحديدها، ولا يتم إجباره على ميعاد لا يلائم ظروفه، ويساعد الشركة في هذا وجود أعداد كبيرة من العمال واطول هائل من السيارات التي يتم النقل من خلالها، والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

لا يحدث أي تأخر في المواعيد التي تم تحديدها مع العميل في الميعاد المتفق عليه يتم ذهاب الشركة، والعمال فيه فورا، ويتميز الفريق الموجود بالشركة بالامانة، والضمير في التعامل، تعرض شركتنا باستمرار الخصومات التي تجعل العميل ينجذب، ولا يستعين الا بهذه الشركة علي الإطلاق فجميع فئات المجتمع يمكنهم طلب خدمات شركتنا في الأسعار غير مرهقة للكل.

شركة نقل الاثاث بفيصل

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال