شركات نقل الاثاث في خان الخليلي 01024112733

شركات نقل الاثاث بخان الخليلي تعتبر من أفضل شركات نقل الأثاث في جميع أنحاء مصر.

ويمكنك عزيزنا العميل من خلالها الاعتماد على نقل أثاثك ومنقولاته واغراضك إلى منزلك الجديد الذي ستنتقل إليه، وتعمل على نقل أثاثك بسهولة تامة دون وجود حاجة إلى أن تنتظر الكثير من الوقت.

بالإضافة إلى قيامها بنقل السجاد والموكيت والمطابخ والأجهزة الكهربائية والأثاث والسفرة والموبيليا بأمان تام ودون تعرضها لأي كسور أو خدوش، كما أنها تملك خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث تصل إلى 20 عامًا، إلى جانب تقديمها الكثير من الخدمات المميزة وبجودة عالية وبأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء.

مميزات شركات نقل العفش في خان الخليلي  

توجد مميزات عديدة تتمتع بها الشركة وتجعل العملاء يقبلون عليها، وهي كما يلي:

  • تلتزم الشركة بمواعيدها مع جميع عملائها، مما يعتبر من أهم سماتها لحرصها على وقت عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم.
  • توجد عمالة مهنية مدربة في الشركة متخصصة لنقل الاثاث بحرص كبير وعناية فائقة والتعامل معه بحرفية.
  • قيام الشركة بنقل الأثاث بأقل الأسعار الممكنة، وذلك لاعتمادها على ما تملكه من معدات حديثة مما يساعد في تخفيض سعر التكلفة على العميل.
  • يوجد كهربائيون وفريق عمل كفء في الشركة وفنيو تكييفات ونجارون وسائقو سيارات يملكون خبرة كبيرة في مجالاتهم.
  • توجد خدمة دعم فني تعمل طوال اليوم لخدمة العملاء والرد على جميع مشاكلهم واستفساراتهم وشكاواهم مع سرعة حلها.
  • قيام الشركة بالتغليف الكامل للأثاث وجميع أدوات المطبخ من طقم صيني وأوان زجاجية بأجود الخامات المتوفرة لديها، لضمان عدم إصابته بأي تصدعات أو كسور أو خدوش.
  • امتلاك الشركة أوناشًا عديدة يختلف استخدام كل منها، وهي أوناش عادية وكهربائية وهيدروليكية وتكوينية تعمل على نقل الأثاث إلى أي مكان مرتفع وأي دور عال سواء كان في فيلا أو في شركة أو عمارة.
  • يوجد بالشركة سيارات كثيرة مغلقة ومخصصة لنقل الاثاث في خان الخليلي وغيره وجميع محافظات مصر بأحجام مختلفة للحفاظ على الأثاث من عدم ضياعه ولكي لا يتعرض للعوامل الجوية المختلفة من امطار وحرارة ورطوبة لضمان سلامة وصوله.
  • تتيح شركة ونش رفع اثاث اثاث في التجمع الخامس عروضًا خيالية لعملائها ورائعة والتي تتنوع ما بين العروض اليومية والشهرية والتي عليها نسبة خصم تصل إلى 50%.
شركات نقل الاثاث في خان الخليلي
شركات نقل الاثاث في خان الخليلي

خدمات شركات نقل العفش بخان الخليلي

تتيح الشركة إلى عملائها الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة في آن واحد، وهي كما يلي:

  • نقل أثاث العملاء من خلال عمالة مدربة تملك خبرة طويلة في ذلك المجال، مع استخدام سيارة حديثة مناسبة لجميع أنواع الأثاث من زجاج ورخام وستائر وخشب ونجف وأجهزة كهربائية وجهاز عرايس وسجاد.
  • تقدم الشركة خدمة شاملة ومتكاملة من أجل نقل الأثاث عن طريق قيام النجارين والفنيين بفك قطع الأثاث وتركيبها للحفاظ على المكيفات وجميع أنواع الأثاث.
  • رفع الأثاث وإنزاله من خلال استخدام الأوناش بأنواعها الثلاثة الكهربائية والهيدروليكية والتكوينية لوصوله سليمًا دون تعرضه لأي احتكاك أو كسور.
  • تقدم الشركة لعملائها أسعارًا تناسب جميع فئاتهم بالمقارنة بخدماتها المميزة التي تتيحها لهم.
  • يعمل في شركة سائقون على مستوى عال من المهارة والحرفية في قيادة السيارات والشاحنات الكبيرة العملاقة لأي مكان في خان الخليلي وجميع محافظات مصر.

أفضل شركات نقل الاثاث في خان الخليلي

شركة نقل وتغليف العفش في خان الخليلي  

تعد الشركة أفضل شركات نقل الأثاث في مصر، وقد بدأت العمل في هذا المجال لمدة تصل إلى 15 عامًا، وبذلت جهدًا كبيرًا ومضاعفًا حتى تستطيع في فترة قصيرة أن تكون من كبرى شركات نقل اثاث في خان الخليلي ومصر.

الرحاب نقل العفش في خان الخليلي

وتقدم الشركة لعملائها الكثير من الخدمات الرائعة المرتبطة بنقل الاثاث، وتعتبر مسؤولة مسؤولية كبيرة عن كل ممتلكات عملائها والعمل على نقلها للمكان الجديد الذي يريدون نقله إليه في أي محافظة مصرية.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

استخدام معدات حديثة متمثلة في سيارات خاصة وأوناش لنقل الأثاث، بالإضافة إلى حرصها الشديد على اختيار فريق عمل خبرة وكفء حتى يكون واجهة مشرفة ومشرقة لها أولا وسمعتها ثانيًا.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

يبحث العملاء بشكل دائم على أشياء عديدة قبل أن يتعاقدوا مع شركات نقل الأثاث، وهذه الأشياء تتمثل في توفير الكثير من السيارات المجهزة والمناسبة من أجل نقل جميع المنقولات وأثاث العملاء، مع التأكد من مهارة التجارية والفنيين والعاملين وخبراتهم.

ارقام شركات نقل اثاث بخان الخليلي  

كما أنه يجب أن تكون أسعار الشركة مناسبة لجميع فئات عملائها ومثالية أيضًا، إلى جانب تقديم الشركة الكثير من العروض الشهرية والأسبوعية المتعلقة بالمناسبات المختلفة والخصومات التي قد تصل إلى 45%، لكسب رضا العملاء وجذب الكثير من العملاء الجدد إليها، بالإضافة إلى توصيل اثاث العملاء إلى المكان الجديد دون أن يحدث له أي كسور أو خدوش.

شركة نقل عفش بخان الخليلي
شركة نقل عفش بخان الخليلي

اسعار شركات نقل عفش 

يستطيع العملاء عند تعاملهم مع شركات نقل الموبيليا بخان الخليلي الحصول على أسعار رخيصة وحصرية ليست موجودة في أي شركة نقل أثاث أخرى في خان الخليلي، لأنها تعتبر أرخص شركات نقل الأثاث، بالإضافة إلى تقديمها الكثير من العروض الخيالية المختلفة بداية كل أسبوع، مثل خصم يصل إلى 45% على كل أوناش رفع وإنزال الأثاث وسيارة نقل الأثاث وأيضًا العمالة المستخدمة في نقل الأثاث.

لكن عامة تعد الأسعار تنافسية وفي متناول يد جميع العملاء رخيصة جدًا بالمقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، من أجل حرصها على راحة عملائها باستمرار وادخار أموالهم وجذب أكبر عدد من العملاء الجدد بالإضافة إلى العملاء القدامى.

لذلك لا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال والتواصل مع الشركة حتى تتعرف على جميع أسعارنا والعروض المتوفرة لدينا، حتى يصل إليك مندوب شركات نقل الموبيليا في خان الخليلي، ليعاين الأثاث المراد نقله وعدد السيارات المطلوب والأوناش المراد استخدامها والعمالة المطلوبة أيضُا.

اوناش نقل موبيليا فى خان الخليلي اوناش نقل موبيليا بخان الخليلي ونش نقل الاثاث بخان الخليلي ونش نقل الاثاث في خان الخليلي ونش نقل العفش فى خان الخليلي ونش نقل العفش بخان الخليلي ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بخان الخليلي.

ونش نقل الموبيليا في خان الخليلي ونش نقل الموبيليا بخان الخليلي ونش نقل عفش في خان الخليلي ونش نقل عفش خان الخليلي ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بخان الخليلي اوناش نقل وتغليف الاثاث بخان الخليلي اوناش نقل وتغليف الاثاث في خان الخليلي.

ونش رفع اثاث في خان الخليلي
ونش رفع اثاث في خان الخليلي

اوناش رفع الاثاث في خان الخليلي  

تقدم الشركة إلى عملائها الكثير من الأوناش التي تتنوع ما بين اليدوية والكهربائية والتكوينية والهيدروليكية، لحل المشاكل التي يواجهونها فيما يرتبط بنقل الأثاث وإنزاله من الطوابق المرتفعة، والتي قد تصل إلى 21 طابقًا وأكثر، ويوجد استخدام محدد لكل منها على حدة.

وتساعد تلك الأوناش بشكل كبير في نقل الأثاث بأقصى سرعة وجعل العملاء مطمئنين وفي راحة، لأنها باستخدامها لتلك الأوناش تعد نسبة الخطأ معدومة، وتعمل على تزويد الأوناش بحوامل، من أجل تثبيت قطع الأثاث التي يتم وضعها على الونش لرفعها شركات نقل عفش بخان الخليلي.

وتوجد أيضًا الأوناش الكهربائية التي يتم تركيبها في النوافذ والبلكونات لرفع الأثاث وإنزاله، تعمل بالتيار الكهربائي وتقوم برفع الأثاث ذي الأوزان التي تصل إلى ما يقرب من 300 كيلو جرام، وهناك أيضًا الأوناش الهيدروليكية التي يتم تركيبها على سيارات خاصة وتجهيزها من أجل حملها، وتحتاج إلى شوارع واسعة، ويمكنها حمل حمولة تصل إلى 3000 كيلو جرام.

شركة ونش رفع اثاث بخان الخليلي
شركة ونش رفع اثاث بخان الخليلي

شركة ونش رفع اثاث

شركات نقل الاثاث في خان الخليلي هي خيارك المثالي إن كنت تريد تغيير منزلك أو عملك، لأن أهمية الشركة تكمن في توفيرها سيارات لنقل الأثاث بأحجام مختلفة.

لأن لكل منها استخدامها المختلف عن الأخرى، وهي سيارات حديثة ومجهزة ومتخصصة يتم نقل الأثاث بها بأمان تام من خلال قيام العمال المدربين بذلك.

بالإضافة إلى وجود أوناش مختلفة الأنواع تعمل على رفع وإنزال الأثاث من أي طابق ومكان مرتفع، وقيامها أيضًا بتغليف الأثاث بمهارة شديدة واستخدامها أجود أنواع الخامات في التغليف وكل ذلك بأسعار مناسبة لجميع عملائها وفي متناول يدهم.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال