شركات نقل الاثاث في بين السرايات 01024112733

شركات نقل الاثاث ببين السرايات هي أفضل اختيار لك إن كنت تبحث عن شركة لنقل الأثاث في بين الصورين.

لأنها تعد الشركة الأولى في نقل الأثاث ليس فقط في بين الصورين بل في جميع أنحاء مصر، تقدم لجميع عملائها خدمات فك الأثاث ونقله وتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد بأقل الأسعار الممكنة.

إلى جانب امتلاكها الكثير من السيارات المجهزة وذات الأحجام المختلفة، فمنها الصغير والمتوسط والكبير والتي لكل منها استخدامها، وتقوم بنقل أثاث منزل العملاء بسرعة قصوى إلى أي مكان يريدونه، لذا لا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها لتفوز بأفضل الخدمات وبأسعار خيالية.

احسن شركات نقل الاثاث في بين السرايات

شركة نقل وتغليف العفش في بين السرايات

استطاعت الشركة في فترة قصيرة جدًا أن تكون من أوائل الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث في بين الصورين وجميع أنحاء مصر.

الرحاب نقل العفش في بين السرايات

حيث إنها تتيح لعملائها افضل الخدمات المرتبطة بنقل المنقولات والأثاث والأغراض بأسعار تكاد تكون رخيصة جدًا تناسب جميع العملاء، لتحقق بذلك المعادلة الصعبة في السعر المناسب وجودة الخدمات، لأن شعارها هو كسب ثقة العملاء ورضاهم.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

ويعمل لديها عمالة مدربة تقوم بتدريبها بشكل مستمر، حتى تستطيع العمل تحت أي ظروف وفي أي وقت ومكان، إلى جانب وجود فريق عمل يتم تدريبه أيضًا باستمرار وتنظيمه على كيفية إنهاء مهام العمل مهما كانت الظروف، لسعيها دائمًا إلى الإنجاز السريع للعمل المتقن والذي يعد هدفها الأول.

شركة الاتقان رفع اثاث باحسن الاسعار

وتتيح الشركة لعملائها باستمرار خصومات كثيرة قد تصل إلى أكثر من 45%، والعروض التي ستحصل عليها عزيزنا العميل بمجرد اتصالك بنا.

ارخص شركات نقل العفش في بين السرايات

شركات نقل الاثاث في بين السرايات
شركات نقل الاثاث في بين السرايات

توفر الشركة لعملائها باقة مميزة من أفضل الأسعار على خدمات نقل العفش في بين الصورين وبأقل الأسعار الممكنة، والتي تناسب جميع فئات العملاء، إلى جانب اهتمامها بتوفير العروض والخصومات على جميع خدماتها في بين الصورين وخارجها بأسعار رخيصة جدًا ولن تجد لها مثيلا على مستوى جمهورية مصر العربية.

وتعد شركتنا أفضل الشركات المتخصصة في المهام المرتبطة بنقل الاثاث، لأنها تتولى جميع الأعمال المرتبطة بنقل الأثاث حتى يتم تسليمه إلى العميل بأفضل حالة وبأمان تام، ويعمل في الشركة خبراء في فك الاثاث وتركيبه وتغليفه، عن طريق استخدام أحدث المعدات والأجهزة في نقل الأثاث، وكل ذلك وأكثر ستجده فقد مع شركتنا الرائدة في ذلك المجال.

خطوات نقل الأثاث في بين السرايات

توجد خطوات تقوم بها الشركة من أجل نقل الأثاث، وهي كما يلي:

  • في البداية يتصل العميل بالشركة وترسل مندوبها إليه حتى يعاين حجم الأثاث المراد نقله والمنقولات، والتعرف على المكان الجديد الذي سيتم نقل الأثاث له.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق عملها الذي يملك خبرة وحرفية عالية إلى العميل، حتى يبدأ كل فرد من الفريق القيام بالمهام المطلوبة منه.
  • يبدأ النجارون معاينة جميع قطع الأثاث، مع ترميمهم لأي كسور موجودة به، ومن ثم يقومون بفك الاثاث والموبيليا غرف الأطفال والنوم والسفرة والمعيشة إلى قطع صغيرة، من أجل سهولة حملها ونقلها إلى المكان الجديد دون أن تحدث أي تلفيات بها.
  • يأتي العمال الماهرون والكفء ليبدأوا في تغليف جميع قطع الأثاث مواد التغليف المختلفة، ومن ثم يتم وضعها بصناديق سميكة كرتونية، من أجل حماية الزجاج من الكسور والتصدعات، والمفروشات من التلف والتمزق والقطع عند نقلها.
  • يتم اختيار حجم سيارات نقل الاثاث في الشركة، تبعًا لكمية المنقولات والأثاث المراد نقله، على أن تسع جميع الأغراض المنزلية والأثاث المراد نقله، وهي سيارات مغلفة بصندوق كبير خلفي مميز، من أجل الحفاظ على جميع قطع الأثاث من عوامل الجو المختلفة الأتربة والأمطار والرطوبة ودرجة الحرارة الشديدة شركة نقل اثاث في منطقة الدوبارة.
  • يقوم عامل متخصص بترتيب قطع الأثاث في السيارات بترتيب وتنظيم، واضعًا كل شيء في مكانه المخصص له، مثل الأجهزة الكهربائية والأنتيكات وأي شيء آخر مصنوع من الزجاج أو الفخار سهل الكسر.
شركة نقل اثاث في بين السرايات
شركة نقل اثاث في بين السرايات

 خدمات نقل الاثاث في بين السرايات

توجد خدمات عديدة تقوم بها الشركة، وهي كما يلي:

  • فك جميع قطع الأثاث وإعادة تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد المراد نقل الأثاث له.
  • حرص شركات نقل العفش ببين السرايات على نقل جميع أثاث عملائها بسرعة دون أن يحدث له أي كسور أو خدوش أو تمزق.
  • تغليف جميع قطع الأثاث والمنقولات بمواد تغليف ممتازة ومستوردة من الخارج وبجودة عالية، مثل الكراتين والأشرطة اللاصقة والصناديق وغيرها من مواد التغليف الأخرى.
  • استخدام الشركة جميع الوسائل الحديثة لنقل الأثاث لأي مكان يريده العميل في بين الصورين أو أي محافظة أخرى.
  • تملك الشركة سيارات نقل مغلقة ومجهزة لحماية الأثاث، مع وجود أماكن بها لوضع الرخام والزجاج حتى لا يتعرضا للكسور أو الخدوش.
  • توجد خدمة عملاء تعمل طوال الساعة لمساعدة عملائها في كل ما يواجهونه من شكاوى ومشاكل واستفسارات مع سرعة حلها.
  • تمتلك الشركة أسطولا ضخمًا من الأوناش الهيدروليكية والكهربائية مع وجود استخدام لكل منهما لرفع الأثاث وإنزاله من الأدوار العليا.
  • تقدم الشركة إلى عملائها الكثير من العروض المتاحة طوال السنة، بالإضافة إلى الخصومات التي تصل إلى أكثر من 30%.

أوناش شركات نقل اثاث في بين السرايات

يبحث عملاء كثيرون عن شركات نقل الأثاث لنقل أثاثهم بشكل سليم وبسرعة كبيرة، وفي الوقت نفسه تكون مناسبة لهم ورخيصة، ووجود اوناش حديثة تقوم برفع الأثاث والموبيليا وإنزالها بعناية فائقة لكيلا يحدث شيء لأي منهما.

وتتيح الشركة لهم أوناشًا قوية وحديثة تقوم برفع الأثاث وإنزاله من وإلى الطوابق العليا بأمان تام والتي تعتبر من أحدث الآليات التي تقوم برفع وإنزال الاثاث بسهولة شديدة، مع تقليل مجهود العمال مع شركات نقل الموبيليا في بين السرايات.

وهي أوناش تعمل أتوماتيكيًا بنظام من خلال قائد الأوناش المسؤول عن وقوف الونش أمام منزل العميل، ويتحكم في سرعة رفع وإنزال الأثاث والمنقولات، حيث إن رفع الاثاث بالاوناش لا يحتاج إلا لعاملين اثنين فقط يقتصر دورهما على وضع الأثاث على الأوناش وربطه بإحكام تام، واثنين آخرين يستلمان الأثاث بعد رفعه أو نزوله.

اوناش نقل موبيليا فى بين السرايات اوناش نقل موبيليا ببين السرايات ونش نقل الاثاث ببين السرايات ونش نقل الاثاث في بين السرايات ونش نقل العفش فى بين السرايات ونش نقل العفش ببين السرايات ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث ببين السرايات.

ونش نقل الموبيليا في بين السرايات ونش نقل الموبيليا ببين السرايات ونش نقل عفش في بين السرايات ونش نقل عفش بين السرايات ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا ببين السرايات اوناش نقل وتغليف الاثاث ببين السرايات اوناش نقل وتغليف الاثاث في بين السرايات.

شركة نقل وتغليف العفش في الجيزة
شركة نقل وتغليف العفش في الجيزة

تغليف الأثاث في بين السرايات

يعد تغليف الأثاث من الأشياء المهمة قبل القيام بعملية نقل الأثاث إلى المنزل الجديد للعميل، من أجل ضمان عدم تعرضه لأي خدوش أو كسور أو تمزق، لأن الشركة تمتلك الكثير من الخدمات التي تتمتع بجودة كبيرة في تغليف الاثاث، مثل الحافظات الكرتونية والاسترتش و البازل و الرولات الكرتونية والأشرطة اللاصقة المستخدمة لجميع القطع المغلفة.

وتقوم الشركة أيضًا بتغليف الأطقم الصيني، من خلال شخص متخصص في ذلك يقوم بإفراغ النيش مما يوجد به قطعة قطعة، وقيام شخص ثان بتغليف كل قطعة من الطقم الصيني على حدة، للحفاظ عليه من عدم تعرضه للكسر.

ونش رفع اثاث في بين السرايات

ونش رفع اثاث في منطقة بين السرايات
ونش رفع اثاث في منطقة بين السرايات

شركات نقل اثاث ببين السرايات تعتبر أكبر شركات نقل الأثاث في بين الصورين، وتقدم لك عزيزنا العميل جميع خدمات نقل الأثاث المتميزة والمتمثلة في فك الأثاث وتركيبه وتغليفه بجودة عالية وبأسعار رمزية للغاية.

إلى جانب استخدامها أدوات تغليف مواد مستوردة من الخارج وأصلية 100% من أجل تغليف الأثاث، لضمان وصوله بسلامة وأمان وخال من أي خدوش أو كسور أو تمزيق، ويعمل لديها سائقون ماهرون يستطيعون السير في طرق السفر الصعبة والوعرة وتوصيل أثاث منزلك إلى أي مكان أو محافظة في مصر شركات نقل عفش في بين السرايات.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال