شركات نقل الاثاث في النوبارية الجديدة 01210517623

شركات نقل الاثاث بالنوبارية الجديدة هي وجهتك الصحيحة إن كنت ترغب في نقل أثاثك بأمان وسرعة، حيث إنها ستوفر لك جميع ما تحتاجه وتبحث عنه بأقل سعر وتكلفة ممكنة.

مع الرحاب نقل العفش دون أن يتعرض أثاثك واغراضك ومنقولاته إلى أي ضرر أو تلف، وتعمل الشركة على نقل عفشك عن طريق سيارات وشاحنات مجهزة من الداخل من أجل ترتيب كل قطعة أثاث في المكان المخصص لها، منعًا احتكاك القطع بعضها ببعض.

عروض شركات نقل الاثاث في النوبارية الجديدة

شركة نقل وتغليف العفش في النوبارية الجديدة

يمكنك الآن عزيزنا العميل الاستمتاع بأفضل العروض المقدمة من الرحاب إليك وإلى جميع العملاء الآخرين.

الرحاب نقل العفش في محافظة البحيرة

لأن العملاء يكونون قلقين من تعرض أثاثهم لعوامل الطقس السيئة مثل الرطوبة و الامطار ودرجة الحرارة الشديدة وغيرها من عوامل المناخ المتقلبة الأخرى.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

لكنك مع الرحاب لا تقلق أبدًا، لأنها تتيح لك الكثير من الخصومات والعروض التي قد تصل إلى ما يزيد على 45% على جميع خدماتها المقدمة لك من فك ونقل وتغليف الاثاث.

شركة الاتقان رفع وتنزيل الموبيليا باحسن الاسعار

إلى جانب وجود خصم إضافي آخر يصل إلى 35% على تغليف العفش لتضمن وصوله سليمًا دون وجود أي كسور أو خدوش أو تمزق به وعدم تعرضه لعوامل المناخ المختلفة.

شركة التميز نقل الاثاث بالونش المتطور

وكل ماعليك أن تفعله عزيزنا العميل هو الاتصال على شركات نقل العفش في النوبارية الجديدة ومن ثم ستحصل على أفضل العروض التي تقدمها الرحاب لك.

اسعار شركات نقل العفش بالنوبارية الجديدة

شركات نقل الاثاث في النوبارية الجديدة
شركات نقل الاثاث في النوبارية الجديدة

هناك مزايا كثيرة تتمتع بها شركة نقل اثاث في مسطرد وهي كما يلي:

  • تملك الشركة الكثير من الأوناش الحديثة العادية والكهربائية والهيدروليك المهمة لرفع العفش وتنزيله من وإلى الأدوار المرتفعة.
  • تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من المستودعات الواسعة في جميع المناطق في حالة طلب العميل تخزين عفش من أجل صيانة منزله أو سفره أو النقل إلى منزله الجديد وعمل الدهانات له.
  • توجد مجموعة كبيرة من السائقين المحترفين ممن لديهم خبرة في قيادة السيارات باختلاف أحجامها والشاحنات الكبيرة أيضًا خاصة على طرق السفر الصعبة والقاسية.
  • يوجد عمال ونجارين ماهرون وأكفاء يتم طلبهم تبعًا لطلب العميل.
  • تحرص الشركة على تقديم أسعار مناسبة وخرافية وتخفيضات رائعة خاصة لكمية العفش الضخمة والمقبلين على الزواج.
  • تستخدم شركات نقل اثاث في النوبارية الجديدة مواد تغليف كثيرة للأثاث متمثلة في البابلز والكراتين المتينة والاسترتش وألواح الفلين والأشرطة اللاصقة وغيرها من المواد الأخرى المستوردة من الخارج.
  • تقوم الشركة بتنظيف العفش والأخشاب جيدًا من خلال المنظفات ومواد التعقيم التي تمتلكها.
  • تملك الشركة الكثير من الأدوات والمعدات المستوردة والخاصة بتركيب وفك الأثاث.
  • يقوم العمال بتنظيف الستائر والموكيت والسجاد بالبخار مع تعطيرها المكان قبل مغادرتهم منزل العميل.
  • يعمل العمال على غسيل الأرضيات مستخدمين الكثير من الوسائل والأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة.
  • توجد خدمة عملاء الشركة تعمل طوال اليوم لراحة عملائها وكسب رضاهم وثقتهم ومن أجل الرد على جميع استفساراتهم وحل المشاكل التي تواجههم.
  • اوناش نقل موبيليا فى النوبارية الجديدة اوناش نقل موبيليا بالنوبارية الجديدة ونش نقل الاثاث بالنوبارية الجديدة ونش نقل الاثاث في النوبارية الجديدة ونش نقل العفش فى النوبارية الجديدة ونش نقل العفش بالنوبارية الجديدة ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالنوبارية الجديدة.
  • ونش نقل الموبيليا في النوبارية الجديدة ونش نقل الموبيليا بالنوبارية الجديدة ونش نقل عفش في النوبارية الجديدة ونش نقل عفش النوبارية الجديدة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالنوبارية الجديدة اوناش نقل وتغليف الاثاث بالنوبارية الجديدة اوناش نقل وتغليف الاثاث في النوبارية الجديدة.
شركة نقل عفش بالنوبارية الجديدة
شركة نقل عفش بالنوبارية الجديدة

أفضل شركات نقل اثاث بالنوبارية الجديدة

تقدم لك شركات نقل عفش في النوبارية الجديدة عزيزى العميل افضل خدمات نقل الاثاث بخصومات وعروض ممتازة.

وتعد الشركة من أوائل الشركات الخاصة بنقل الأثاث ليس فقط في النوبارية الجديدة بل إلى أي مكان ومحافظة مصرية.

وتعمل على استخدام جميع الأساليب الجديدة والمتطورة فيما يتعلق بنقل الأثاث والموبيليا.

وتوفر الشركة لك وقتك ومجهودك، لأن خدماتها متكاملة وشاملة، والتي تتضمن فك جميع أنواع الأثاث من غرف معيشة وأطفال وأجهزة كهربائية و مطابخ ودواليب وإعادة تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.

شركات نقل الاثاث في حوش عيسي وتعمل أيضًا على تغليف الأثاث بمواد تعليف مستوردة من أجل المحافظة عليه من الخدوش والكسور.

وتقوم برفع الأثاث وإنزاله من أي طابق مرتفع إما عن طريق الأوناش الهيدروليكية أو الكهربائية أو من خلال أيدي العمال المتخصصين.

كيفية نقل الأثاث في الشركة

بعد معاينة عفش العميل من قبل مندوب شركات نقل عفش بالنوبارية الجديدة يعمل على تحديد ميعاد النقل والتكلفة سويًا طبقًا لحجم وكمية الأثاث وعدد العمالة المطلوبة لنقله من عمال وفنيين ونجارين وسائقين وسيارات نقل.

ثم يتوجه فريق عمل الشركة المتخصص بسيارات الشركة إلى مكان العميل ويقوم بفك الأثاث باحترافية شديدة ودون إصابته بأي كسور أو تجريح عن طريق نجاري الشركة.

حيث إنهم يقومون بفك الأثاث المودرن والكلاسيك وغيرهما والعمل على تغليف كل قطعة بمفردها، ضمانًا لعدم التعرض للتلف والضرر من خلال عملية التنزيل والنقل والرفع الخاصة بالأثاث.

وبعد الانتهاء من فك وتركيب الأثاث يعمل العمال على إنزاله عن طريق الاوناش التي تتحمل الأوزان الثقيلة والتي تصل للطوابق العليا.

ومن ثم يتم ترتيبه داخل السيارات باحترافية والتخلص من الأثاث غير المستخدم وجميع الأغراض القديمة للعميل.

وذلك حتى لا يشغل حيزًا كبيرًا في سيارات الشركة عند نقل العفش لكيلا تسبب فوضى في منزل العميل الجديد، على أن يكون ذلك بعد أن يرجع العامل المتخصص إلى العميل.

ونش رفع اثاث في البحيرة
ونش رفع اثاث في البحيرة

تغليف ونقل الاثاث في النوبارية الجديدة

تكمن عملية تغليف الأثاث في الشركة فيما يلي:

  • ترتيب الملابس والستائر والمفروشات في أكياس بلاستيكية ووضعها في كراتين مع لصقها بشكل جيد.
  • القيام بتغليف التابلوهات جيدًا ووضعها بترتيب بداخل الكراتين المحاطة بالفلين.
  • لف الموكيت والسجاد ولصقها من المنتصف بشريط لاصق وفي الأعلى والأسفل أيضًا أثناء عملية النقل، لكيلا يتعرض للكسر عند نقلهما ولفهما بشكل عكسي حتى لا يتعرض للغبار والأتربة والأوساخ.
  • ترتيب الأواني و الزجاج بطريقة ممتازة واحترافية بداخل الكراتين و لصقها بإحكام شديد.

التخفيضات والأسعار بشركات نقل الأثاث

يعتبر توفير الشركة الكثير من الخصومات والعروض كل عام لجميع عملائها الكرام أفضل مميزات الشركة.

لأن أسعارها تعتبر تنافسية رخيصة للغاية وتقدم تخفيضات لا مثيل لها لسكان النوبارية الجديدة والمدن المصرية الأخرى.

ويمكنك عزيزنا العميل حجز موعد مع الشركة لتتم المعاينة المجانية لك، ومن ثم يقوم مندوب شركات نقل الموبيليا في النوبارية الجديدة بالمعاينة من خلال دفعك أسعارًا رمزية.

واستطاعت الشركة توفير كل ما تبحث عنه من خدمات ممتازة بأسعار تكاد تكون رمزية، لذلك بإمكانك الاستفسار عن الشركة قبل بداية تعاملك معها شركات نقل موبيليا بالنوبارية الجديدة.

لأنها منذ أن تم تأسيسها لم ترد أي شكوى من أي عميل سواء كان من العملاء القدامى أو الجدد، لأنها تقدم أقل سعر ممكن مع توفيرها أفضل الخدمات، والتزامها بمواعيدها مع عملائها.

لذلك لا تتردد عزيزنا العميل وبادر بحجز مكانك مع الرحاب والتعاقد معها تتمتع بالكثير من العروض والخصومات والأسعار الخيالية التي ستحصل عليها بمجرد تعاقده مع الرحاب.

ونش رفع اثاث بالبحيرة

شركات نقل الموبيليا بالنوبارية الجديدة تعتبر الحل المناسب لك في حالة رغبت في نقل أثاثك إلى مسكنك أو مكانك الجديد، لامتلاكها خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث تزيد على 20 عامًا، بالإضافة  إلى امتلاكها عمالة خبرتها كبيرة في تركيب ونقل الاثاث وتغليفه.

شركة نقل اثاث بالونش المتطور
شركة نقل اثاث بالونش المتطور

وتقوم بتدريبهم باستمرار، ووجود فريق عمل كفء ومتكامل يحرص على خدمتك وخدمة جميع العملاء وراحتهم ومساعدتهم فيما يتعلق بنقل الأثاث، وتوجد خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتقوم بالرد على جميع استفساراتك شركات نقل موبيليا في النوبارية الجديدة.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال