شركات نقل الاثاث في حي التونسي 01024112733

شركات نقل الاثاث بحي التونسي عند تغيير المنزل أو بناء منزل جديد أو عمل مشروع جديد مثل بناء فندق أو مطعم يتم التفكير في  مشكلة نقل الأثاث.
وذلك لأنه لا يستطيع أي شخص عادى نقل الأثاث دون خبرة فقد تتعرض إلى الكسر أو الضياع وتعتبر نقل الاثاث في حي التونسي من أفضل الشركات التي تقدم أفضل خدمات النقل في حي التونسي كما أننا نوفر خدمات تخزين الأثاث مهما كانت الكمية وذلك لأن الرحاب تمتلك أكثر من مخزن ومستودع لتخزين الأثاث.

أفضل شركات نقل الاثاث في حي التونسي

شركة نقل وتغليف العفش في حي التونسي

تعبير شركات نقل العفش في حي التونسي من أفضل شركات النقل وذلك لأنها توفر أحدث شاحنات النقل المخصصة لنقل الأثاث، وتتميز بأنها مزودة ببطانة سميكة من الداخل لحماية قطع الأثاث الذي يحتوى على الزجاج للحفاظ عليه من الكسر أو التعرض للتجريح،  كما أن الرحاب توفر عمالة مدربة على ترصيص الأثاث بطريقة منظمة.

الرحاب نقل العفش في حي التونسي

مع ترك مسافة للمرور وذلك لأن آلية العمل تكون من خلال وجود ثلاث عمال بداخل الشاحنة مهمتهم الأساسية هي تنظيم ورص قطع الأثاث، ووجود ثلاث عمال أمام الشاحنة مهمتهم تمرير الأثاث إلى داخل الشاحنة بنظام معين يكون متفق عليه حتى يصل العفش إلى المنزل أو المكان المراد النقل إليه بأمان.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتوفر الرحاب فريق كامل من السائقين مدربين على السواقة بالأثاث، بكل حرص للحفاظ عليه من الكسر أثناء السياقة، حيث هناك الكثير من الشركات التي تواجههم مشكلة السواقة والتي بسببها يتعرض الأثاث أثناء النقل للضياع أو الكسر.

شركة الاتقان رفع اثاث باحسن الاسعار

تقدم شركات نقل العفش بحي التونسي اجود الخدمات وافضلها بأقل تكاليف على الإطلاق وذلك لأننا نحرص على كثب ثقة العميل قبل أي شيء.

خدمات شركات نقل اثاث في حي التونسي 

توفر شركات نقل اثاث بحي التونسي الكثير من الخدمات والتي بسببها أصبحت الرحاب أكثر شهرة في مجال نقل الأثاث ومن هذه الخدمات:

  • توفر الرحاب فريق من خدمة العملاء وتكون مهمة هو الرد على جميع المكالمات وتدوينها والتبديل فيما بينهم من أجل توفير الرد على مدار اليوم. 
  • توفر الرحاب فريق من الفنيين والمهندسين والعمال الفلبينية وتكون مهمتهم أداء العمل على أكمل وجه والمراجعة عليه من خلال التأكد من سلامة جميع قطع الأثاث المنقولة بعد النقل.
  • كما أن الرحاب توفر فريق من السائقين ويكون في كل شاحنة ثلاث سائقين للتبديل فيما بينهم من أجل عدم التعرض إلى الحوادث.
  • فريق متخصص في صيانة وتصليح جميع قطع الأثاث المختلفة.
شركات نقل الاثاث في حي التونسي
شركات نقل الاثاث في حي التونسي

اوناش نقل موبيليا في حي التونسي اوناش نقل موبيليا بحي التونسي ونش نقل الاثاث بحي التونسي ونش نقل الاثاث في حي التونسي ونش نقل العفش فى حي التونسي ونش نقل العفش بحي التونسي ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بحي التونسي.

ونش نقل الموبيليا في حي التونسي ونش نقل الموبيليا بحي التونسي ونش نقل عفش في حي التونسي ونش نقل عفش حي التونسي ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بحي التونسي اوناش نقل وتغليف الاثاث بحي التونسي اوناش نقل وتغليف الاثاث في حي التونسي شركة نقل اثاث في القاهرة الجديدة.

آلية عمل شركات نقل عفش في حي التونسي 

تعمل شركات نقل عفش بحي التونسي على آلية مخططة تبدأ من عند اتصال العميل وتكون آلية العمل:

  • يبدأ عمل الرحاب من بعد الاتصال حيث يتم تحديد ميعاد المناسب مع العميل. 
  • وتكون الخطوة الثانية هي إرسال فريق لمعاينة المكان من أجل تحديد كمية وحجم المنقولات وتحديد السعر مبدئيا مع العميل وعمل عقد الاتفاق وكتابة وتدوين جميع المنقولات.
  • الخطوة الثالثة وهي وضع الخطة المناسبة للعمل ثم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات وبعد الذهاب إلى المنزل يذهب كل فريق إلى مكانة.
  • الخطوة الرابعة وهي إرسال فريق للمنزل الجديد وتنظيفه وتلقي قطع الأثاث والأجهزة وتركيبها.
  • الخطوة الخامسة وهي الخطوة الأخيرة وهي تكون مهمة مهندسين الديكور والذي تكون مهمتهم هي ترتيب الأثاث، ومهمة الفنيين المتخصصين في المراجعة على العمل ومعاينة جميع قطع الأثاث المختلفة.
شركة نقل عفش في حي التونسي
شركة نقل عفش في حي التونسي

نقل الأثاث في حي التونسي مع التغليف 

تقدم شركات نقل الموبيليا في حي التونسي خدمة تغليف الاثاث من خلال استخدام أحدث أنواع التغليف مثل البلاستيك الفقاعية، البلاستيك الاسترتش، الكراتين المقواة، الحقائب بجميع أحجامها، الصناديق المبطنة من الداخل للحفاظ على جميع القطع الزجاجية.

 أكياس الضغط والتي تعد من أهم أغراض التغليف والتي تساعد في حجم الأغراض مثل الملابس والبطاطين، والستائر من خلال وضعها داخلها ثم استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الهواء مما يجعل الأكياس تتقلص في الحجم.

وتوفر الرحاب فريق التغليف المدرب على أحدث الطرق المتطورة والمبتكرة في تغليف الأثاث بالنوع الذي يتناسب معه من التغليف ويساعد التغليف الجيد في الحفاظ على سلامة الأثاث من التعرض للمخاطر مثل الكسر أو تعرضها للشروخ شركة نقل العفش.

نقل الأثاث في حي التونسي مع الفك والتركيب

توفر شركات نقل الموبيليا بحي التونسي عمال ونجارين مهمتهم هي فك جميع قطع الأثاث وتعبئة كل قطعة مع أجزائها، وبكل حرص من أجل الحفاظ على الأجزاء الصغيرة من الضياع.

توفر الرحاب ورشة عمل من أجل أن يتدرب العاملين والنجارين على أحدث أنواع الأثاث في الورشة،  ويمكن للنجارين أن يقوموا بفك جميع قطع الأثاث لغرف النوم وغرف الأطفال ، وكذلك الصالونات.

وتوفر شركات نقل موبيليا في حي التونسي أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة،  والتي تساعد في فك وتركيب جميع قطع الأثاث، التي تستوردها الرحاب من الخاص خصيصا من أجل التسهيل في الفك والتركيب لأن المعدات والأدوات القديمة تعتبر تقليدية ولا تساعد في إنجاز العمل، مثل المعدات الحديثة.

ارخص شركات نقل موبيليا بحي التونسي 

وتعتبر الرحاب من ارخص شركات نقل الأثاث، وذلك لأننا نوفر الكثير من الخصومات الكبيرة في كل مناسبة، وتصل نسبة الخصم في بعض الأوقات إلى ٥٠% وتوفر الرحاب خصم نسبة ٣٥% لجميع عملائها الذي تعاملوا معنا من قبل بينما توفر أيضا نسبة خصم ٥٥ لجميع العملاء الجدد وذلك الخصم ساري إلى شهرين من الآن. 

كل ما عليك هو التواصل معنا الآن وسوف تحصل على نسبة الخصم، وتختلف الأسعار على حسب عدة عوامل ومنها كمية الأثاث المنقول وحجمها، فكلما كانت كمية الأثاث اقل تكون الأسعار أقل وكذلك بعد المنزل عن الشركات، ويمكنك عزيزي العميل أن تشاهد بنفسك أراء العملاء موجودة على موقعنا الرسمي.

شركة ونش رفع اثاث في حي التونسي
شركة ونش رفع اثاث في حي التونسي

ارقام شركات نقل موبيليا في حي التونسي 

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركات نقل الأثاث  متميزة في أداء العمل كل ما عليك هو التواصل مع شركات نقل موبيليا بحي التونسي وذلك من خلال ارقامنا الموجودة في أسفل وأعلى هذه المقال.

حيث قامت الرحاب بتوفير أكثر من خمس  أرقام وذلك منعا من الازدحام في التواصل، وتعد الرحاب الأفضل في التواصل من بين باقي شركات النقل لأنها لا تعتمد على تسجيل المكالمات الصوتية مثل بعض الشركات المنافسة ونش رفع عفش في حلوان.

فلا ترغب الزبائن في الانتظار والاستماع إلى الرسائل والمكالمات المسجلة، وذلك لأننا نوفر طاقم كامل من خدمة العملاء مدرب على الرد على كل المكالمات والاستفسارات المتعلقة بمجال الرحاب، وتوفر الرحاب أيضا بريد إلكتروني يمكن التواصل من خلاله في أي وقت طول اليوم.

نقل العفش بالونش المتطور في التونسي
نقل العفش بالونش المتطور في التونسي

ختاما: أصبحت ونش رفع الاثاث في حي التونسي منذ بداية أول عام لها أن تكون في الصدارة من بين باقي شركات نقل الأثاث، لأنها تعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في النقل، من خلال توفير أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة في النقل، كما أننا نوفر العمالة الفلبينية الماهرة والتي تتميز بالسرعة في إنجاز العمل وتسليمه في الوقت المضبوط شركة ونش رفع اثاث في حي التونسي.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال