شركات نقل الاثاث في رابعة العدوية 01024112733

شركات نقل الاثاث برابعة العدوية هي من أوائل الشركات التي تميزت في مجال نقل العفش عندما تريد الحصول على خدمة مميزة باحترافية عالية عليك فقط التواصل مع الشركة.

كما أنها توفر فريق جيد وماهر في النقل بأحدث الطرق التي لا تتسبب في أي خسائر تضمن لكم وصول الأثاث بأمان 100%، كل هذا بتكاليف وأسعار مناسبة مع جميع الفئات.

افضل شركات نقل الاثاث في رابعة العدوية

شركة نقل وتغليف العفش في رابعة العدوية

تعد شركة نقل الأثاث هي واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في مهمة نقل العفش حيث أنها تهتم بمصلحة العميل أولاً.

الرحاب نقل العفش في رابعة العدوية

تعتبر نسبة نجاحنا هي عندما يكون عملائنا راضين عن الخدمة المقدمة لهم لذلك توفر الشركة كل ما يحتاجه العميل أثناء النقل، والجدير بالذكر أنها تمتلك مجموعة مميزة من العمال المحترفين في أعمال نقل الأثاث.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

عندما تريد نقل العفش الخاص بك وتستعين بالشركة فإن في المكان الصحيح وذلك لأننا نقوم بعمل دورات تدريبية مستمرة لجميع العاملين في الشركة.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

هذا وبالإضافة إلى المعدات الحديثة والمتطورة التي نوفرها لكم، كما تستعين الشركة بأفضل وامهر الخبراء للقيام بعمل الدورات التدريبية لزيادة كفاءة العمالة التابعة لنا.

شركة ونش رفع اثاث في مصر

الشركة لدها فريق متميز من النجارين ليهم القدرة على فك وتركيب جميع أنواع غرف النوم وأيضًا لدينا فنيين كهرباء محترفين وفني تكيفات رائع قادر على إصلاح أي أعطال في التكيفات واستبدال أي قطع غيار تالفة.

شركة التميز نقل الاثاث في القاهرة

كما يوجد لدينا خدمة تنظيف العفش بعد الفك وذلك لأن الاهتمام بشكل شيء هام بالنسبة لنا توفر الشركة خدمة رش الأثاث بالمبيدات الحشرية للتخلص من أي حشرات قبل نقل العفش.

نقل الأثاث في منطقة رابعة العدوية

تعمل شركات نقل العفش في رابعة العدوية منذ سنوات طويلة لذلك توفر لكم خدمات مميزة في هذا المجال حيث تمتلك الشركة أسطول من السيارة الحديثة التي يلدها القدرة على السير إلى مسافات طويلة بدون حدوث أي أعطال، كما أننا نوفر أنواع مختلفة من السيارات حتى تتناسب مع كميات العفش الصغيرة والكبيرة أيضًا.

شركات نقل الاثاث في رابعة العدوية
شركات نقل الاثاث في رابعة العدوية

والجدير بالذكر أن السائقين التابعين للشركة لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال وذلك لتعامل بطرق صحيحة عند حدوث أي أزمات.

توفر الشركة أوناش هيدروليكية لرفع وتنزيل العفش بأمات تام بدون أي خدوش ومن الأشياء التي تميز الشركة أنها تقوم بتلميع كافة قطع الأثاث قبل التغليف، كما نقوم برش العفش بأفضل أنواع العطور حتى يكون له رائحة جميلة، من أهم الخدمات التي توفرها الشركة هي خدمة ما بعد التوصيل حيث نقوم بتركيب الأثاث مرة أخرى بعد التوصيل بالشكل المطلوب.

هناك الكثير من المميزات التي توفرها الشركة لذلك تقدم للعملاء شهادات ضمان على خدمات نقل الأثاث، كما أنها تتحمل مسؤولية حدوث أي خسائر في قطع العفش وتقوم الشركة بدفع ثمن القطعة التالفة شركة نقل اثاث في شارع مصر والسودان

اسعار شركة نقل الأثاث بمصر الجديدة

نؤمن جيداً أن كل عميل يستحق أفضل خدمة ممكنة في مجال نقل العفش لذلك تقدم شركات نقل العفش برابعة العدوية أهم أحسن الخدمات التي يحتاجها عملائنا الكرام تهتم الشركة بمعايير السلامة والجودة، حيث تستخدم أحدث الأدوات لفك وتركيب الأثاث.

كما أننا نقوم بتوفير أفضل أدوات التغليف وذلك لأن مرحلة تغليف العفش من المراحل المهمة التي تحافظ على الأثاث من الأضرار.

يقوم الفريق الخاص بالشركة بالعناية بكافة الأغراض المصنوعة من الزجاج والقابلة للكسر مثل التحف قبل القيام بعملية النقل، تقوم الشركة بعمل خطة مدروسة لتجب حدوث أي أخطاء أثناء النقل وتكون هذه الخطة بناء على نوع الأثاث والكمية التي يتم نقلها.

يقلق البعض عندما يكون عملية نقل العفش من طوابق مرتفعة أن لذلك توفر الشركة أدوات معدات لازمة في تنزيل الأثاث من الطوابق المرتفعة بدون أي خسائر.

كما نوفر أدوات تغليف ذات جودة عالية مثل شرائط لاصقة وكراتين بأحجام مختلفة وهناك نوع من الكراتين مبطن من الداخل للحفاظ على القطع الزجاجية.

كما توفر أكياس مطاطية لتغليف الأثاث الخشبي لحمايته من أي خدوش يتم فك وتركيب النجف بحرص شديد ويتم تغليفها بواسطة أكياس فقاعية يتم تلميع القطع النحاسية والألمنيوم.

شركات نقل عفش برابعة العدوية
شركات نقل عفش برابعة العدوية

أهم خطوات نقل العفش

هناك طرق مختلفة ومميزه تقوم الشركة بأتباعها أثناء نقل العفش وتحرص على أن تكون الطرقة المتبعة تتناسب نوع العفش وتقوم شركات نقل اثاث في رابعة العدوية بعمل الآتي:

  • من أهم الخطوات التي تتبعها الشركة هي الاستعانة بأفضل الفنيين في التعامل مع جميع أنواع الأثاث.
  • يقوم الفريق بفك النجف وتغليف بواسطة أكياس فقاعية ثم يتم وضعها داخل كراتين مبطنة.
  • ثم يتم فك كافة محتويات المطبخ وتغليفه بأفضل أدوات التغليف التي تتناسب مع كل نوع.
  • يدبنا أفضل المشرفين الذين يشرفون على عملية فك وتغليف العفش.
  • يتم كتابة وحصر جميع المنقولات وإمضاء العميل عليها لضمان التسليم بدون خسائر.
  • كما نقوم بتصوير كافة المنقولات قبل القيام بعملية الفك حتى يتم التركيب مره أخري بشكل الصحيح.
  • يقوم الفريق المتخصص في فك الأثاث الخشبي بترقيمه حتى يتم تركيبة بكل سهولة.
  • بعد الانتهاء من عملية فك العفش نوفر لكم فريق يقوم بتلميع قبل التغليف.
  • يتم تنزيل العفش بانتظام حتى لا نترك أي قطع من الأثاث.
  • يتم تنظيم العفش داخل السيارات بشكل مدروس حتى لا يحدث أي خسائر.

أرخص شركة نقل العفش

تعد شركات نقل اثاث برابعة العدوية من أرخص الشركات في القيام بداء مهمة نقل العفش، حيث توفر لكم الكثير من العروض.
عندما تريد الحصول على خدمة مميزة بأقل تكلفة عليك التواصل معنا، حيث أنها توفر لكم أكبر العروض التي تتناسب مع جميع العملاء المتعاقدين مع الشركة والعملاء الجدد أيضًا كما أن هناك خصومات كبيرة للفنادق والمؤسسات.   

يمكن أن تصل الخصومات التي توفرها الشركة إلى أكثر من 50%، وهناك العديد من العوامل التي تقوم الشركة من خلال بتحديد الأسعار ومن أهم تلك العوامل هي كمية الأثاث ونوع السيارات المستخدمة أيضًا وغيرها.

عندما تقوم بالتعامل مع ونش رفع اثاث بالمقطم سوف تحصل على تخفيضات ليس لها مثل، وذلك لأن الشركة تسعي على أن تجمه بين التميز في الخدمة والتكلفة البسيطة.   

ونش رفع اثاث في رابعة العدوية
ونش رفع اثاث في رابعة العدوية

أرقام شركة نقل الأثاث بالجيزة

هناك العديد من الطرق التي توفرها شركات نقل عفش في رابعة العدوية حتى يمكنك التواصل معنا في أي وقت بكل سهولة حيث يمكنك التواصل معنا من خلال الآتي:

  • توفر الشركة مجموعة مميزة من خدمة العملاء.
  • من خلال الاتصال على الأرقام المختصرة التي توفرها الشركة يمكنك التواصل معنا في أي وقت.
  • كما توفر الشركة أيضًا عدد من الفنين للحجز وتسجيل البيانات الخاصة بالعملاء وتحديد موعد مناسب لهم.
  • عندما يتم التواصل معنا نقوم بتوفير فريق للكشف والمعاينة على الأشياء المستخدمة في النقل مثل السيارات.
  • الشركة تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة كما أنها تعمل في العطلات الأسبوعية والرسمية.
  • كما يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو على الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة.
شركة ونش رفع اثاث في القاهرة
شركة ونش رفع اثاث في القاهرة

الخاتمة: لفد قدمنا لكم كافة التفاصيل عن شركات نقل عفش برابعة العدوية وما هي الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشركة والمميزات التي تتمتع بها، كما أننا ذكرنا لكم الطرق المستخدمة في نقل العفش بالإضافة إلى العروض والخصومات التي توفرها شركات نقل الموبيليا في رابعة العدوية.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال