شركات نقل الاثاث في مدينة بورفؤاد 01024112733

شركات نقل الاثاث بمدينة بورفؤاد هي رائدة في هذا المجال تتمتع بخبرة كبيرة، حيث قدمت الكثير من الخدمات على مدار سنوات طويلة يجعلها الاختيار الأول من بين الكثير من الشركات المنافسة.

الرحاب نقل العفش تسعى للحفاظ على ما توصلت إليه من نجاحات، لذلك توفر أفضل المعدات اللازمة للقيام للنقل كل هذا بالإضافة إلى توفير أسعار خيالية بادر بالاتصال ولا تترد.

افضل شركات نقل العفش في مدينة بورفؤاد

شركة نقل وتغليف العفش في مدينة بورافؤاد

مما لا شك فيه أن القيام بعملية نقل الأثاث تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد ،لذلك توفر لكم الشركة كل ما هو جديد ومتطور في نقل العفش لتوفير الوقت والحفاظ على الأثاث من الضرر.

الرحاب نقل العفش في مدينة بورافؤاد

توفر الشركة عمالة ماهرين في فك تركيب العفش مرة أخرى كما نحرص على منح كافة العامين التابعين للشركة تأهيلهم على أداء أفضل الخدمات لذلك تقوم بعمل تدريب لكافة الفنيين لكل فترة من الوقت.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتقوم الشركة استعمال معدات حديثة في الفك والتركيب وذلك لتجنب حدوث أي ضرر، كما أن الشركة تتمتع بمصداقية عالية في جميع الخدمات التي توفرها نضمن لك توصيل الأثاث الخاص بشركتك أو منزلك إلى أي مكان بجميع محافظات مصر وذلك لأننا نهدف إلى كسب ثقة العملاء.

شركة الجودة رفع الاثاث باحسن الاسعار

من المشاكل التي تواجه الأشخاص عند القيام بتغيير المكان ونقل العفش هي كيف يمكنني أن أقوم بنقل التكيف لأنه من الأجهزة المعقدة التي تحتاج إلى فني متخصص في فك وتركيب التكيف، لذلك توفر الشركة فني تكيفات قادر على التعامل مع جميع  أنواع المكيفات.

شركة ونش رفع اثاث في مدينة بورفؤاد

إذا قررت القيام بنقل العفش مع شركات نقل العفش بمدينة بورفؤاد  لقد حازت على إعجاب العدد من العملاء.

نقل الأثاث

وذلك لأنها قدمت خدمات مميزة لينا باقة مميزة من النجارين وفنيين الكهرباء لفك الأجهزة وإعادة تركيبها مرة أخري، تتمتع الشركة بتوفير أفضل مواد التغليف من كراتين بمقاسات مختلفة لتعبئة العفش وأيضًا أكياس بلاستيك وأحبال متينة بالإضافة إلى الشرائط اللاصقة.

عند القيام بعملية النقل تقوم الشركة بتوفير منسق يقوم بالإشراف على الخدمات المقدمة خلال فك وتركيب الأثاث.

تتيح لك الشركة خدمة الفك والتركيب من خلال محترفين في القيام بهذه الخدمة، تتيع الشركة طرق مضمونة وأمنه لنقل العفش من خلال خطوات دقيقة تتناسب مع نوع الأثاث.

نقوم بمعاينة العفش من أجل تحديد الطريقة المناسبة للنقل، والجدير بالذكر أن الشركة تحرص على جرد كافة المقتنيات وكتابة قائمة بكافة الأشياء كما تقوم الشركة أيضا بتصور الأثاث قبل عملية الفك  حتى تضمن التسليم بدون أخطاء.

شركات نقل الاثاث في مدينة بورفؤاد
شركات نقل الاثاث في مدينة بورفؤاد

إن نسبة الخطاء التي تقع فيها الشركة لا تتعدي 1% حيث أننا نوفر ضمان على الأثاث وفي حالة وجود أي خسائر تتكلف الشركة بها.

اوناش نقل موبيليا فى بورافؤاد اوناش نقل موبيليا ببورافؤاد ونش نقل الاثاث ببورافؤاد ونش نقل الاثاث في بورافؤاد ونش نقل العفش فى بورافؤاد ونش نقل العفش ببورافؤاد ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث ببورافؤاد.

ونش نقل الموبيليا في بورافؤاد ونش نقل الموبيليا ببورافؤاد ونش نقل عفش في بورافؤاد ونش نقل عفش بورافؤاد ونش نقل موبيليا فى بورافؤاد ونش نقل موبيليا ببورافؤاد اوناش نقل وتغليف الاثاث ببورافؤاد اوناش نقل وتغليف الاثاث في بورافؤاد.

السيارات المستخدمة في نقل العفش

توفر لكم شركات نقل اثاث في مدينة بورفؤاد أحدث السيارات المجهزة على أعلى مستوي للقيام بنقل العفش بأمان وبدون أي خسائر النقل إلى مسافات طويلة يحتاج إلى سيارة حديثة ومتطورة.

لضمان عدم تعرضها إلى عطل أثناء السير لذلك توفر الشركة مجموعة من السيارات المختلفة لتتناسب مع نوع الاثاث والكمية التي يرغب العميل في نلقها.

بالإضافة إلى أفضل السائقين التي تستعين بهم الشركة ومن السيارات الخاصة بالشركة هي سيارة مني وهي ذات حجم صغير لكن مجهزة على أعلى مستوى ومن الداخل تحتوي على الفوم المقاوم للصدمات تتميز هذه السيارة بسهوله دخولها إلى الشوارع الضيقة.

كما توفر نوع آخر من السيارات تسمي صالون وهي تتمتع بوجود كبينة كبيرة الحجم تساعد في نقل الكراتين ذات أحجام مختلفة.

وهي أمنة ومغلقة وهناك أيضًا سيارة ليمزين وهي من أهم السيارات التي توفرها الشركة وذلك لأنها تستوعب أكثر من غرفة نوم بداخلها وتحتاج هذه السيارة إلى شوارع ذات مساحات كبيرة حتى يمكنها التحرك بشكل صحيح.

تسعى الشركة على تقديم خدمات ليس لها مثيل لذلك تقوم بتوفير خدمة التنظيف عندما يتم المعاينة من قبل الشركة نضع بعين الاعتبار تنظيف كافة المقتنيات نقوم بتوفير مواد فعالة في تنظيف السجاد، كما يتم تنظيف الأجهزة الكهربائية والأثاث الخشبي ونقوم برش العفش بمواد تقضي على الحشرات.

شركة نقل عفش بمدينة بورفؤاد
شركة نقل عفش بمدينة بورفؤاد

كيفية نقل الأثاث

تقوم شركات نقل اثاث بمدينة بورفؤاد بأساليب متطورة ومن مراحل نقل العفش هي الآتي:

المرحلة الأولي

  • توفر الشركة العدد المناسب مع الفنيين والنجارين ومهندسين الكهرباء.
  • يم فك كافة الغرف والمطبخ بواسطة أحدث المعدات والأدوات المتخصصة في ذلك.
  • يقوم الفريق بفرز الاثاث بالكامل حتي يتم التغليف بأدوات تتناسب مع كل قطعة.

المرحلة الثانية

  • في المرحلة الثانية تقوم شركة نقل اثاث في نوبيع بتوفير عمال متخصصين في التغليف.
  • توفر الشركة أدوات تغليف تتناسب مع التخف والزجاج والأشياء الثمينة.
  • بعد الانتهاء من تغليف كافة المقتنيات يقوم الفريق بتقسيم الأثاث إلى مجموعات.
  • يقوم الفريق بكتابة محتويات الكرتونة فوقها وذلك لتسهل عملية التفريغ.

المرحلة الثالثة

  • من أهم مراحل هي تنزيل العفش لذلك نوفر أفضل الأوناش ورافعات كهربائية للأدوار المرتفعة.
  • هناك عدد من الفنيين المسؤولين المتخصصين في تنظيم الأثاث داخل السيارات.
  • يتم تنظيم الكراتين داخل السيارة بطريقة صحيحة.
  • الصناديق التي تحتوي على أشياء قابلة للكسر تكون في جانب معين من السيارة.
  • تقدم لكم الشركة خدمة ما بعد التوصيل لذلك يتم تركيب العفش مرة أخرى.

أرخص شركة نقل الأثاث

عندما تريد نقل العفش الخاص بك من أكثر ما تفكر به الأسعار الباهظة التي توفرها الشركات لكن مع شركات نقل عفش في مدينة بورفؤاد سوف تحصل على أقل الأسعار وأفضل الخدمات نحرص دائمًا على أن تكون الخدمات التي نقدمها أكثر بكثير من التكلفة وهذا يجعلنا في المقدمة طوال الوقت.

شركة ونش رفع اثاث
شركة ونش رفع اثاث

تحرص الشركة على توفير أكبر التخفيضات التي تستمر إلى فترات طويلة حتى يحصل عليها أكبر عدد من العملاء وهناك أيضًا عروض خاصة مقدمة للفنادق، وتقدم الشركة خصم 40% على جميع الخدمات للعملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة.

إن الأسعار المقدمة من خلالنا لا تقل المنافسة من الشركات الأخرى، وذلك لأننا نحرص على توفير أقل تكلفة والجدير بالذكر أن هناك عدة عوامل التي يتم تحديد السعر من خلالها ومن أهما هي نوع الأثاث والأدوات المستخدمة في التغليف وعدد السيارات المستخدمة في النقل لذلك هناك عروض مميزة من الرحاب للصول على كل ما تريد.

كيفية التواصل مع الشركة

تتيح لك شركات نقل عفش بمدينة بورفؤاد العديد من طرق التواصل ومن أهمها هي كالآتي:

  • توفر الشركة أرقام مختصرة لتسهل على عملائنا الكلام طرق التواصل.
  • بالإضافة إلى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني وأرقام واتساب.
  • كما يمكنك التواصل معنا أيضًا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • توفر الشركة الاستشارة مجانية من خلال الاتصال بنا ومعرفة كافة التفاصيل والأسعار.
  • لدينا فريق متخصص للحجز وتسجيل البيانات الخاصة بالعميل وتحديد موعد مناسب للمعاينة.
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات للوصول إليك أينما كنت في أسرع وقت.
شركات نقل الاثاث في محافظة بورسعيد
شركات نقل الاثاث في محافظة بورسعيد

لقد قدمنا لكم جميع التفاصيل عن شركات نقل الموبيليا في مدينة بورفؤاد وماهي الأشياء التي توفرها في مجال نقل العفش  من خدمات مميزة كما وضحنا لكم الطرق المستخدمة في النقل وكيف يمكنك الوصول إلى الشركة وما هي الأسعار المتاحة من خلالها شركات نقل الموبيليا بمدينة بورافؤاد.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال