شركات نقل الاثاث في مساكن المقطم 01024112733

شركات نقل الاثاث بمساكن المقطم بضمان الفك والتركيب، حيث تعتبر عملية النقل من مكان إلى آخر من أصعب المهام التي تقابلنا، والتي تحتاج إلى تخصص ومهنية وخبرة بشكل أكبر، وذلك من أجل حماية الأثاث والعفش والحفاظ عليه من الكسر والتلف.

فعند القيام بعملية نقل أثاث خاطئة يتعرض هنا العميل إلى الكثير من الخسائر في ممتلكاته، وأيضا خسائر مالية، ولذلك تخصصت شركة نقل الاثاث والعفش بمدينة مساكن المقطم بالخبرة الكبيرة في جميع أعمال النقل بما فيها خدمات فك وتركيب الأثاث على أيدي مهرة وفنيين متخصصين.

بالإضافة إلى العمالة المدربة لدى الشركة التي تقوم بعملية تغليف كل قطعة من الأثاث والعفش لحمايتها والحفاظ عليها من أي خطر.

ارخص شركات نقل العفش في مساكن المقطم

عند البحث عن شركات نقل العفش بمساكن المقطم فيمكنك أن تختار الشركة التي تقدم لك الخدمات المميزة للنقل، والتي تكون على النحو التالي:

  • يجب أن تتمتع الشركة بالخبرة الواسعة والسمعة الطيبة لسنوات طويلة، ويمكنك هنا مشاهدة أراء العملاء وسابقة أعمال الشركة، للتأكد من تلك النقطة، والابتعاد تماما عن الشركات العشوائية والتي لم يعرف لها اسم في المجال.
  • كما أن الشركة المميزة، سوف تعرض عليك خدماتها والتي تتمثل في القيام بالفك والتركيب من قبل نجارين مهرة على يقين بالعمل في فك وتركيب غرف النوم والمطابخ وجميع أنواع الأثاث الخشبي.
  • هذا بالإضافة إلى فني المكيفات، وفني الستالايت وفني كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وبرمجتها على الأجهزة الأخرى، وهذا من أجل أن يوفر عليك عملية البحث عن فنيين متخصصين في هذا.
  • فمن المعروف أن عند النقل نقوم بفك العديد من الأجهزة الكهربائية ووحدات الإضاءة كالنجف ودلايات الإضاءة.
  • هذا بجانب العمالة المدربة لدى الشركة، ومهمتها الرئيسية هي إخراج محتويات العفش من داخل الدواليب والخزانات، وتنظيفها من الأتربة والغبار ثم القيام بتغليفها بشكل جيد، وحفظها داخل صناديق قوية خاصة لحمايتها.

اوناش نقل موبيليا فى مساكن المقطم اوناش نقل موبيليا بمساكن المقطم ونش نقل الاثاث بمساكن المقطم ونش نقل الاثاث في مساكن المقطم ونش نقل العفش فى مساكن المقطم ونش نقل العفش بمساكن المقطم ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بمساكن المقطم.

ونش نقل الموبيليا في مساكن المقطم ونش نقل الموبيليا بمساكن المقطم ونش نقل عفش في مساكن المقطم ونش نقل عفش مساكن المقطم ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بمساكن المقطم اوناش نقل وتغليف الاثاث بمساكن المقطم اوناش نقل وتغليف الاثاث في مساكن المقطم.

شركات نقل الاثاث في مساكن المقطم
شركات نقل الاثاث في مساكن المقطم

ما هي مواد التغليف نقل اثاث في مساكن المقطم؟

تستخدم شركات نقل اثاث بمساكن المقطم العديد من مواد التغليف الحديثة والمتطورة، والتي أثبتت فاعليتها في حماية وحفظ قطع الأثاث والعفش المختلفة، وأهمية كل منها تكون كالتالي:

  • البلاستيك الاسترتش: وهو يتم استخدامه في تغليف قطع الأثاث الخشبي والمفروشات والكنب والسجاد و البطاطين والمراتب.
  • الكرتون المقوى: وهي عبارة عن صناديق مصنوعة من الكرتون المتين، وذلك من أجل حفظ الأغراض الصغيرة والأجهزة الكهربائية بداخلها أيضًا.
  • الحقائب: وهي مخصصة لحفظ الملابس وحفظ الأوراق، حيث تكون متعددة الأحجام والأشكال.
  • البابلز: وهو ما يعرف بـ البلاستيك ذو الفقاعات الهوائية، ويعد من أهم مواد التغليف، فهو يوفر حماية كبيرة الزجاج والصيني والنجف والانتيكات وقطع الخزف.
  •  الفلين: وهو يوفر حماية قوية للأجهزة الكهربائية والثلاجات والغسالات والأفران الكهربائية، ويتم وضعه أما داخل الكراتين أو تثبيت الواح الفلين من الخارج و تثبيتها بمادة لاصقة.
  • السلوتيب: وهو أيضا من أكثر المواد استخداما، حيث يستخدم في كل مرحلة تغليف متنوعة ومختلفة من المواد المذكورة، وهو المادة التي يتم بها لصق أي تغليف.
سيارات نقل اثاث في مساكن المقطم
سيارات نقل اثاث في مساكن المقطم

افضل شركات نقل الاثاث في مساكن المقطم

شركة نقل وتغليف العفش في مساكن المقطم

تعتبر الرحاب هي أفضل شركات نقل عفش بمساكن المقطم والتي توفر للعملاء العديد من المزايا والخصائص، والتي تضمن له من خلالها عملية نقل آمنة والحصول على سلامة المنقولات، ومنها على سبيل المثال هو توفير ضمان بعقد كتابي، حيث يشمل العقل ضمان على كل قطعة في العفش، وتوصيله إلى العميل دون حدوث أي خدش أو كسر.

الرحاب نقل العفش في مساكن المقطم

يتم جرد كل قطعة أثناء القيام بعملية إفراغ المحتويات، وتسجيلها بأرقام خاصة بها داخل كشف خاص بالعميل، يقوم العميل بمراجعة تلك الكشوفات وجردها بشكل كامل قبل القيام بنقلها إلى الخارج، ويقوم بالتوقيع عليها، وعند إتمام عملية النقل يتم تسليم العميل محتويات الاثاث والعفش بالأرقام المسجلة.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وبالتالي يضمن العميل حقوقه والتأكد أن الأثاث والعفش تم نقله بالقطعة دون فقدان أي قطعة ولو صغيرة، بالإضافة إلى كل هذا سوف يضمن العميل مصداقية الشركة التي تتمتع بها، وأن كل كلمة أو وعد نقدمه للعملاء تكون في محلها، لهذا تكون الرحاب هي الأفضل من بين الشركات الأخرى.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

تحرص شركات نقل عفش في مساكن المقطم بأن تقدم خدمات نقل العفش بشكل منظم بترتيب، حتى تحصل على نجاح المهمة وإنجازها في أقل وقت ممكن، فيتم توفير خطة عمل تتناسب مع الأثاث المراد نقله لكل عميل، حيث يتم أولا إرسال مندوب من الشركة لمعاينة العفش قبل البدء في عملية النقل أو الفك.

مراحل نقل الاثاث في مساكن المقطم

يتم الاتفاق مع العميل على أكثر وقت مناسب للبدء في القيام بعملية النقل، نصل إلى العميل في الموعد المحدد، حيث أن الشركة تتميز بالتزامها الشديد بالمواعيد، ثم يتم توزيع الفنيين والمتخصصين على العمل، يعملون كخلية النحل المنتشرة، وكل فرد في فريق العمل على دراية كاملة بالمهمة المناسبة إليه شركة نقل اثاث بالونش في مدينة نصر.

بعد الانتهاء من فك العفش وتغليفه وتخزينه داخل الصناديق المخصصة له، يتم نقل تلك الصناديق إلى نافذة المنزل، لتقوم الأوناش الهيدروليكية برفعه وتنزيله، لتوصيله إلى السيارات الخاصة بنقل العفش الضخمة، والتي يتم داخلها ترتيب قطع الأثاث حيث يتم إدخال القطع الكبيرة أولا ثم الصناديق الصغيرة، ويتم نقلها إلى المكان الجديد ثم إعادة عملية التركيب والترتيب مرة أخرى.

شركة نقل عفش بالمقطم
شركة نقل عفش بالمقطم

ارقام شركات نقل الموبيليا في مساكن المقطم

يمكنكم التواصل على شركات نقل الموبيليا بمساكن المقطم من خلال الاتصال على الأرقام المتوفرة لدى الشركة، حيث تعتبر الشركة هي من الشركات المتخصصة بالمجال، والتي تعمل بالمعايير المطلوبة، والمواصفات العالمية التي تقدمها اكبر شركات نقل الأثاث في العالم، لذلك فأن ممتلكاتك في آمان تام.

الشركة تتمتع بخدمة عملاء مميزة، تعمل على مدار 24 ساعة، وتقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء، وتوفير المعلومات الخاصة بالشركة عنهم، أي أن يمكنك أن تتعرف على الشركة التي تختارها للقيام بمهمة نقل العفش، والتعرف على تاريخها ومميزاتها، حتى تضمن عملية نقل ناجحة ونش رفع اثاث في المقطم.

توفر الشركة أيضا العديد من طرق التواصل التي تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني الرسمي بالشركة، لذلك فلا تقلق أبدًا واختار الشركة المناسبة لك، ومن أثر استفسارات العملاء هو الخدمات المقدمة والتكلفة، حيث أن وجود السعر المناسب سوف يمنح العملاء فرصة كبيرة لتوفير المال والحصول على خدمة عالية الجودة.

اسعار شركات نقل موبيليا في مساكن المقطم

شركة نقل اثاث بمساكن المقطم
شركة نقل اثاث بمساكن المقطم

أسعار الخدمات هي أكثر ما يشغل بال العملاء، لذلك عند طلب خدمة شركات نقل موبيليا بمساكن المقطم، يتم الاستفسار أولا عن أسعار الخدمة التي توفرها تلك الخدمة، لذلك حرصت الشركة أن توفر أرخص الأسعار التي يمكن أن يتخيلها عقل العملاء، وتوفير الخدمة بأقل سعر ممكن.

ولذلك تقوم الشركة بتوفير العروض والخصومات العالية، والتي تصل حتى 40% من إجمالي تكلفة نقل العفش والخدمات الشاملة، أي تستطيع توفير ما يقارب من نصف السعر، وتحصل على الخدمة بشكل راقي وعالي الجودة، وعملية نقل شاملة ومكتملة بأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

تعرف على أسعار الشركة قبل القيام بالتعاقد معها على العمل، لتضمن الأسعار المخفضة، كما أن الشركة لا تستلم أي مبالغ من العملاء إلا بعد انتهاء الخدمة بشكل نهائي، ويتأكد العميل أنه حصل على خدمات مميزة وفريدة، صعب أن يحصل عليها مع أي شركة أخرى.

ونش رفع الاثاث في مساكن المقطم من أفضل الشركات التي تحرص على تقديم جميع خدمات فك وتركيب الأثاث، وكذلك خدمات التغليف ورفع العفش بشكل متطور من خلال الأوناش الهيدروليكية، لحماية الأثاث والعمل على توفير كافة سبل الأمن والسلامة له، وتسليمه إلى العميل في أبهى صوره شركة ونش رفع اثاث في مساكن المقطم.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال