ونش رفع الاثاث بمدينة نصر 01024112733

الرحاب لنقل الاثاث مع افضل ونش رفع الاثاث بمدينة نصر الأمر الذي يجعلك تقلق حيال نقل الاثاث هو كيفية نقله دون أن يحدث له أى مشاكل وأن تضمن أن يتم الحفاظ عليه وعلى كل قطعة به .

وحتى لا تقلق حيال كل هذه الامور تقدم لك شركة نقل اثاث الحل الامثل و الاوفر والاضمن لنقل جميع انواع العفش بأمان وسلام إلى أي مكان كان.

  • تتمتع شركتنا بخبرة طويلة في مجال نقل الاثاث حيث العمالة الماهرة المدربة على أعلى مستوى والخدمة الفائقة والدقة في كل شئ ،فكن مطمئنا واثاثك كله بأمان و اننا نحافظ عليها سليمة حتى توصيله وتركيبه إلى المكان الذي تم نقله إليه..
  • طرق التغليف والتعبئة في الكراتين واللف في البلاستيك مما يحافظ على الأثاث.
 ونش رفع الاثاث بمدينة نصر
ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

خدمات ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

إذا كنت تبحث عن ونش رفع الاثاث لنقل العفش الخاص بكم عليك الاتصال بشركتنا لما لدينا من مميزات عديدة منها:-

دوما عملية النقل تحتاج إلى متطلبات كثيرة حتى تتم على أكمل وجه ومن أهم هذه المتطلبات هي إمكانيات الشركة والتي تتمثل في :-

  • المعدات المستخدمة في نقل اثاث في مدينة نصر
  • السيارات: تستخدم شركة نقل العفش سيارات الديانا كبيرة الحجم حتى يتم نقل الأثاث كبير الحجم دون أن يحدث له كسر .
  • عمالة ونش رفع اثاث في مدينة نصر : العمالة مدربة على التغليف والتعبئة ونقل وتجميع الاثاث في الكراتين ولديهم معرفة وقدرة كافية على تنزيل الاثاث من الشقق أو الفلل أو أى مكان مرتفع .
  • سيارات مجهزة لرفع اثاث بمدينة نصر
  • تستعين الشركة الاوناش والرافعات لتنزيل العفش كبير الحجم الضخم من الأدوار المرتفعة اذا تطلب الامر،ونش رفع الاثاث في مدينة نصر، تعتبر خدمة ونش رفع الاثاث من أكثر الخدمات المطلوبة من قبل العملاء ويرجع ذلك إلى صعوبة لرفع الأثاث أو نزول الأثاث عن طريق السلالم بسبب ضيق المساحة وضيق المدخل الرئيسي
  • تعتبر الأوناش من الوسائل الآمنة ولا يوجد لها اي ضرر فهي من اساسيات نقل العقش من مكان لآخر فتلك الخدمة لا يمكن الإستغناء عنها وتوجد الخدمة في كل مكان في مصر فلا تقتصر على مدينة نصر فقط ونش رفع عفش الشيخ زايد.

اوناش رفع اثاث بزهراء مدينة نصر

  • هناك العديد من الأنواع المستخدمة لرفع الاوناش وقد أثبتت الكفاءات العالية، والقدرة علي رفع ونزول الاثاث بكل أمان، ويمكنها رفع العفش من الادوار العالية وتشمل الأنواع المستخدمة.
  • الونش الهيدروليكي وغيرها من الونش الكهربائي، وهي من افضل الانواع لتوفير نتائج مضمونة لنقل كافة المنقولات في وقت قصير.
  • لا تقلق عزيزي العميل بعد اليوم عليك فقط الإعتماد على الخدمة المقدم رفع وتنزيل الأثاث بالأوناش وحمايتها من التكسير والتلف والخدش، ويرجع أيضا إلى المعدات الحديثة المستخدمة لتنزيل المنقولات.
ونش رفع بمدينة نصر
ونش رفع بمدينة نصر

مميزات خدمة ونش رفع الاثاث في مدينة نصر

  • تتميز الخدمة بتوفير الكثير من المستودعات الجاهزة والمخصصة لتخزين الأثاث لفترة مؤقته ثم نقلها إلى أماكن خارج القاهرة ويتم إستخدام سيارات مغلقة ومجهزة للمحافظة على الأثاث أثناء نقله من مكان الى مكان اخر.
  • يتم تخصيص وتقسيم الاماكن داخل المستودعات لوضع الزجاج في مكان آمن وغيرها من الأخشاب وجزء خاص بالأجهزة الكهربائية بعد القيام بتغليفها.
  • خدمة ونش رفع الاثاث بحلوان بعد أن تقوم بفك الاثاث وتغليف كلا منها على حدى تستخدم الأوناش لرفع الأثاث وتنزيله وتلك العملية تحتاج إلى أيدي عاملة قوية ومتخصصة في حمل الاثاث ولديها الخبرة الكافية في نوعية الأثاث وذلك لحمايته من الخدش او الكسر وتتميز الخدمة بفريق العمل الخاص بها فهو متعاون ومتقن لعمله ويبذل قصارى جهده للمحافظة على سلامة العفش.
  • تقدم خدمة ونش رفع الاثاث في مدينة نصر خدمات خاصة بتركيب الأثاث الجديد حيث ان هناك فريق من العمل متخصص في إعادة تركيب العفش مرة اخري بعد رفعه وحمله في السيارات ونقله من مكان لآخر وبعد وصوله بسلام يأتي دور فريق العمل في إعادة تركيب قطع الأثاث والمحافظة على سلامتها.
  • أن الخدمة تهتم جيدا بنظافة السيارات والشاحنات الكبيرة من الداخل والخارج حيث انها تخصص فريق الفحص الدوري للشاحنات، و تنظيفها وتجهيزها لعمليات النقل وتضمن الخدمة عمليات نقل ناجحة وآمنة فهي أفضل خدمة ونش رفع الاثاث موجودة داخل مصر وذا جودة عالية، وأفضل سيارات مستخدمة ومستخدمة أفضل طرق التغليف وأدوات لنقل العفش.

الخطوات المتبعة في شركات نقل الاثاث بالونش في مدينة نصر

  • بعد الإتصال المباشر بالخدمة تقوم بإرسال فريق من العمل لكي يتم معاينة المكان بالكامل، وبعد ذلك القيام بتحديد الأدوات والمعدات المستخدمة لفك الأثاث والأوناش المستخدمة والشاحنات ايضا.
  • يجب تحديد نوع الونش المستخدمة حيث ان الونش الهيدروليكي قد يحتاج الى مساحة كبيرة للتحرك فإن لم توجد تلك المساحة لا يمكن الإعتماد عليه.
  • يمكن تحديد الدور أو ارتفاع المنشأة فالونش الهيدروليكي يمكن ان يصل الى الدور العاشر من المبنى غير ذلك لا يمكن الإعتماد على الونش الهيدروليكي في هذه حالة الأدوار العالية جدا فيما فوق العشرة يمكن استخدام الونش الكهربائي.
  • بعد تحديد نوع الونش المحدد لرفع الأثاث وتنزيله من المبنى يقوم فريق من العمل بأعمال الفك باستخدام الأدوات المخصصة ثم استخدام أدوات للتغليف ويتم ذلك في وقت قصير في الخدمة تعمل على توفير الوقت و الجهد للعميل.
  • يعمل المتخصص في استخدام الونش على الدقة، والحرص علي الأثاث الذي يتم رفعه حتي لا يتعرض لأي ضرر أو كسر فالخدمة تعتبر ذو خبرة عالية وتضمن لعملائها الكرام نقل الأثاث بأقل وقت، وبسرعة عالية مع تقديم أقل الأسعار المتميزة عن غيرها من الخدمات الأخرى.

اوناش رفع الاثاث بمدينة نصر

  • تمتلك أيدي عامة يتم تخصيصها في عمليات فك الاثاث بدون خدش أو كسر أو حدوث أي إعوجاج حيث يقوم الفريق بفك كل الغرف الموجودة في المنزل من غرف النوم وغرف الجلوس وغرف الأطفال والقيام بفك جمع الأثاث الي قطع خشبية والقيام بفك الستائر والنجف وجميع الأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل كما أن الخدمة تقدم فريق من العمال ليقوم بفك المطبخ سواء المطبخ الالومنتال أو الخشب والقيام بتركيبه مجددا.
  • إن مرحلة التغليف من اهم المراحل في عملية نقل الاثاث فهي المتخصصة في حماية العفش والأثاث بالكامل سواء كان أثاث منزلي وأثاث شركة او مؤسسة والتغليف يحافظ على الاثاث من الكسر ومن التعرض للأتربة أثناء النقل.
  • هناك فريق من العمل باستخدام قطع من الفلين أو قطع من القماش لكي تحمي الأثاث من الصدمات وخاصتا الأماكن الحساسة كما يمكن إستخدام البلاستيك وهو خاص بأنواع من القطع الخشبية وهو يساعد في حماية الأثاث ويساعد في منع تحرك الأثاث داخل السيارات أثناء نقله من مكان لآخر ونش رفع الاثاث في مدينة نصر.
  • يعمل فريق العمل على المحافظة التامة على قطع الزجاج وغيرها من الأواني الزجاجية والصيني وتغليف كل جزء علي حدي لحمايته من التعرض لأي خدش أو كسر
  • يعمل الفريق على حماية المجالس من التعرض الي الاتربة بإستخدام بلاستك الفقعات وذلك لحماية الكنب وأي نوع من المجالس المودرن أو الكلاسيك حتي لا تتعرض لضرر أو تغير من شكله الظاهري.
  • توفر الخدمة سيارات تساعد في تحميل الأثاث ونقله بإستخدام أدوات تساعد في حمايته من التعرض لأي إحتكاك الناتج عنها كسر او خدش مع مراعاة الرافعات المستخدمة لتحميل العفش بطرق خاصة بالخدمة تمتلك وسائل رفع متميزة عن غيرها ومبتكرة باستخدام أوناش ذات جودة عالية وكفاءة عالمية.
ونش رفع اثاث بمدينة نصر
ونش رفع اثاث بمدينة نصر

أفضل خدمة ونش رفع الاثاث في مدينة نصر

  • تعتبر أفضل خدمة مقدمة في مدينة نصر فإذا كنت تفكر في نقل الأثاث، وتخزينه لفترة قصيرة وتحتاج إلى المحافظة عليه من الضرر فهناك الكثير من الخدمات الموجودة في القاهرة، ولكن التعامل مع خدمة متخصصة يكون مريح حيث انها تمتلك الخبرة في عمليات الرفع والنقل حتى تتجنب التلف أو التعرض إلى الضرر.
  • عليك أن تتعامل مع الخدمة المقدمة من ونش رفع الاثاث في مدينة نصر فهي الحل الأمثل والآمن في عمليات الرفع والتحميل والنقل مع توفير خدمات التغليف والفك والتركيب المتميزة.
  • تستعي الخدمة في تقديم أفضل ما يمكن تقديمه في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، وليس مدينة نصر فقط وأكثر ما يميزها المستودعات المؤمنة لدرجة عالية وتعمل على المحافظة على العفش المخزن والبعد التام عن التعرض إلى الاتربة والحشرات الضارة فهي تستخدم المبيدات الحشرية ذات الجودة العالية للقضاء علي الحشرات ومعها من الدخول إلى المستودعات.
  • تسعى خدمة ونش رفع الاثاث في مدينة نصر في تقديم خدمة مختلفة فهي تعمل على التطوير الدائم من الأدوات والمعدات المستخدمة وتسعي من تطوير الأوناش لتقديم خدمة مميزة شركة ونش رفع عفش الهرم.

اسعار ونش رفع الاثاث في مدينة نصر

عند الاتصال بينا يتم إرسال مندوب الشركة لمعاينة الاثاث من حيث العدد والحجم والكم ويتم ذلك حتى يتم تجهيز كل المعدات اللازمة لنقله .

يتم تحديد موعد للحضور فريق العمل ويتم فك الاثاث بعناية فائقة بأيدي عمالة مدربة وماهرة وتغليف كل انواع العفش على حسب حجمه ونوعيته .و أي تلف قد حدث به .

في البداية يتم تنظيف العفش من الاتربة تماما واى قاذورات لحقت به ومعالجته من الحشرات .

يتم تغليف الزجاج والصيني والتحف بأوراق ووضعها في كراتين سميكة الحجم تلافيا لعدم تعرضها للكسر من شركات نقل الاثاث في مدينة نصر

ويغلف السجاد والستائر والمراتب النايلون والبلاستيك ويتم ربطه بعناية حتى تسهل عملية تنزيله وكذلك يغلف باقي الاثاث بالطرق والوسائل المناسبة له .

يتم تنزيل الاثاث بشكل احترافى وترتيبه داخل سيارة الديانا بشكل يضمن الحفاظ عليه وعدم تعرضه للتلف حيث تكون شركة نقل العفش مسؤولة عن أى تلف يحدث للاثاث بشكل كامل ويتم تسليمه سليما تماما كما تم تعبئته .

عندما يتم تنزيل العفش من السكن يكون هناك ترتيب معين لتنظيم ترتيب العفش داخل سيارة الديانا وكذلك معرفة ما قد يكون معرضا للكسر أو غير معرض مع افضل سعر تاجير الونش لرفع العفش .

ثم تتحرك السيارة ويكون معها فريق العمل حتى يتم تنزيل العفش إلى المكان الذي تم النقل اليه ويتم تفريغ ورفع العفش إلى السكن الجديد ويتم تركيب الأثاث وترتيبه وتنظيمه في أماكنه.

شركات نقل الاثاث بالونش
شركات نقل الاثاث بالونش

خدمات ونش رفع الاثاث بمصر الجديدة

  • خدمة تنظيف شقق حيث يتم تنظيف الشقة التي تنوي النقل إليها وكذلك تنظيف السكن الذي نقلتم منه على حسب الاتفاق .
  • خدمة مكافحة الحشرات التي قد تكون في السكن القديم أو الجديد تلافيا للتعرض لأى مشاكل بعد السكن .
  • صيانة مواسير المياه والسباكة لو كان بها اى تلف تقدم شركة نقل عفش بالونش في مدينة نصر خدمة صيانة لها .
  • خدمة غسيل المجالس والستائر والتنظيف الكامل للمنازل
  • خدمة تنظيف مسابح
  • خدمة تنظيف خزانات وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها كل ما تريد ستجدونه في شركة نقل اثاث.

ارخص ونش رفع عفش بمدينة نصر

  1. عد قطع الأثاث ومعرفة ما تحتاجينه ثم تقومين بتنظيفه جيدا وتغليفها بطريقة مناسبة فمثلا يمكنك احضار الاكياس النايلون والأكياس الفقاعية وتغليف بها الأثاث ووضع الاثاث بعد تغليفه في كراتين محكمة
  2. عزل انواع الاثاث المختلفة فمثلا وضع الملابس في شنط ويوضع عليها حبيبات الفنيك لتلافي دخول الحشرات إلى الملابس .
  3. تغليف السجاد بعد تنظيفه تماما والستائر وعزلهم في أماكن منظمة في المنزل حتى يسهل تصنيفها وتسليمهم ونش رفع الاثاث بمدينة نصر .
  4. تنظيف وغسيل المطبخ ومعالجته من الحشرات وتجفيفه وإخراج قطع الأواني وتغليفها ووضعها في كراتين تغليف المعلاق والشوك والسكاكين والاطباق والصينى والاواني والاجهزة الكهربائية الصغيرة مثل الخلاط والكبة والمضرب وغيرها بعناية فائقة .
  5. ترتيب وتغليف الاطباق الصينى والزجاج والكبايات بأوراق والأكياس الفقاعية و تغليفها جيدا ووضعها في كراتين وترتيبها وترقيمها وكتابة عليها ماذا تحوي هذه الكراتين .

هذه النصائح يمكنك العمل بها توفيرا للوقت والجهد والمال وحتى تضمني معرفة كل قطعة تحتاجينها وترك ما لا تحتاجينه في السكن الجديد ونش رفع عفش بمدينة نصر.

ضمانات شركة ونش رفع اثاث بمدينة نصر

تقدم شركة نقل اثاث كل الضمانات التي تضمن لك الحفاظ على اثاثك وتوصيله وفكه وتركيبه وتسليمه كاملا اليك جاهز تماما للاستخدام دون اى ضرر وتتعهد الشركة بالمسؤولية الكاملة عن اى اثاث تم استلامه من العملاء وتوصيله إلى أي مكان.

ونش رفع اثاث بمدينة نصر
ونش رفع اثاث بمدينة نصر

المميزات التي تتمتع بها اوناش رفع اثاث في مدينة نصر

  • الخبرة العالية فى مجال العمل.
  • عمال الشركة يتميزون بالاحترافية في العمل.
  • تعمل ونش عفش في مدينة نصر وفق آلية منظمة فبمجرد الاتفاق مع العميل يتم ارسال مندوب لمعاينة الاثاث والاتفاق على كافة التفاصيل ويتم تحديد فريق العمل الذى يتسلم العمل ويكون تحت اشراف مشرفين من الشركة يحددون دور كل منهم يتابعون سير العمل بدقة وجودة.
  • تهتم الشركة بالتخصص فكل جزء من العمل يجب أن يوكل الى متخصص فهنا عمال النظافة وعمال التغليف وعمال التحميل وعمال التركيب والنجارين والسائقين المشرفين كل منهم يعرف دوره ويقوم بعمله بكل دقة.
  • تمتلك الشركة عددا من سيارات نقل الاثاث المجهزة لتحمي الاثاث من اى مخاطر قد يتعرض لها.
  • تمتلك افضل انواع الاوناش واحدثها.
  • كل معدات الشركة حديثة ومعدة خصيصا للعمل فى نقل الاثاث.
ونش رفع عفش في مدينة نصر
ونش رفع عفش في مدينة نصر

الخدمات التي تقدمها ونش عفش في مدينة نصر

خدمة فك وتركيب الاثاث وهي من أهم الخدمات التى يحتاجها العميل حيث تبدأ بها أولى خطوات العمل فى نقل الاثاث، يقوم النجارين بتفكيك كل قطع الاثاث المراد نقله.

الشركة لديها افضل النجارين المتخصصين في فك الاثاث بكل أنواعه وتركيبه والحفاظ عليه وتصليحها إذا كان يحتاج الى التصليح اوناش رفع الاثاث في مدينة نصر.

لدى الشركة ايضا فنيين فى تفكيك الاجهزة الكهربائية والتكيفات والنجف وغيره وتركيبها بكفاءة عالية حيث تختار الشركة الفنيين المتخصصين فى هذا المجال وتقوم بتدريبهم وتعليمهم كل فنون العمل.

لكل مجموعة من العمال دور يقومون به لأنهم أفضل من يقوم به فبعد تفكيك الاثاث يأتي دور عمال التغليف تغليف كل قطعة أثاث بما يناسبها من مواد التغليف المختلفة فهناك التغليف بالاسفنج الزجاج والأثاث القابل للكسر وهناك ايضا تغليف الاسترتش اللازق وتغليف بالورق المقوى ووضع هذا الاثاث فى كراتين للحافظ عليه ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس.

خدمة نقل الاثاث بمدينة نصر

السيارات التي تملكها الشركة جميعها بصندوق خلفى مغلق لحماية الآثار من مخاطر الطرق وعوامل الجو، كما أن السائقين محترفين يعرفون كافة الطرق وعلى دراية بالطرق الى المحافظات الاخرى اذا كان الانتقال الى محافظة اخرى حيث ان الشركة لديها استعداد لنقل العفش الى اى محافظة فى الجمهورية.

خدمة ونش رفع الاثاث:- استخدام الونش لرفع وتنزيل الاثاث يحافظ على الاثاث من تعرضه للخدش او الكسر خاصة إذا كان العميل يسكن في أدوار مرتفعة

خدمة تركيب الاثاث:- يقوم العمال بعد توصيل العفش ورفعه بالونش بتركيبه كما كان وفى الأماكن التى تم تحديدها مع العميل.

يقوم الفنيين والنجارين باعادة تركيب كل الأثاث الذي تم فكه باحترافية ودقة عالية. تميز الشركة بتوفير خدم تنظيف المنازل على ايدى متخصصين حتى لا يحتاج العميل الى البحث عن شركات ونش رفع الاثاث بمدينة نصر مناسبة وامينة فيمكن للعميل أن يحدد كافة متطلباته وعلى شركة نقل عفش زهراء مدينة نصر القيام بها.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال