شركات نقل الاثاث في منطقة الدوبارة 01024112733

شركات نقل الاثاث بمنطقة الدوبارة تضمن لك النقل الآمن لمنقولات واغراضك بمنتهى الأمان والسرعة، وتعد الرحاب من أفضل شركات نقل الأثاث ليس فقط في منطقة الدوبارة بل في جميع أنحاء مصر، لأنها تملك خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث تمتد إلى أكثر من 15 عامًا.

ويعمل لديها فريق عمل كفء ماهر وعمالة متخصصة في نقل الأثاث وفكه وتركيبه مرة أخرى، إلى جانب أنها تملك أسطولا كبيرًا من السيارات المجهزة خصيصًا لنقل الأثاث والتي تختلف أحجامها ما بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

والمزودة بصناديق خلفية ومقسمة من الداخل على وضع كل قسم من الأثاث على حدة وفي المكان المخصص له، لذا سارع بالاتصال والتعاقد مع الشركة لتفوز بالكثير من الخدمات وبأسعار خيالية.

افضل شركات نقل الاثاث في منطقة الدوبارة

شركة نقل وتغليف العفش في منطقة الدوبارة

تعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش لأي محافظة وأي مكان في مصر، لما تتمتع به من خبرة طويلة في ذلك المجال، وتوفيرها عماله وعمال مدربين تعمل على تدريبهم باستمرار ويعملون على المحافظة على الأثاث عند نقله.

الرحاب نقل العفش في منطقة الدوبارة

مع وجود سيارات مزودة بصناديق خلفية مغلقة تعمل على نقل الأثاث والحفاظ عليه من جميع عوامل الطقس المختلفة من رطوبة وحرارة وأشعة الشمس في الصيف وأمطار الشتاء وغير ذلك من العوامل الجوية الأخرى.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

بالإضافة إلى وجود فنيي تكييفات كثيرين ماهرين يقومون بمهارة فكها وتركيبها، وفنيي الكهرباء الذين يقومون بفك النجف والكشافات مع تركيبها مرة أخرى في المكان الجديد، وتغليف وتعبئة الأطقم الصيني في كراتين مخصصة لذلك، لضمان وصولها سليمة وعدم تكسيرها.

شركة الاتقان رفع اثاث باحسن الاسعار

وتوجد أوناش عديدة تستخدمها الشركة في إنزال ورفع الأثاث لأي طابق ومكان مرتفع، كما أن أهم ما تمتع به الرحاب هو قيامها بنقل جميع محتويات المنزل وفكها وتركيبها بسرعة قصوى ووقت قياسي لا يتجاوز اليوم الواحد، وذلك على عكس باقي شركات نقل الأثاث الأخرى، وجميع خدماتها متاحة في أي محافظة ومكان في مصر.

خدمات شركات نقل العفش في منطقة الدوبارة

شركات نقل الاثاث في منطقة الدوبارة
شركات نقل الاثاث في منطقة الدوبارة

تتعدد خدمات الرحاب مما يجعل العملاء يكثرون على الإقبال والتعاقد معها، وهي كما يلي:

  • رفع الأثاث بالأوناش المختلفة العادية أو الكهربائية أو الهيدروليك أو التشوينية لأي طابق مرتفع، من أجل ضمان سلامة أثاث ومنقولات وأغراض العملاء وعدم تعرضها للخدوش أو الكسور أو التلف.
  • القيام بتغليف جميع قطع الأثاث للحفاظ عليها من أي أضرار أو تلفيات من الممكن أن تصيبها خلال عملية نقلها، لأن كل قطعة أثاث لها تغليف مخصص لها، سواء كان ذلك من خلال استخدام البلاستيك أو الكرتون أو الورق، ويحدد العمال والمتخصصون بالشركة نوع التغليف المطلوب، مما يعد ضمانًا كافيًا لحماية جميع قطع الأثاث من أي أذى.
  • فك جميع الأجهزة الكهربائية والأثاث وتركيبها مرة أخرى، بالإضافة إلى وجود الكثير من الفنيين ممن يملكون خبرة كبيرة في مجالات فك وتركيب التكييفات، مما يعني أن الشركة تقدم لعملائها خدمات كاملة فيما يرتبط بنقل أثاث منزلهم.
  • تستخدم الشركة أفضل التقنيات والوسائل والأدوات الحديثة في نقل الأثاث، من أجل ضمان سلامة عدم حدوث أي تلف للمنقولات و وصولها سليمة.
  • هناك فريق عمل مدرب كفء ماهر يعمل في الشركة، ويعد من أفضل العمالة المتميزة ويقوم بجميع الأمور التي تنال رضا العملاء.
  • يعمل في الشركة سائقو أوناش كبيرة وشاحنات يملكون خبرة طويلة في معرفة الأماكن والطرق الوعرة التي سيتم نقل الأثاث لها مع كيفية قيادتها بمهارة.
  • أسعار الشركة مناسبة لجميع العملاء وفي متناول يدهم وليست مرتفعة، وفي الوقت نفسه خدمات متميزة مما يدل على أن خدماتها ليست رديئة وممتازة.

عوامل نجاح شركات نقل العفش بمنطقة الدوبارة

شركة نقل عفش بمنطقة الدوبارة
شركة نقل عفش بمنطقة الدوبارة

تقدم الشركة أفضل خدماتها إلى عملائها لجذب أكبر عدد منهم وكسب ثقتهم ورضاهم، لأنها تعمل على نقل الأثاث من خلال عمال مدربين يملكون القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث بحرص شديد ودقة متناهية، ويتم تقديم خدمات نقل الاثاث بسيارات متخصصة لذلك وبأحجام مختلفة.

وهي سيارات متعددة السعات ويوجد منها الكبير والصغير والمتوسط، حتى تستوعب جميع أحجام قطع الأثاث والتناسب أيا منها، على أن تكون بطريقة سليمة من أجل ضمان نقل جميع منقولات وأثاث وأغراض العملاء دون أن تتعرض لأي ضرر أو تلف، مما يعد من ضمن عوامل نجاحها.

وتعتمد الشركة على تقنيات حديثة في نقل الأثاث، من أجل منح عملائها خدمات مميزة وبأسعار مناسبة لهم وفي متناول يدهم، وتعمل على تحديد السعر تبعًا لكل عملية من حيث سيتم النقل إلى أي دور مرتفع والمكان الجديد الذي سيتم نقل الأثاث له، وعدد السيارات والعمال المستخدمين في نقل الأثاث ومواد التغليف المستخدمة.

أدوات تغليف الاثاث في منطقة الدوبارة

شركة نقل اثاث بمنطقة الدوبارة
شركة نقل اثاث بمنطقة الدوبارة

تستخدم الشركة الكثير من أدوات التغليف عند تغليف أثاث منزلك، من أجل ضمان وصوله سليمًا لمنزلك الجديد وعدم تعرضه لأي تلفيات، وتتمثل تلك المواد في:

  • الكراتين المموجة: ويوضع فيها النجف والمزهريات والمصابيح، ويتم استخدامها كفاصل رأسي ما بين الزجاجات والأكواب، أو كفاصل أفقي ما بين الأطباق الصيني.
  • أكياس الذي بلوك: وهي أكياس بلاستيكية توضع بها الأشياء الصغيرة، مثل البطاريات والمسامير وقطع الإكسسوارات الصغيرة، وجميعها أشياء خاصة بالأثاث الخشبي الذي  يكون من الصعب نقلها بالأكياس العادية.
  • البابلز رول: وهي لفافات من الفقاعات منها الصغير والكبير، وذلك تبعًا لما سيتم تغليفه وعلى حسب طلب العميل، ويتم تغليف الأشياء القابلة للكسر، مثل الأنتيكات والأطقم الصيني والزجاج وشاشات التلفاز البلازما وغيرها .
  • الشريط اللاصق: ويعد من الأشياء المهمة المستخدمة في لصق الصناديق الخاصة بالعفش والكراتين المختلفة، ومنها الشفاف والمعتم والعريض والطويل، ويختلف عرضه باختلاف استخدامه.
  • الكرتون المقوى: يستخدم في تغليف الأنتيكات و الأطقم الصيني والأكواب لكيلا تتعرض للاحتكاك أو الكسور عند عملية نقلها من المكان القديم إلى الجديد، ويعد من أدوات التغليف المهمة.

اسعار شركات نقل اثاث في منطقة الدوبارة

يختلف سعر الخدمات التي تقدمها الشركة إلى عملائها تبعًا لعدة أشياء، وهي كما يلي:

  • حجم الاثاث المراد نقله: حيث إنه إن كان عبارة عن غرفتين أو أكثر من ذلك لن يكون بالسعر نفسه لنقل شقتين أو أكثر.
  • الدور الذي سيتم نقل الأثاث إليه: فإن كان في الدور الأرضي أو الأول أو الثاني أو الثالث فإنه لن يكون سعره كالنقل إلى الأدوار العليا التي تتطلب أوناشًا كهربائية أو هيدروليكية من أجل نقله.
  • المنزل الجديد الذي سيتم نقل الأثاث إليه: سواء كان ذلك المنزل في منطقة بعيدة عن الدوبارة أو في محافظة أخرى مصرية يختلف السعر أيضًا باختلاف المنطقة أو المحافظة المصرية المراد نقل الأثاث إليها.
  • عدد السيارات وقطع الأثاث المراد نقلها وعدد العمال المستخدمين في عملية النقل.

اوناش رفع الاثاث في منطقة الدوبارة

تعد الأوناش من الأشياء الأساسية في نقل العفش للأدوار العليا والأماكن المرتفعة أيضًا، وهناك أنواع كثيرة من الأوناش المستخدمة في رفع الأثاث للأدوار العليا، وهي كما يلي:

  • الونش الهيدروليكي: ويركب على سيارة خاصة تم تجهيزها من أجل حمله، ويعمل على حمل حمولة تصل إلى 300 كيلو جرام، والارتفاع إلى 30 مترًا.
  • الونش الكهربائي: ويستخدم إن كان الشارع لا يسمح باستخدام الونش الهيدروليكي، ويتم تركيبه في النوافذ ويرفع الأثاث بأوزان حتى 300 كيلو جرام.
  • الونش اليدوي: ويستخدم يدويًا من خلال ويرات وروس تعمل على تقليل الحمل على العمال الذين يقومون بتحريك الأوناش اليدوية، ويستخدم في رفع الأوزان الخفيفة التي لا تحتاج إلى أوناش كبيرة شركة نقل الموبيليا في منطقة الدوبارة.

اوناش نقل موبيليا فى منطقة الدوبارة اوناش نقل موبيليا بمنطقة الدوبارة ونش نقل الاثاث بمنطقة الدوبارة ونش نقل الاثاث في منطقة الدوبارة ونش نقل العفش فى منطقة الدوبارة ونش نقل العفش بمنطقة الدوبارة ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل أثاث بمنطقة الدوبارة.

ونش نقل الموبيليا في منطقة الدوبارة ونش نقل الموبيليا بمنطقة الدوبارة ونش نقل عفش في منطقة الدوبارة ونش نقل عفش منطقة الدوبارة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بمنطقة الدوبارة اوناش نقل وتغليف الاثاث بمنطقة الدوبارة اوناش نقل وتغليف الاثاث في منطقة الدوبارة.

شركة ونش رفع اثاث بالدوبارة
شركة ونش رفع اثاث بالدوبارة

شركة ونش رفع اثاث بالدوبارة

شركات نقل أثاث بمنطقة الدوبارة توفر عليك عناء البحث إن كنت ترغب عزيزنا العميل فى نقل أثاث منزلك أو مكتبك أو شركتك.

لأنها رائدة في ذلك المجال واستطاعت في فترة قصيرة نيل ثقة العملاء ورضاهم والفوز بمكانة كبيرة ما بين شركات نقل الأثاث في الدوبارة وجميع أنحاء مصر، كما أنها تقدم الكثير من الخصومات والعروض الخيالية والتي قد تصل إلى 45%.

سيارات نقل اثاث في جارن سيتي
سيارات نقل اثاث في جارن سيتي

إلى جانب الخدمات المميزة بأرخص الأسعار الممكنة، ويمكنك التواصل معها من خلال الاتصال على أرقامها أو من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والانستجرام شركات نقل عفش في منطقة الدوبارة.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال