شركات نقل الاثاث بالرياض 0541800218

 انتشرت فى السنوات الاخيرة العديد من شركات نقل الاثاث بالرياض التي تقدم خدمات متعددة،  كل هذه الشركات تتنافس في تقديم أفضل الخدمات للعملاء ولكسب ثقة وتاييد العملاء وترشيحهم له وهذا التنافس دائما يصب في مصلحة العميل حيث يوفر له المال ، كما أن كثرة الشركات تزيد من  التنافس بين الشركات لضمان الاستمرارية في هذا المجال  وبناء مكانة وسمعة قوية مع العملاء.

.مميزات شركات نقل الاثاث بالرياض

 لابد من توفير سيارات لنقل الأثاث  مجهزة وكبيرة الحجم وبها صندوق مغلق لحماية الأثاث من عوامل الجو، وتكون  السيارة مزودة بكافة الإمكانيات والمعدات التى يتم بها ترتيب الاثاث  داخل السيارة للحفاظ عليه أثناء نقله.

 يجب توافر عدد كافي من العمال لإنجاز  كافة  الأعمال لسرعة انجاز العمل وتوفير الوقت والمال على العملاء  ويفضل أن تتنوع العمالة ما بين  نجارين وفنيين وعمال  تغليف الاثاث وعمال لرفع وتحميل الاثاث وعمال متخصصين في تنظيم سيارن النقل.

شركات نقل الاثاث بالرياض
شركات نقل الاثاث بالرياض

.خدمات شركات نقل الاثاث بالرياض

  • خدمات الفك والتركيب.
  • خدمة التعبئة والتحميل.
  • خدمة ونش رفع الاثاث.
  • خدمة التنظيف.
  • خدمات التغليف.
  • توفير سيارات كبيرة مجهزة لنقل الاثاث.

وأهم ما  يميز الشركة  هو تقديم الخدمات بإتقان وحرفية  وتستخدم الشركة أفضل الوسائل لنقل الاثاث بسلامة وأمان،  يعمل بالشركة عدد كبير من العمال وهم من افضل العمالة في السوق كما يعمل بها نجارين محترفين على اعلى مستوى من الحرفية  وذلك لراحة وإرضاء  العملاء.

ويتم تغليف الاثاث بافضل الخامات والأدوات ووضعها في كراتين مقواة واغلاقها بالبلاستر لضمان سلامة الاثاث أثناء النقل.

تستخدم الشركة الونش وهو عبارة عن سلم فوق سيارة نقوم بتنزيل وبرفع العفش  ويبت على الواجهة الخارجية من المبنى.

 أفضل عروض شركات نقل الاثاث في الرياض

 الشركة من أفضل شركات نقل العفش  حيث تستخدم أحدث المعدات وأفضل الأدوات في فك وتركيب و تغليف ونقل العفش.

وتقدم الشركة خدمات متنوعة  في مجال  نقل الاثاث حرصا على راحة عملائها.

تعتبر من أفضل الشركات والتي تقدم خدمات ممتازة، وتمتاز بأنها  من أسرع الشركات في تلبية طلبات العميل على الفور، وتقدم الخدمات بمستوى متميز واسعار تنافسية.

نظرا للزحام الشديد في الرياض وعدم القدرة على نقل العفش بسهولة ونظرا لبعد المسافات بين المدن والمحافظات تختار الشركة سائين محترفين وعلى معرفة بكل الطرقات والمدن والشوارع بالرياض وضواحيها كما تهتم بأن يعمل بها سائقين من محافظات مختلفة حتى عندما يتم طلب نقل الاثاث الى هذه المحافظات يكون السائقين على علم بالمحافظة وطريق الوصول إليها.

تقدم الشركة لعملائها  الضمانات الكافية سواء إصلاح ما تم اتلافه او التعويض المادى عنه وهذا يضمن السلامة للاثاث أثناء عملية النقل حتى ان يصل الى المكان المنقول اليه.

من أهم الأسباب التى تجعل العميل يختار شركة بعينها هو السعر الاقل والخدمة المتميزة وهذا ما عملنا جاهدين في شركتنا على تحقيقه.

تمتلك الشركة ونش هيدروليكي  ونش كهربائي وذلك للوصول لأعلى ارتفاعات بسهولة، كما يعمل على رافعة ونش عمال مدربين على استخدام الونش باحترافية كاملة كما توفر الشركة كل الإمكانيات لإتمام عملية النقل بسلام.

الشركة تطبق معايير الأمن والسلامة لسلامة العمال، كما تهتم الشركة بعدم احداث اي اضرار للمبنى او بالشقة او حتى ازعاج الجيران في المكان الذي تنقل منه العفش او حتى المكان الذي تنتقل اليه.

 يتم تسليم العفش بناءا على قائمة بالعفش المنقول يتم عملها في بداية التعاقد مع الشركة.

إذا كنت قد مررت بتجربة لنقل الاثاث من قبل اذكر عيوب ومميزات الطريقة التي نقلت بها اثاثك.

ضمانات شركات نقل وتخزين الاثاث بالرياض

شركات نقل الاثاث بالرياض
شركات نقل الاثاث بالرياض

 هل واجهتك مشكلة نقل اثاث منزلك من قبل ؟

هل  تخشى تعرض الاثاث للخدش أو الكسرأو عدم توفرسيارت مجهزة لنقل الاثاث دون  احداث أضرار به؟

إذا كنت تبحث عن افضل طريقة لنقل اثاثك بأمان فعليك الاستعانة بشركة مضمونة لنقل الأثاث ، وعند اختيارك يجب أن تعرف احتياجاتك وما تقدمه الشركة من ضمانات  تضمن لك سلامة نقل اثاثك بأمان كما يجب أن توفر لك بأرخص الأسعار.

لديها الخبرة والكفاءة اللازمة لنقل كل أنواع الأثاث ومجهزة بأحدث السيارات والأدوات اللازمة لفك وتركيب الأثاث والموبيليا.

 يعمل لدى الشركة فريق عمالة مدربة ومحترفة  وجاهزة للتعامل مع كل أنواع الأثاث، كما تستخدم أحدث أجهزة الفك والتركيب وتستخدم افضل خامات وادوات التغليف  وذلك لتوفير الحماية عفشك أثناء نقله.

اسعار شركات نقل الاثاث بالرياض

تتميز الشركة بالعديد من المقومات التى تجعلها في مقدمة الريادة بين الشركات بجدارة، لم يأت  هذة المكانة بسهولة بل نتيجة تعب ومجهود صنعت بهم اسما  كبيرا في السوق  ينصح به الكثير من العملاء  كأفضل شركة موثوق بها  لنقل الاثاث والحفاظ عليه.

اسباب تميزنا شركة نقل و تغليف الاثاث بالرياض :

  1. تمتاز بالدقة والحرص الشديد على كل قطع الاثاث من الخدش أو كسر أو التلف، مع ضمان بسلامة توصيل جميع قطع العفش والموبيليا بأمان تام الى المكان المنقولة اليه.
  2. تحرص الشركة على ثقة عملائها لذلك تسعى إلى تقديم أفضل خدمة والتى تكون سريعة ومميزة وبأعلى جودة، كما تلتزم  بالمواعيد البدء ومواعيد التسليم وإتقان العمل أهم مميزاتها.
  3. تمتاز الشركة بتوفير أحدث أنواع سيارات النقل ذات الأحجام الكبيرة لنقل العفش والموبيليا بمختلف أنواعها وأحجامها.
  4. لدى الشركة فريق من العمالة والفنيين المدربين المهرة في القيام باعمال الفك والتنزيل والتركيب والتغليف لكل قطع الأثاث وانجاز العمل بأسرع وقت والحفاظ على الجودة العالية.
  5. تمتاز بتعدد فروعها وانتشارها فى جميع مدن الرياض.
  6. يوجد فرع شركات نقل الاثاث بأكتوبر يعد من أوائل الفروع لدينا.
  7. شركات نقل الاثاث بالهرم والتى لاقت إقبالا كبيرا.
  8. شركات نقل الاثاث بالمعادى والتى ذاع صيتها في كل مكان.
  9. شركات نقل الاثاث بالرياض والتى تتميز بعدد كبير من السيارات المجهزة بأحدث الأدوات.
  10. أسعار الشركة مناسبة لجميع العملاء، ونقدم دائما عروض بكل خدمات الشركة والتى توفر الكثير على العميل.
  • وسائل نقل العفش بالرياض :

الشركة تعمل على توفير أفضل وسائل النقل المجهزة من سيارات وأوناش وتوظف أفضل العمالة المدربة الخبيرة في المجال،  تستعين  الشركة بفريق من المحترفين والمدربين على استخدام أحدث الأجهزة  والمعدات واقوى أنواع الخامات في التغليف  لحماية قطع الاثاث والموبيليا الضرر

توفر الشركة الرولات البلاستيكية  والأكياس البلاستيكية ذات الفقاقيع الهوائية كما توفر الكراتين المقواة ذات الأحجام  المتنوعة يوضع بها قطع الأثاث وتوفر ورق للتغليف و أدوات وكافة مستلزمات التغليف الذى يجب القيام به عند نقل الاثاث وذلك لحماية التحف الفنية والأنتيكات غالية الثمن وكذلك كل ما هو قابل للكسر او الخدش ويتم تغليف كل قطعة بما يناسبها من ادوات وخامات التغليف

وننصح دائما عملاؤنا أن يستعينوا بذوي الخبرة فى نقل الاثاث؛ لضمان سلامة وأمان أثاثك.

شركة نقل اثاث الرياض
شركة نقل اثاث الرياض

تسهيلات شركات نقل الاثاث بالرياض :يتناسب مع كل الطبقات والاحتياجات

تتنوع وسائل وطرق الدفع عميلنا العزيز، فيوجد  الدفع بنظام التقسيط، كما قامت الشركة بتسهيل نظام الدفع وذلك عن طريق استخدام الانترنت.

توفر الشركة  فريق خدمة عملاء  للرد على تساؤلاتكم لتحقيق طلباتكم، فقط تواصل معنا من خلال الأرقام الموجودة…..

 أو من خلال موقعنا على الانترنت….

اتصل بنا  إذا كنت ترغب فى نقل  أثاثك

إذا سبق لك التعامل معنا فنسعد برأى سيادتكم  وإن لم يسبق لك ذلك أخبرنا بتجربتك.

شركة تخزين اثاث بالرياض

   يعاني الكثيرون من قيامهم بنقل الاثاث من مكان لآخر،حيث تعد عملية نقل الاثاث من أصعب القرارات وخاصة عند التفكير في معاناة النقل بالطرق التقليدية،سنتعرف سويا على بعض المعلومات والنصائح المفيدة في نقل الأثاث والعوامل التي تساعدك في اختيار شركات نقل الاثاث المناسبة.

ما هي عيوب ومميزات شركة نقل اثاث غرب الرياض :

عيوب نقل الاثاث بطريقة تقليدية

     يؤدي نقل الاثاث بطريقة خاطئة وعشوائية الى تلف  الكثير من الاثاث او ضياع بعض القطع الثمينة ، ربما تستطيع فك الاثاث ولكن من الصعب إعادة تركيبه كما كان كما يصعب الحفاظ على الاثاث من تعرضه للكسر او الخدش او ضياع مسامير الفك أو ترتيب اماكن الخشب في تركيب الدواليب مثلا.

ولذا يجب أن تستعين بـ نجارين متخصصين في الفك والتركيب حتى لا تحدث خسارة الكثير من المال إذا ما تعرض الاثاث الى الكسر؛ حيث ستحتاج الى اعادة تصليحه من جديد  او تضطر الى شراء قطع غيرها اذا كانت الاضرار كبيرة .

مزايا نقل الاثاث شرق الرياض

  • توفير الجهد والمال .
  • سلامة وصول العفش.
  • توفير كل العمالة اللازمة في مكان واحد.
  • حماية الأثاث .
  • توفير التعويض في حالة حدوث التلف أو الضياع.
  • يتم الفك والتركيب والتحميل والنقل باستخدام الالات والمعدات الحديثة بواسطة متخصصين .
  • تستخدم الشركة ونش رفع الاثاث لتنزيل ورفع الأثاث ليحل مشكلة ارتفاع الطوابق.
  • السرعة والمصداقية ومراعاة الوقت .
  • نقل اثاث شرق الرياض
    نقل اثاث شرق الرياض

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي جدة

    إليك بعض الخطوات لتساعدك في اختيار احدي شركات نقل الاثاث يجب عليك البحث عن أفضل شركة في نقل أثاثك يمكنك معرفة ذلك عن طريق أن تسأل الاصدقاء و البحث في المواقع المختلفة على الانترنت ، فتختار الشركة ذات السمعة الطيبة والمشهود لها بالكفاءة .

يفضل أن تقارن بين أسعار الشركات المختلفة مقابل الخدمات  التى تقدمها مقابل هذا السعر، تستخدم الشركة أفضل  الآلات في عملية النقل و هي معدات متطورة يعمل بالشركة فنيين محترفين احرص على أن تحصل على ضمانات من الشركة تعويضا مرضيا إذا ما حدث تلف أو ضياع  لأي من اغراضك .

   يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها الشركة في مواسم ومناسبات وذلك بوضع خصم بمناسبة عيدها السنوي فيمكنك الاستفادة من مثل هذه العروض.

كيف يتم تحديد أسعار الخدمات في شركة نقل العفش؟

 تختلف الأسعار نظرا لاختلاف عدة عوامل منها

  • المسافة

المسافة من أهم العوامل المؤثرة في سعر النقل، والمنطقة السكنية التي يتم النقل منها او اليها الأثاث فهناك نقل داخل المنطقة نفسها، ونقل للمحافظات الأخرى.

  • ارتفاع المبنى

الطابق الأرضي يختلف عن الطابق العشرين، فالوقت الذي يستغرقه الونش في الرفع للطوابق العليا غير تنزيل العفش الى الطابق الارضي او الاول مثلا الذي قد لا يحتاج الى ونش اساسا.

  • كمية العفش

كمية الأثاث التي تريد نقلها، ونوع الاثاث وحجمه وعدد الغرف والخدمات الملحقة بالنقل والتغليف والتحميل والتنزيل وهل تستخدم الونش أم لا ، حيث تختلف الخدمات التي تقدمها الشركات فقد توفر ورق تغليف عالي الجودة او خامات بلاستيكية او كراتين وغيرها أو يقوم العملاء بشرائها على الرغم أن الشركة تقدمها بنفس اسعارها التى قد يشتري بها العميل واحيانا تقدم مجانا إذا ما طلب العميل خدمات كثيرة .

  • عدد السيارات

قد يكون العفش كثير جدا وتحتاج الى اكثر من سيارة نقل وبالتالى عدد سائقين اكثر كل هذا يضيف الى تكلفة النقل وهل هذه  الشاحنات مغطاة ام مكشوفة.

  • عدد العمال

عندما يحتاج النقل الى عدد عمال اكثر تزيد التكلفة نظرا لان العمال لهم أجر على النقل.

 هذه العوامل  يجب أن تراعى عند تحديد ميزانيتك واختيار الشركة التى تلبي احتياجاتك .

أن دفع مبلغ من المال لا يساوي شيئا في سبيل الحفاظ على اثاثك ومقتنياتك القيمة من الخدش او الكثر او الضياع،

إذا كانت لك تجربة مع إحدى شركات النقل أخبرنا بمميزاتها وعيوبها.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال