شركة نقل اثاث فى مدينة بدر 01024112733

الرحاب لنقل الاثاث هو افضل شركات نقل العفش في مدينة بدر لأننا نعمل على استخدام افضل عمالة مدربة على النقل والتغليف وافضل سيارات نقل الاثاث في مصر كما اننا يعمل معنا فريق من افضل الفنيين التجاريين الذين يعملون على إنجاز الأعمال بسرعة وكفاءة عالية.

شركات نقل الاثاث في مدينة بدر
شركات نقل الاثاث في مدينة بدر

مقومات تجعلنا الافضل في نقل الاثاث في مدينة بدر.

  1. الأيدي العمالة المحترفة نعمل في الرحاب نقل اثاث على توظيف أفضل الأيدي العاملة ذات الخبرة العالية مما يساعدنا في انجاز العمل بسرعة عالية وكفاءة ايضا وذلك ايضا يعد أحد أهم العوامل التي نعمل عليها لنصل إلى غايتنا الأولى وهي ارضاء عملائنا الكرام.
  2. عمالة نقل الاثاث فريق عمل الرحاب لدينا عمالة مدربة ذات خبرة تصل إلى عشرات السنين في مجال نقل وتغليف العفش.
  3. يعمل معنا فريق من النجارين المحترفين في فك وتركيب الأثاث على أعلى مستوى من الاحترافية متخصصين في مجال فك وتركيب الاثاث وهذا يختلف عن نجارة صناعة الاثاث وهذا يجعله على دراية بجميع المشكلات التي قد تقف امامه اثناء عملية نقل وتركيب الاثاث مع شركة نقل اثاث في دهشور.
  4. يقوم بالتعامل مع التكييفات فنيين تكييف على مستوى عالي من الاحترافية متخصصون في أعمال فك وتركيب المكيفات بجميع انواعها واحجامها متجهزين بجميع الأدوات اللازمة التي قد يحتاجون اليها اثناء فك وتركيب التكييفات.
  5. سائقين سيارات نقل متخصصين في قيادة سيارات نقل الاثاث ممكن يجعلهم على مستوى عالي من المعرفة عن كيفية التعامل مع السيارات في أثناء الصعود والهبوط أثناء عملية النقل مما يساعد في الحفاظ على جميع المنقولات أثناء عملية النقل.

نقل اثاث في مدينة بدر والرحاب

  1. سيارات نقل مجهزة لنقل الاثاث ومما يعد احد اكبر الاختلافات في هذا النوع من السيارات عن مثيلاتها من سيارات النقل أنه تم تجهيزها بأفضل الادوات التي تساعد علي ثبات جميع قطع الاثاث وعدم تحركها أثناء النقل وذلك للحفاظ عليها ووصولها الى المنزل الجديد بسلامة تامة شركة نقل اثاث في مدينة بدر.
  2. أدوات نقل وتغليف حديثة وعلى الرغم أن خدمة تغليف الاثاث هي خدمة منفصلة يجب علي العميل طلبها بنفسه أثناء التواصل مع مسئول النقل لاول مره الا اننا في حالة رغم العميل في تغليف الأخشاب وقطع الأثاث التي يخشى العميل من تعرضها للخدش. نقوم باستخدام افضل ادوات النقل والتغليف للحفاظ في المنقولات الخشبية أثناء النقل.
  3. اوناش متطورة لنقل أثاث لدينا اسطول من اوناش رفع الاثاث متعددة الاحجام والاطوال مما يعطي مرونة أكثر للتعامل مع جميع المواقف التي قد نضطر إليها أثناء النقل من الشوارع الضيقة أو وجود عائق يحول الونش دون ان يفرض ذراع الونش للوصول الى الشقة المراد النقل إليها أو منها.

ونش رفع اثاث فى مدينة بدر

الرحاب نقل اثاث فى مدينة بدر نعمل على توفير اوناش رفع اثاث فى مدينة بدر متعددة متطورة والاوناش تنقسم الى نوعين أساسين هما.

الونش الكهربائي

بقدم الرحاب لكم هذا النوع من الونش الذي يجب أن يثبت في شرفة الشقة المراد النقل منها او اليها وغاية الأساسية هي رفع وانزال الاثاث في الشوارع الضيقة التي لا تسمح بعمل الونش الهيدروليكي المتطور او في حالة الشوارع الواسعة و لكن يوجد عائق يحول دون استخدام الونش الهيدروليكي مثل وجود شجرة في الشارع تعمل الونش من فرد زراعه او الخوف من عمل ازدحام مروري في منظفة متكدسة

فكرة عمل الونش الكهربائي هو عبارة عن ونش يشبه في فكرة عملة ونش البناء ورفع الطوب الا انه تم تجهيزة خصيصا للعمل على رفع الاثاث. يتدلى من الونش واير طويل يصل الي الارض في نهاية قطعة تم وضع المنقولات فيها ونش رفع اثاث في الجيزة.

لحماية أوجه العمارات أثناء استخدام هذا النوع من الأوناش يوجد عمال يقوم بشد الواير عن طريق حبل طويل اثناء الصعود والنزول لإبعاده عن وجه العمارات شركة نقل اثاث بالقطامية.

الونش الهيدروليكي المتطور 

هنالك الكثير من انوع الونش الهيدروليكي المتطور حسب الأحجام فمنها ما يصل إلى الدور السادس ومنها ما يصل الى الدور الثاني عشر ومنها ما يصل إلى الدور الثامن عشر وهو الونش الهيدروليكي العملاق.

نقدم لكم فكرة عمل هذا النوع من الأوناش هو ونش له ذراع طويل من الحديد مثبت على سيارة نقل في حالة عدم العمل يكون هذا الذراع في حالة انكماش حتى لا يأخذ مساحة كبير أثناء المرور في الشوارع أما في حالة العمل يكون هذا الذراع الحديدي منفرد حتي يصل الي الادوار العالي وقد تم صناعة ذراع الونش من الحديد القوي الذي يجعله يتحمل الأثقال.

ققد تم تزويد هذا النوع من الأوناش بصندوق يتم وضع المنقولات فيها للحفاظ عليها أثناء الصعود والنزول مع يعمل علي الحفاظ علي المنقولات.

شركة ونش رفع اثاث بمدينة بدر
شركة ونش رفع اثاث بمدينة بدر

افضل شركات نقل الاثاث بمدينة بدر

شركة رفع وتنزيل الاثاث بالونش بمدينة بدر

تتطلب عملية نقل العفش تغليف الأثاث بشكل كامل للحفاظ عليه من الخدش أو الكسر، حيث تساعد هذه المواد في حماية الأثاث من الصدمات التي قد يتعرض لها عند النقل، ويساعد تخزين العفش أيضًا على حماية الأثاث من التعرض للحشرات والأتربة وفيما يلي أشهر مواد التغليف التي تستخدم في تغليف العفش.

الرحاب لنقل الاثاث في مدينة بدر

تستخدم في وضع الأغراض المنزلية وقطع الأثاث المفككة، وتعد الكراتين من العوامل الأساسية في تغليف الأثاث لأنه يمكن الكتابة عليها لترتيب الأثاث، كما أنها سهلة الحمل ويمكن إنزالها ورفعها بسهولة وبإمكانها استيعاب عدد أكبر من الأثاث دون أن يتعرض إلى الكسر.

شركة ونش رفع العفش

هي لفائف من الفقاعات الصغيرة والكبيرة، وتعمل هذه اللفائف على تجميع الأثاث بشكل جيد والحفاظ عليه من الكسر، وهي ملائمة لتغليف الأنتيكات والزجاج والأغراض القابلة للكسر بشكل عام والأجهزة الكهربائية.

شركة السرعة في نقل الموبيليا

وهي الأكياس التي يوضع بها الأشياء الصغيرة كالمسامير والبطاريات والإكسسوارات صغيرة الحجم، وتعد هذه الأكياس أفضل اختيار لتجميع القطع الصغيرة  الخشبية، ويمكن الحصول عليها بخصم 30%.

تستخدم في إغلاق الكراتين والصناديق، حيث يوجد منها أشكال عديدة مع شركة نقل اثاث في الشيخ زايد.

الجودة في نقل العفش في مصر

معنا الافضل في تغليف الاكواب و الأطقم الصيني لحمايتها من الكسر عند الانتقال، كما اننا نستخدم افضل اوناش رفع وتنزيل الموبيليا بمصر.

اسعار ونش رفع اثاث بمدينة بدر

شركات نقل الاثاث بمدينة بدر الرحاب لنقل العفش هي الوحيدة القادرة على تلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها جميع العملاء، فهي تهتم بكافة أعمال النقل والتغليف والتعبئة من خلال التعامل مع مجموعة كبيرة ومتخصصة من عمال النقل.

لأننا في الرحاب نسعى لتحقيق المعادلة الصعبة وهي تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر هذا يتطلب العمل جيد على تحديد الخامات والأدوات المستخدمة ولكننا في الرحاب نسعى لعدم التضحية بالجودة في مقابل الحصول على أفضل سعر ولكننا نسعى لتقديم افضل خدمتنا في نقل وتغليف الاثاث بافضل جودة ممكنة بافضل سعر ممكن لا يقبل المنافسة ونش رفع عفش بمدينة بدر.

الرحاب لنقل الاثاث ارضاء العملاء هو اقصي غايتنا ولذلك فإننا نسعى إلى جلب وتحديث المعدات التي نستخدمها من افضل سيارات نقل اثاث مجهزة و اوناش رفع متطورة.

إذا كانت من سكان مدينة بدر فلا تتردد اتصل بنا الان مع الرحاب نقل اثاث انت في امان شركة نقل اثاث بالهرم.

شركات نقل الاثاث بمدينة بدر مع الرحاب لنقل العفش في المدن الجديدة افضل شركات نقل عفش بمدينة بدر.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال